fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 853
مشترکین
-124 ساعت
-77 روز
-2830 روز
آرشیو پست ها
عن عذوبة المسير في إتجاه من نحب، قال بسام حجار: لا تأتي إلي، دعيني أحب العالم، في السير باتجاهِك.

‏﴿وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي﴾

‏"ونسألك شروقًا يعقب كل غروب، وإيمانًا يمحو كل شك، ورحابة تبلغ الأُفق"

القوة ليست دائماً فيما نقول ونفعل احياناً تكون فيما نصمت عنه، فيما نتركه بإرادتنا، وفيما نتجاهله.

{سَيَجعَلُ اللَّهُ بَعدَ عُسرٍ يُسرًا}

‏إنك صديقي وكل الذين أُحب.

الوتر🤍

photo content

يوم جمعه لاتبخلوا بالصدقه🤍🤍🤍

قالت مريم " يا ليتني مت قبل هذا " ولم تعلم أن في بطنها " نبي " بعض البشائر تولد من رحم المصائب فلا تيأس إن طال بك البلاء . وثق بمن يدبر أمرك

‏﴿إن الله وملائكته يصلون على النَّبِيِّ ياأيهاالذين آَمَنُوا صَلواعليه وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

لكنك لاتدُرك معنى أن أشعر بك في كل أنحاء قلبي.

‏رغم هزائِمي المريرة، مازلتُ أسهرُ بشجاعة مع قلبي.

تركتها لك يا الله ، ووكلت أمري إليك ‏فبشرني بما أريد وبما اخترته لي خيراً.

لطالما كنت غزيرًا معك لكنك صحراء والصحاري لا ترتوي أبدًا.

‏ لن تراني شخصًا مُحطّمًا ، أستطيع حتى في ذروة تعاستي أن أخرج بشكلٍ أنيق ، ألا أشكو ولا أطلب المساعدة من أحد.

‏"لا يمكنك أن تُشفى فى نفس البيئة التى جعلتك مريضًا، غادر”

أستطيع أن أُحبك وأنا مُنهك أيضا، كُلما شرخ صَدري الألم دسستُك في داخلي عافية.

لستُ معترضًا على النهاية ٫ أنا معترض على طريقة إسدال الستار