fa
Feedback
قناة لطميات حسينية 2025

قناة لطميات حسينية 2025

رفتن به کانال در Telegram

﴿ ومن يُعظّم شعائرالله فإنها من تقوى القلوب ﴾ 𓂀 ستوريات حسينية 𓂀 قناة رسمية لنشر المحاضرات، اللطميات، والمجالس رسالتنا: إحياء فكر ونهج أهل البيت عليهم السلام خدمتنا مُنذ:-2020 والى الابد المالك )> @kr_a10

نمایش بیشتر
1 994
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+277 روز
+1430 روز
آرشیو پست ها
وعند الله لاتموت الاحلام انما تتحقق بالسعي

السَلَام عَلَىٰ يَتِيمِـة الْحُسَيْن وَشَهِيدة الشَام مَولاتنا رُقَيَـة عَلَيْهَا السَلامُ .

‏يا مُغيثَة ويا مُجيرة .. أدركِيني يا رُقية.

‏طريق الشّام وحكاية اسمها رُقيّة ..

"اللهمّ اربط علىٰ قلبها بالصّبر". - الحُسين داعيًا لزَينب ( عليهما السّلام )

‏"السَّلَامُ عَلَى المُجَدَّلِينَ فِي الفَلَوَات"

‏البُـڪاء على الحـسين " فطرة " .. فُطِرَ عليها المؤمن .. عِندما ترى المؤمن يبڪي لا شعورياً يوم عاشوراء حتى وإن لم يستمع لناعياً ! وأن الڪئابـة غلبت عليـه .. ! تستيقن حقيقة أن العلاقة بالحسين مـسأله " فطرية " لن يفهمها من لم يُـفطر عليها

"لا يوجَد في تارِيخ البَشّرية‏ شَّهيد تَهفوا له القلوب كُلّها كَـ الحُسَّين عَليه السَّلام".

رَأَتْهُ وَنادَتْ يا ابْنَ أُمِّي وَوَالِدي لَكَ القَتْلُ مَكْتُوبٌ وَلِيْ كُتِبَ الصَبْرُ

‏السلامُ عَلَى المُحتَسِب الصَّابِر السلام ُ عَلَى الْمَظْلُومِ بِلَا نَاصِر 🖤🏴

‏صلّى اللهُ عليكَ يا أبا عبدالله يا رحمة الله الواسعة 💔.

إِنّنَا مَع الحُسين عِشرَة وليسَ عَشرَة

وصولُ سبايا الإمام الحسين عليه السلام إلى الڪوفة في اليوم الثاني عشر من محرم

‏" أَلسَّلامُ عَلَىٰ الاْجْسامِ الْعارِيَةِ فِى الْفَلَواتِ ".

إن دَمَعَت مِن أحَدِنا عَينٌ قُرِعَ رَأسُهُ بِالرُّمحِ. - الإِمام عَليِّ السجّاد عَليِّهِ السَّلام.

لا إله إلا الله اسمعوا هاي الرواية 💔 مرّ ذات يوم زين العابدين في سوق المدينة على جزّار بيده شاة يجرّها إلى الذبح ، فناداه الإمام (عليه السّلام) : (( يا هذا ، هل سقيتها الماء ؟ )) . فقال الجزار : نعم يابن رسول الله ، نحن معاشر الجزارين لا نذبح الشاة حتّى نسقيها الماء . فبكى الإمام (عليه السّلام) وصاح : (( وا لهفاه عليك أبا عبد الله ! الشاة لا تُذبح حتّى تُسقى الماء ، وأنت ابن رسول الله تُذبح عطشان )) .

+1
عن أبي عبد الله الصادق(عليه السلام)، أنّه قال:
البكّاءون خمسة: آدمُ ويعقوبُ ويوسفُ وفاطمةُ بنتُ محمد(صلّى الله عليه وآله) وعليُّ بن الحسين(عليهما السلام).. وأمّا عليّ بن الحسين فبكى على الحسين(عليه السلام) عشرين سنة أو أربعين سنة، وما وُضِع بين يديه طعامٌ إلّا بكى، حتّى قال له مولىً له: جُعِلتُ فداك يا بن رسول الله! إنّي أخاف عليك أن تكون من الهالكين.! فقال (عليه السلام): إنّما أشكو بثّي وحزني إلى الله وأعلم من الله ما لا تعلمون، إنّي لم أذكر مصرعَ بني فاطمة إلّا خنقتني لذلك عَبرة.

تٌرکْتٌکْ سِآعٌةّ وٌکْتٌلَنِيَ آفُرآکْکْ💔

‏فلا هان المصابُ عليَّ يوماً ولا طابَتْ ليَّ الدنيا مِنْ بَعْدِڪُم ، أتُسبى ابنةُ عليٍّ ومُحمدٌ جَدُها وتُدخَلُ على آلَ زيادٍ بَعْدَ عِزِّڪُمْ 💔

• يا صَبرَ زَينَبَ وَالمَصائِبُ خَلفَها ‏• تَبكِي وَزَينَبُ بِالعِيالِ تَسيرُ 💔