fa
Feedback
إقتِبَاسَات 🌿

إقتِبَاسَات 🌿

رفتن به کانال در Telegram

لا سندَ لكَ إلّا الله إيّاك أنْ تميلَ 🤍 https://twitter.com/quotescloud1

نمایش بیشتر
2 184
مشترکین
-124 ساعت
-197 روز
-4530 روز
آرشیو پست ها
‏" انا مو وحيده انا انتقائيه، انا مو رسميه انا احط حدود، انا ما اخاف بس ماحب المشاكل، انا مو قاسيه بس تعلمت التعامل بالمثل، انا مو غبيه بس اعدي بمزاجي، انا مو بارده بس اعرف اوظف مشاعري صح، انا حياتي مو ورديه بس انا لونتها "

"أمتلُك الثقه فِي حديثِي، فِي تفكيري، في إحترامي وفِي تربيتي وأعرف من أنا ومن أكون، لِذا لا أحتاج مُلاحظات."

‏إذا أصبح العبد وأمسى وليس همه إلا الله وحده، تحمَّل الله سبحانه حوائجه كلها، وحمل عنه كل ما أهمَّه، وفرَّغ قلبه لمحبته، ولسانه لذكره، وجوارحه لطاعته. ‏⁧ #ابن_القيم⁩ "الفوائد"(ص١٢١)

"الحمدُ لله؛ لأنَّه سبحانه هو الأعلم والأقدر والأعلى .. فليس ثمّة شيء قادر على أن يُزعزع جميل ظنّك بجميل ألطاف خالقك، وعظيم خيرته، ولا أن يسلب منك ربيع أيامك ما دام الله يُمطرك برحماته، ويَجبرك بعوضه، لن تشقى مادام أمرك كله مُفَوَّضٌ إليه ومُستَودَعٌ بين يديه"

اللهمّ إننا نرفع حاجاتنا إليك ، متوكلين عليك ، لأننا نؤمن بأن خزائن الكون في يديك ، اللهم هوّن علينا الصّعاب ، ويسّر لنا الأسباب ، واجعلنا من أهل الدعاء المستجاب 🤍

"لندعو حتى الغروب، أشياء نتمنى شروقها" ‏•ساعة استجابة لا تنسوني من الدعوات ♥️

اللهمّ من كانتْ لهُ عندكَ دعوة ، اُمنية ، حاجة ، ولكَ فيهاَ رضىَ فبشّر قلبهُ بها و أسعدهُ بها و لا تحرمهُ السّعادة يا صاحبَ الرحمة و العطاء .. اللهم آمين 🤍

" الحبُّ يطغَى والحنينُ عظيمُ وهواكَ في كُلِّ القلوبِ مُقيمُ .. صلَّى عليكَ اللهُ في علياءِهِ ماهبَّ من نفحِ الجِنانِ نسيم ُ " اللهم صل وسلم على نبينا محمد..♥️

ان الصلاة على النبي تُهدى بعشر أمثالها ، ‏اللهم صل وسلم على نبينا مُحمد❤️.

اللهم جبرًا لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة وقلبًا لا يزول منه الأمل ، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب ، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبى عن كل ما فات ❤️ ‏ ⁧ #ليله_الجمعه⁩

لها وجه كأنه المعنى الظاهر للطمأنينه ♥️ ‏- وجه جدتي .

"لاحظت أن أكثر من يُعاني هم من تَربّى جيّداً ، تربيتهم وضعت لهم حدودًا وأدبًا وشرفًا يحترمونه، لا يستطيعون معها تجاوز مبادئهم بينما الآخر لا حدود له، يسبح في بحر الوقاحة بلا ضمير ولا حدود ولا رادع."

‏«وإنَّك لولا عون الله ما وُفِّقت في خطوة» ‏" أيّما خطوة خطوتها فادعُ الله أن لا يكلك إلى نفسك فيها، ليس ينفع الإنسان حُسن تخطيطه ولحظات الدّأب والاجتهاد إن لم يكن له من الله عونًا ومعيَّة، فإن كنت تستمدّ توفيقك من الله فابشر ولتكُن معيّة الله معولك الأول"

صباح الخير، أمّا بعد: "ما قدّر الرحمن أن تُحظى به، لو سار كل الكون ضدك فهو لك"

اذكاركم 💛.. " الخمس دقائق اللي بتاخذ من وقتك عشان تقول أذكارك كل يوم بتحميك من شرور وأضرار الدنيا، وسبب بركه يومك،يكفي إذا ق
اذكاركم 💛.. " الخمس دقائق اللي بتاخذ من وقتك عشان تقول أذكارك كل يوم بتحميك من شرور وأضرار الدنيا، وسبب بركه يومك،يكفي إذا قريت أذكارك بتبدأ تفسير الأحداث بعين ربانية،يعني هنا ربي لطف فيني، هنا بصّرني، هنا حافظني،هنا وفقني ! ‏الأذكار مو بس تحفظ،ولكن بتغير صاحبها مع الوقت "

صفف أمانيك، لأن يداك عندما تُرفع إلى الله لا ترد ذابلتين، بل تأتيك بكُل مَا تُريد ، الوتر 🍃.

" تتأخر وكأنها ليست من نصيبك ثم يبهرك الله بطريقة تحقيقها.. قُل يارب ♥️"

photo content
+1

"أغلى ما يمنحه إنسان لإنسان ذكرى سعيدة صادقة لا يمسّها شيء من الزيف، كلما أستذكرها أرتوى قلبه وأبتَهج."

‏روتينك الذي تتذمّر منه الآن، إدع الله أن لا يجعلك تفتقده من قلقٍ وقد أطال الليل عليك ، أو من ألمٍ لا يُهدّيه مسكن ، أو همٍ غُلّقت الأبواب دون فرجه -الا بابه سبحانه- أحمد ربك على هذه اللحظات التي تتكرر ، والله لا أسوأ من الشوق لهذه اللحظات "العادية "