fa
Feedback
Eccentric

Eccentric

رفتن به کانال در Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

نمایش بیشتر
3 235
مشترکین
-324 ساعت
-147 روز
-5530 روز
آرشیو پست ها
كانت لنا ألواننا متى انسكبنا في السواد؟

متقلب الود لا يؤتمن ... لا يؤتمن ... لايؤتمن.

اكثر ما يوجع قلبي عند انتهاء علاقتي بشخص ما، أنّه يصر على معاملتي كعدو، رغم جبال الود السابق بيننا... عزيزي، يمكن ان نكون لا شي ولا نكون أعداء لاشرط عند انعدام شعور الود يتحول إلى كره، هناك وسط مريح في كل شي رغم أنه أيضا مزعج لكنه أهون شرين.

﴿وَما كانَ اللَّهُ لِيُعَذِّبَهُم وَأَنتَ فيهِم وَما كانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُم وَهُم يَستَغفِرونَ﴾.

‏"المُتعب في الأمر أنك تستمر في ذات المتاهات المليئة بالقلق، على أمل الوصول لبوابة الإطمئنان"

مُدلله بِالفطرة.

• لا تُفقدِ السّماءَ صوتكْ كنْ عبداً إذا دعَا عرفتهُ الملائكةُ .

الا امغير جاحد لوعتي واريافي مابت عليه عزيز تبرد ناري ... تبقى جثتِي يالاك يا خرافي الا العقل في جرة بعـيد الطاري.

مهما كانت أيدينا صغيرة أحلامنا تداعب الغيوم ☁

Ali Ibn Abi Talib (عَليه السلام) said: “No one should place his hopes in anyone except his Lord.”

أحتاج للقاء صامتٍ في هذهِ اللحظة.. نلتقي، نُلوّح في صمت مُحييّن بعضنا ثم نصمت، حتى تُعرّى أرواحنا، حتى تُجيد قراءة صَمتي، وتدفعُني نظرة الإدراك منك للبُكاء، ثم تطهُر روحي بعد التخلي عن كُل اللحظات التي تطلبت البُكاء ووقفتُ صامدة في وجهها اتصنع القوة، أن تفهم صمتي، أنت الذي فرطت في فِهم الكلام، ولعلنا من تلك النُقطة نبتدر السعادة بكُل أحزاننا العتيقة التي أورثناها بعضنا، لعل لقاءً صامتًا يُجزي، فقد أضنانا الحديث..

يروق لي هذا الجمود، لم أعد انسكب

أنا وأنت مثل الحادي والثلاثين من ديسمبر والاول من يناير، قريبون جداً ولكن بيننا عام 🌨️

"الحسد مميت الحسد يضيع الفرحة ويضيع الصحة ويضيع راحة البال" اللهم اكفنا شر كل حاسد.

‏يَمرُّ الإسلامُ يوم القيامةِ على المسلمين، يقول: يا رب هذا نَصَرَني وهذا خَذَلَني .. الـحسن البصري رحمه الله

صباحُ الخيرِ للذينَ لا تُثنيهم ظروفُ الحياةِ عن بدءِ يومِهم بابتسامة …

"لا أميل إلى الكثرة ، اللهم القليل الصادق من كل شيء ."

لماذا لا يقول لنا أحد "ضع نفسك مكاني" عندما تكون القصص سعيدة

جفا وانسينا رخـا حـبلـنا وقـتا عليه اعبينا... دارالخطا قصر جفا وانسينا

يارب اجعل قبر جدتي وكل من غادر الحياة نوراً وضياء إلى يوم يُبعثون ، اللهم ارحم واغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين