fa
Feedback
-ألِف رَاء .

-ألِف رَاء .

کانال بسته

Dear Stranger, You are only here to read my feelings” 2019/12/6 🤍 @aseel21_bot @itsrusul1bot

نمایش بیشتر
297
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
-330 روز
آرشیو پست ها
6536596490.mp312.46 MB

Repost from 12:00
6536596490.mp312.46 MB

Repost from 25.
6754131356.mp32.60 KB

2:22

‏لم أعد أرغب ‏أن تعود لي الأشياء التي أنتهت ‏ولن أعمل من أجل ذلك ‏كل ما أتمناه هو أن يغادرني للأبد ‏كل ما تبقى منها بداخلي

على خدي أحُط أيدي واعَاود ذكرى أيامَي وادور أحلى ما بيها واشوفك انت گدامي .

photo content

‏لا ذنبَ لأحدٍ في ضياعي، ‏أنا ذنبي الوحيد.

Repost from ٢:٢٢
چان مُمكن يتجاوز كل الظروف و يكون يمك و چان مُمكن يتنازل عن كل الأشياء لخاطر قُربك و چان مُمكن يقَصر المَسافات لحتى يحظى بلمسة إيدك لنهاية عُمره چان مُمكن يخليك بحياته و حياته للنهاية بس هو ما حَبَك ** ما كلَّف نفسه حتى تبرير و سبب حقيقي ينطيك و انتَ بعدَك تبچي فراگه ! يااه ع گلبك المسكين أرحمه !🩶

الشي الي يخوف انك أنطيت أكثر فرصة جنت حريص بأنك ما تنطيها لأي أحد حتى ما تتندم وندمت!

رضاك عليه دائماً يارب.

التغييرات الي دا اسويها بحياتي هالفترة دا تجبر بخاطري هواي ،وهاي اول إنجازات حياتي.

Repost from N/a
في يدي تنام رائحة عناقك، وفي عيني تسكن نظرتك الشاردة.. كنت أودّ أن يطول اللقاء أكثر، أن أفقد عقارب الوقت وألّا أفكّر طويلًا.. ولأنك تشبه لحنًا بعيدًا، ما زالت رجفتك عالقةً في قلبي، كأثر الموسيقى على جرحٍ لا يزال طازجًا. - فاطمة رحيم

‏"لم يكن تعافيًا ‏كان اعتيادًا لا خيار فيه."

photo content

ما أثقل أن يمضي الإنسان حاملاً في صدره " ليش كل هذا"

ضميت الحچي بگلبي ما يسوة يضل ذكرى…

مالي خلك حتى روحي مو بس الدنيا

أحطنَك بـ لب حشاي و أصوغَنَك صياغة لمَنحري گلادة

لاني قادر اعاتب..ولاني قادر الوم انا رهين الصمت لا ضاق صدري.