fa
Feedback
Eccentric

Eccentric

رفتن به کانال در Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

نمایش بیشتر
3 225
مشترکین
-124 ساعت
-177 روز
-6230 روز
آرشیو پست ها
الشتاء اكبر من كونه فصل من فصول السنة هوا بمثابة طبطبه للروح

‏عز عليّ ان تتغيّر مكانتك دون أن يكون لي أي ّحيلة في استعادتك، دون أن أشعر بتحسّر على خسارتك حتى

{سَيسْتَجيبْ}

‏أريد شخصًا أورثهُ كل نصوصي المختبئة نصوصي التي لا أتجرأ للبوح عنها - آفين حنّان

اذكاركم

for any question

‏أتحاشى دائمًا وصول الأمر لخاطري لأن لحظتها لا تسعفني العشره ولا المكانة

يا عارفين الصبر وين دياره !؟.

photo content

.
.

‏لقد خسرتُ شيئًا، لستُ متأكدًا تمامًا ما هو، لكنني لم أشعر سابقًا بهذا الفتور.

.
.

وأظن إني تبشمطت جداً.

وأظنّ كي تضوي لنا أحلامنا، لا بُدّ من أن نحترق.

- كأنَ السماء تبكي عنا جميعاً ، لذا ترانا نشعرُ بالراحةِ عنْد هطولِ المطرْ .

. الصخرة على صدري، أنا منسحق تحتها، ولكن صوتي لا يزال يقول: أحدٌ أحد #شيفرة_بلال

‏لاعودة لك حتى ذاكرة أصابعي لن تكتُب عنك مجددًا

انها الجمعة الساعة الاخيرة منها وقت اجابة الدعاء .... في كل وقت ساعة استجابة دعاء،ينتابني شعور جميل، اتحراه للدعاء لأمنياتي الكثيرة، من الكريم واسع الفضل... ادعوا الله لأمنياتكم ... ادعوا الله للأهل والأصحاب... ادعوا الله ليديم النعم علينا...ادعوا الله لتفريج الكربات.

زوّد العشم، إرثنا من الندم

‏"لا شيء يمحو عذاب فقدك سوى أن يكون الموت كذبة.. وتعود! ونلتقي حتى لو في أرضٍ بعيدة من هنا.. مثلما أنت نائمٌ بعيدٌ عن هنا! بعيدًا عن كل شيءٍ وقريب لازلت من قلبي.. لا شيء يمحي عذاب غيابك غير أن تعود.. فمتى تعود؟ ويعود الذين رحلُ معك؟ وأعرف حينها أن الحزن مثل الموت كذبة".