fa
Feedback
وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ 🤎.

وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ 🤎.

رفتن به کانال در Telegram

{ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ } اللهُم اجعِل هَذه القناة شفيعة لي ولمِن زارهاُ وتابعهُا وساهِم في نشرهِا اللهُم اجعلهُا حجة لِي لا عِلي يُوم ألقاكَ. .

نمایش بیشتر
1 404
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-2530 روز
آرشیو پست ها
من دروس الهجرة: أنك تحتاج رفيقًا حتى وإن كنت نبيًّا. فَمضى نحو المَدينة رفقةِ صَاحبه ‏لا يَمشي وإنَّما يكتبُ بقدَميه ‏سيرةً ج
من دروس الهجرة: أنك تحتاج رفيقًا حتى وإن كنت نبيًّا. فَمضى نحو المَدينة رفقةِ صَاحبه ‏لا يَمشي وإنَّما يكتبُ بقدَميه ‏سيرةً جديدةً لهذا الكوكب... عليكَ الصَّلاةُ والسّلام ... عامٌ هِجريٌّ على خُطى النَّبيّ ﷺ .. مليءٌ بالسَعيِ يا أُمَّتي ! #١٤٤٨عامًا من هجرةِ الحبيب ﷺ ♥️ 💛🕊️🕊️

•• #تذكرة من موجباتِ دخولِ الجنَّة أن تكونَ مأمونَ الجانب ؛ بمعنى أن يسلَمَ الناسُ من أذاكَ وشرِّك. ففي الحديثِ الصحيح، قيل للنبيِّ ﷺ: يا رسولَ الله، إنَّ فلانةَ تقومُ الليلَ، وتصومُ النهارَ، وتتصدَّق، وتؤذي جيرانَها بلسانِها. فقال ﷺ: «لا خيرَ فيها، هي من أهلِ النار». - خِفافًا كِفافًا ، لا لنا ولا علينا يارَب...")!!! 🤲💚 •• 💛🕊️🕊️

-2147483648_-215364.webp0.66 KB

•• اللَّهُمَّ إلَيْكَ أَشْكُو ضَعْفَ قُوَّتِي، وَقِلَّةَ حِيلَتِي، وَهَوَانِي عَلَى النَّاسِ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ! أَنْتَ رَبُّ الْمُسْتَضْعَفِينَ، وَأَنْتَ رَبِّي، إلَى مَنْ تَكِلُنِي؟ إلَى بَعِيدٍ يَتَجَهَّمُنِي؟ أَمْ إلَى عَدُوٍّ مَلَّكْتَهُ أَمْرِي؟ إنْ لَمْ يَكُنْ بِكَ عَلَيَّ غَضَبٌ فَلَا أُبَالِي، وَلَكِنَّ عَافِيَتَكَ هِيَ أَوْسَعُ لِي، أَعُوذُ بِنُورِ وَجْهِكَ الَّذِي أَشْرَقَتْ لَهُ الظُّلُمَاتُ، وَصَلَحَ عَلَيْهِ أَمْرُ الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ، مِنْ أَنْ تُنْزِلَ بِي غَضَبَكَ، أَوْ يَحِلَّ عَلَيَّ سَخَطُكَ، لَكَ الْعُتْبَى حَتَّى تَرْضَى، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إلَّا بِك...")!!! 🖤 ••

•• كُـلّ عيدٍ وأنتُم في عافيةٍ مِن التّعب و الحُـزن و السّـوء.. كُـلّ عيدٍ و أنتُم في وصلٍ لا يَنقَطِع.. كُـلّ عيدٍ و في أيديكم قَمح الأُمنيات خُـبزا . كُـلّ عيدٍ و ما بعدَه خيرٌ ممّا قبل؛ و ليسَ بعدَه إلا الفـرَح.. كُـلّ عيدٍ ونحنُ في طُمأنينةِ النّعم؛ و حُقول البركَـة في نَـماء.. كُـلّ عيدٍ و هَديل الحَمام في الأقصَى يُرتّـل القُـدس لنا.. واللهُ بقوّته معنا.. و بعونِ اللّٰـهِ آيِبون! كُـلّ عيدٍ وقَدَرُنا انتهاءُ مواعيد الغِياب.. كُـلّ عامٍ ونحنُ نَعبُد اللَّـهَ بالحُبّ لَه؛ و لِخلقه وللضّعفاء! بِيَدك يَـا مَولاي أن تَجمعنا بكلّ ما نُحِب فيما تُحِب، وأنتَ الذي بِيدك خَـزائن ما نُحِب.. فأرِنا ما نُحب عاجلاً غيرَ بعيد! •• 💛🕊️🕊️

