cookie

ما از کوکی‌ها برای بهبود تجربه مرور شما استفاده می‌کنیم. با کلیک کردن بر روی «پذیرش همه»، شما با استفاده از کوکی‌ها موافقت می‌کنید.

avatar

قصص وروايات عراقية

-القناة الرسمية لِمحبين القصص✔️. أروع القصص 📖 الخيالية،والواقعية✨ #لتمويل القنوات :- @liiioil

نمایش بیشتر
پست‌های تبلیغاتی
13 934
مشترکین
-324 ساعت
-647 روز
-30530 روز
توزیع زمان ارسال

در حال بارگیری داده...

Find out who reads your channel

This graph will show you who besides your subscribers reads your channel and learn about other sources of traffic.
Views Sources
تجزیه و تحلیل انتشار
پست هابازدید ها
به اشتراک گذاشته شده
ديناميک بازديد ها
01
منو كاعد @Swiak
10Loading...
02
مساء الخير @Swiak
270Loading...
03
مساء الخير @Swiak
80Loading...
04
شلون لقصه. @Swiak
820Loading...
05
جميلة: والله مادري.وانتِ ليلى شلقصة مستعجلين.. عفتهن يحجن واني صعدت فوك خابرت مهاب واردفت.. هيلين: اكلك مهاب حباب ما الحك على الحلقات شلون اجهز نفسي شلون اعدل روحي.. مهاب: عمي لو تلبسين دشداشة امج اني قابل والله قابل كلشي ماريد بس خلي البسج الحلقة وكلشي ماريد، البسي دشداشة امج تخبل عليج.. -مهاب لا حباب والله ما الحك.. مهاب: هيليني والله من نطلع نشتري حلقات اشتريلج فستان وياي... طنكرت وبرطمت وهو اردف... : على مودي هيلين الخاطري ما عندج خاطر اليه. هزيت براسي بتمام وهو كمل. : ويله العصر انمر عليكم ناخذكم.. -يله تمام. فزيت من ذاكرتي من صاحت عليه امي خليت ولفيت الحجاب وخذت العبايه ونزلت.لبستها وطلعت سلمت على عمه وسلمت عليه من بعيد لانُ ست جميلة واكفة ماكدرت اباوعله.. المهم صعدنا بسيارة وصلنا السوك نزلنا ورحنا للصايغ نشتري حلقات شترينا وهو باوعلي وكال.. مهاب: عاجبج اجيب تخم؟ ردن عليه عمه وامي بنفس الوقت.. : لا مو هسه، من يصير موعد النيشان نجيب الها.. ليلى: فلوس الذهب مو يمكم، احنا نجيب الها... ظلو يحجون واني اباوع على الذهب، اجت عيني على كلادة كلش حلوة شكلها شلون جكليته.. وخرت عيني منها وباوعت عليهم شلون يتناقشون على السعر..كملنا وطلعنا نشتري فستان وهاي سوالف شترينا وكالت عمه.. ليلى: بقى بس الملابس داخليّة خلي نروح.. باوعت على مهاب يباوعلي اني متت اريد انصهر، يععععع ادخل اني ويا لا لا.. وصلنا يم محل بي رجال جبير بالعمر وكفت بالباب معادنه مادخل شني ادخل اختار هاي سوالف وهو وياي والله فشلة.. هو باوعلهن وكال. : اني وياها نختار انتن ابقن برا تاننا.. باوعت عليه فاتحة عيوني، خزرته وهو ضحك وعمه كالت.. ليلى: ادخلو اختارو وحنا هنا يم ابو العصير نشتري.. هز براسة وكال موجهه الكلام الي.. مهاب: يله ما طبين. -ماطب مهاب: تعالي لا ادكج هسه بشارع.. امي خزرتني عود مطبين وعمتي دفع بيه وتحجي.. ليلى: طبي عمه طبي.. طبينا وهنا راحت اني لو دوروني ما تلكوني غاطة بهدومي من الخجل، اني منوع استحي حيل امي مرات من اوصي تجيب الي هاي شغلات استحي اكلها بالكوة اوصيها.. هو سلم على ابو المحل وظل يگلب ويباوع، دار وجهه عليه وأشر على سيت مالت سـ* والبـ.. باوعت عليه فاتحة حلكي وعيوني خليت ودرت وجهي وكلت.. -اريد اطلع.. هو غلس ودنك نفسه بمستواي كال.. مهاب: شكد تلبسين؟ رفعت نظري اله وخزرته: شوو دولي عني وطلعني.. ضحك ولزم ايدي وراد نرح واني فلتته منه وطلعت اهفي على روحي. طلعت شفت امي وعمتي طالعات باوعت عليهن وهو طلع وراي ويضحك راح يم عمه مدري شكال وجت حاجتني.. ليلى: عمه شكد مقاسج حتى يجيب عليهن.. -مادري ما اكول. جميلة: 36 خيه راحت حجتله واني اغلي من الخجل، متوازين تشترون هسه. ظل شوية وطلع شايل بيدة علاكتين. باوع على امي وكال.. مهاب: باجي امون عليج اني لا ضوجين. جميلة: ههههههه.. خلينا ومشينا هو مشى بصفي كال بهمس.. : جبتلج 40.. صفنت عليه وكلت؛ ليش؟ مهاب: ملاتج مو مال 36،البسي هذن وذا ما صارت عليج تعالي عاتبيني.. نزلت راسي وجهي كام ينطي الوان من الخجل شصار بيه -منحرف والله مهاب: شحلات النحراف يمج.. ابتسمت لا رادين وسكتت منه اذا اظل احجي ويا راح يذبله قوية. وصلنا السيارة ورجعنا للبيت، لليل كمت قستهن وصدك صارن عليه توب ومريحات. رحت طلعت من مالاتي القديمات باوعت عليهن رقمهن 38مو36.. ابتسمت وهزيت راسي ورجعت سفطتهن وكل شوية اذكر كلامة، جاي اكمل ودك الايباد كمت اخذته وضحكت ابن الحلال بذكرى. فتحت خط واردفت بضحكة. -توني جنت افكر بيك. مهاب: هههههه بيمن بالسـ*** -شلون عرفت.. كلتها وصفنت على چفصتي اخخخخ ام الچفصات ولا اتوب، عضيت شفتي ودنكت راسي هو كال.. مهاب: لا تعضين شفتج اني من اجي اعضـ***.. -شمدريك عضيتها؟ مهاب: هههههه اعرفج حافظج بكل تفاصيل تچفصين تعضين شفتج وتغمضين عيونج الجفجير.. ضحكت وسكتت وهو كمل.. : صارن عليج مو كتلج هذا قياسج المظبوط ها.. -اسكتتت والله هسه اسد الخط مهاب: مو كتلج حافظج.. -والله منحررررف، شكول عليك هسه خدودي صارن نار.. مهاب: يابه سكتنه بس كافي هههههه.. خليت السماعات بذني وظليت اعزل بالغراض وحجي ويا.. مرت هاي اليومين بين التجهيزات وبين روحة للصالون وبابا واخوتي العزاء يقلون لا هنالك مكياج ولا فُستان لماذا وكيف لا علم ههههههههه بس عمتي الحبيبه درت من كلت الفدك واجت تهلهل عليهم لعبت بيهم لعب وخذتني اني وامي وظلت غدير بالبيت ورحنا حجزنا... منا ما اجه اليوم الي راح اكون بأسم مهاب فراس. وخيراً بعد تعب ومعانات راح اكون مرته وبأسمه. هاي الايام اسعد انسانه بالكون..
1350Loading...
06
غمضت عيوني وفتحتهن من سمعت صوت الهلاهل وصوت الگولات. باوعت على عمتي سليل من شمرت الشال على راسي شلون ما كان لان اني شعري طويل وظل الشعر طالع من ورا ومن كدام بس اسمه حطيت شال على راسي.. باوعت عليهم من دخلو بس عائلتهم محد جاي بس عماته ونسوان عمامة وبنات عمامة هم. باوعت عليهم كلهم مستغربة من ما شفت سلوى سعلوة ما جايه.. اجت فدك باوعت وغمزت كالت... فدك: بووووياااااي اخوي اليوم وين يروح.. -وين يروح؟ فدك: ثول حتين ثول وين يروح.. -هو انتِ دكولين وين يروح.. جاي تحجي وحجت عمه بعد ما هلهلت.. : كلووووووش،عمه وين اليوم يروح من هل جمال تقصد هل غبرة.. فدك: يممممه.. ليلى: وصما اسكتي. ضحكت وباوعت عليها واردفت مستغربة.. : اكلج شو سلوى ماكو؟. فدك: خيه مو ما صارلها فترة من تزوجت وحامل وما كدرت تجي من الطريق فـ مهاب عذرها كالها اكعدي وسكتي.. هزيت براسي بتمام وسكتت ظلو بنات خلاتي يركصن هن وعمه سليل، وفدك ذبت لحم هههههه وعماته بهلهلن ويصفكن منا ما كالو راح يدخل.. احس گلبي كام يرعش على فرح على توتر باوعت على نفسي ما طالع شي مني مستورة فستاني شيفون طويل وردان والشال ضال على راسي بس بالسم.. دخل وهو الضحكة من الغرب للشرق. باوع عليه وعيونة تشع بريق منها، عمه سليل وعمه ليلى يمشن ورا ويهلهلن ههههههه، وكف يمي وهو عيونة تحجي الفرحة وتحجي الحب.. منا ما امي جابت العلبة مالت الخلقات ونطت حلقتي اله ورفعت ايدي الترعش لبسنياها وتعالت الهلاهل رجعت امي قدمت الحلقة مالته اخذتها منها ردت البسها اله وهو كال بصوت بس اني اسمعة.. مهاب: هيلو.. باوعت عليه.اردفت: ها مهاب: انتبهي على الحلقة شبيها.. رفعت الحلقة باوعت عليها وضحكت باوعتلها حافر عليها احرفي وحرفة وبنص وقلب وبصفها كاتب وتين بالانكليزي..حرفيااا الحلقة تخبببل كاتب الحرف والقلب والاسم داير مداير الحلقة.. ابتسمت ولبست حلقته وعيني على حلقتي الي خطفت گلبي من جمالها.. كملنا المراسيم وكال لازم اطلع.. راد يطلع وعمه أشرت الي ورا. باوعت على امي معنى اروح هيه خزرتني معنى اكعدي... ليلى: اطلعي ورا اطلعي وصلي الباب المطبخ.. هزيت براسي ورحت ورا هو دار وجهه عليه من دخل المطبخ وكال وهو يضحك.. مهاب: شنهذا المشبج ههههههههه.. رفعت ايدي وغطيت وجهي خجلانة هو ضحك وكال.. مهاب: ستحت ستحت الخدود صارن حمر الخشم صار كرزة.. -ههههههه والله ما تكعد راحة.. مهاب:اي عود يابه عرسي وما تلبسين مشبج وشوفي شسوي بيج. -ههههههه اضحك على ضحكتي وكال: قبل لا اطلع اكوة هدية اريد انطيه الج. كال كلامة وهو يمد ايدة بجيب الجاكيته وطلع علبة باوعت عليها من طلع الكلادة الي نفسها عجبتني ابتسمت واردفت بحب.. -هاي شلون عرفت هاي عجبتني.. مهاب: عيونج فاضحاتج.. كمل كلامة وخله العلبة على الميز وفتح القفل الكلادة ومد ايدة لبسنياه وكال. مهاب: هاي هدية خطوبتنا.. تلمستها واردفت بحب: كلشش حلوة.. مهاب: انتِ محليتها كرز حياتي.. باوعت عليه ببتسامة وهو اردف.. مهاب: من وراج كمت احب الكرز.. -شمعنى؟ مهاب: حتى عطرج بي ريحت كرز باوعت عليه واني حلكي مفتوح من الغرب للشرق..هو باوع يمنى يسرى ودنك بساني بخدي ورفع راسة باسني بجبيني وكال.. مهاب: ما بقى الراح هواي وبقى قليل.. -شنو؟ مهاب: مجرد اشهر معدودة وتصيرين يمي الله كون هاي الشهر تصير اسابيع... باوعت عليه واني گلبي يدك وحد وعيوني تلمع وحد وبطني فراشات تفتر بيها.. فرحة بگلبي ما تنوصف بالكلام لو اوصفها منا البعد قرن ما راح تكفي.. مادري شلون اجتني الجرئ وتقدمت حضنته وهو ما صدك خله وحضني ودنك راسة باسني بخدي حيل وشتم ريحتي كال.. مهاب: افيش يا ريحت اهلي.. رفعت راسي باوعت عليه ودموعي تكت من الفرح هو صفن بعيوني وكال.. مهاب: عكب عينك بعد ماعين تحله يا اخر نفس وشكد عزيزة تصير... كمل ومد ايدة رفع ايدي وباسها كلت.. -هلكد تحبني.. مهاب: بكد اهلي وكثر. -تخيل اني ما موجودة بحياتك.. سحب نفس وظل يمرر بصبعة البهام على ايدي وشعرلي شعر النزار القباني.. مهاب: لو لم تكوني أنتِ في حياتي كنتُ إخترعتُ امرأةً مثلك يا حبيبتي قامتها جميلةٌ طويلةٌ كالسيف وعينها صافيةٌ مثل سماء الصيف كنت رسمت وجهها على الورق كنت جعلت شعرها مزرعة من الحبق وخصرها قصيدةً وثغرها كأس عبق وكفها حمامةً تداعب الماء تداعب الماء ولا تخشى الغرق.... النهاية . _ مشاعري مختلطة، معارف شلون اكول او شلون راح اوقف قلمي عن كتابة اجمل قصة وصلتني وعشت لحظات جميلة وحزينة مع ابطالها وراح نودع ابطالنا الي شكد ما اوصف جمالهم وحبهم النقي قليل بحقم.. عجزت اكتب حب هيلين المهاب من جد شكد ما كتبت وصفن حبهم البعض قليل بحقم. لان من جد قليل الحب بهذا الوقت ومهابنا مو مثل كل رجال يحب ويحارب على مود الي يحبها.. لازم انسد كتاب ابطالنا ونعوفهم يعيشون حياتهم بهدوء وسلام...
