fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 849
مشترکین
-224 ساعت
-97 روز
-3030 روز
آرشیو پست ها
‏(فأنا شخص لا يستنشق قلبي إلّا الوضوح)

قرأت مرة لغادة: حتى الغفران له حد.

( اللهُم إنك عفوٌ كريم تحبُ العفو فأعفُ عنّا )

سمع الله لمن حَمِده ، لمن شكاه و بكاه و لمن تابّه.

‏{وَجَاءَتْهُ الْبُشْرَىٰ}

‏كتبت لك بغزارة، لكنك قرأت لي على عجل ثم مضيت.

صباح الخير، سيُعلمونك ألَّا تشرق ..لكنك ستفعل.

ميدانكم نفوسكم، فإن انتصرتم عليها، كنتم على غيرها أقدر، وإن خذلتم فيها، كنتم على غيرها أعجز فجرِّبوا معها الكفاح أولًا.

الانثى نوبة لذة وهلع كبيرة تُصيبك في مَقتل.

تدابير الله هي المُنجية والمُرضية والصائبة والصالحة وإن أحزنتك.

photo content

سبحانك ربّي، ماعبدناك بقدْر حبّنا - لكنّنا أحببناك بقدر ما وَدَدنا لو لنا همّةً نتعبّد إليك بها.

‏لو أنك أحرقت قلبًا، فصلاتك هذه ليست صلاة، وحتى إيوائُك لاثنين وسبعين مِلة لن يغفِرَ لك. ‏-يونس إيمره.

يغضبني النداء في خضم الشرود.

‏"أنا لا أُُجيد سرد الخطابات، لو كان حُبّي لك أقل؛ فلربما كنت لأتمكّن من التحدث عنه أكثر."

ولو أنه زائف ما أكنه لك، لم أندفع نحوك مثل رصاصة.

حدّث نفسك دائمًا: لعلي بهذا العمل أدخل الجنّة، لعلي بهذا العفو أدخل الجنّة، تعامل مع مجريات حياتك على أنها تقربك من الله ثم الجنّة

‏لا أعرف إلا أن أكون حقيقية ‏حقيقية جدًا

‏"يا ملائكتي أعطُوا لعبدي ما سأل" ‏يارب.

ضاعَ في أثارهم قلبي، فلا قلبي معهم، ولا قلبي معي