- قَالَ رَسُولُ اللَّـهِ: ❤️ "خَيرُ الدُّعَـاءِ دُعَـاءُ يَـومِ عَـرَفَـةَ، وَخَيرُ مَـا قُلتُ أنَـا وَالنَّبِيُّونَ مِنْ قَبْلِي: «لَا إلَـٰهَ إلَّا اللَّـهُ وَحدَهُ لَا شَرِيكَ لَـهُ، لَـهُ المُلْكُ، وَلَـهُ الحَمْدُ، وَهُـوَ عَلَىٰ كُـلِّ شَيءٍ قَدِير»..!" 💛🕊️🕊️

-2147483648_-215364.webp0.66 KB

‏أجمل ما في يوم عرفة : ‏"ينزلُ اللهُ إلى السَّماءِ الدُّنيا" ❤ اليوم ‏يتجلى الرحمن الرحيم جَلّ جَلاله بعظمتهِ و كبريائهِ إلى السماء الدنيا ، يباهي بالحجاج الملائكة ... لهم التلبية و لنا التكبير  و لهم الوقوف بعرفة ، و لنا صيامه  و لهم الهدي و لنا الأضحية ... فاجتهدوا و شمّروا فقد تنالوا أجراً كأجرهم ، فسبحان من أكرمهم وأكرمنا..❤️🌸 اللهُ أكبَرُ.. اللهُ أكبَرُ.. اللهُ أكبَرُ.. لَا إلهَ إلَّا اللهُ. اللهُ أكبَرُ.. اللهُ أكبَرُ.. وللهِ الحَمدُ..❤️🌸 💛🕊️🕊️

«لَبَّيكَ قَد لَبَّيتُ لَك لَبَّيكَ إِنَّ الحَمدَ لَك وَالمُلكَ لا شَريكَ لَك ما خابَ عَبدٌ سَأَلَك أَنتَ لَهُ حَيثُ سَلَك لَولاكَ يا رَبُّ هَلَك.!» 💛🕊️🕊️

لبّيكَ والعبَرَاتُ تَذرِفُ دَمعَهَا 🥹 طُوبَى لِمَنْ لبَّى وَ سَارَ إِليكَ...")!!!🌸 اللهم ارزقنا رحلة الحب مع من نحب ونحن في سن الشباب يا ربّ 🥺🥹♥️ 💛🕊️🕊️

•• يارب ... أحفظ أبي بحفظك أطل عُمره وأحسن عمله وأجزه عني خير الجزاء ...")!!! •• 💛🕊️🕊️

-2147483648_-215364.webp0.66 KB

•• هوّن على نفسك.. ربنا قال في سورة "الشعراء" على لسان سيدنا "موسى": ﴿وَيَضِيقُ صَدْرِي وَلَا يَنطَلِقُ لِسَانِي﴾.. أنت متخيل!.. حتى النبي ماكنش عنده أفضلية إنه يبقى بعيد عن ضيق الصدر، وتلجيم اللسان.. ليه؟.. لأنه بشر، وكلنا بشر.. الخنقة جزء من التكوين الإنساني الطبيعي بتاعنا.. مش مطلوب منك تكون مثالي لكن تكون حقيقي.. مش مطلوب منك تنجح في كل خطواتك لكن متبطلش سعي.. مش مطلوب إن كل علاقاتك تبقى ١٠/١٠ لكن الأهم إنك ماتقصرش.. مش مطلوب منك تبقى أحسن شخص في الدنيا لكن على الأقل أفضل من نفسك امبارح.. مش كل حساباتك هتطلع صح، ولا كل خطواتك هتوديك للي نفسك فيه، ولا كل اختياراتك هيبقى عليها القيمة.. ولكن تأكد ان ربك كريم لطيف ودود . عشان كده هوّن على نفسك، ورفقاً بقلبك...")!!! ♥️ •• 💛🕊️🕊️

•• من طابَ لفظُه، علا قدرُه. المؤمنُ هيِّنٌ ليِّن، ينتقي أطيبَ الكلامِ وألطفَ العبارات؛ فلا يجرحُ، ولا يلمزُ، ولا يهمز، وهو بفعله هذا موعودٌ بالأجرِ الوفير، والفضلِ الكثير. قال ﷺ: «إنَّ المؤمنَ لَيُدرِكُ بحُسنِ خُلُقِه درجةَ الصائمِ القائم». اللهمَّ حسِّن أخلاقَنا...")!!! ♥️ 🤲 •• 💛🕊️🕊️

•• أليس الأقصى بقريب!! دمٌ بدمٍ هدمٌ بهدمٍ يومٌ بيومٍ ...عُقد القرار اللهُمَّ أنصر وأعن وثبّت المُجاهدين في سبيلك...")!!! •• 💛🕊️🕊️