3192Loading...
07
Media files
3480Loading...
08
-والله اخليها مشية تسد شارع من طولة الطولة.. ____ حمزة: ما قبل.. بلعت ريگي ونخطف لوني كوة كلت: شلون يعني؟ حمزة: ابوي ما قبل -شلون ما قبل... حمزة: حجه الشيخ ويا وكله بنتي ما انطيها بعدها صغيرة.. وكله اذا متقبل تنطي بنتك اني انطي بنتي المهاب.. فتحت عيوني على وسعهن وجسمي كزبر بللت شفتي الترجف واردفت.. -احلف؟ حمزة: هو الشيخ كله اذا ما تنطي بنتك اني عندي بنية أيه من الجمال انطيها اله، وابوي كله اني بتي ما انطيها ومهاب كال لشيخ عوفة اني راح اخذ بتك.. -چذااب مهاب ما يكول هجي والله. حمزة: والله -والله حمزة؟ حمزة: والله -يعني قبل الشيخ بمهاب؟ حمزة: اي -وابوي يعني كلش ما قبل حمزة: لا ما قبل. عصرت دشداشتي بقوة وعيوني دمعت رحت كعدت على الميز ابجي بسكوت خاف يسمعوني وهو خله وطلع يضحك ويهز بيدة. رفعت ايدي الحلكي امنع صوت شهكاتي.. منا دخلت فدك باوعت عليه وهيه عاگدة حاجبة كالت.. فدك: ها شكو؟ -ما قبل فدك: صدددك؟؟ -والله، هذا حمزة يكول ما قبل ابويه صفنت عليه وكالت: لا يالكعبة، يعني هاي هوست الزلم وما يقبل... -غير حظي هذا. كلتها وسمعنا صوت هوسة كمت اني وياها باوعنا من الشباك. الزلم جاي تطلع هيه باوعت عليه بقهر واني دموعي تجري ظليت ابجي وهيه تهدئة بيه منا اجه علي وكف بالباب وكال.. علي: يله والج البسي عباتج وتعالي نريد نرجع، اكو جماعة راح يرجعون البيتنا.. اني منطيتا ظهري وفدك كدامة هيه وخرت ايدها من كتفي وراحت جابت عبايتها لبستها وكالت.. فدك: بعدين اخابرج بعدين هيلو يله باي عمري.. باوعت عليها وما علقت هيه خلت وطلعت ورا علي. اني خليت وصعدت عفت الهوسة كلها وصعدت، اريد ابجي الوحدي ماريدهم يحسون عليه حتى تصير سالفة هل كبرها.. دخلت وسديت الباب رحت شمرت نفسي على الجرباية وسمحت الدموعي تجري، كمت ابجي ورجع ليورة.. منا ما ندك الباب سويت روحي نايمة وهي دخلت كالت. -خايبه الطيمة اجيتي نطمرتي والهوسة الجوه يا الي يعزلها..اني بيه حيل عزل والج.. ظليت ساكته ما رديت وهيه ظلت دردم منا ما خلت ونزلت. فتحت عيوني وباوعت على السكف. حتى ما كلف نفسه وخابر ويفهمني.. كل هاي المدة الما خابر بيها عرفت كلام حمزة كله صحيح ومو يچذب عليه ومنا فدك ما خابرت وهم تشوف شنو وتجي تحجيلي، أيست هاي هيه صدك خطبولة وفدك ما تريد تخابرني حتى لا تجلطني من صدك.. مر اليل عليه مثل السم اريد اسكت ماكدر كل ما اسكت اتذكر وظل ابجي ومنا راسي كام عليه من ورا البجي، خويت كلش لا بيه انام ولا بيه بعد ابجي.. ظليت صافحة نفسي ونايمة وبس عيوني مفتوحة. رمشت كم مره من شفت الايباد يلمض، مديت ايدي سحبته وباوعت على الرساله، رأسن دخلت عليها مكتوب.. -هيلو.. كتبت بسع اريد يحجي ويا: ها -نايمين لو كاعدين؟.. هيلين: نايمين. -جا شلون تحجين وياي.. هيلين: لا اهلي نايمين اني كاعدة.. -اريد اشوفج من الباب.. هيلين: خاف يكعدون اهلي.. -ما اتخر والله بس اشوفج من الباب.. هيلين: تمام تعال. -اني واكف يم بابكم ترا. شفتها وشمرت الايباد ونزلت على اطراف اصابيعي حتى لحد يحس عليه. طلعت من المطبخ وقفلت الباب من برا حتى لا احد يفتحة وباب الاستقبال احنا انقفلة... قفلته ورحت واني اعدل بحجابي رحت فتحت باب الحوش ودخل واني اردفت بهدوء وصوتي كوة يطلع.. -ها مهاب باوعلي وعيونة تلمع لمع والضحكة تارسة وجها، ابتسم وتلاشت بتسامته من باوعلي عگد حاجبة واردف.. مهاب:هاي ليش تبجين؟ بلعت ريگي ونزلت راسي واردفت. : من ضيمي ابجي غير.. كملت كلامي واني ارفع راسي باوعت عليه وكلت بعبرة. -صدك راح تزوج؟ مهاب:اي -والله؟ مهاب: اي والله -يعني راح تعوفني؟ صفن عليه وضحك كال.. : ليش اعوفج؟ جا اني ازوج منو.. -اي مو غير ابوي ما قبل مهاب: منو كلج ابوج ما قبل، لج بابا شبيج قبل قببببل ابوج قببببل تفتهمين شنو قبل. باوعت عليه بصفنة اريد استوعب الصدمة : مهاب ادري بيك تضحك عليه، شفتني ابجي حتى تهدئة بيه.. مهاب: لا والله ابوج قبل هيلي -چذااب مهاب: والله ابوج قبل.. -احلف والله مهاب: والله شبيج وداعت امي ابوج قبل وداعت هذن عيون الجفجير قبل.. يحجي وهو قريب عليه يريد يحضني واني مصدومة اريد استوعب ماكدر وهو يحجي بفرح والكاع ما ساعيته.. مهاب: لج هيلو فرحاااان فرحااااااان فرحااان -هههههههه والله حمزة كلي ابوي ما قبل وكال الشيخ اذا ما تقبل بي انطي بتي التخبل المهاب... مهاب: سطل الثول، بساع تصدكين انتِ بهذا الغبر -والله حلف كال والله ابوي ما قبل بمهاب مهاب: اني اعلمه باجر ادكه دكه من هاي الزينه... كمل كلامة وهو ما يعرف شلون يعبر عن فرحته.. مهاب: لج راح تصيرين حلالي..
790Loading...
09
-هسه اطلعي مراد راح يجي من الباب وخمس دقايق ودك عليج اطلعي اله من الباب.. هيلين: هسه غير افتهم شنو.. -مالج علاقة.. اخليت ولبست حجابي وخذت الايباد ورحت وكفت بالباب مالت المطبخ منتظرة صدك مرت خمس دقايق وندك الباب ومهاب دك عليه، ما رديت عليه عفت الايباد على الكاونتر ورحت فتحت الباب.. ودخل مراد ويا كراتين بسله والايد الثانية قواري كبار باوعت عليهن ورفعت حواجبي مستغربة هو باوعلي واردف.. مراد: هاج هذن القواري هدريهن وذا عدكم هم خدري.وهسه شوية وراح تجيج فدك.. هيلين: شكو شصاير؟غير افتهم شكو مو خبصتوني خبص.. مراد:بعدين بعدين كالها وهو يطلع، باوعت عليه وهزيت براسي وخذتهن ودخلت للمطبخ اول ما دخلت باوعت عليه امي بصفنه وكالت. جميلة: شني ذن؟؟ -والله مادري، مجاي يفهموني شكو. احجي واني احطهن على الكاونتر.. جميلة: دضميهن لا يجي ابوج ويسألج وهماتين ظلين تعتعتين.. هزيت براسي وخذتهن وضميتهن والقواري خليتهن بالكاونتر حتى بس يطلع ابوي الجامع وطلعهن اخليهن النار.. شوية وإذن وبابا خله وراح واني رأسن طلعتهن وخليت ماي حار وخليهن على النار هدرتهن وخرت ويا ما وخرت ندك الباب. رحت فتحته ودخلت فدك بيدها صواني. سلمت عليه وعلى امي وكالت وهيه تحطهن على الميز.. فدك: صليتي؟ -لا بعدني فدك: امشي خلي نصلي حتى بس نكمل نحضر.. راحت توضت واني هم ورحنا صلينا وكملنا وامي حجت موجها كلامها الفدك. جميلة: شكو شصاير خالة؟ ابتسمت وحجت: خالة مفاجأة شوية وتجي.. واليوم لو خالي لو مهاب اليوم الحاسمه.. صفنت على كلامها واردفت: شكو فدك؟ فدك: بعدين تعرفين بعدين سكتت ما الحليت خلينا وكمنا نحضر وامي تسوي بالعشة. منا ما اجه ابويه امي ما خلته يدخل للمطبخ، كملت العشة ودزته اله كعد ياكل بعدة على النص وندك الباب. فدك بس سمعت دكة الباب دغتني وكالت : طلعي الستكاين والخواشيك خلي نشكرهن بساع... هزيت براسي وطلعناهن كلهن كمت اسفط بيهن وكالت بستعجال.. فدك: ماي ماي .. -اطلع؟ فدك: لا ما يحتاج مهاب كال راح اودي بيد مراد كلاصات سفرية.. -والله خوفتوني هسه غير افتهم السالفة شنو.. فدك: بس اصبري ولا تحوسين.. -لج شحوسس هو غير حوستوني بهذا تصرفاتكم.. فدك: چؤؤؤ كتلج اني مساع اليوم لو خالي لو مهاب.. -اي غيررر افتهم.. فدك: بعدين بعدين.. -فدك والله راح اطيح حظج اذا ما تحجين هسه.. فدك: مو اخرب الج المفاجأة.. -كليلي وعود اني بعدين من مهاب يسولف الي اسوي روحي مصدومة.. فدك: دنجبي ما اسولف الج والي مني. جاي احجي وقطع كلامي صوت رياجيل هواي. باوعت عليها من كالت.. فدك: اجو اجو اجو -منو همه؟ فدك: مالج علاقة -راح اطيح حظج والله.. كلتها وهيه ضحكت واني رحت باوعت من شباك المطبخ. دخلو رياجيل ترسو الطارمة ترس حرفيا نترست ترس.. دخلو مجموعة وبقت مجموعة برا وهم تارسيها ترس.. وخرت من الشباك من اجه حمزة فتح باب المطبخ يلطم على راسة وعلي ورا يحجي على سريع.. علي: جاي ومي على السريع.. هزينا روسنا بأي وكمنا نرتب بالستكاين اني وفدك ويا ما جاي انحضر دخل مراد وعلي اخو مهاب. شايلين كراتين الماي كال مراد وهو يخلي الكارتون بالكاع.. مراد: على السريع صواني صواني.. طلعت الصواني الي جابتهن فدك وياها طلعنا الكاسات وامي شغلت القاوري وهم اخذو الماي اربعتهم ورجع علي كال.. علي: الجاي خمس دقايق كون جاهز. طفينا القاوري وكمنا نصب بالجاي ركض ركض ما نشوف دربنا.خلصنا وظليت اني وفدك وحدة صافنة بوجهه الثانية هيه ابتسمت وحكت طرف حاجبها واردفت.. فدك: احممم حبيبتي هذولي الشيوخ والناس الاجاويد جاين يقنعون ابوج على مود يقبل بمهاب.. فتحت عيوني مصطكة بمكاني شلون الواحد الذابين عليه ماي ثلج بعز الشته حرفيا مصدومة على فرحة على سوادين صابتني ماعرف شلون افسر حالتي بهاي الحظة... -احلفي فدك؟؟ فدك: والحسين -يارب يقبل ياربببببب.. فدك: اثكلي شوية الغسل، الثكل مريود صيري مره ثكيله.. -انجبي واكلي خرا اصير مره ثكيله.. فدك: اي والله الغسل. -فدك انجبي لا تخربين فرحتي من هسه.. خليني هجي على عصابي كاعدة.. فدك: ههههههه اني راح اكعد يم باجي احجي وياه اسلم عليها لان خطية ظلت تلوب تريد تعرف شسالفة... -روحي اني راح اظل هنا خاف يردون ماي جاي.. خلت وراحت واني ظليت كاعدة حوص اريد اسمع بس للاسف ماكدر صوتهم بعيد.. منا ورا شوية سمعنا صوتهم العالي بصوت واحد صاحو.. - اللهم صلي على محمد وآل محمد.. عضيت شفتي وحطيت ايدي على گلبي دعيت من كل گلبي كون قبل ابوي هاي صلاة على النبي من موافقته.. ظليت اروح على الشباك اباوع ورجع منا ما صار صوت مال زلم عالي، رحت باوعت من شباك شفت حمزة اجه بلعت ريگي وهو فتح الباب واني اردفت.. -ها حمزة شني شصار؟.. عفس وجها وهز ايدة كال: الغسل اي والله -شكو؟ حمزة: جايبله جيش مال زلم على مود منو امداني اي والله..
