fa
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

رفتن به کانال در Telegram

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

نمایش بیشتر
658
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1030 روز
آرشیو پست ها
‏لكي لا تُصاب بالجنون والاكتئاب من هذه الأحداث الغريبة المتصاعدة حولَك، حافِظ على أورادَك وصلواتك ومناجاتك وثقتك بربِك.
- د/ سلمان العودة.

Repost from عائد
وَدِّعوا رمضان بسجودٍ أطول، بدعاءٍ أكثر، اسألو الله أن يبلغكم إياه أعوامًا عديدة..ادعوا ألا ينتهي إلا وقد قيل لكم قوموا قد بُدلت سيئاتكم حسنات..فلا أوحش الله مِنك يا رمضان..والله إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنَّا على إنقضائكَ وفُراقِك لمحزونون.

يا رب تكون ليلتكم انقضت في طاعة حتى لو مش في طاعة على الأقل تكون مش في معصية:) وبفكركم ونفسي حتى لو كله ضاع ربنا كريم نرفعله إيدينا بس ونطلب عونه ونطلب رحمته وعفوه وهو مش بيرد عبده جهزوا نفسكم لليالي الجاية واستعينوا بالله ومتملوش مهما كان وجاهدوا وهاتوا آخركم الله يسددنا يا رب:))

"إنه يناجي ربه بعيداً عن عيون الناس، بعيداً عن أسماعهم، في عزلة يخلص فيها لربه ويكشف له عما يثقل كاهله ويكرب صدره ويناديه في قرب واتصال:"ربِ.."بلا واسطة حتى ولا حرف النداء.. وإنَّ ربه ليسمع ويرى من غير دعاء ولا نداء ولكن المكروب يستريح إلى البث، ويحتاج إلى الشكوى، والله الرحيم بعباده يعرف ذلك من فطرة البشر، فيستحب لهم أن يدعوه وأن يبثوه ما تضيق به صدورهم"
- الظلال.

"كان غيرك أفقه وأعلم ثم ضل، وكان غيرك أثبت وأعبد ثم زل، فلا تتكبر واسأل الله الثبات."

الليلة الثانية والعشرون = الفرصة الثانية والعشرون للعتق من النار. الليلة ليلة زوجية في بلاد و وترية في بلاد تانية. طبعًا الأمر دا مش بيفرق عندنا🫡 احنا مش بنفرق بين ليلة وترية من زوجية احنا عايزين نُعتق من النار ودعواتنا تُستجاب! يعني مصحفكم واتوضوا ونصلي لحد الشمس ما تطلع! يا رب نكون من العتقاء في الليلة الطيبة دي🤍

الحمد لله.. وبعد، الليالي الزوجية اختبار لمدى صدقك مع الله؛ فلا تتعامل مع الله بالشح تبخل بنفسك ليلة وتبذلها ليلة؛ فليس هذا دأب الصادقين.. والله أعظم وأجل من هذا يا أخي. •أ: أحمد سيف.

‏من قام العشر جميعًا أدرك ليلة القدر.
- ابن باز رحمه اللّٰـه.

يا صَاحب الحَاجَة إيَّاك أن ينتَهي رمضان ولَم تُقضَ حاجَتك .. رمَضان فُرصَة الفُرص، كرِّر، ألحّ، اطلُب، تذلَّل، تفنَّن، وأبْشر بالاجَابَة، واجعَل شِعارَك { لا أبْرَحُ حَتَّى أبلُغَ }.

عَنْ أمنا عَائِشَةَ رضي الله عنها قَالَتْ : قُلْتُ : يَا رَسُولَ اللَّهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ عَلِمْتُ أَيُّ لَيْلَةٍ لَيْلَةُ الْقَدْرِ، مَا أَقُولُ فِيهَا ؟ قَالَ قُولِي : "اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ ؛ فَاعْفُ عَنِّي."

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تبادل لمن أراد: @SaLihat_ar_bot https://t.me/Salehat_too/545

https://t.me/Hold976/1186 أجمل وأروع الأناشيد الإسلامية ,,بأصوات ترقى بالروح🎙🤍🌿

https://t.me/Hold977/2424 أهل العلم 📚🌙

ولا تختبرنا في أهلنا ومَن نحب يا رب.. لا يمسّهم وجع فيمسّنا أضعافه. اللهم اجعلها أيامًا تَمُرّ ولا تَضُرّ، تعطي أكثر مما تأخد، وتفرح أكثر مما تحزن. اللهم اكفنا شر الأمراض واحفظنا بحفظك في ودائعك أنفسنا وأهلنا و من نحب.. اللهم إنا نعوذ بك من زوال نعمتك.. اللهم اجعل هذه الأيام بردًا وسلامًا وهوِّنها علينا جميعًا.

‏أمثالنا مِن المُقصرين لن ينظر هل هي الليلة هي ليلة القدر أو غيرها .. إنما يظل مُرابطاً على باب ربه طوال أيام العشر .. يرجو أن يقبله في زمرة الصالحين، ولعل بالافتقار نبلغ ما لا نبلغه بعلمنا القليل. ‏ليلة وترية .. ليلة زوجيه. ‏المُحب يبقى مُقيماً على الباب .. لا يَبرَح.

صباحُ الخَيرِ. مستعد لأفضلِ ليالي الدُّنيا؟ مستعد لليلةٍ خير من ألفِ شهر؟ تريدُ أن تُدرِكَ ليلةَ القَدْر؟ اعتبرْ كلَّ ليلةٍ من العشرِ الأواخرِ هي ليلةُ القدر، واجتهِدْ أن تفعلَ هذه الأمورَ كلَّ ليلةٍ: 1- أداءُ الفرائضِ في المسجد. 2- صلاةُ التراويحِ كاملةً مع الإمام – والتهجُّدُ إن استطعت. 3- قراءةُ جزءٍ من القرآن. 4- صدقةٌ ولو خمسةُ جنيهات. 5- أذكارٌ ما استطعت. 6- أَكثِرِ الدعاء، وخاصةً: اللهمَّ إنك عفوٌّ تُحبُّ العفوَ فاعفُ عني. 7- اجتهدْ أن تتوبَ إلى اللهِ توبةً نصوحًا. واحرصْ أيضًا على هؤلاء كلَّ ليلةٍ: 1. آخرُ آيتين من سورةِ البقرة. 2. سورةُ الإخلاص – ثلاثَ مرَّاتٍ. 3. سبحانَ اللهِ وبحمدِه – مائةَ مرَّةٍ.
وكلَّما زدتَ فهو خيرٌ لك. يا عبدَ اللهِ، اجتهِدْ… فلعلَّه يكونُ آخرَ رمضانٍ لك.

بدأت العشر مهما ضيعت الأيام اللي فاتت لسه أهم فرصة معاك

لَيلَةٌ وِترِيَّةٌ.. لَيلَةٌ زَوجِيَّة. العَبْدُ يَبقَى مُقِيمًا عَلَى البَابِ، لَا يَبرَحُ!