فصيح
كُل مَا تشعر بهِ ستجده بين السطور.💛 للإعلان: @Belly_1 قناة واتساب : https://whatsapp.com/channel/0029Va1cxWw9cDDVozY3g21A
نمایش بیشتر📈 تحلیل کانال تلگرام فصيح
کانال فصيح (@faasee7) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 144 166 مشترک است و جایگاه 199 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 570 را در منطقه العراق دارد.
📊 شاخصهای مخاطب و پویایی
از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 144 166 مشترک جذب کرده است.
بر اساس آخرین دادهها در تاریخ 26 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -1 488 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -32 بوده و همچنان دسترسی گستردهای حفظ شده است.
- وضعیت تأیید: تأیید نشده
- نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 7.43% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 1.75% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب میکند.
- دسترسی پستها: هر پست به طور میانگین 10 705 بازدید دریافت میکند. در اولین روز معمولاً 2 522 بازدید جمعآوری میشود.
- واکنشها و تعامل: مخاطبان بهطور فعال حمایت میکنند؛ میانگین واکنش به هر پست 121 است.
- علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند قَنَاة, تَحفِيظ, صَبر, يَوم, اَللّٰه تمرکز دارد.
📝 توضیح و سیاست محتوایی
نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاههای شخصی توصیف میکند:
“كُل مَا تشعر بهِ ستجده بين السطور.💛
للإعلان: @Belly_1
قناة واتساب : https://whatsapp.com/channel/0029Va1cxWw9cDDVozY3g21A”
به لطف بهروزرسانیهای پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 27 ژوئن, 2026)، کانال همواره بهروز و دارای دسترسی بالاست. تحلیلها نشان میدهد مخاطبان بهطور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کردهاند.
در حال بارگیری داده...
| تاریخ | رشد مشترکین | اشارات | کانالها | |
| 26 ژوئن | 0 | |||
| 25 ژوئن | 0 | |||
| 24 ژوئن | 0 | |||
| 23 ژوئن | 0 | |||
| 22 ژوئن | 0 | |||
| 21 ژوئن | 0 | |||
| 20 ژوئن | 0 | |||
| 19 ژوئن | 0 | |||
| 18 ژوئن | 0 | |||
| 17 ژوئن | 0 | |||
| 16 ژوئن | +3 | |||
| 15 ژوئن | 0 | |||
| 14 ژوئن | 0 | |||
| 13 ژوئن | 0 | |||
| 12 ژوئن | +1 | |||
| 11 ژوئن | 0 | |||
| 10 ژوئن | 0 | |||
| 09 ژوئن | 0 | |||
| 08 ژوئن | 0 | |||
| 07 ژوئن | +2 | |||
| 06 ژوئن | 0 | |||
| 05 ژوئن | 0 | |||
| 04 ژوئن | 0 | |||
| 03 ژوئن | 0 | |||
| 02 ژوئن | 0 | |||
| 01 ژوئن | 0 |
| 2 | كنت فاكر إن التَّفَاهُم بين أي اتنين مَعْنَاه إنهم بيسمعوا بعض وبيقدموا حُلُول للمشاكل وبس؛
بس مع الوقت فهمت إن التَّفَاهُم لِيه معنى أَعْمَق وأغلى من كدا بكتير.
التَّفَاهُم الحَقِيقِي هو إنك مهما خانك تَعْبِيرَك وعكيت في الكلام، مِتِتْفِهِمْش غلط، وإن اللِّي قُدَّامَك يبقى شايفك على حَقِيقْتَك وصورتك النضيفة من جُوَّه، يبقى مَرَايا صَادْقَة ليك.
سهل أوي تلاقي حد يفهم كلامك لما تتكلم، بس الصَّعْب بجد إنك تلاقي اللِّي فاهم طَبِيعْتَك واللِّي جُوَّاك ومستوعبك تحت أي ظرف.