530Loading...
10
باوعت عليه واني گلبي يدك من الفرح بعد معانت شهر وعشرين يوم من التوسل والناس التجي الابوي.. هو حتى التحاقة اجله وكال ما التحق اله ابوج يقبل.بعد هاي المعانا من صدك فرحنا فرحة تسوا العمر كله، كلهم فرحانين مو بس احنا لان تعب مهاب بشكل وهو يقنع ابوي والحمدلله تعبه ما راح خالي بلاش... ابتسمت واني اباوع عليه مثل الطفل الي اخذ العبة الي يحبه. مهاب لو افسر حبه بعد قرن لي كدام ما راح يخلص، حبني من كل گلبه مرات احسد نفسي على هذا الشخص. لان جوهره نازلة من السماء اليه.. مهاب: فرحان هيلين متتوقعين شكد فرحان لو اوصفلج فرحي البعد سنين ما راح يخلص.. -ههههههه هماتين اني.. كملت كلامي وشالني ظل يفتر بيه كلت بصوت ناصي لا احد يسمع.. -نزلني مهاب لا احد يشوفنا لك نزلنييي راح يشوفنا مهاب: اسكتي لج ميت من الفرحة.. -مهاب نزلني بعدني ما صرت مرتك.. مهاب: اكلي خرا ونجبي، انتِ صرتي حلالي انتِ مرتي.. -اي بس نزلني لا احد يشوفنا.. باوعت عليه بحب واردفت.. : مهاب نزلني وروح لا احد يكعد يشوفك. مهاب: هههههههه اي هم صدك.. نزلني وباسني من خشمي وكال.. : اموووت على هاي الكرزةة، يمه شوكت تجي يمي واكلها اكل.. رفعت ايدي على خشمي وضحكت هو باوعلي وكال.. مهاب: اتصبحين على خير مريتي.. -هههههههه وانتَ من اهل الخير يروحي.. ابتسم ودنك باس خدي وخر واني رأسن رفعت ايدي الخدودي احسن نار هو ضحك وكال. مهاب: اروح فدوة للي يستحون.. غطيت وجهي ميته خجل لا والله معت تسرسحت.. هو ضحك وخله وطلع،سديت الباب ورا ورحت ركض فتحت الباب المطبخ وقفلته وراي وصعدت اطفر من الفرح. يموووه وخيراً بعد تعب راح اصير بسمه. وخليت ودخلت نمت واني الفرحة ما ساعيتني.. ثاني يوم اجت مشية مال نسوان اجت عمتي ومرت حماها وعمت مهاب وسلمن ذاك السلام عليه وكعدن. خليت وكمت جبت الضيافة وحطيتهن كدامهن وعمه كالت.. ليلى: اليوم بليل تجيكم المشية. جميلة: خيه اجلوها اليوم وين الحك..وهم شكم شخص يجي؟ ليلى: والله يا خيه خابر خواله وخابر عمامة، شايفة الما شاف وشاف. جميلة:ههههه فرحان خطية بس ما كلتي الچوادر جابوهن بعدهن؟ ليلى: لا اتفقو خيه جابو چوادر وكاعد ينصبون بمالتهم ويجون المالاتكم... باوعت عليه امي وعلى غدير وجها كام ينطي الوان. كالت وهيه تباوع على عمه. جميلة: وشغلة التوزيعات مالكح منا البعد شوية وهسه كلها ساعة اربعة.. ليلى: مالج علاقة هاي السوالف كلها مدبرها هو. انتِ مالج علاقة بس حضري قواريكم مالت الجاي والباقي علينا... صافنة عليهن شلون يحجن، يعني وين الحك بهذا الوقت كله العرفة المشية مالت الزلم لازم انحضر من قبل يوم لازم كيك والعصير وهاي السوالف... كملن كلامهن وخلت وترخصن احنا كمنا نطك راس براس وحدة تسوي هجي وحدة تحضر هجي وكل هاي الصوت مال الزلم برا تارس الشارع... منا للمغرب دك عليه مهاب من رقم امي رأسن فتحت الخط وهو اردف.... مهاب: الو عمه. -هلا عمه مهاب: وجعه وسم. -بگلبك مهاب: انجبي ههههههه وعيني حبيبتي مريتي -كول ختيبي.. مهاب: شايفة الما شاف وشاف هاي انتِ مثله.. -هههههههههههه شلون غير طالعة عليك مهاب: ها فاضحتني السالفة -اي والله ههههههه مهاب: هيلو كولي الامج جبنه الكم توزيعات كلشي كامل بس تتوزع، كلشي لا تسوين هيلين بس خليهن بمكان على صفحة على ما تجي الزلم ويجون اخوتج يشيلونها يوزعون.. -ليش هجي سويت، ليش ما كلت قبل بيوم وحنا نجيب، هيه غير المشية علينا.. مهاب: لا تخافين بالعقد نقطكم. -هههههههه هجي صار الحجي. مهاب: لج ما اسولفلج وجهه ابوج هسه شلونه لج ما يتفسر أصلاً.. -ههههههههه والله عوزه بس يحطك ويكطعك... مهاب: يابه اهم شي انتِ حلالي، يكطعني ما يكطعني.. جاي احجي ودخلت امي وكالت. : تعالي بسرعة وصيحي الحمزة وتعالي.. رديت: يله اروحن. مهاب: روحي روحي على السريع.. سديت الخط ورحت صحت حمزة ورحت ورا امي باوعت عليها واكفة بالباب ومراد ينطيها الصناديك هو باوعلي وكال.. مراد: ؏ الخير والبركه، ويوم الألي ان شاءلله. -ههههههه اليوم الألك ان شاءلله لازم اني اكولها ههههههه. مراد: ادري بيج ما دكوليها نحسه بس اني احجيها الروحي قبل لا تحجينها.. -لا والله ان شاءلله يوم الالك ونفرح بيك ويوم الي نشوف قمورةةة هههههه خزرني وامي باوعت عليه وكلت: شنو قمورة؟.. -لا يمه اقصد القمر ينور اليل هجي يضوي ليلينه ونفرح من نشوفة. مراد: اكلي خرا وطببي الصندوگ انتن ما ظل سالفة بحلكجن ابد... ضحكت وخذت الصندوگ طببته وامي وحمزة ظلو ينقلون.منا ما اجو هم مصطفى وعلي ظلو ينقلون ويحجون على مراد.. مصطفى: ليش ما حجيتو يا خويه غير تحجون حتى نكوم بالواجب، هذا واجبنا مو انتم تزحمون نفسكم وتسون هيج. مراد: هسه احنا شمسوين كله كيك والعصير.. مصطفى: ميخالف خويه.
660Loading...
11
Media files
3190Loading...
