fa
Feedback
الاستاذ سلام شاكر

الاستاذ سلام شاكر

رفتن به کانال در Telegram

قناة خاصة بمادة الفيزياء الاستاذ سلام شاكر السادس العلمي

نمایش بیشتر
1 406
مشترکین
+124 ساعت
+167 روز
+4430 روز
آرشیو پست ها
تحضير باجر الاميرات نمتحن بيهن وتحضير للامراء يوم الاحد
+1
تحضير باجر الاميرات نمتحن بيهن وتحضير للامراء يوم الاحد

طلاب المراجعه المركزه معهد نون لاتوجد لكم اليوم محاضره

امراء واميرات باجر نمتحن بيهن اقروهن زين ابطال وعاشت ايدكم
امراء واميرات باجر نمتحن بيهن اقروهن زين ابطال وعاشت ايدكم

طلاب الولد مدرسه الامراء هاي اقروها وي الصفحه الاولى الي دازها الكم البارحه 👆👆👆
طلاب الولد مدرسه الامراء هاي اقروها وي الصفحه الاولى الي دازها الكم البارحه 👆👆👆

طلاب لتقصرون بالتعليقات احبكم هواي

مدرسه الامراء والاميرات هذا شرح اليوم باجر نمتحن بيهم ان شاءالله
مدرسه الامراء والاميرات هذا شرح اليوم باجر نمتحن بيهم ان شاءالله

جيبو وياكم المراجعه المركزه للمسائل

طلاب لتنسون المراجعه اليوم في معهد النون والقلم الساعه 4 عصرا

طلابي دفعه 2026 راح تكون الكم مراجعه مركزه للمسائل يوم الاحد القادم 17/5 يوميا في الساعه 4 عصرا في معهد النون والقلم شارع الزهراء الرئيسي مجاور مكتبه لمسه

المراجعة المركزة للمسائل 2026

المراجعة المركزة للشرحيات 2026

اريدكم تسوون هجمه يمعودين

درجات الفصل الاول شامل رقية عباس 57 مصطفى محمد 67 رقية امين 96 حسين رحيم 51 معتز حسين 90 محمد سلطان علي 60 حوراء طالب 95 شهد رعد 96 مصطفى احمد 55 عباس حسنين علي 37 زهراء واثق 94 سجاد محمد 78 جنة صدام 72 فاطمة علي 55 عبد الله سداد 35 زهراء قحطان 60 محمد منتظر 78 عباس علي غازي 54 مقتدى حميد 52 عباس حازم 59 توبة كريم 53 مهيمن حسن 62 علي نبيل 63

طلاب لتقصرون بالتعليقات اروحلكم فدوه

المكان دور المعلمين شارع الكورنيش الجديد

الي يراسلوني ع المكان

للطلاب اللي عندهم رغبة يحسنون درجاتهم ويعوضون اللي فاتهم 👇 أنا حالياً مستمر بالدورة ومكمل الفصل الأول والثاني، وبدأت بالفصل الثالث 📚 فإذا أكو طالب حاب يلتحق ويبلش من الفصل الثالث فما فوق (3 → 8)، الموضوع مفتوح وماكو أي مشكلة 👍 ✨ فرصة مناسبة للي يريد يركز ويجيب درجة زينة حتى لو ما كان من البداية 📍 التسجيل متاح من خلال هذا الكروب المفتوح مسبقاً 💰 القسط: 100 ألف لكل طالب ⏰ أوقات الدوام ابتداءً من يوم غد: الولد: الساعة 1 ظهراً البنات: الساعة 4 عصراً 📌 اللي حاب يسجل، أهلاً وسهلاً