fa
Feedback
𐐪 𝗱𝗮𝗿𝗹𝗮 𐑂

𐐪 𝗱𝗮𝗿𝗹𝗮 𐑂

رفتن به کانال در Telegram

ִ࣪  𖠗 هنُا ناحية هادئة والكثير من الفَراشات ˖

نمایش بیشتر
4 488
مشترکین
-324 ساعت
-207 روز
-7630 روز
آرشیو پست ها
و وعدتني أن يكون ما بيننا أبدي لكني نسيت أن اسألك أ هوَ حُبك أم وجعي ؟

«أقع في حب النظرات دائمًا، النظرة الخاطفة والمتعمدة أيضًا، النظرة التي بطرفها ابتسامة، النظرة التي تعني أنا أفهمك، ونظرة اللقاء الأول التي تسرق قلبك وتشعرك أن لا أحد في المكان غيركما»

”نحنُ بحاجةٍ إلى شجاعةِ الحذف.. حذف الماضي، حذف الذكريات، حذف الأصوات، حذف الرسائل، وحذف بعض الأشخاص من حياتِنا بالضرورة."

وكتمت مافي القلب إلى أن فاضت أدمعي.

لا تسألني عن حالي، فأنا دائمًا بخير مهما اختلف الشعور ومهما كانت الظروف ستجد ذات الاجابة نفسها، أعرف كيف أتجاوز كل شيء وحدي دون الحاجة إلى كتف لأتّكئ عليه أو لشخص أنثر عليه ما بداخلي، لأن الحاجة إلى الناس ضعف وأنا أكره أن أكون ضعيف في نظر أحد حتى لثوانٍ معدودة.

لا أحد يهتم انهُ مجرد كلام ويكتب "

كَرَّسْتُ الوِدَادَ لِعَينَيكَ وَمَا مِنْ مُسْتَحِقٍ لِلوِدادِ سِوَاهُمَا بَحْرَينِ مِنَ الرَمَادِ كَإِنَّمَا تَجَلَى السَحَابُ أَعْلَى سَمَاهُمَا

مَعَابِدُ النُّورِ في عَيْنَيْكِ دافئةٌ ‏وجفنُ عينيك لي نورٌ ومُدّثرُ ‏إني لأشهدُ بالتّسْلِيمِ أنّهُمَا ‏عَيْنانِ مثلهما لم ي
+1
مَعَابِدُ النُّورِ في عَيْنَيْكِ دافئةٌ ‏وجفنُ عينيك لي نورٌ ومُدّثرُ ‏إني لأشهدُ بالتّسْلِيمِ أنّهُمَا ‏عَيْنانِ مثلهما لم يشْهَدِ البَشَرُ.

سِحْرُ عُيُونِكِ وَالْجُفُونِ نِدِّيَّةٍ وَبِهِ اَلزُّهُور تُعَانِقُ اَلْأَجَرَامَا عَيْنَاكِ سَعْدْ يسَّتْطَابْ لِمُهْجَتِي وَيُكَوِّنُ إِنَّ فَزَعَ اَلْفُؤَادِ سَلَامًا نَظَرِي لِعَيْنِكِ قَدْ أَفَاقَ مَشَاعِرِي كَالْفَجْرِ يُوقِظُ لِلْحَيَاةِ نِيَامًا

sticker.webp0.01 KB

بعد الفقدان الأول ستفقد ايمانك بفكرة الابديه وتتيقن أن كل انسان هو محطه عابره - احمد خالد توفيق

لا شيء يُعميك عن حَقيقة الشَيء اكثر مِن رَغبتُكَ فيه.

‏" ياربِّ، جهدي قليلٌ، وكرمُك واسعٌ "

Repost from حمامه عبد
ما الذي تفعلُه بِنا المُدن التي نكون فيها مع من نُحب نتنفس هواءً واحدًا، ولا نلتقي

‏"لقد حان الوقت لتجرب شيئًا آخر غير الانتظار، إن أسوأ ما في الوقت أن تنتظر ما لا تعرف متى يحين"

لا يؤتمن من ترك مشاعر شخصٍ في المنتصف لا يؤتمن من ترك النهايات مفتوحة، لا يؤتمن من ترك في نهاية المطاف أسئلة ليس لها أجوبه لا يؤتمن ولو حاول إصلاح ذلك

هايشنو هم ناسيه عندي قناة

‏"عدم وضوحك لا يُناسبني ‏إما أن تكون لي شمس النهار ‏أو أن تتوارى خلف الظلام

لا أستطيع إخبارك بما أشعرُ بهِ ، أنا شخصٌ يخاف من إظهار مشاعره ، ولا يستطيع البوح بها أو حتى يتركها واضحة على ملامحهُ ، أقوم بتخبئتُها وأستبدل ملامح اخرى بملامحي الحقيقة ، وهذا ما يجعلني أحيانًا أحبّ فكرة التنكر.