"فَصِيح".💛 | 4 047 |
| 3 | هنقبل دفعة جديدة من البنات للجروب بتاعنا على واتساب 💛
⬅️ اضغطي هنا للانضمام ➡️ | 4 274 |
| 4 | إنَّ هذا الشَّهر المُحرَّم، مُعظَّمٌ عند الله مُكرَّم
ومن السُّنة صيام يوم تاسوعاء وعاشوراء، فأمَّا تاسوعاء فهو اليوم التاسع من المحرم لمخالفة اليهود، وأمَّا عاشوراء فإنهُ يُكفِّر السنة الماضية.
ابن الجوزيّ | النور في فضائل الأيام والشهور. | 4 783 |
| 5 | في أولِ جمعةٍ من العامِ الهجريِّ الجديد
اللهم اجعلها بداية خيرٍ وبركة، وافتح لنا فيها أبواب رحمتك وفضلك.
اللهم إنا نسألك في هذا اليوم المبارك: عفوك وعافيتك، ورزقًا واسعًا طيبًا، ورضاك عنا، ورحمةً تغمرنا، ومغفرةً لذنوبنا ولوالدينا وأهلينا وأحبتنا.
اللهم احفظنا بحفظك، ووفقنا لطاعتك، ويسر أمورنا، واستر عيوبنا، وأغننا بفضلك، وأكرمنا بجودك، والطف بنا في قضائك، واجعل أيامنا عامرةً بالإيمان، وقلوبنا مطمئنةً بذكرك، واختم لنا بالصالحات، وارزقنا الفردوس الأعلى من الجنة.
جمعة مباركة، وعام هجري جديد مليءٌ بالخيرات والطاعات.🤲🏻🤍 | 8 360 |
| 6 | "رَّبُّكُمْ أَعْلَمُ بِكُمْ"
الآية دي بتغمرني بالسَّكِينة والطُمأنينة دايمًا
يقول السعدي فِي تفسيرها:
"هو أعلمُ بكمْ مِن أنفسِكُم، فلذلك لا يريد لكم إلا ما هو الخير، ولا يأمركم إلا بما فيه مصلحة لكم وقد تريدون شيئًا والخير في عكسه"
فيه حاجة ممكن تخلينا نطمئن أكتر من كدة؟ :)) | 10 328 |
| 7 | يا الله
أُقِرُّ لكَ أنَّ اختياراتك لي كانت خيراً من اختياراتي لنفسي
وأنَّ كُلَّ ما صرَفته عنّي رأيتُ عين اليقين أنه لا يصلحُ لي
أدعوكَ الآن، وسأظلُّ طول العمر أدعوك:
لا تكِلني إلى نفسي طرفَةَ عَين فإنّكَ تعلمُ ولا أعلمُ ❤️ | 10 332 |
| 8 | بداية جديدة نسأل الله التوفيق و السداد فيها 🤎 .
لا يُشترط سوىٰ صدق النية في الحفظ و الإنضباط 🤎 .
للتواصل : 01515465296 | 4 427 |
| 9 | ولا تدري، لعلَّ ما تريده هو نفسه ما يشاؤه الله لك، ولعلَّ الله يغيّر من أجلك ما لم تتوقّع تغييره، ويعطيك ما لم تتصوّر إمكانية حدوثه. ولعلّها مسألة وقت وصبر، إنما هي عند الله قد قُضيَت، وجبرك قريب. | 10 909 |
| 10 | ربِّ هَبْنا في هذهِ الدُّنيا مَا يُسهِّل علينَا أيَّامنا بها،
وسِّع علينَا، وآنِسنا بالسَّكِينة فيها مَا حَيينا؛
حَاوِطنا بنُوركَ الَّذي هُوَ كلَّ أمَلِنَا بِها،
واغمُرَنا بلُطفكَ الَّذِي يُغنِينا عن أيِّ شيءٍ سِوَاه.
