fa
Feedback
Eccentric

Eccentric

رفتن به کانال در Telegram

‏هذا القناة تحت إدارة شخصية طموحه مُهمله سَاخرة وملوله ، تافها وجدية في انٍ

نمایش بیشتر
3 236
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-117 روز
-5330 روز
آرشیو پست ها
بين طفل ماتت أمه وأم مات طفلها وامرأة لا تنجب تكمن عظمة الاسلام في عدم تشريع مثل هذه الأعياد 🌻

‏مرحبا ببلاء يورث يقظة.

ولا زلنا نبحث عن الحياة برغم أننا فيها

your massage.. صباح الخير.. "ثم تنكشف عنك الغمّة بإذن الله، وتركض الأقدار السعيدة إلى طريقك ، وكأنّ حزنًا لم يكُن."

‏بات الأمر مُعقدًا، ما كان عليك صُنع كل تلك الذكريات.

النص الذي يتردد داخل ذهني هذه الأيام

تعال! ليس فعل امر انه نداء استغاثه

يبدو انه قانون كوني كذلك ان نموت لكي نحصل على الاشياء التي نريدها حتى يصبح بين ايدين ثم يملئه الزُهد ولا كأنه هوا ذات الشيء الذي كُنا نتتوق إليه

تبدو الأشياء أحلى عندما تضيع، أعرف ذلك لأني مرةً أردت شيئًا وحصلت عليه، كان ذاك هو الشيء الوحيد الذي أردته بإستماتة، وحين حصلت عليه صار رمادًا في يدي

لا أعرف طريقة لتجاوز الألم سوى الإنغماس فيه، وهذه أنا من لحظة ما وعيت على الدنيا أنغمس في ظلامي كما في نوري، أعيش الألم الى أن أكسر سطوته عليّ، اتأمل السواد حد الإبصار عبره، وبعدها أمشي بكل خفة لأني تمرغت في الثقل بما فيه الكفاية، أزاول الهرب مع كل شيء عدا أوجاعي

ولا حتى منفذًا حرًّا يمكن له أن يؤدي إلى هذه العلاقة الفريدة بيني وبين ذاتي، التي لا تحتمل أبدًا أي وسيط، ولا أي تدخّل يجعل التباعد نهائيًا، ولا أي مترجم يشقّها إلى لغتين

أعتزّ بهذه الذات، وأعلم أن كلّ ما أصابها ليس سوى مرحلةٍ من مراحل الوصول، وأُدرك أن جميع العثرات ستصنع الاستقامة، وأعرفُ أن جهادي منفردًا بلا عتادٍ سيقودني إلى انتصارٍ وإن كان حزينًا فسيكون هائلًا

مالي سوى قرعي لبابكَ حيلةٌ ‏فَلئِن رُددتُ فأيُّ بابٍ أقرَعُ؟

Repost from Eccentric
‏لا أملٌ يرجى منك، لاتسألني كيف تجرأت أنا وأرتكبت آمالًا عدّة بشأنك

‏الأيام الجيدة دائمًا يتبعها لحظات خواء، يبدو أنه قانون كوني

‏لاتعول على صلة الدم أحياناً قد تجمعك ببعوضة.

ننقنها... وماقدرت قدام العدو نعطيهم حتى والافعال مطابقات نياهم... ونموج بين ناسيهم ومو ناسيهم ونموج بين نرجاهم ومانرجاهم.

"وارزُقنا صحبه الهين الليّن، ممتد الود رحيم الجوار، مؤتمن الجانب طيب الذكر، بشوش الوجه يسير المعشر، كثير النفع قليل المنه، واسع الفهم رحب الأفق، سريع الفطنه متمهل الخطوه، من نلمس فيه المُستراح والمقر، ولا يحول بيننا وبينه الفزع."

- ثم يُقال أننا أقوياء حين نجتاز ويبدو على ظاهرنا السلامة لكن الضرر كل الضرر في داخلنا..."

مُصابونَ بِأرَقِ الأحلام نحن الذين أكلت اللهفة أعمارنا عبثاً.