12
ظلو يحجون وحنا نركض ركض ماكو وقت بقى.. كملنا نقلهن وسحبت واحد من البوكس فتحت بوكس باوعت عليه مصدومة على الترتيب والنزاكه.. البوكس عبارة عن قطعة كيك وقوطية مال ببسي ولحم بعجين وموزة وكرزات وجكليتا وحدة بالطول وشوكة وسجينا بلاستيكات وياهن كننس.. ظليت صافنة عليهن هاي شوكت لحك يرتب كل هذن ويدقق بيهن امي باوعت وياي هيه وغدير هم مدهوشات على السرعة الي سوا هذن وكل هذا مو عدد قليل انما هواي بشكل كمنا ننقل ونرجع ليورة.. نظفنا وخلصنا وإذن وصلينا وسوينا عشة خفيف على مود السرعة، بس كملنا وغسلنا المواعين سمعنا صوت هورنات، صعدنا الغرفتي اني وغدير وتالين انباوع على المشية.. هو احنا فتحنا البردة وباوعنا، وفتحنا حلوكنا هيه ضربتني بكتفي وكالت.. غدير: عزاااا لج هذا نفس ما كال سد الشارع سد.. -هاي منين جايب الناس كلها.. غدير: لج اول مره اشوف مشية زلم هيج يالله تخبببل من صدك مشية ترفع الراس. عضيت شفتي بفرح مادري احس من شفت العدد الشيوخ والسادة الجاين منهم عساكر ومنهم الابسين مال شيوخ ومنهم السادة، يعني حسيت نفسي ملكة زماني الفرحة الي فرحتها مستحيل يجي يوم افرح هجي. هاي الفرحة تعادل ايام التعب الي تعبته وبجيت ونقهرت وأيست اكون من نصيبة..زفرت نفس براحة من صاحت علينا امي بستعجال.. جميلة:بناااتت وينجن تعالن ننقل التوزيعات يردوهن.. خلينا ونزلنا ركض كمنا نساعد وياها وركض ركض منا ما خلصت المشية على خير بدون أي اضرار جانبية... كملنا الهوسة ونظفنا وكل واحد كعد منهم الي صعد بغرفته ومنهم الي ظل كاعد بالصالة. اني خليت وطفرت فوك اني وتالين. ظليت كاعدة العب بتالين ومتانية يخابرني وصدك مرت ساعة ونص ودك عليه رأسن فتحت خط اجاني صوته.. مهاب:فزت بيج تعرفين شنو فزت بيج.. انتِ كاس وفزت بي... -ههههههههه مهاب: تعب سنيني، وصبري وسهر ليالي ودمعتي وفرحتي انتِ يا اول فرح شفته بحياتي.. كمت اطفر بمكاني بسكوت من كال هجي گلبي ظل يرفرف من الفرح ودموعي لا ارادين وكعن بس والله دموع الفرح يعني بعد كل تعب راح اصير بسمه. -مهاب مجاي اصدك.. مهاب: صدكي انتِ مرتي صرتي انتِ مرتي تعرفين شنو مرتي صرتي انتِ مرتي الي بتعب صرتي، هيلين كل تعب التعبته والحلام الحلمتها صارت حقيقة. وج هسه احس ملكت الدنيا بين اديه... ضحكت وهو كمل كلامة... مهاب:والج فرحان،وج كمت ابجي من الفرح لج بهوست العالم بجيت هيلين تعرفين شنو بجيت فرح انتِ صرتي اليه.. يحجي واني دموعي تجري هو اردف.. : ليش تبجين؟. -هو انتَ هم ليش تبجي. مهاب: شمدريج اني ابجي -صوتك مهاب: ههه هيلين ما صدك ابوج قبل.. -أصلاً اني ما مصدكه مو انتَ.. مهاب: لج ودي هسه احضنج، وينج انتِ اطلعيلي.. -عزا شطلع وين اطلع اخوتي هنا يمعود استر عليه.. مهاب: هسه شسوي احضن التيل. -احضنه مهاب: الغسل اي والله، خليني اروح احضن مراد واجي. ضحكت وسديت الايباد وشمرته وحضنت تالين بت غدير.. واني ميته ضحك هيه باوعت عليه وكالت.. تالين: شبيج خالة تبجين وتضحكين.. -ما بيه شي خالة طبكن عدي هههههه ضحكت وسكتت وظليت العب بكذلتي منا ما ورا شوية دز رساله كاتب.. مهاب: هذا الازمال حضتنه يكلي وخر شو كفيني شرك.. -ههههه اني حضنت تالينه..دكلي شييج خالة تبجين وتضحكين هههههه. مهاب: الله يهدينة هاي تأثيرات الخطبة.. -يله يكولون عرسولهم ويعقلون... مهاب: احنا تخبلنا.. ضحكت وظليت احجي ويا شوية وسديته ونمت ونامت يمي تالين..منا ما مرت يومين جابو المهر وهنا الصدمة الي خلتنا ننصدم كلنا.. يعني اذا اكول المهر فلان مبلغ ناس تشوفة عادي وناس لا جبير.. الحاضر 25 مليون والماخر 40مليوم نصدمت صراحتاً.. -يمه مو هواي؟ جميلة: هواية، حتى ابوج ما قبل كال هواية.. صفنت على الفلوس وذكرت من اجت وجابتهن قبل شوية.. باوعت عليها من تحجي ويا ابوي وامي كالت.. ليلى: هاي الفلوس هيه تطلع تشتري على ذوقها تشتري الي تريده وشنو الي يعجبها ومن غير الذهب احنا نشيله.. باوعلها بابا واردف: مو هواي ام مهاب. ليلى: لا مهاب يكول اريد ارفع راسي كدام اهلها. ابوي ضحك وكال.. : شني هو يمنه مدنك راسة يا خويه.. ليلى: لا والله خويه هو هذا تعبه ولميته لم مال سنين لا سنه ولا سنتين هو يشتغل ويصرف على روحة وما فد يوم اجاني وكلي انطيني يمه، هاي مهاب من وعه على الدنيا الحد هذا اليوم هو سبع يشتغل ويصرف على روحة، وهاي الفلوس المهن هو بنفسه.. وهنه الفلوس هذن فلوس البنية وخليها تشتري على راحتها وذا عوزت وما كفن احنا حاضرين... عمران: هواية هذني ويكفن ويوفن والغايب خلي هم يقلل منه شدعوة 40 ليلى: ههههه لا خلي 40 حتى حجاية والثانية تكص راسة بالـ40.. عمران: ههههههههههه الله يسعدهم ويوفقهم ان شاءلله.... ليلى: ان شاءلله بحيل الله، وانتِ هيلة يمه حضري نفسج العصر نطلع نجهز النيشان والحلقات.. درت وجهي على امي واردف واني فاتحة عيوني.. : ماما شلحك..
670Loading...
13
غم نفسه واني لزمت ايدة واردفت.. : اي شو احجي بله شصار.. حمزة: ما قـ.. ___ -شبيك يخوي؟ سحبت نفس وزفرت الدخان واردفت.. : اكو بنية اريدها وابوها ما يقبل ينطينياه. -ليش؟ -والله يكول بعدهي صغيرة وانتَ جبير وهيه ما مطلعة وانتَ مطلع وباجر عگبة خاف تمل منها يوم يومين وترجعها عليه.. -حاول ويا.. -رائد هاي ثالث روحة اخطبها وما يقبل. رائد: ههههههههه هاي سالفتك يم الشيخ.. عگدت حاجبي وهزيت راسي: يا شيخ؟.. رائد: امشي وياي عدنا شيخ والله بس تنخاه.. -شنو سيد؟ رائد: لا بويه شيخ عشيرة شبيك هذا يصير عمي، فـ كوم وياي بس تنخاه والله يم عيناك.. -لا ما يحتاج اني اعرفه.. رائد: يعني عندك علاقة بي -اي جا شكم مره رايح الكم اني.. رائد: جا كوم توكل خلي نروح.. هزيت براسي وكمت ركبنا ورحنا. وصلنا سلمنا ودخلنا ديوان وستقبلنا ذاك الاستقبال سلمنا وكعدنا.. ظليت اسولف ويا بمواضيع عامة منا ما اخر شي شافني احوص هو باوعلي وسبح بسبحته ونزل عيونة على الكاع وكال.. -يوليدي بالسانك حجاية احجي اسمعنك.. بللت شفتي وابتسمت برتاباك واردفت. : والله شيخنا اجيت بطلب وما اريدك تردني.. باوعلي واردف بهدوء: بعيوني وليدي احجي أمر شتطلب اني حاضر.. -والله شيخنا اني اريد بنية، وهاي البنية بعدهي صغيرة وابوها ما يقبل ينطينياه يكلي بعدها صغيرة.. الشيخ: اذا بعدهي صغيرة شوفلك وحدة ثانية.. -لا شيخنا اريدها يعني البنية اني اريدها اني ربيتها على ايدي... الشيخ: شصير منك؟. -بت خالي واني رايدها.. الشيخ: جا اذا بت خالك سهلة وليدي وتوكل على الله وان شاءلله اليوم باليل الم الك الزلم ونروح الهم.. ابتسمت وبرزن سنوني احس الكاع ما ساعيتني من الفرح.. عدلت نفسي وباوعت عليه من كمل كلامة.. الشيخ: خلي الهل يجهزون رواحهم اليوم اسويها عشاير اذا ما يقبل ابوها. اليوم لو اني لو ابو البت.. -والله ونعم منك شيخ وذا قبل خالي عمري ما انساها الك هل خدمة.. الشيخ: يوليدي عيوني اشلعهن الك.. -رحم الله والديك شيخ، يله اني اترخص وعتذر على الازعاج.. الشيخ: كل الهلا بيك بابه، لا أي زعاج الدار دارك شوكت ماتريد مفتوحلك.. -ما تقصر ابن الاجاويد.. سلمت عليه وخلينا وطلعنا بس شني اريد اشبك رائد وطكه بوس بس شواربي وكفن بعيني، زلمة خشن اروح ابوس زلمة لا زحمة خليني ضامها النسومتي.. ما فزيت من صفنتي اله على واحد يغني بزندي باوعت عليه من كال وحنا ندخل.. -بس باوع على عمك المستقبلي هههههههه. باوعت على خالي شلون مصدوم صدمة باوعت عليه واردفت.. -مصدوم الزلمة.. -عمي شلون ما ينصدم حقا والله اذا احنا لامين زلم الـ****وجايين ههههههههه.. -ادعي كون يقبل والله گلبي طك، اذا ما قبل بهاي الزلم كلها بعد صعبة افشل ناس وياي.اله بحالة وحدة اخطفها وشرد من العراق كله.. رائد: تكعد راحة روميو. -والله طكت روحي تعبت من كلشي وهيه لان راحتي يمها وبس من اشوفها احس نفسي طير وكاعد وكاعد على كتافها.. رائد: الله الله على اوجاعك يا صاحبي.. -انجب رائد انتَ مو وجهه واحد يفضفلك.. رائد: تنجب ودخل راح تظل واكف هنا وانتَ ابو الانه. هزيت براسي وابتسمت ودخلت وياهم.. ظل علي ومراد والولد يوزعون بالجاي والماي وبدة شيخ يحجي.. الشيخ: شوف يبو مصطفى، احنا اليوم اجيناك انريد شغلة من عندك وما اريدك تردنا... رد عليه خالي: اذا اكدر الها بعيوني اني حاضر.. الشيخ: تكدر الها، بس احنا ما نشرب جايكم وما عدنا حجاية وياكم اذا ما تنطونه بتكم.احنا نريد بتكم الأبنه هذا الولد.. اشر عليه واني بطني مغصتني والله رجال بطول بعرض، جني مره تطلك بنص الزلم، بللت شفتي وباوعت على خالي من باوعلي، ما افسر نظرات خالي، عيونة تچدح چدح والله لو العيون تكتل جان اني ميت بنصهم... هو عصر ايديه وباوع على الشيخ واردف. : والله يا شيخ اني بتي بعدها صغيرة.. الشيخ: صغيرة يكبرها يمه وما تعرف نعلمها، يا ما نسوان اجتي كلشي ما تعرف لا تطبخ ولا تعرف تكنس، وهاي شوفهن تعلمن وكبرن وصارن ام بيت وام زلم وام فلان يصيحون الها.. ويا ابو مصطفى بتك تتعلم وكبر راح تكبر قابل ظل على عمرها.. راد يحجي وقاطعة الشيخ كال.. : ابو مصطفى مثل ما كتلك اجيتك وطالب منك المحروسه وهاي اول جيتي ومتعنيلك بهاي الوجهه الطيبة خو ما ترنا وهذا جايك ما ينشرب اذا ما تنطينا بتك الهذا الولد... ظل خالي محتار يريد يحجي نوب يسكت وخالي مبين يعرفه وعندا مواقف ويا. بلعت ريگي وگلبي جعصني من اشر وحجه.. عمران: اشربو جايكم شيخنا شربو جايكم البنية الكم.. هو كال هيج اني ايدي كامت ترجف وگلبي الكاعدين كلها تسمع دكاته، عضيت شفتي اكتم بتسامتي خاف خالي يشوفني ويغير رأيه خليت وسلمت على نفسي..باوعت على الشيخ من وجهه الكلام عليه.. الشيخ: وليدي باجر جيب عمامك وتلم خوالك وجيب التعرفهم والما تعرفهم للمشية مالت ابوها. اريد المشية ترفع الراس..
570Loading...
