fa
Feedback
مَ

مَ

رفتن به کانال در Telegram

دنيا من الوله

نمایش بیشتر
2 929
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-127 روز
-4730 روز
آرشیو پست ها
مَ
2 929
photo content

مَ
2 929
Repost from ءَ
كثر ما خفت من قسوة بلادك عشت في منفاي ‏أخاف أرجع بلا قيمة وأخاف أبقى وانا ملهوف .

مَ
2 929
photo content

مَ
2 929
Repost from مَ
‏الى هنا يكفي اللي راح من عمري ‏رجوى وصال وأمل مذبوح من ياسك ‏شعوري اللي تربّى في ذرى صدري ‏أكبر من أنه يلامس طارف إحساسك ‏رح علم الليل كان الليل مايدري ‏أن المفارق حصل لو طوّل نعاسك ‏صبور لكن وصلت لآخرة صبري "‏حي العطش لو تمد العمر في كاسك"

مَ
2 929
( الحمدلله دائماً وابداً )

مَ
2 929
Repost from مَ
اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد .

مَ
2 929
‏إنعدام الصدق و إسراف الثقه فيها تضارب ‏خصلتين الّغت مفاهيم المحبه و إمّحقتها .

مَ
2 929
يمر العمر وأكبر كل ليلة تحت سقفي عام ‏ما عاد يهمنيّ لو ضاع ثلثيني مع الوحده‏ ‏تنزعت الثقه من ناس من عشره - ومن أيام ‏ما عاد اقدر أصدق فـ الحياة إلا الشتاء و برّده ‏ ‏فقدت أكثر من اللازم دموع وعافيه وأحلام ‏وشعور وناسٍ وزهرة شباب فـ ليلةٍ .. وحده .

مَ
2 929
Repost from تَمِيم
للطيب فرصه وان تعدّت تعّدت

مَ
2 929
صاحبي لامرّك الشوق مرّه - مُر بي ‏لا تجيني مع هجوسٍ تجيني ضاويه ‏آه يا صعب إغترابي بعدك ما أصعبي ‏عقبك الدنيا بعيني غدت متساويه

مَ
2 929
يا صاحبي ماتهون وصاحبك ما يهان .

مَ
2 929
FullSizeRender 18.m4a3.58 KB

مَ
2 929
photo content

مَ
2 929
photo content

مَ
2 929
‏عادي الأوادم من عيوني يطيحون ( ما أحاتي الا طيحتي من عيوني )

مَ
2 929
‏ذبل ورد الغرام اللي نما عوده على ساقيك ‏ولا بين ضماه وكن مشروهه وسط جوفه ‏كتمه ألين فاض من العتب وخاب ظنه فيك ‏يموت بعزه أهون له ولا يشكي لك ظروفه ‏تيسر جعل دربٍ سقت رجلك فيه مايشقيك ‏عسى اللي جنبك عني يجنب عنك صدوفه ‏هنا ننهي مسيرة ماضي أيامي معا ماضيك ‏رغم لذة بدايتها جعل ماهيب مخلوفه ‏شواهدها عن دروب الردى والعيب والتشكيك ‏سلومٍ خلت انفسنا عن الزلات مصروفه ‏قبل وصلك جوارحنا ليا طروك تستهويك ‏وعقب فرقاك لاطرو حديثٍ حولك أطوفه ذبحت أجمل ليالي عمري اللي عشتها بيديك ‏مثل مايذبح المعروف .. من سولف بمعروفه .

مَ
2 929
‏أعظم ردودي لخيبة القلب ممنون ‏ " ما رد بلساني أرد بعيوني " ‏أشوف نفسي أصدق اللي يحبون ‏لذلك الوحدة صديقة شجوني ‏اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون ‏ دفنتهم لين أهلي يدفنوني ‏مثل الغرايب في حياتي يمرون ‏حقي تصفيه الليالي بدوني ‏و لا أرد الجرح و الجرح ملعون ‏ما و الله بغير الفرح يذكروني ‏ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون ‏اثنين من طيب الأصل خلفوني ‏تعودت عيني على اللي يطيبون ‏الين صار السوء يرهب ظنوني .

مَ
2 929
photo content

مَ
2 929
بعد الغياب اللي تبرره الليالي والظروف سلام تسليمة وفاء من غايبٍ عذره معه .