fa
Feedback
ENGINEERING DRAWING

ENGINEERING DRAWING

رفتن به کانال در Telegram

يمكنك التوصل معنا مباشرة عبر الرابط : @ABO_AL_NOUR04 أو على الوتس : +963 997 805 914 قناة اليوتيوب : https://www.youtube.com/channel/UCLGCjSe70Hs_3Q1yXBegGng

نمایش بیشتر
1 984
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-77 روز
-2730 روز
آرشیو پست ها
السلام عليكم زميلنا الأستاذ محمد كردي بدرس مادتي الميكانيك الهندسي والكيمياء الصناعية إذا حدا حابب يسجل يتواصل معه سيتم افتتاح دورة كيمياء صناعية الاسبوع القادم التكلفة:_60000_ المدرس:*محمد كردي* للتواصل:*+ 964 721 302* يلي بحب يلتحق بدورة ينضم للكروب هادhttps://chat.whatsapp.com/HGkMdIobxEKDKAbLwIpnil سيتم افتتاح دورة ميكانيك هندسي في حال اكتمال العدد المدرس : محمد كردي التكلفة: 60000 للتواصل :_*0964721302*_ يلي بحب يحضر ينضم إلى الكروب لضبط العدد https://chat.whatsapp.com/GK7UZC0LDHj7ZNtbBwN5Pf

مرحبا الشباب والصبايا اللي حكو معي منشان دورة الرسم هلق صار عندي وقت فراغ فقررت أفتح فئة جديدة إذا حابين تسجلو رجعو بعتولي

photo content
+3

شو أخدتوا اليوم لو سمحتوا؟

مسالخير التمرين اللي شرحه الدكتور الاسبوع الماضي بالمحاضرة ورسمتوه بالمراسم نزلته هلق بعتذر عالتأخير الفيديو: https://youtu.be/1S6sbtbsWHo?si=97Nuzu0w9WAezqyI المجسم:

تم الانتهاء من توزيع الختمة تقبل الله منكم جميعا رحم الله موتى وشهداء المسلمين أجمعين الفاتحة

السلام عليكم رح نوزع ختمة قرآن كريم لروح سيدنا محمد وأصحابه ولروح أمواتنا جميعا وأموات المسلمين والشهداء اللي حابب يقرأ معنا عن روح أمواته يخبرني لأعطيه جزء من الختمة أو أكتر

بكرا انشالله رح نباشر مع آخر فئة طبعا العدد مكتمل بس اللي حابب يسجل يخبرني لانو مارح افتح فئة جديدة الله يفتح عليكن جميع

#قسم-نظم القدرة-المحاضرة الثالثة الدكتور شرح التمرين 4 صفحة 127
+3
#قسم-نظم القدرة-المحاضرة الثالثة الدكتور شرح التمرين 4 صفحة 127

ومنشان دورة الرسم الفئة التانية اللي حابب يسجل يخبرني منشان نعرف إيمت نبلش عمنستنا يكتمل العدد

من بعد إذنكن إذا الدكتور عطا شي وظيفة لقسم الحواسيب خبروني

الدكتور شرح بالمحاضرة التمرين 4 صفحة 127: الفيديو: https://youtu.be/YBRPlfNb0KM المجسم:
+2
الدكتور شرح بالمحاضرة التمرين 4 صفحة 127: الفيديو: https://youtu.be/YBRPlfNb0KM المجسم:

هي رابط القناة منشان تضيفو رفقاتكن https://t.me/abo_al_nou12

بدي الوظايف ياجماعة شو ماحدا راسمها!!؟ الكل اليوم يرسمها ويبعتلي هي أصححا !

يلي تواصل معي وبدو يسجل يرجع يبعتلي ضيفه عالمجموعة

بعد قراءة الصفحات ٧,٨ ومتابعتكن لفيديو السطح المائل لازم تحسنوا تشرحولي شو الفرق هون

شباب وصبايا بدي ترسموا الوظيفة وتصورولي ياها منشان شوف صححها من الأخطاء ان كانت شغلتها ساعة وبما انه أول وظيفة خليها ١.٣٠ (مع الفيديو)

مسالخير الصفحات ٧,٨,٩ من النوطة بتحكيلنا عن الأسطح المستقيمة والمائلة والمائلة الشاذة اقرأوهن بتستفيدوا انشالله وإذا في ملاحظ
+2
مسالخير الصفحات ٧,٨,٩ من النوطة بتحكيلنا عن الأسطح المستقيمة والمائلة والمائلة الشاذة اقرأوهن بتستفيدوا انشالله وإذا في ملاحظات خبروني

جمعة مباركة عالجميع بالنسبة لدورة الرسم رح أحكيلكن عن تفاصيلها للي رايد يسجل ويلي حكا معي من قبل منشان يعرف. عدد الجلسات : من ٧ وحتى ١٠ حسب ما يعطي الدكتور. مدة كل جلسة : من الساعتين ونصف للتلت ساعات (ساعة بشرح التمرين والباقي بتتدربو وبترسمو قدامي ومننبهكن عالملاحظات). مكان الدورة: معهد pdt بشارع أدونيس قريب من الكلية. عدد كل فئة: من ال ٨ طلاب وحتى ال ١٠ مابحسن أكتر. تكلفة الدورة: ٧٠ لكل طالب. طبعا عدد الجلسات منقارنه مع مدة كل جلسة وتكلفة الدورة مع عدد الطلاب

1.88 MB