14
وصلنا هناك وما طولنا بربع ساعة وجه اباوع عليه يفتر بالسيارة ويدور يريد يشوف منا ما صفها بمكان واني نزلت كعدت متربع على البنيد اتاني يستقر يله اكوم اروح اله... هيلين: يعني هو ما يعرف انتَ جاي الهنا؟ مهاب:اي يعرف غير محاجيته اخته هيلين: لا اقصد يعرف بيك وصلت او شافك هجي شي.. مهاب: لا ما شافني لان السيارة مو سيارتي واني صافها بعيد.. هيلين: اها مهاب: اي المهم هو نزل ملفلف نفسه تلفلف بالقمصله فـ خليت ورحت تعديت من يمه هو اول ما شافني اجاني وكال.. -اجيت برجليك وسولفن الك مو.. كتله اني مو مثلك ديوث اختل ورا النسوان، اني گول وفعل بس اعرف بالسالفة اجيها.. باوعت عليه ابتسم وكمل كلامة.... : المهم هو ابتسم وكال هو انتَ اجيتني برجليك شيخلصك مني وانتَ شلون مختار مكان.. هو كمل كلامة ومد ايدة يريد يطلع السلاح الي بخصرة وجته ضربه من ورا.. هيلين: من منو؟ مهاب: من النقيب صديق رائد.. هزيت براسي بها وهو كمل.. : المهم اجه صديق رائد من ورا ضربه وهذا عيونة صارت فوك راسة، وزين هذا صديق رائد من اجه لابس الزي مالته والرتبة على جتافة وهذا من ضربه رجع الضربه اله وكام واحد يضرب بالثاني منا ما كُميل وخر منه وراد يطلع السلاح ماله واني لزمته وجه النقيب ضربه بمؤخرة راسة خر وطاح مثل الطلي.. هيلين: يعني مات؟؟ مهاب: شنو هو فلم هندي بضربه وحدة يموت هذا مو شاجور طلع قنبلة ومادري هههههههههه... هيلين: مهاب اي شمدريني... مهاب: لا ما ميت انما راح يعفن بالسجن.. باوعنا عليه ثنينا واردفنا: شلون يعني؟ مهاب: راح ينسجن اربع ارهاب.. فتحنا عيونة مصدومات فدك باوعت عليه : شلون ينسجن اربع ارهاب وهو مو ارهابي؟.. هيلين:بس اربع ارهاب جره وحدة.. مهاب:اي هيلين:بس مو خطية راح مستقبله.. مهاب:اكلي خرا خطية .. المهم من ضرب النقيب جان رائد ومراد يصورون بي، والفيديو مبين بس من كُميل ضرب النقيب فـ تنحسب ضرب الرتبة وحنا لزكناهه براسة وسوينا اربع ارهاب.. فدك: عزااا ولله خطأ خطيرة، بس شنو ما سويت اله شي يعني مقبلات اكشن وكذا لو دخل السجن هيج.. مهاب: ههه واني اخوج شتدرين بيه افوت هيج شي.. -شسويت؟ باوعلي واردف بهدوء: طلعت روحة اله شوية.. فدك: اخوي وعرفك نجر على ختك.. مهاب: خرا على اختي.. هيلين: ههههههههههههه اين الجبهة يا اصحاب.. مهاب: اكلي خرا وياها انتِ... فدك: لو منجبه مو احسن.. ضحكت وسكتت وهيه اخذت نفس براحه وكالت.. فدك: الحمدلله خلصنه ورتاحينا، بس صدك وخالي؟.. باوعلها وصفن كال: احسن شي منجيب سيرتا.. فدك: يعني الحمدلله خلصنه رتاحينا.. مهاب: شوفن والجن اذا صير نفس هذا الموقف لا سامح الله وصار تعالن كولن حتى نعرف نحلها.. اني مو غشيم وتفوتني هيج سالفة خوش. انتن خوفجن عليه على عيني وعلى راسي وادري بيجن وقدر وضعجن بس تعالن وسولفن الي.. شنو ما عندجن ثقة بيه؟ يعني معقولة اني الهل درجة متسرع شايفاتني... هيلين: مهاب يعني ابسط شي هيه من رحت اله انتَ خاطرت بنفسك بله لو مطلع السلاح وضاربك لو رأسن جاي وضاربك ورايح.. مهاب: ميخالف تعالن كللي على مود نعرف الطريقة ونحل السالفة سوا، نكعد بيناتنا ونخطط سوا.. هيلين: هذا يا الي يخطط بيناتنا؟ شو اسمك دير وجهك وتخلي وتروح، حتى ما تخلينا نلحك عليك تعوفنا وتمشي.. مهاب: هو اني جاي احجي وياجن وكلجن المره الثانية شيصير وياجن تجن تسولفن الي تمام. ميراد الها تعلوم.. هزينا روسنا بأي... وظل يحجي ويانا منا ما امي صاحت عليه خليت ونزلت سلمنا عليهم ورجعنا للبيت...مرت الايام عادية ماكو شي منا ما ورا يومين اجت عمتي هيه ومهاب وحاجو ابوي وبابا رفض ورفض قاطع.. اني هنا أيست غسلت ايدي من ابوي لان من صدك رافض الخطوبة بشكل عام مو هجي.. قطع صفنتي رساله، فتحت الايباد باوعت على الرساله كاتب.. -هيلو هيلين: ها عمري -حبيبتي شكم ستكان عدكم؟ هيلين: شنو!!! -شكم ستكان مال جاي عدكم هيلين: ليش -احجي شكم ستكان مال جاي عدكم، يله بسرعة احجي.. هيلين: عدنا خير من الله. -اي يعني شكد؟؟ هيلين: شمدريني احسبهن الك.. -يعني بيهن 200 هيلين: يااا وين هجي بيهن بس ميه يمكن لو ميه وخمسين كلش كلش وعتقد ما يوصلن للميه همين.. -روحي نزلي شوفيلياهن اقل او اكثر.. خليت ونزلت وكفت كدامها واردفت.. -يمه ستكاناتنا بيهن ميه؟.. جميلة:منين اجيب الج ميه،يمكن بيهن سبعين ستكان مو هواي ثلث درازن لو خمسة.. كملت كلامها وراحت فتحت الكاونتر وحسبت الكراتين حسبتهن ودارت وجها وباوعتلي وكالت. حميلة: هاي ما بيهن ميه. هزيت براسي وخليت ورحت رديت عليه. :ما بيهن ميه ليش؟ تردوهن -هسه راح يجيج مراد من الباب تلكي.. هيلين: ليش مهاب؟ -مالج علاقة.وابوج وين؟ هيلين: ابوي بالغرفة مالته جاي يسوي بالوراق مادري ماليش، وهسه راح يأذن يتوضى ويروح الجامع ليش؟؟
570Loading...
15
بقلمي: زهراء ثائر القصة: #وتين_الامهاب #النهاااااااااية هَذهِ الدُنيَّا بِكُل جمَالِهَا وعظمتِهَا سَتنتهِي يَومًا مَا ☻☻☻☻☻☻☻☻☻ . . . مهاب: حتى ما اتقدم الج مره ثانية ولا اباوعلج لان صراحتاً يعني حسيت بمشاعري تجاهج وديه لا اكثر ولا اقل. شفتج حلوة مرحة، سولفين ضحكين ونعجبت بيج، وهاي هيه فضت السالفة وصار هذا الموقف نزلتي من عيني. بعد لا بحاجتج ولا اگلبج.. اعجز شلون افسر تعابير وجهي لو حساسي بهاي الحظة، احس خناجر تنطعن بنص صدري مو كلام يحجي.. ما كدرت اسيطر على دموعي رأسن وكعن.بلعت ريگي وهو اردف بنبرة باردة مهاب: وانتِ حساسه زايد عن الزوم، حجاية والثانية ودموعج طيح، فد مره مرخصة دموعج.. باوعت عليه ورفعت ايدي ومسحت دموعي بقوة واردفت بضحكة.. -عادي مو مشكله، بس بعد خوف لا تخاف عليه.. مهاب: هو منو الخايف عليج.. -هه ذاك اليوم انتَ الي كايل الفدك تخابرني. لان البشر يبين بالمواقف مهاب، وهذا كلامك مراح اصدك بي. انتَ مواقفك تشهدلك مهاب: يا موقف اني سويت؟ -ذاك اليوم خابرتني فدك وانتَ الي كتلها تخابرني ودكلي على ابوي. لان انتَ خفت من ابوي عليه خاف يسويلي شي فـ خليت فدك تخابرني وتحجي هجي وهجي حتى احجي لابوي، لان فدك مدبرها الوحدها انتَ واكف بصفها وانتَ الي دكللها هجي وهجي. صح لو اني غلطانه؟.. مهاب: لا غلطانه -لا صحيح، حافظتك مثل اسمي وعرفك انتَ شنو فـ لا تعلمني بيك... غلس على كلامي وحك لحيته واردف: خلصتي؟ صفنت عليه، هسه من اروح افشخ راسة وطلع مخة وجعصة بيدي احد يلوني شنو هل بروددد العندااااا. سحبت نفس اصبر نفسي وباوعت عليه وهزيت براسي معنى أي.. مهاب: خلصتي كلامج الفارغ الي ماله كل معنى ولا اله قيمة،فـ رجاءً وخري عني وطلعي المفتاح اريد اطلع منتظريني.. صفنت عليه واردفت بعبرة: كل هذا الحجي؟؟ مهاب: هيلين اني لا الج ولا انتِ الي انتِ مو من ثوبي، اني اريد بنية واعية مثقفة مطلعة تفتهم، ولعلمج وياي وحدة بالدوام تشك شك، يعني اعوف ذاك الجمال كله وباوعلج، مدكليلي شلون اني حبيتج بله معقولة ما مسويتلي عمل ما مسويتلي شي.. باوعت عليه واني كاتمة غيرتي كوة وحس عيوني كامن يحركني حرك هو باوعلي واردف.. مهاب: هسه راح تبجي، استغفر الله ياربي راح تبجي هسه ودكها مناحة... -تخسسسى اني ابجي تخسى.. رفع حواجبة واشر على نفسة واردف: اني اخسى؟ -تخسى وتخيس همين كلتها ودفعته من صدرة هو رجع كم خطوة ليورة واني تقدمت عليه وضرب بصدرة وحجي ورجف.. -تخسى والله تخسى ابجيلك، لككك انتَ واحددد متستحي وما عندك خلاق لكككك اني اني بحلك الموت رحت تفتهم شنو بحلك الموت، كلييي اني شسويتتت لك اني كل هذا على مودك وانتَ حضرتك تحجي حجي يسم البدن، بس صدك المواقف تبين البشر. وانتَ هسه بينت.. سحبت نفس وباوعت عليه وهزيت براسي واردفت : بعدددد لو اموتن ما... قطع كلامي وهو يباوع على ايدي كال: شبيها ايدج؟ -ما بيهاااا ومالك علاقة بيه خوش.. سحب نفس وغمض عيونة ومد ايدة مسح على راسي واردف مهاب: كافي لا تبجين كافي -وخرررر عني اني مو من ثوبك وخرررر اني مو من ثوبك انييي غبيةةةة انييي زعطوطةةة شلييي بهاي السوالف انـ.. قطع كلامي وهو يخلي ايدة على حلكي : اسكتيي والج اخذتيني حاصل فاصل اسكتي عمي والله والله العظيم چذب مو هيج الحجي، وين الكه احسن منج لج وداعتج ما عندي غيرج بس اسكتي اش كافي اش لج بابا والله چذبت عليج والله ماعندي غيرج.. وخرت ايدة بنتر وهو لزم ايدي بثنين ايدة وباوع الها واردف بستفسار.. مهاب: شبيها ايدج؟. نترت ادي من ايدي واردفت بحدة : وخر لا تلزمني خوش، من اليوم بعد لا تهتملي ولا اهتملك، وووكلمن يحير بروحة زينننن كلمن يحير بروحة، لا انتَ الك علاقة بيه ولا اني الي علاقة بيك.. مهاب: هيلين -لا تحجي خليني احجيييي مهاب: اي يله احجي بس كافي بجي.. سحبت نفس ورفعت اصبعي السبابة واردفت.. :شوف انتَ ها انتَ خاف يجيك يوم دكلي سامحيني، ماااا راح اسامحك تفتهم شنو ما راح اسامحك.. تطعن بيه وطلع حجي عليه كلـ.. قطع كلامي وهو عاگد حاجبة: اني طاعن شوكت طاعن؟؟.. -هو انتَ هسه تتـ تتحجي ووددكول انيي موو من ثوبك اني ها مو من ثوبك؟ ها كل هذا واني مو من ثوبك هااااا اااااني مو من ثوبك مهااااب.. باوعلي وراد يحجي واردفت... : لااا تحجي وياي لا تحجي لا هيلين ولا بطيخ كافي هاي هيه خلص خلصصصص الهنا وبس. بس والله يا مهاب والله والله اني گلبي محترك هسه وكولك لا اسامحك ولا اريد اسامحك بيوم. وخاااف باجر عگبة تجيني هه أصلاً راح تجيني بس اكلكياها انتَ راح تجي ودكلي سامحيني.. كملت كلامي واني اضربه على صدرة : انتَ الي زرعت شوك بدربي وراح تجيني حافي من نفس الطريق الزرعت بي شوك ودكلي سامحيني والله العظيم والله يا مهاب ماسامحك دنيا واخرا ماسامحك ابد لك انتَ اذيتنيييي تعرف شنو اذيتنيي.. الزمني من كتفي واردف: هيلين كافي..
1630Loading...
