fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 848
مشترکین
-124 ساعت
-97 روز
-2930 روز
آرشیو پست ها
‏أتفهم هذه الصلابة التي يغلف بها حياته لكي لا يلمس أحدًا مخاوفه.

فإذا زاد الحب سُمي "الكلف" ثم "العشق" ثم"الشغف" ثم "الجوى" ثم "التيم" ثم مرض يدعى "التبل" ثم اضطراب في العقل يدعى "التدلية" حتى ينتهي بالهيوم : حيث يهيم المحب على وجهه كالمجانين.

خاطبوا الله في الخفاء فلن يرد الله قلباً أتاه يستظل برحمته من متاعب الحياة. -الوتر

أشيح بوجهي.. ليس لأنني أخشى أن تنظر، بل لأنني أعرف أنك لن تفعل.

‏لا تأخذ صمتي بمفهوم آخر، لا تفسره تجاهلاً أو إنتقاماً، أنا أصمت حين تفقد المفردات معناها ولا يصبح للكلمات جدوى، أصمت حين أشعر بأن ما سأقوله قد قلته مسبقاً ولم يحدث فارقاً.

ينظرون لما أنظر، ولا يرون ما أرى."

"أعرف ماذا يعني أن يتوقف المرء، وفي أقدامه خطوات كثيفة"

أغفر لك، هذا ما أستطيعه، اغفر لنفسك إذا استطعت.

"الجميع يستحق أن يشعُر بأشياء جيّدة، قل لأخيك أنهُ نور عينيك ولصديقك أنه جزئك الأيسر، قل للرائعين أنهم رائعين وقل لمن تحب أنك تحبه، لن تدوم الأيام الطيّبة، فعِشها بِحب."

‏لم يسبق لي أن شعرت بكل هذا الدفء في روحي إلا معك.

‏﴿إِنَّ ناشِئَةَ اللَّيلِ هِيَ أَشَدُّ وَطئًا وَأَقوَمُ قيلًا﴾ ‏⁧ الوتر⁩ 🤍

لولاكِ لم يَرْتعش في خاطري أملُ

"أنا من الذين يؤمنون بأن لا بُدّ أن تترك لي مساحة من الخطأ؛ لو ألزمتني بالصّواب على طول الخطّ لن تجدني."

‏أحب الوضوح مهما كانت النتائج.

”كأن ترغب في الشكوى ولا تجد الكلام المناسب، كأن ترغب في البكاء فلا تجد الذريعة.“

‏ولكنّي غَضضتُ الطَرف، وقَلبي التفت."

إن مسّه الضر مسّني أضعافه.

‏أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى ‏وأنتِ بمنفى ‏وبيني وبينك ‏ريحٌ ‏وغيمٌ ‏وبرقٌ ‏ورعدٌ ‏وثلجٌ ونـار ‏وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ ‏وأعرف أن الوصول إليك انتحـار. _ نزار قباني.

‏"قيلت لك الحقيقة عدّة مرّات.. أنت من اعتبرتها زلّة لسان"