fa
Feedback
عــزلــة┊ISOLATION 🖤

عــزلــة┊ISOLATION 🖤

رفتن به کانال در Telegram

لا تَخدِشوا عُزلَة أحَد لِتَملَئوا فَراغكم بِه 🖤! تاريخ انشاء القناة :- ✨🖤! 13/8/2020 🖤!

نمایش بیشتر
1 784
مشترکین
-224 ساعت
-117 روز
-2830 روز
آرشیو پست ها
أما الآن فقد حَوَّلت حبي إلى الله، وما الإنسان في نظري إلا كائن ناقص، فإذا ما أَحبَبتُه قَتَلني حبه🤍.

إذا سألتم الله الحبَ، فسألوه ألّا تقعوا في حُب الجُبناء أيضًا🤍.

كانت ليلةً قَمراء🤍.

جِدًّا🤍.

كُلّما تذكرتُ أني لم أكن لأتجرّع كُل هذا الحزن طيلة هذه الشهور لو أنّك وقفت معي بدلاً من الهرب وكنت رجلاً كما زعمت كرهتك.

لم أجد عدواً أكثراً فتكاً بي من الذكريات. _رَ.

حُبي لك هو 'الإنجاز' الوحيد الذي حققته في حياتك الفارغة، تذكّره جيداً لأنك لن تكرره🤍.

تُفضّل اقتباسات
Anonymous voting

واللهِ ما كان حُبي لك حُبًا عادِيًا عابِرًا ليتك كُنت تستحقه🖤.

أما العفوُ فقد فاقَ مَقدرتي؛ لأنني وهبتُكَ 'كُلّي' وأنا لا أملكُ حتى 'نصفي'. والوجعُ الأكبر ليس في رحيلِك، بل في دناءةِ استبدالي بأُخرى، أوقنُ أنها لن تذوقَ من مُرِّكَ مِعشارَ ما سَقيتَه لقلبي. لا سامحكَ اللهُ على قلبٍ لجأَ إلى جبارِ السَّماواتِ لِيُنصفَه منك، وحسبي أنَّ اللهَ لا ينسى. 2:35

اللهم إنك اعلم بحالنا فأجبرنا كأننا لم نرى كسرًا❤️‍🩹.

2:02 قيام الليل 🤍

‏يارب لأن سنوات ضياعي كانت كثيرة بما يكفي, أسألك ألا أتوه أكثر وأن استريح بعد كل هذا العناء والتعب🤍.

رافقتك الندامة، لا سلامة لك من بعدي🤍.

ما دُمنا من تُراب، ما بَالُ الأََزهَار لا تنمو في صُدُورِنا؟!

وامنُن بِالنَّظَرِ إِلَيْكَ عَلَيَّ🤍.

رخيصٌ ادّعى العِفّةَ عِندَ الرّحيل، لِيُمارسَ رُخصَهُ في أَوّلِ مَحطّةٍ تالية. _رَ

اسم القارئ: جابر القيطان❤️‍🩹.