16
-وخرررر عني بعد لا احجي وياك ولا تحجي وياي.. كلت كلامي ودرت وجهي على سريع رفعت ايدي اريد اطلع المفتاح بس ايدي ترجف اريد اطلعه وما احس اله يحضني من ورا.. هو حضني واني كمت ابجي ودفر بي فاقدة ماعرف شسوي كل الي بيدي ابجي.. -وخررر عني هدني لا تجيسني عوفني هدني مهاب: اش اسكتي لا تبجين كافي.. يحجي هجي واني ازيد بواجي هو وخر ايد رفعها مسح على راسي ويحجي. واني ارفس بي مثل المطي لان من صدك گلبي طك من القهر والأذيه.. مهاب: اسكتي والله ما عبالي هيج راح تتأذين. كافي بويه كافي اسكتي، كسر بگلبي ان شاءلله.. رفعت راسي باوعت عليه وكلت بصوت.. : كسرررر اي والله كسر وتتكسر وتنام بالفراش هماتين. مهاب: والله اتكسر ونام بالفراش. وما اضوجج بعد بس كافي اسكتي كافي مو دموعج چون گلبي وحق الله.. -والله چذاب لو مچويه گلبك جان ما سويت هجي بيه وما هجي أذيتني.. ويله وخر عنييي وخررر مهاب:والله ردت اخليج ضوكين الي ضوكتينيا وكتها اليل كله ما نمته من ورا سوايتج... التفت عليه فاتحة عيوني على وسعهن اردفت واني رافعة تك حاجب.. -تحجي صددك انتتتتتتَ؟ مهاب: اي -والله مهاااااب ووووالله. مهاب: اي والله.. دفعته وكمت هو ضحك ورفع راسة باوعلي واردف : هههه يا بويه هاج الثور.. -اهاااا هاج الثور؟مو اني اعلمك بسيطة.. درت وجهي باوعت على الميز واخذت العطور وشمر واحد ورا الخ على الكنتور الي ورا وصيح وشمر.. -هااااج الثور هاك هسه من صدك هاج الثوررررر.. هو باوعلي وصاح وهو يخزرني: وحققققق الله الثالث اذا نكسر اكوم اطيح حظج وعلييييي. خذيت ثالث وشمرته بقوة تفلش تفلش هو كام اجاني وهو يحجي.. مهاب: اني اعلمممج... اجه لزمني واني عطت ودموعي تجر والشهكة بلعومي.. : وخرررر لا تازمني وخر عني مهااااب وخررر.. حضني بأيد وحدة واردف: اششش كافي يروحي كافي، والله مو هيج اقصد ما عبالي هيج گلبج يحترك كافي فدوة الج حتى العطر كسريهن كلهن فدوة الج كسريهن كلهن بس كافي مو موتي روحج .. كمت املص بروحي منه وحجي.. : وكسرررر راسك هم وخرررر عني يله يللله مهاب: هههههه كافييي لج صوتج شهيرة كافي لا يصعدون.. -وخر لا اكسر الرابع والله وخر عني يله.. مهاب: وخرت هاي هيه بس كافي لا تثورين بويه.. باوعت عليه ومديت ايدي اخذت العطر الصغير وشمرت يم رجله وصحت... -ثووور بعيييينك.. مهاب: هههههههههه.. -عليشششش تضحكككك، شنو تريد انوم العطر براسك هاااا.. مهاب:لا امي خطية تموت وراي.. ردت احجي وقطع كلامي دكت الباب وصوتها الناصي.. -هيلين شبيج؟ -فددددك تروحين منا لا افشك العطر براسج،روحيييي منا.. فدك: شكو شصار؟؟ -روحييي منا فدك: موليه الغسل.. باوعت وهزيت براسي واردفت واني اخذ العطر الاخير اردفت واني ارفعة وحجي.. - تريد تضوكني مو؟ تريد تضوكني. لك وحقققق الله اليوم اطيح حظك اليوم.. مهاب: السااانججج لا اكسر راسج.. هو حجه واني ردت اشمرة وهو خطف لزم ايدي وكال وهو يجرني ويكعندي بالكاع.. مهاب: والله اكسر راسج هيووو بقى بس هذا كلهن فلشتيهن.. كمت احجي واني الهث والكلمة كوة تنفهم -السايب اني على مودك هجي اسوي.. مهاب: شبيج جنج ثور، هدئي جري نفس. رفعت ايدي الترجف مسحت عيوني واردف: كله على مودك هجي سويت وهممم لو يرجع بيه الزمن الف مره هم اسوي مره ومرتين وثلاثة واربعة... مهاب: اي حتى اكسرج تكسير.خاف هل مره بس صيحت وكسرت المره الجاية انومج بالنجف.. -افهمممممم كاعددد اكلك على. مودك وانتَ تجي دكلي والله اريد اضوكج الي ضوكتينياااااا هاااا لك اني ضحيت بروحي الك وانتَ تجي دكول والله اريد اضوكج الي ضوكتينيا... مهاب: كافي اسكتي والله اچذب عليج والله هاي كرصة إذن ردتها الج شبيج انتِ. اسكتي حبابه لا تسوين هيج بروحج... شهكت ورفعت ايدي غطيت وجهي وزدت بالبجي اضعاف الي بجيته، تعبت فوك التعب تعبين اني منا روحي جاي تطلع مني على البطيء وهذا كاعد يضحك عليه. اني محل ضحك شو روحي كاعدة بجسمي كوة.. رفع ايده مسح على راسي وظل يهدء بيه واني ابجي منا ما قطع نحيبي دكة الباب مره لخ.. -وج هيلو طركاعة شبيج احجي اجيج؟. مهاب: لا روحي هسه شوي وتطلع الج.. اني على فرد بجيه وهو يحجي ويا فدك. كال وهو يمسح دموعي.. مهاب: اسكتي كافي شنو تردينهم يصعدون النا. يله حبابه هيلانتي اروح الها فدوة، شوفي شلون حلوة من تبجين.. كالها وهو يدنك راسة باس خدي واني دفعته واردفت.. -وخرررر عني لا تبوسني وخررر.. مهاب: لج اسكتي يمعودة فضحتينا... غلست على كلامة وزت بالبجي وبجي بصوت عالي من صدك محتاجه ابجي وطلع وجع گلبي كله بي. غمضت عيوني من كالت.. -هيلين بيج شي احجيييي.. مهاب: لا ما بيها شي روحي شوية وتجيج.. هو تنهد وظل يمسح على راسي بحنان واني ابجي بعد انفتح البوري شيسدة علان ابو إذان.. مهاب: اسكتي والله العظيم هيج ردت اعاقبج هيج شلون ردت اضوكج الي ضوكتينيا ذيج المره..
640Loading...
17
باوعت عليه واردفت بنفاذ صبر.. : انيييي سويت هجيييي على مودكككك على مودككككك تفتهمممم شنو على موددككك لو اعيد بعدددد تراااا مليت من الملحه كل ساعة وكلك على مودددك سويت هجي كااافي.. مهاب: ههههههههه اي اعرف بس ردت اضوكج شعور مالتج.. -حقوددد مهاب: كلش حقود اذا احقد كلش احقد -درجة حتى انُ نسيتني، كمت ما تفكر بيه أصلاً ولا تسأل عليه.. باوعلي وهو مصغر عيونة.. : حرب نسيان اكو سيف بي اعمى شلون... -هههههههههه ههههههههه مهاب: اضحكي اضحكي يروح فدوة الج ابو صابر.. عبست وجهي واردفت: مهاااااب وخر عنييي.. ضحك وكام من الكاع وكومني ويا وباوعلي وكال وهو يفتح ادينه ثنينهن.. مهاب: يله هسه صلح.. -خيرررر؟ مهاب: مالت صلح هههه -ماريد صلحك وخر عني. مهاب:شو تعاااي. جرني اله وشبكني. ابتسمت وشبكته ما كلت لا والله أصلاً كيفت لان گلبي طاك عليه الحقير مشتاقتله طاكه روحي عليه وهو حضني حيل وظل يشمشم.. دفعته واردفت: كافييي غمز وكال بمكر: ستحيتي.. -كافي مهاب ابتسم وظل يتأمل بوجهي، عصرت ايدي ونزلت عيوني وكلت واني اتجاهل نظراته. -مهاب مهاب: ها -خطية فدوكة حاجيها. مهاب:هههه هو اني جانت نيتي اروح اليوم احجيها لو ما اجيتي انتِ.. لان ما اصالحه الوحدة اله ثنينج بنفس الوقت لانهُ ثنينج بنفس اليوم جنتن متفقات عليه فـ كلت ماكو ثنينهن ما احجي وياهن وثنيهن اصالحن.. -والله العظيم على مودك، وهيه هماتين تحبك وتريد مصلحتك... مهاب: هذا تصرفجن المره الثانية اذا عتنا ما راح اتعامل وياجن هذا التصرف.. -ليش اكو اضرب من هذا بعد مهاب: كلشي ما شفتن ترا.. -جا سترك ياربي.. ابتسم وهز براسة واردف.. :ههههه اي يله المفتاح خلي نروح الها. -جا ما دكوم تطلع.. مهاب: عادي اطلع المفتاح؟ -جا مطلعة.. مهاب: متأكدة؟ صفنت عليه متذكرة وين مخليته، رأسن هزيت براسي واردفت.. -لااا ما متأكدة وخر سايب. مهاب: انجبي الج انتِ كلتي طلعة تعاي يمي -وحق الله بس تمد ايدك اكسرها.. مهاب: انتِ تكسريها؟ -مهااااب وخر عني هسه اطلع الك، دور وجهك يله.. درا وجها واني درت وجهي منطيته ظهري طلعت المفتاح مسحته بيدي ونطيته اله هو اخذه وضحك كال.. مهاب: وج حار هذا يسمط ههههههه هيج دافي ههههههه عضيت شفتي وفتحت عيوني واردفت.. : مهابببب حترم نفسك.. مهاب: انتِ سايبة تكليلي احترم نفسك ليش... -وخررر والله العظيم انتَ واحد سرسري ضحك وكال وهو يروح يفتح الباب.. : راح مشيلجياه لان ادري بيج فطيرة.. باوعت عليه ودرت وجهي احس روحي مطية واكفة، يعني شنووو هل غبااااء استغفر الله، مسحت وجهي الغدة نار وكمت اهفي عليه من الفشلة... خله وطلع واني طلعت ورا رحنا الغرفة فدك دك الباب ودخل هيه كامت وبرطمت وباوعت عليه هو ضحك وفتح الها ايدة وهيه اجت تركض شبكته ودك بجي.. ظلو هجي واني اباوع عليهم واني واكفة بالباب وضحك عليهم.. هيه وخرت منه ومسحت عيونها وكالت وهيه تاشر عليه.. فدك: شوف هاي كاعد تشمت بينا.. مهاب: ههههههه هيه ستوها شبعت دك مناحه يله اجيتج.. باوعت عليه ورفعت حواجبي واردفت: بعتني؟.. مهاب: ابيع روحي وما ابيعج.. باوعت عليه فدك وكالت: انتَ والله تخاف من عدها.. هو ابتسم ونزل راسة وشاورها مدري شكال الها وهيه ظلت تضحك.. رفعت تك حاجب وكتفت ايدي الصدري واردفت. :شاورتها؟؟.. فدك: سوالف مال كباررر عيب الجهال يدخلون.. -دكلي خرا.. فدك: احجي لو اكول زحمة مرت اخوي المستقبليه عيب منها... -ادري بيج وحدة سايبة بدون ما تحجين.. فدك: ههههههههههه غير طالعه عليج.. -چؤؤؤ ما ارد عليج احسن.. ضحكت وسكتت ومهاب يضحك على حجينه، اني صفنت عليه متذكرة عدلت وكفتي وكلت.. - مهاب.. مهاب: عيونة.. باوعت عليه ودنكت كلت:هسه صرت عيونك.. مهاب:هسه اذا ترجعين تذكرين السالفة القديمة.صدك ارجع مو خوش وياج..فـ خليها وعوفيها.. -والله هيه متعلقة بالسالفة القديمة.. مهاب: شكو كولي احجي.. -يعني شصار شلون حليتو السالفة؟.. باوعلي وصفن كال: بعدين اسولف الج.. -حباب صار عندي فضول.. كعد بالكاع وفدك يمه واني دخلت وسديت الباب.. هو تنهد واردف مهاب: من طلعنا اني مراد وكلنا رايحن العمامي، چذب احنا ما رحنا الهم رحنا الرائد صديقي. اخذ منه سلاح ومراد ما قبل عليه وهم رائد ما قبل كال اجيب صديقي نقيب.. سكت شوية وكمل.. :كال هو يتصرف، ما سولف اليه شنو المخطط ماله كال خليها عليه واني اطيحه الك، كتله كل الي يهمني اريد الزمة ازوعه حليب امة.. المهم اخذت سيارة رائد لان خريان ما يعرف سيارة رائد. فـ اخذتها وبالطريق دكيت عليه مرتين ماكو خليت وخابر على رقم امة طلعت اسراء كتلها وينه كالت نايم. كتلها كليله مهاب يريدك بشارع الـ**** وسديته منه..
