fa
Feedback
رسائل لن تصل..

رسائل لن تصل..

رفتن به کانال در Telegram

بين العقل و العاطفة

نمایش بیشتر
1 170
مشترکین
-324 ساعت
-87 روز
-2230 روز
آرشیو پست ها
نفسي أحرر قلبي منك ..

‏لم يكن لدي سبب للبقاء ‏حتى عينيك في النظرة الأخيرة كانت خالية مني

فاقد اللي في غيابه ترك لي حاجتين ‏ذكرياته .. و السهر بين لعل و عسى ‏ودِّي أدري و اقطع الشك بالعلم اليقين ‏هو نسى ماضيه بالحب؟ .. ولّا ما نسى؟

‏أتُدركُ العُمقَ الذي بلغتُه من فرطِ حُبّك؟ ‏كأنّي أتخيّلُ احتضانكَ في الصباح، ‏وأخلقُ في رأسي حواراتٍ لا تنتهي معك.

‏بالنسبة للأغلبية أنت غير مرئيّ، بالنسبة لشخصٍ مُحدّدٍ ‏أنت كلّ ما يمكنه رؤيته

والعيد... رَح يخلَص وأنا بِهالعيد وَحدِي يا حبيبي وأنتَ بعِييييد..

9:05
9:05

‏مازال في قلبي بقايا .. أمنية ‏أن نلتقي يوماً ويجمعنا .. الربيع ‏أن تنتهي أحزاننا ‏أن تجمع الأقدار يوماً شملنا

photo content

تأقلمتُ دومًا على حُبّ الأشياء لم أختَر يومًا ما أُحبّه وحتّى الآن لا أعرف متى ستحبّني الأشياء التي أحبّها بدلًا من قسوةِ التعوّد!

يا عمري يالشرقية مستهدفة من الجميع 😢
يا عمري يالشرقية مستهدفة من الجميع 😢

‏ويهزني شوقٌ إليكِ أصدّه ‏فيعودُ أقوى إذ صددتُ ويكبرُ ‏وأشيحُ عنكِ نواظري لكنني ‏في خلسةٍ أهفو إليكِ وأنظرُ ..

جيتك و بي لفحة ظما .. وأقفيت وكبدي ناشفة

اللهُّم صلِّ وسلم على نبينا محمد.

‏أعزّك لو أنك جرح ومجاهدك قتّال

‏عِشْرونَ عامًا مِنْ قَلَق ‏عِشْرونَ عامًا مِنْ غَرَق ‏وأنا وكُلُّ مَواجِعي ‏ما زِلْتُ في ذاتِ النَّفَق .

‏« حالي معه مثل حال الشعب الإيراني ‏يشوف شيب العيون .. ولا معه حيله »