fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 849
مشترکین
-224 ساعت
-97 روز
-3030 روز
آرشیو پست ها
‏أنا اسمع كأن مالي قلب زعلان واشرّع أبواب صدري كلها وأخبي همّك بين الهدب، بس ما ارد أحد خايب حتى لو مزاجي بالأرض وخاطري ماش

‏"الحنيّه زي السحر بتشفي"

أحيانًا يصبح وهني عظيمًا، وأشعر بأن خطوتي التالية لن تكون أبدًا. ولكني أتدبّر أمري، على الرغم من السقطات أستمر.

لدي الطريق، تنقصني الخطوات.

‏ليست وحدها الكلمات، الصمت في لحظة ما، أيضا لا يمكن نسيانه.

وأعيذك من أن تسأل بعد فوات الأوان: لماذا؟

من فرط عذوبة النظرة تشعُر أنها ضمَاد.

امشي على رجلك المكسورة ، ولا تترك اثر يدك على كتف أحد.

‏"الروح تتَبع أُنسّها"

رياحكم صَلفة وأنا خاطري هَش..

أنا أحنْ الناس لو تعرفيني ‏- سليمان المانع.

اللهمَ أرحم الذين هم بجوارك ، وأجعلهم في نعيمٍ لا ينفد ، وأنسٍ لا ينضب ، وهناءٍ لا ينقطع.

اللهم إني أسألك من فضلك ورحمتك ، فإنه لا يملكها إلا أنت لا حولو ولا قوة الا بك اللهم لا منجا ولا ملجأ منك الا إليك ، يارب أرزقني من غير ما أحتسب ولا تجعل بيني وبينك في رزقي أحد سواك 🤍.

الوتر🤍

💌 وصلت لك رسالة جديدة ⏱وقت الرسالة: 2021/03/26 12:19 ✉️ المحتوى : ↓↓ لأنك عارف ان لا الموج بيساعد، ولا الأقدار بتساعد وعارف النهاية كويس مما يضطرك انك تبعد رغم كل شيء حلو ---- 💡يمكنك الرد بعمل رد على هذه الرسالة .

كالعاده اوهام..

مالذي يجعل المرء يغادر مكاناً للتو شعر بالطمأنينة والسكينة فيه؟

▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة ▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 . -

‏وقد تشعر بأن الموقف باقٍ فيك ، رُغم أنه عَبر.

"أعرفُ و لا أعرف كقدمٍ على حافة"