590Loading...
18
Media files
1640Loading...
19
شلونكم @Swiak
160Loading...
20
باوعت عليه وسحبت نفس واردفت.. : شوف اسمع اني اجيت الهنا عندي حجايتين ثلاثة وياك خوش. لا اريدك تسامحني ولا اريدك تباوعلي ولا اريدك تصالحني. زعلان مني بكيفك ازعل انتَ وهذا الحايط انطح راسك بي.. باوعلي ورفع حاجبة وراد يحجي واردفت : لا تقاطعني خليني  اكمل كلامي خوش، هسه دكول السانج طويل اي طويل ودكول مستهترة اي اني مستهترة واريد اليوم انزع المستحة وانزع العيب وانزع الفشلة وكلشي وياك... مهاب: من زمان ترا نازعتها.. -اي اريدددد انزعهن.. مهاب: ظليتي بس بهدومج تريدين تنزعيهن.. باوعتله وحس وجهي غدة نار: شبيييك مدكلي شبيككك. شنو هاي تصرفاتك هذيييي.. مهاب: صوتج تردين تصعديهم يشوفون الفلم.. -مووو جاي احجي مهاب: ما تحجين منو لازم السانج.. -لا تقاطعني مهاب: ما قاطعج كملي فضيها.. -ما فضها مهاب: شني ما تحجين اذا ما تحجين كليلي حتى اطلع عندي طلعة مستعجل.. -ماااا تطلع والله.. كلت كلامي ودرت وجهي قفلت الباب وخليت وضميت المفتاح بـ***.. درت وجهي باوعت عليه من ضحك بصوت عالي.. مهاب: ههههههههه وين خليتي هههههههههه ههههههههههههه وين خليتي المفتاح؟ ههههههه -مالك علاقة.. مهاب: لا عليج الله وين خليتي المفتاح -مالك علاقة مهاب: ترا تسهلين هواي امور، اذا اريد اجي اخذه ترا اني مالي علاقة، اني اريد اطلع وانتِ ضميتي... -والله ما تاخذة ولا تمد ايدك خوش والله اكسرها اذا تمدها.. مهاب: منو يكسرها انتِ؟؟؟ هههههههههه منو ذاك اليوم كاعد هنا يتراجف... باوعت عليه بخزرة هو اردف بحدية.. مهاب: عيونج وخريهن لا افكسهن.. -اباوعلك وخزرك وغصبن عليك يله. مهاب: صايرة كلش فد مره.. -اي وفد مره يله.. مهاب: لا تصيرين كـ*بة انطيني المفتاح لا اطيح حظج.. -يله اني كـ*بة.. مهاب: انجبي وكلي خرا، والسانج لزمي.. -مو انتَ دكلي هجي.. مهاب: لا حول ولاقوة الابالله، هاي شلون تريدني اكوم اطيح حظها.. -يله تعال يله باوعلي وهز براسة واردف بنفاذ صبر.. : شتردين احجي اسمعج يله.. -فدك مالك علاقة بيها، الي سويتا بيها ما تستاااهله فدك خوش...ما تستاااهل الي كاعد تسوي بيها، واني الي ما خليتها تجي تسولفلك، هيه رادت تجيك اكثر من مره واني ما قبلت... ظل ساكت ومدنك راسة ويلعب برجلة واني كملت : مهاب كتلك فدك متستاهل الي جاي تسوي بيها. على أي اساس تريد تبطلها ها، كلي انتَ مو جنت دكول هاي عزيزت روحي مو دكلي فدك عندي تعادل كنوز الدنيا مو دكلي هاي اختي الوحيدة. كلي مو جنت تحجي على اخوتي اذا هجي يتصرفون. احجي مهاب ليش هجي تعاملها؟ها كلي ليش ما عندك ثقة بيها.. اردف وهو مدنك وبنبرت صوت بيها  ستهزاء.. : ليش انتن خليتن ثقة. -هههههه احناااا صوجنا احنا غبيات احنا ما بيناااا خير.كلنا حياتك اهم من حياتنا طز بينا شيصير بينا خلي يصير بس اهم شي انتَ تظل سالم..احنا ضحينا بشي بس انتَ ما تستاااهله..اني اذا عليه عاديييي بس فدك متستاهل جاي تسوي بيها خوش متستاهل التصرفات الجاي التصرفهه وياها... هو طول ما احجي مركز بكلامي، كام راد يحجي واني اردفت.. -بعدني اريد احجي لا تقاطعني.. غمض عيونة بنفاذ صبر واني غلست وكملت كلامي. : هيه رادت تجيك اكذا مره واني ما خليتها. تفتهم شنو اني ما خليتها. كالتلي هيلين لازم احد يدري بس كتلها لا دكولين لاحد مفهومم... مهاب: هه ترا اني مو غبي على فكرة.. هيه هم كالت هيلين رادت تجيك واني ما خليتها.. دخل شفته داخل حلكه وبللها وكمل بستهزاء.. يعني شنهذا حجيحن وحدة دافع عن الثانية وحدة طمطم ؏ الخ... -كالت الك هجي حتى لا نتزاعل اني وياك اني ادري بيها هاي هجي فدك تحافظ عليه.. مهاب: هه وانتِ تردين ما ازاعل وياها مو صحيح؟.. سحبت نفس وزفرته بتعب باوعت عليه واردفت. : مهاب رجاءً ازعل مني عادي، بس لا تزعل منها خوش ازعل مني بس لا تزعل من عدها... باوعلي وصفن عليه ثواني وهو يحك بلحيته وساعة بشفته وساعة بخشمة. لو شعرة منا ما سحب نفس واردف.. مهاب: هيلين هذا حجيجن لا يقدم ولا يأخر، اني فدك عادي يومين ثلاثة تصير الها كرصة إذن وحجي وياها بس انتِ صعب ارجع الج.أصلاً هاي الشعلة الصارت دفعة بلا في سبيل ما، يعني شلون اكلج ياها او اطكها وياج طك بطك... بلعت ريگي وگلبي وجعني من الي راح اسمعة. باوعت عليه وهزيت براسي معنى كمل. هو عض شفته وباوعلي واردف.. مهاب: حتى ما اتقدم الج مره ثانية ولا اباوعلج لان صراحتاً يـ....   يتبع
2350Loading...
21
-لا مو هجي سالفة بابا، احنا من رجعنا شفنا مهاب بالباب وكناله. وكال هاي السالفة لا تسولفنها الحد. هاي سالفة مال زعاطيط ليش ندوخ الاكبار بيها. وكال اني اعلمه الكُميل على مود مره ثانية ما يتعرض الجن وهاي السالفة لا تسولفنها الواحد، واحنا عتمدنا عليه وما سولفنا لان ما عبالنا السالفة هجي راح تصير... عمران: خوش هاي المره اسكت المره الجاية أي شي يصير تكوليييين اليه خوشششش أي شي يتعلق بيج تجين دكولين اليه خوشششش... -صار بابا عمران:اذا اشوف شي خصج واسمع سالفة تخصج من برا تجيني للبيت اطيح حظج خوش.. -ميخالف بابا.. عمران: يلع امشي اطلعي منا.. خليت وكمت فلتت ركض فوك.. دخلت الغرفة فحطانة، رحت اخذت الايباد ودكيت عليها ماكو، شنو اغشم نفسي ذيج هيه اني محظورة بس اني استلوت.. تهند وباوعت على كل ارقامة الي جان يدك عليه منهن، كلهن حاظرني. تبس اصبر عليه شتاذ مهاب واني اعلمك.. _ سحبت نفس واردفت: ها عمه شلونها فدك؟ -اسكتي عمه اسكتي غير حال الظيم حالها.. -شبيها؟ - غير هذا راح يبطلها من المدرسة.. قافل فد مره يريد يبطلها.. -والله مو بكيفة الحجي، شني يبطلها من المدرسة. ليش انتِ ما تحجين او عمي يحجي.. - عمه عمج كاعد بغداد تدرين بي كاعد يم سلوى.. بللت شفتي وسحبت نفس واردفت ما رديت على كلامها... -عمه عادي اجيكم العصر.. -ههههه جا شني عمه قابل طارديج احنا.. -لا خاف ما تقبلون او شي.. -عمه شنهذا الحجي تعالي هلا بيج ابتسمت وسلمت عليها وسديت الخط.. خليت ورحت الامي وكفت كدامها وكلت واني احط الموبايل على الميز... -ماما اريد اروح العصر الفدك... جميلة: مو ذاك اليوم يمها وانتِ من تخربطتي ما اجتج... -لا ماما يعني هيه هماتين عدها مشكلة كلش جبيرة هيه ومهاب من ورا هاي السالفة وما يخليها تطلع... جميلة: خوش جا نروح اني وياج.. -ميخالف.. صدك والله للعصر بدلنا ورحنا.. وصلنا دكينا الباب وطلعت عمه سلمت عليها وسالت على فدك كالت.. ليلى: فوك بغرفتها.. هزيت براسي ورحت اريد اصعد ستوني حاي اصعد وهيه نزلت اشرت الها ترجع وهيه باوعت عليه وكالت -بس اسلم على امج وطيهم ماي واجي.. -اوكفي ما جاية احجي وياج كولي مهاب هنا؟.. باوعت عليه بطرف عينها وكالت: ما جاية على مودي. -هو اجيت على مودج بس اريد احجي ويا ذاك الشفية موجود؟.. -اي بغرفته.. -نايم لو كاعد؟ -لا اعتقد نايم -ها خوش.. هزت راسها ونزلت واني صعدت رحت وكفت كدام غرفته دكيت الباب مره ماكو دكيت مره ثانية هم ماكو خليت وفتحت الباب ودخلت..كلت بگلبي نايم كاعد مصلخ مالي علاقة ادخل اليوم ادخل... باوعت عليه حاط ايدة على عيونة ورجل فوك رجل بلعت ريگي من اردف -اني ما كلت طبو.. سحبت نفس ودخلت وسديت الباب وراي هو وخر ايد ورفع بس راسة باوعلي وصفن عليه ثواني واردف.. -اطلعي -ما اطلع.. -اني كتلج طبي؟ -عادي اطبن بدون مدكول، شني يعني شراح تسوي.. -اطلعي -ما اطلع -اطلعي -ما اطلع -ما طلعين؟ -اي ما اطلع -متأكدة!!! -اي متأكدة -طلعين لو اطلعج بطريقتي.. -شيطلع بيدك سوي، ما اطلع عسى ما تسحلني سحل بالغرفة ما اطلع.. -متأكدة؟ -اي خله وكام اجه بتجاهي بلعت ريگي وهو وكف كدامي كال برود.. -ما طلعين؟ -اي -امشي طلعي برا اريد ابدل -اي بدل عادي ما اطلع.. -هااااا -والله مـ.. بعدني جاي احجي ونزع القميص وظل بس فالينة ام التعلاكة والبجامة..رفعت حواجبي واردفت بتصنع القوة. -ما اطلع.. -اهاااا -والله. ما رد عليه وخله ونزع الفالينة ام التعلاكة بقى بطرك بالبجامة..هو باوعلي يريد يشوف ردت فعلي اني خليت ودرت نظري باوعت بالفراغ واني احس نفسي صخنت من الخجل... -اطلعي -مااااا اطلع. ضحك وباوعلي وهو رافع حاجبة واردف : ههههههههههه، يعني شني تردين تشوفين؟.. -سايب -انجبي وطلعي -ما اطلع ما رد عليه خله ونزع البجامة وظل بس بالشورت. رأسن رفعت ايدي ثنيهن وغطيت وجهي.وكلت واني كازه على سنوني.. -البس شييي اريد احجي ويااااك نفس الاوادم، ولا تسوي عاي الحركات... -اني كتلج اطلعي متوازية واكفة هنا.. -مااااا اطلع والله، وروح البس شي يله اريد احجي وياك نفس الاوادم... هو ظل يتحرك واني بعدني مخلية ايدي على وجهي وحجي.. -مهاااااب عليك الله البس صخام شي اريد احجي وياك.. مهاب: افتحي عيونج لابست.. وخرت ايدي وباوعت عليه راح كعد على الجرباية وهو يلبس ويدكم بزرار القميص، باوعت عليه ورفعت ايدي وحجيت... -شنهذاااا التصرف مهاب: انتِ تريدين تشوفين، عيونج صلفة وتريد تشوف..واني كتلج اطلعي اريد ابدل -وانتَ هجيي مستعجل اول ما طبيت اجاك الهام تريد تبدل.. مهاب: مو اكو وجوهه ماريد اشوفها.. -اهااا يعني صار وجهي ما ينشاف؟ مهاب: كتلج اطلعي.. -مهاب بغض النظر عن تصرفاتك وحجيك ذاك اليوم الي سمعتنيا.. مهاب: لاااا صدك فوكها الج عين وجاية وتكولين بغض النظر....
