خواطر سوداني 🌚...
رفتن به کانال در Telegram
مساحة للحروف التي تُشبهنا... نكتب عن الحب حين يزهر، وعن الفقد حين يؤلم، وعن الحياة كما هي، بلا أقنعة. كلمات من القلب إلى القلب، ونصوص تحكي ما نعجز أحياناً عن قوله. "ليست كل الخواطر مجرد كلمات، بعضها حياة كاملة بين السطور." ✨ #خواطر_سوداني #حديث_الروح
نمایش بیشتر858
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ❤️
‣ Tɪᴛʟᴇ: لو اعيش _ الامبراطور احمد الصادق Ahmed Elsadig ( ليالي البروف )أحمد الصادق 🎧
‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 7:22 💠
‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: زول_ساي
➲ Sᴛᴀʀᴛᴇᴅ Sᴛʀᴇᴀᴍɪɴɢ | ❤️
‣ Tɪᴛʟᴇ: حسين الصادق - المقادير 🎧
‣ Dᴜʀᴀᴛɪᴏɴ: 8:04 💠
‣ Rᴇǫᴜᴇsᴛᴇᴅ ʙʏ: زول_ساي
⌯︰شكراً لإضافة البوت لمجموعتكم
⌯︰الاسم : خواطر سوداني 🌚...
⌯︰قم بترقية البوت مشرف
⌯︰سيتم التفعيل تلقائي
⌯︰ثم قم بتشغيل ما تريده
وعلي شنو اللوم مدام ماف شيء بدوم💔"
في زول..!
كنت شايفو الأمان، الملجاً، والراحة بعد التعب كنت بفضل صمتي عشان ما أجرحو وبخاف على زعله أكثر من خوفي على نفسي؛
صحیت، سکت، وقلت يمكن يوم يفهم ، يمكن يوم يحس لكن الزمن مد، وأنا قاعد أتآكل بالحسرة
مرات الوجع ما بجي من الضرب بيجي من الزول الإنت كنت شايفو وطن، ولقيتو غربه !
من الصمت البخنقك لما تكون محتاج تحكي وما بتلقى أمان
أنا تعبت،
تعبت من الإنتظار، من التبرير، من المحاولات البتشبه التمسك ، وكل مرة برجع لنفسي فاضي، إلا من جرح جديد
لو بتسأل عني يوم،
أنا ما مشيت عن فراغ .. أنا انكسرت ومشيت"
مساء الخير عليكم🥹❤️
ياجماعه
اكتشفت إنه المحبة ما بتتشحد
والبحب بالجد =
بيعرف كيف يتصرف برااهو وما بيحتاج يقولوا ليهو يتصرف كيف !! )) ❤️
قبل فترة كانت بتتناقش معاي واحدة صحبتي والنقاش بينا كان داير في إطار العلاقات وفضلت تحكي لي عن كمية المحاولات الكانت بتحاولها عشان تفهّم خطيبها كيف يتعامل معاها وكيف يهتم بيها !!
يخوانا البحب بيعرف كويس شديد كيف يتصرف !!
بيبقى قادر يهتم .. يحتوي .. يطبطب ..ويثَبّت حضورو من غير ما ينطلب منه شيء.
ما بيحتاج إنه كل مرة يحسسوهو .. أو يدفروهو عشان يخطي خطوة واحدة !!
أنا ك كيان فكرتي للحب بتختلف !!
لما بحب زول ببقى نفسي أجيب ليه كل حاجة حلوة في الدنيا دي .. وكل ما أعمل عشانه حاجة ببقى من جواي لسه عاوز أعمل أكتر عشان بس أشوفه مبسوط.❤️
وما بعرف أطلب من زول إنه يهتم بي .. يكون قريب مني !!
أو حتى اعلِّمو كيف يتعامل معاي !!
في حاجات لو ما جات من الطرف التاني براها بيبقى ما ليها طعم .. في حاجات لو اتطلبت بتلغي سماحة الشعور البجي بعدها
فا بقيت مستغرب كيف إنسان جواهو مشاعر تجاه زول وعامل فيها بحبه !!
ينتظر منه إشارة أو تلميح عشان يتحرك ؟❤️
كل اللي حاولنا نحسسهم بي وجودنا في حياتهم أو وصلونا معاهم لحتة إننا نطلب منهم شيء معين !!
= عمرهم ما حبونا.
لأنه البحب بالجد ما بينتظر إشارة عشان يتحرك !!
بيبقى شجاع وقلبه سايقو وبخليهو يقطع عشانك مسافات ✅️
على_عتبة_النهاية
بتمنى الاقي إنسان يحاول عشاني بدل المرة الواحدة ألف !! ))
كبرنا وفهمنا إنو .. ما كل القرب مودة، و ما كل البضحك معاك ضحك صافي رفيق...
و ما كل البقول "أنا معاك"، حيكون معاك لما تقع.
حرفيا في ناس بتقيف جنبك عشان مصلحتها، و لما تتغير الظروف.. بتتغير ملامحهم قبلك.
و الزول البسألك كل يوم " أخبارك شنو..."، ممكن يكون بس داير يعرف تفاصيلك ما داير يطمن عليك.
و في ناس تانية ما بتتكلم كتير، لكن لمن تقع.. بتلقاها أول ناس ماسكها يدك.
كبرنا وفهمنا إنو .. الكلام الحلو و الساهل كتير، لكن المواقف هي البتغربل و البتفرز الناس.
و إنو الوعود ما بتقاس بجمال كلماتها بتتقاس بقدرتها تصمد في الزمن الصعب.
و فهمنا ما كل الفقد خسارة في فقد راحة بال و إنو في علاقات لو إستمرت كانت حتكسرك أكثر من إنها تكملك.
و ممكن أقرب زول ليك.. ممكن يكون أبعد إحساس عنك، وأبعد زول ممكن يكون أصدق أمان.
و إنو الحياة مصنفة ما بتوريك الناس على حقيقتهم، إلا لمن تقع و بتلقى نفسك بتعد في الواقف معاك.
أكثر ما بتعد في الوقعوا منك.
#بعض_من_اللطف
و إتعلمنا إنو ما أي زول يستاهل قلبنا، و إنو الراحة في إنك تختار الناس البتختارك في أصعب نسخك.. ما في اسهل ايامك
تحلف تراهن بيهو، تسلّمو زمامك، وتديهو أمانك... تطلع إنت الغلطان، وهو اللايمك.
تديهو من وقتك، من قلبك، من صدقك، ومن تقديرك، وفي النهاية بدل ما يقول شكراً، تلقاهو فاتح ليك دفتر لوم وحساب.
دي المشكلة ما في الخذلان ذاته، المشكلة لمن الزول البنيتو فوق مقامو، ينسى كل الجميل ويختصر الحكاية كلها في غلطة واحدة. 💔
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
