fa
Feedback
سحر البيان

سحر البيان

رفتن به کانال در Telegram

رسائل جميلة ومليئة بالمشاعر الجياشة تترنح على اوتار الوجدان ، حروف ترسم بسمة على الثغر و نجالس فيها بحثاً عن جميل القول لنهديه لاحد ما. قناتنا مزيج من الشعر والادب والخواطر فسحة جميلة لكل عاشق للغة ولكل متيم بالحروف الجميلة

نمایش بیشتر
1 750
مشترکین
-124 ساعت
-57 روز
-1330 روز
آرشیو پست ها
صباح الخير . . الصباح هو الوقت الذي نفتح فيه أعيننا ، ونتمنى الخير لأنفسنا ولكل من نحب.. نبدأه بجملة جميلة ” صباح الخير”.. هذ
صباح الخير . . الصباح هو الوقت الذي نفتح فيه أعيننا ، ونتمنى الخير لأنفسنا ولكل من نحب.. نبدأه بجملة جميلة ” صباح الخير”.. هذه الجملة الصغيرة نقولها بشكلٍ عفوي لكنها تحمل الكثير من المعاني الجميلة. صباحكم خير ومحبة

وإن ارتَخَت يدي، لا تُفلِتها… إنّهُ ارتِخاء تعَبٍ لا استِغناء، انكِسار لِحِملٍ أثقَل من أن يُقال، لا رَغبة في الرحيل بل حاجة
وإن ارتَخَت يدي، لا تُفلِتها… إنّهُ ارتِخاء تعَبٍ لا استِغناء، انكِسار لِحِملٍ أثقَل من أن يُقال، لا رَغبة في الرحيل بل حاجة إلى من يَفهَم أنّ القلب حينَ يُرهَق لا يُعلِن النهاية بل يطلُب السند بصَمت.. فَكُن حُضوري حينَ يَغيب صَوتي، ويدي حين تعجَز كلماتي، ولا تَظُن أنّ الضّعف قَرار… أحيانًا هو فقط آخِر ما تَبقّى من الصّمود قبلَ الإنهِيار..

‏بعض الأشخاص يُحبّهم الناس لفطرتهم الصادقة وبساطتهم
‏بعض الأشخاص يُحبّهم الناس لفطرتهم الصادقة وبساطتهم

سوف أبالغ في فرحتي يومًا، ثأرًا من الأيام التي خذلتني.
سوف أبالغ في فرحتي يومًا، ثأرًا من الأيام التي خذلتني.

.." استشعار النعم هو الرضا العميق الذي يجعل من التفاصيل العادية حياةً فوق الحياة.
.." استشعار النعم هو الرضا العميق الذي يجعل من التفاصيل العادية حياةً فوق الحياة.

لا تكن هامش، كُن أكيد أو كُن بعيد.
لا تكن هامش، كُن أكيد أو كُن بعيد.

سُرِقَت أيّامُنا في دُروبٍ باهِتَة، استَنزَفنا فيها أرواحَنا لِتَرميم ما هَدمَه غيرُنا، ومنَحنا الأعذار لِمَن لم يُراعِ وُدّّ
سُرِقَت أيّامُنا في دُروبٍ باهِتَة، استَنزَفنا فيها أرواحَنا لِتَرميم ما هَدمَه غيرُنا، ومنَحنا الأعذار لِمَن لم يُراعِ وُدّّنا...مَضينا ونحنُ نُقاوِم الغرَق كي نَبقى على قَيد الحياة، لا لِنَحياها، حتى أدرَكنا أنّ أقسى الخَيبات ليسَت عُمراً تسَرّبَ من بين أيدينا، بل هو ذلك الجُزء الصادِق الذي ماتَ فينا ونحن نتَصَنّع القُبول مع واقِعٍ يَكسِرُنا

شروق الشمس جمال لاتفسره أي لغة ولا يترجمهُ أي إحساس... هو بداية والبدايات دائما أجمل في كل صباح أنفـاس جديــدة أزهـار تتفتح ش
شروق الشمس جمال لاتفسره أي لغة ولا يترجمهُ أي إحساس... هو بداية والبدايات دائما أجمل في كل صباح أنفـاس جديــدة أزهـار تتفتح شمــسٌ تفيض بضيائها على الكون... صباح الأنفس الشاكرة الذاكرة المطمئنة صباح القلوب الطاهرة التي تفتح نوافذها ولا ترى إلا الطيبة والرضا والقناعة ...!! صباحكم امل وبسمة وحب ومحبة...

مايبدو تافها للبعض.. هو اجمل سعاده للآخرين ..
مايبدو تافها للبعض.. هو اجمل سعاده للآخرين ..

" لا تسأل العاطل متى تعمل، ولا المغترب متى تعود؟ ولا العزباء متى تتزوجين؟! لاتسأل الشخص المنتظِر عما ينتظره، لأنه لو كان بيده
" لا تسأل العاطل متى تعمل، ولا المغترب متى تعود؟ ولا العزباء متى تتزوجين؟! لاتسأل الشخص المنتظِر عما ينتظره، لأنه لو كان بيده غير الانتظار لفعل !! دع الخلق للخالق، فالأرزاق بيد الله لا بيدك "

لا تكره أيامك .. فالحلوة منها أعطتك سعادة ~ والحزينة منها أعطتك خبرة ... أما القاسية منها فقد أعطتك دروساً ..
لا تكره أيامك .. فالحلوة منها أعطتك سعادة ~ والحزينة منها أعطتك خبرة ... أما القاسية منها فقد أعطتك دروساً ..