يا ربّ أنتَ حَسبُنا؛
يَا واسِع الفَضل :)) | 10 479 |
| 11 | والله مهما بلغ الإنسان، لَبقيَّ على حالِه
ظلومٌ لنفسه
فقيرٌ إلى ربه
تتخبطه الدنيا بين طاعةٍ ومعصية
ولذةُ قربٍ وشقاءُ بُعد
ولازال يستمسك -وهو على ضعفه- بقولِ عزيزٍ رحيم:
"رَبُّكُمْ أَعْلَمُ بِمَا فِي نُفُوسِكُمْ ۚ إِنْ تَكُونُوا صَالِحِينَ فَإِنَّهُ كَانَ لِلْأَوَّابِينَ غَفُورًا" | 10 046 |
| 12 | آمن بنفسك لو أنت حد كويس وعامل اللى عليك وبتعامل ربنا فى الناس، وصدق إن فيه ناس لن ترضى عنك مهما فعلت من أجلهم وسينكرون معروفك مع أول مشكلة.
آمن إن فيه بدائل وإن ربنا رزقه واسع وإنه كريم
وإن الكون مش هيقف على شخص
خصوصا لو شخص جحد وأنكر خيرك .
ما عند الله لا يضيع . | 10 132 |
| 13 | العيشة تحت ضغط بتخلي الواحد يتصرف بطباع مش بتاعته ومش شبهه؛
ممكن يبان هجومي وعدائي وهو في الحقيقة مُسالم جدًا، وممكن يبان شرير وهو في الأصل من أطيب الناس
وياما ناس خسرت مكانتها وصورتها الحلوة في قلوب اللي حواليهم لمجرد إنهم قابلوهم في لحظة ضعف
وهم بيعافروا وبيكافحوا وجعهم بانفعالات وتصرفات زي الأطفال. | 11 309 |
| 14 | https://t.me/Kkalimaatt
قناة كلمات.. هنا تُزهر الأرواح بذكر الله، وتُروى القلوب بأجمل العبارات، وتجد النفوس ما يليق بها من الطمأنينة. | 2 884 |
| 15 | ” كان ينتظر آخر اللَْيل بشوق ليُصلي دون أن يراه أحد، فيبوح بكُلّ ما فيه جوفه لله، اتَّراه يخذله، حاشاه “.
- قيام الليل. | 11 061 |
| 16 | وما خيرُ حبٍّ لا يقودُ إلى الهُدى
ولا يزرعُ التقوى بقلبِ مُحِبِّهِ
https://t.me/situward | 2 495 |
| 17 | قال الحافظ السخاوي رحمه الله :
الصَّلاةُ على النبيّ ﷺ منْ أبْرَكِ الأعْمَال وأفضلِها، وأكثرِها نفعًا في الدِّين والدُّنيا.💛 | 12 631 |
| 18 | ابنك في جامعة، قاعد على الفيس كتير، وبيخرج مع أصحابه ووقته ضايع ومش مركز في حياته؟
الحل إنك تخطب له.
أيوه تخطب له، وخليه يسيب الفيس ويبعد عن القعدات اللي بتضيّع وقته، لأنك كده ورّطته في الحلال.
وهتشوف ابنك بقى "سوبر مان" : شغل، ودراسة، وحياة… وعقله هيكبر قبل سنّه.
زوِّجوا أولادكم بدري بدري
ورّطوهم في الحلال أحسن ما يورّطوكم في الحرام | 14 567 |
| 19 | آمن بنفسك لو أنت حد كويس وعامل اللى عليك وبتعامل ربنا فى الناس، وصدق إن فيه ناس لن ترضى عنك مهما فعلت من أجلهم وسينكرون معروفك مع أول مشكلة.
آمن إن فيه بدائل وإن ربنا رزقه واسع وإنه كريم
وإن الكون مش هيقف على شخص
خصوصا لو شخص جحد وأنكر خيرك .
ما عند الله لا يضيع . | 14 010 |
| 20 | الإنسان مستوحش ولا يجد مكان يشعر فيه بالأُنس، حتّى أكثر الأشخاص قُرباً لقلبه أصبح فاقد للشغف في التواصل معهم..
كُل ما هُنا مُتعِب، وكُل من هُنا مُتعَب.)) | 13 920 |
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
