عَـبَق،
رفتن به کانال در Telegram
"وَلَسْنَا إِلَّا عَابِرِين نَبْتَغِي حُسْنَ الخِتَام وَطِيبَ الأَثَر." - ٨ أپريل ٢٠٢٠ . - قَناتُنا ؏ اليَوتيوبْ ↷ https://youtube.com/@eabaq - ''اللَّهُمَّ اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِمَنْ وَحَّدَكَ'' 🌥️ "🌸🍂"
نمایش بیشتر1 455
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+77 روز
+9630 روز
آرشیو پست ها
1 457
"والله أعرف وحدة مسوية حساب وماخذة صور بنت ثانية، وتنشرهن على أساس صورها، وحتى مسوية علاقة ويه شاب مستخدمة صور البنية وهو ما يدري عباله صاحبة الصور الي تحجي ويا الا دخلت ناس مختصه يلا گدرت ترجع صورها!
للعلم البنيه هاي اعرفها عرف شخصي موشي خيالي لذلك اني مصدومه بيكم انو شلون متفكرون ليگدام شويه!
متخيلين شلون أكو عقليات بهالزمن؟ وبعدها تگلك: ثقة!
يا جماعة مو كل الناس تستاهل هالثقة، والحذر بهالزمن صار ضرورة مو مبالغة."
1 457
"كمية الثقة اللي دا أشوفها من بعض البنات مو طبيعية!
يعني شنو؟ أنشر صوري كلوز و بكامل زينتي وأكتفي بـ(كلهن بنات) و(أثق بيهن)؟
متخلين ببالج أن هاي البنية عدها أخ أو زوج أو أحد من أهلها ممكن يفتح حسابها بالغلط؟ هسه تكولن: لا، هي ثقة ومستحيل أحد يفتح حسابها.
زين إذا تركنا هالسبب، تبقى عشرات الأسباب الثانية اللي مستحيل احد يكدر يضمنها.
لأن كل مرة ينفتح موضوع الصور نسمع نفس الأعذار: حسابي خاص، كلهن بنات، أثق بالمتابعات(الي ممكن حتى ماتعرفهم بس مجرد علاقه سطحيه ؏ النت)، مستحيل أحد يشوفها، هاي حرية شخصية، وشنو بيها صورة؟
بس كل هالأعذار ما تغيّر حقيقة وحدة: من تنّشر الصورة، يطلع جزء من السيطرة عليها من إيدج، وماكو أحد يكدر يضمن وين توصل وبيد منو توگع.
والواقع شاهد؛ هواي صور طلعت من حسابات خاصة، وانأخذت سكرين، وانّشرت، واستخدمت بالتهديد والمشاكل والابتزاز بين البنات أنفسهن.
فالعاقلة مو اللي تثق بكل الناس، العاقلة اللي تسد باب الندم من أوله، لأن الستر ما يحتاج أعذار، أما النشر فهو اللي يحتاج ضماناً ما يملكه أحد."
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
