fa
Feedback
١٩٩٠

١٩٩٠

رفتن به کانال در Telegram
2 851
مشترکین
-224 ساعت
-97 روز
-3030 روز
آرشیو پست ها
‏﴿إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ﴾

‏"لو أنك عرفت قيمة الرفض في وقتٍ مبكر، لكنت في مأمنٍ عن هذه العذابات"

‏"كأن تُغلق الباب بكلتا يداك، ثم تبكي خلفه"

‏للاستحقاق دور مهم في الحفاظ على الأشياء، لأن الأشياء التي نحصل عليها دون استحقاق، نفسدها دون اكتراث.

‏غازي القصيبي رحمه الله حين سألته زوجته عن مكانتها لديه قال لها: وأنتِ حروفي إذا ما نطقت، وأنتِ سكوتي الطويلُ الكئيب، وأنتِ إذا ما ضحكتُ الرنين وأنتِ إذا ما بكيتُ النحيب !

‏"الذين أفسدوا نَهارك، لا تفتح لهم أبدًا أبواب الليل"

‏"يستحق الصفعة الثانية، من لم تكن الأولى كافية لإيقاظه"

‏أكره أن أشوف شخص خامد بعدما كان حيّ، لا غيّب الله شعلة أحد

أعظَم النِّعَم، الإقبَال عَلى الله. ‏- ابن القيم

وهبتك حقيقتي، وهذا أعز ما يمكنني فعله من أجلك.

photo content

‏من اللائق ألا تدع أحدًا يندم على شيءٍ فعله من أجلك، حتى لو كان مجرد كوب قهوة.

عقبالنا ياحبيبة قلبي 💕

كان امل غالي ونلته❤️

الوتر 💙

أنا لا أخسر أبدًا، إما أن أفوز أو أتعلم. ‏مانديلا

إذا إلتقينا والعيونُ روامقٌ صمت اللسانُ وطرفها يتكلمُ ،تشكو فأفهم ماتقولُ بطرفِها ويردُّ طرفي مثل ذاك فتفهمُ.

‏مُترجِّحٌ بين طمع فيك ويأسٍ منك، وإقبالٍ عليك وإعراض عنك.

‏"ستظل ممتنًا لليد التي انتشلتك بعطفها و لينها من عمق بؤسك وتعبك، دون أن تكون مضطرًا لطلب ذلك".

photo content