fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 851
مشترکین
-224 ساعت
-97 روز
-3030 روز
آرشیو پست ها
ياجماعه ركزوا تبادل قنوات ترا 😂
ياجماعه ركزوا تبادل قنوات ترا 😂

‏"أول مراحل التعافي -الترفُّع عن العتاب- لأن التعافي مسؤوليتك أنت فقط وليس من تسبب بالأذى"

‏ارتبطوا بالمجانين فالعقلاء مملون جداً.

“أنا لا أُجيد سرد الكلمات الرائعة دائمًا و لكني أُجيد بأن أكون أنا كما أنا منذُ البداية حتى النهاية"

انا المستلذ بقلة الرفقه .

كُن كالحزن يا حبيبي، وامكُث معي

نتبادل؟ @Broosh_99

في طريقي إليك كنت أطير، لا آثار لخطوات تُعيدني حيث كنت.

الله أكبر والأماني بين يديك، الله أكبر والصعب هينٌ عليك.

"كلما راودني القلق يومًا، تذكرت أنني كنت بوجهٍ واحد، أنني عبرت الطريق دون أن أنحني أو أتوقّف، وأنني كتبت لكل الذين أُحبّهم .. أني أحبهم"

‏"هذا الحزن حاد جدًا ،كيفما تحركت جرحني

بحرٌ أنا، أعصف وأهيجُ وأسكن وأتمرّد وأغرق، أتُراك تدركني وأنت تقف على الشاطئ؟

‏أتمنى أن لا تختبرني الأيام أكثر، ولا تضرب صدق المحبة بالأوهام، ولا صفاء النيّة بالظنون.

اللهم أوسع لقلبي سعةً يلوذ بها.

photo content

‏"أول مراحل التعافي -الترفُّع عن العتاب- لأن التعافي مسؤوليتك أنت فقط وليس من تسبب بالأذى"

‏إكرام الجرح بفرَاق الجارح .

‏كم حجم أسفك لنفسك عندما كنت تضع مبررات لمواقف تفسيرها كان واضح ؟

الافعال أعلى صوتاً من الكلمات.

‏"كنت سأخطو إليك مسافة العالم لو أني شعرت بحزنك على حزني حقًا لكنك غير مكترث، كما لو أن قلبك كاملٌ من دوني"