عَلَى الْحُبِّ أَنْ يُنْقِذَنَا مِنَ الْأَسَى لَا أَنْ يُضَاعِفَهُ
عَلَى الْحُبِّ أَنْ يُنْقِذَنَا مِنَ الْأَسَى لَا أَنْ يُضَاعِفَهُ

إذا رأيتَ يوما احدهم٠٠٠!!! يتأرجحُ بينَ البقاءِ و الإستغنَاء عنكَ ٠٠٠ فأقطع لهُ الحبلَ٠٠٠ و دعهُ يَسقُط من فؤادِك ٠٠٠ فَعند م
إذا رأيتَ يوما احدهم٠٠٠!!! يتأرجحُ بينَ البقاءِ و الإستغنَاء عنكَ ٠٠٠ فأقطع لهُ الحبلَ٠٠٠ و دعهُ يَسقُط من فؤادِك ٠٠٠ فَعند مُفترق النهايات تقفُ الخطوات حَائرة ٠٠٠ فَقد يكُونَ بَعضهم مازالَ يعنِي لكَ الكثِير٠٠٠ لَكنهُ لم يَعد يستحقُ المحاربة ٠٠٠ فَمن أرادَ البقاء ... فَأبسطُ لهُ قلبُكَ ٠٠٠ و من أرادَ الرحِيل ... فآبسطُ لهُ الطَريق٠٠٠

"إن الصفات التي تميزك هي التي تجعلك جميلًا حقًا. "
"إن الصفات التي تميزك هي التي تجعلك جميلًا حقًا. "

أَجْمَلُ ما يُمْكِنُ أَنْ تُعْطِيَهُ لِمَنْ تُحِبُّ هُوَ وَقْتُكَ وَاهْتِمَامُكَ
أَجْمَلُ ما يُمْكِنُ أَنْ تُعْطِيَهُ لِمَنْ تُحِبُّ هُوَ وَقْتُكَ وَاهْتِمَامُكَ

اللهم في هذا اليوم نسألك فرجًا لكل مهموم، وشفاءً لكل مريض، ورحمةً لكل ميت، ونصرًا للمستضعفين في كل مكان. اللهم ارزقنا الطمأني
اللهم في هذا اليوم نسألك فرجًا لكل مهموم، وشفاءً لكل مريض، ورحمةً لكل ميت، ونصرًا للمستضعفين في كل مكان. اللهم ارزقنا الطمأنينة في قلوبنا، والبركة في أعمارنا وأرزاقنا، واجعل لنا من كل ضيقٍ مخرجًا ومن كل همٍّ فرجًا. اللهم اكتب لنا الخير حيث كان، واصرف عنا السوء والبلاء، واغفر لنا ولوالدينا ولمن نحب. اللهم اجعل هذا اليوم شاهدًا لنا لا علينا، وافتح لنا أبواب رحمتك وتوفيقك واستجابتك يا أرحم الراحمين.

في حياتنا أشخاص يشبهون الفجر بخيره ودفئه.... برائحته ومفاجأته ... يزرعون داخلنا ألف زهرة ... ويتركون ابتسامة تملأ القلب بالحي
في حياتنا أشخاص يشبهون الفجر بخيره ودفئه.... برائحته ومفاجأته ... يزرعون داخلنا ألف زهرة ... ويتركون ابتسامة تملأ القلب بالحياة .. يارب احفظهم اينما كانوا ... واسعدهم اينما حلوا وذهبوا.. #اللهم_امين ..

سليم القلب يبقى وفيّاً لمبادئه حتى في خصومته، فلا يظلم ولا يجرح ولا يتجاوز حدود الأخلاق.
سليم القلب يبقى وفيّاً لمبادئه حتى في خصومته، فلا يظلم ولا يجرح ولا يتجاوز حدود الأخلاق.

أنا لا أتعمد الابتعاد... لكن الأيام تسحبني كخيط في ثوب بال.. وكأنها تخبرني أن العزلة دائماً هي مكاني الصحيح..
أنا لا أتعمد الابتعاد... لكن الأيام تسحبني كخيط في ثوب بال.. وكأنها تخبرني أن العزلة دائماً هي مكاني الصحيح..

''عائلتك لم تنزل بسلسلة مِن السماء، و قبيلتك ليست هي المبشرة بالجنة ، النسب لا يرفعك في عيـون الخلق، الأخلاق الرفيعة و حسن ال
''عائلتك لم تنزل بسلسلة مِن السماء، و قبيلتك ليست هي المبشرة بالجنة ، النسب لا يرفعك في عيـون الخلق، الأخلاق الرفيعة و حسن التعامل مع البشـر، و الصِدق في القول و العمل و البعد عن الرياء هذهِ الأمور ترفعك درجات و درجات..