970Loading...
22
Media files
2310Loading...
23
فدك: اسكتي غير مهاب شد وياي من هاي الشدة الزينه.. -ليش؟.. فدك: اخذ الايباد مني وكال الامي بعد ممنوع اسمعها تخابر موبايلج. وحتى موبايل امي مانعني عنه. وحتى امي مهددها كالها اذا اشوف الموبايل بيدها اكسره على راسها... -يااا يحجي صدك هذا؟.. فدك: اي والله -الي يسمعة يكول شايفج ويا واحد.شنو هذا الحجي مالته عود هذا المثقف الواعي الي يعرف الي احسن من اخوتي وكاعدة ومدح بي.. فدك: والج غير هسه يريد يبطلني من المدرسة يا هيلين.. -تحجين صدك؟؟؟.. فدك: والله العظيم، ذاك اليوم اسمعة يكول حتى مدرسة ما داوم.. وامي دكوله انعل الشيطان مو هيج الحجي. يكلها ماكو مدرسة ما داوم...واني يا هيلين راح اموت قهر والله صارلي ثلث ايام اتوسل بي ولا حتى يباوع بوجهي... طول ما تحجي اني اكل بروحي اكل من القهر وزادتها عليه من كامت تبجي، شصار بيه كمت ارجف من العصبية بس ابد ما بينت الها سحبت نفس واردفت.. -فدك فدك: هااا -هو وين؟؟ فدك: بالدوام متشوفيني امي كالت احجي وياها ؏ سريع خاف يجي.وحتى هسه بس اسدة منج راح احذف المكالمة مالتج.. نفخت بنفاذ صبر واردفت.. : هاي هيه بس فدك شوفيلي طريقة احجي ويا.. فدك:ما انصحج هيلين كلش ما انصحج لان صاير فد مره ما يتجاحة.. -ان شاءلله نلكه حل ونشوف.. سلمت عليها وسديته. ظليت هيج منا العصر اجه ابوي بدل وراح مادري وين مشى اجه بدل على السريع وطلع.. ظليت اباوع من الشباك على الناس تهدت وخرت من الشباك ورجعت كعدت على الجرباية سحبت الايباد ويا ما سحبته دك رقم فدك عليه ستغربت وفرحت بتفس الوقت كلت مهاب رجع الايباد الها.. رأسن فتحت خط.. -ها فدوكة رجعلج الايباد؟ فدك: اكلج هيلين -ها والج شبيج كملت كلامي وبهاي الثناء دخلت امي باوعت عليه وكالت.. جميلة: ابوج يريدج.. صفنت عليها واردفت: هسه ما جاية.. كملت كلامي ورديت على فدك.. : فدك ابوي يريدني خلي اشوفة شيريد.. فدك: اووووكفي هيلين لا تروحين.. -هاا فدك: هيلين شوفي خاف ابوج يسألج ويكلج شنو الصار.لان ابوج دره -بيمن دره؟ فدك: بهاي السالفة.. فتحت عيوني على وسعهن ودم جمد بعروگي بللت شفتي وكلت.. -صارلها السالفة ايام هسه يله دره؟ فدك: والج دره طلع الموضوع جبير ودره -وهسه؟ فدك: شوفي كليله -شكـ.. جاي احجي وصاحت عليه امي مره ثانية : يله يمه ابوج ظل يحجي.. -ماما هسه بس ادخل للحمام واجي.. -بسرعة فضيها ابوج ظل يصيح.. ما رديت عليه خليت وحجيت ويا فدك : احجي فدك يله.. فدك: هيلين اسمعي شوفي وركزي زين وياي.. ابوج اذا سألج شدكليله. كليله رحنا للمدرسة اني وفدك وشفنا بالدرب واجانه لا دكليله صعدنا بالسيارة ولا هم يحزنون. كليله اجانه بالدرب والشارع جان فراغ -اي فدك: وكليله وجهه السلاح علينا مو بس عليج انتِ خوش. -فدك تخت وضحي اكثر فدك: هيلين لا تعبيني وياج. ركزي وياي كُميل شافنا نمشي بالدرب.. -اي فدك: وجهه السلاح علينا دور وجهه السلاح على راسج. -اي فدك: كالج راح اجي اتقدملج وتقبلين بيه غصبن عليج وذا ما تقبلين بيه اكتلج وكتلهم كلهم وكتل مهاب وياج لان هو دخلني السجن خوش... صفنت مستغربة: بس ليش؟ فدك: كولي الكتلج عليه وهاي هيه -تمام هاي هيه راح انزل. فدك: اوكفي هيلين.. -ها فدك: وذا كلج ليش ما اجيتي وكلتي النا كليله اجينا وكلنا المهاب للن من اجينا شفنا بالباب مالتهم وكناله هذا كُميل تعرض النا بالطريق وهيج سوا بينا وكليله مهاب كال لا تسولفن السالفة الحد واني احل الموضوع وانتن سدن السالفة وطلعن منها مالجن علاقة.... -تمام بس منو كلج؟ فدك: مـ.. جاي تحجي ونقطع الخط. باوعت على الايباد ورجعت دكيت عليها ماكو صارت الصورة مالتها بيض.باوعت بالفراغ وابتسمت.. ماكو غيرك هاي سوالفك فدك ما دبرها... قطع بتسامتي صوت امي: هيلينننن فضيهاااااا.. -نازله ماما نازززله.. شمرت الايباد ونزلت اهرول دخلت الاستقبال باوعت عليه نار وكاعد بنص الاستقبال. سميت بسم الله وهو باوعلي وكال.. عمران: تعالي كعدي... رحت كعدت وهو باوعلي وكال: شصار قبل كم يوم؟ -شصار؟ عمران: هو جاي اكلج شصار قبل شكم يوم اخذت نفس وتظاهرت بالقوة واني روحي ترجف چذب اذا اكول ما اخاف من ابوي لا والله ابول على روحي اذا زمخ بيه، بللت شفتي واردفت.. -قبل كم يوم من رحنا للمدرسة؟.. عمران: اي -بابا شسمة تعرض النا كُميل ابن عمي عمران: وستوج يله دكولين؟ -هو تعرض النا بالطريق وو شسمة.. عمران: وشنو؟ احجي السالفةةة فضيهاا -بابا تعرض النا بالطريق وجهه السلاح عليه وهددني كال اذا ما تقبلين بيه اكتل شكو عزيز عليج عمران: اي -واولهم مهاب لان هو دخله السجن عمران: اي شوف الچذب لا بجيتي لا بينتي لا كلتي ولا شي..
630Loading...
24
مراد: شحجي ماكو شي احجي بس الي مفهوم ثنينكم غلطانين.فلذلك حاولو هذا السوء التفاهم تصلحونه. وصدكي هو من خوفة عليج هيج سوا. من خوفة عليجن انتن الثنين لان غاليات عليه،ومن درينا هيج ما... ضحكت واردفت مقاطعته.. : ههههه مقدرة خوفكم ومقدرة كلشي بس صدك يعني امور صارت شوفت عينك كتلك.. مراد: انتن الغلط منجن اكيد، هسه دكولن والله خفنا على مهاب يروح على هذا الزمال ولا يموته. هسه خفتن عليه عوفن مهاب هذا اني يمجن طول وعرض ما فكرتن ما كلتن.. -هيه بس بهاي غلطنا لان احنا خفنا عليكم وكلنا خاف يتسرعون ويسون شي فـ لغلط الي غلطنا بس من ما اجينا عليك، ولو احنا دافع الي ما خلانا نحجي لان احنا نشوفكم عدكم تصرفات مال واحد عجول يعني انتم من تشوفون هجي موضوع راح تصيرون عصبين وترحون تهدون عليه بدون وعي.. مراد: لج بابا مهاب داهي تعرفين شنو داهي. لج لو شايفة شسوا بكُميل جا صفنتي على زمانج.. -شسوا بي؟.. مراد: هههههههه بعدين اسولفلج السالفة طويلة. واني راح احجـ.. -مراد قبل لا دكول هذا الموضوع الي جاي احجي بي.. مراد: اي؟ -اريدة بيني وبينك صفن بوجهي وهو عاگد حواجبة: شنوه؟ -هو السوالفتلك عليه بيني وبينك.. مراد: يعني ما احجي المهاب؟ -اي ماريدك تحجي اله حتى على جيتي اليوم المستشفى. لا اني جاية هنا ولا انتَ شفتني... مراد: بس ضروري يعرف.. -لا عادي مو مهم، بس لايام راح تبين. لان هسه اذا دكله راح يجي بحجة شفقة عليه لا اكثر ولا اقل..بحجة خوفًا عليه لان تمرضت. فـ من يشوفني مريضة راح يسامحني لان تمرضت. واني ماريد هجي. اني ماريد ابين ضعفي هجي.. وصح اني احبه وصح اموت عليه بس بحجة اني استغل المرض في سبيل يجيني.. فـ لا خلي الايام تبين النا هـ.. قطع كلامي من طلعت البنية وصارت بوجهي.. باوعت على مراد ونوب دارت وجها عليه وكالت.. -العفو بس طلع التحليل مالتج.. مدت الورقة وكام مراد واني كمت، راح اخذ الورقة منها وهيه باوعت عليه بنظرات زعل وخلت ودخلت... ضحكت بگلبي وهزيت ايدي..بله هاي شبيها رفعت راسي باوعت عليه من ضحك باوعت عليه بنظرات شك.. -هذا الاسم وين سامعته.. مراد: امشي لج مالج علاقة.. -مرااااد حباب سولفلي. مراد: مالج شغلة.. -اممم قمر قمر قمر قمورة وين سامعته هذا الاسم. اهاااااااا تذكرت.. مراد: وجعاااا شذكرتي.. -قمر قمورتي انتِ قمري الي تنورين ليلي موووو تذكرررر.. مراد: لا يا سـ*طة منين الج هذا الحجي.. -رحم الله والديك اني سـ*قطة.. مراد: انجبي انجبي خليتيني هسه حجي چؤ استغفرالله ربي خليني ساكت... -قمورتي مو قمورتي.. مراد: تعالي شمدريج اني مره وحدة اااااااه تعالي منين تعرفين؟ تعالي شمدريج والج.. ابتسمت واردف.. : مره من المرات نزلت وسمعتك تخابر قمورتي الي تضوين ليلي شعندي غيرج انتِ الهوى والريه ههههههههه.. مراد: لا يا سايبة وهاي انتِ جنتي تدرين وساكته.. -ههههههههه انتَ مو جنت دكلي احبج لان كتومه.. مراد: والله الحد الان مُصر على جوابي.. -حبك الله هههه.. مراد: اكلي خرا. -هههههههههههه. مراد: مبينه صحيتي.. -اي والله هذا المغذي مدري شتحطون بي مراد: هذا يعوضج عن الي خسرتي.. ويله هسه اريدج ترجعين نفس قبل وذا ما ترجعين تاكلين اكول المهاب... -شنو هذا تهديد مراد: اني ما هدد. -اي انتَ تنفد وكلكم ما تنفذون ما تهددون بس هيلين تكعد تهدد... كملت كلامي واني اوكف يم الباب مال الدكتور هو ضحك وسكت. فتح الباب ودخل راوه للدكتور انطا الروقة شافها وظل يكتب مدري ايش وبابا كام اخذ الورقة من الدكتور وطلعو هو امي خلينا وسلمنا عليه وطلعنا من المستشفى، وصلنا يم السيارة فتح بابا النا السيارة وصعدنا وهو راح يجيب العلاج.. شوية واجه بيدة العلاج والايد الثانية بيها علاكة. اجه صعد خلاها يمي وكال.. عمران: هذا الغدة جبته وياي لا تسوين.. هزت راسها امي وما ردت..وهو شغلها السيارة ورجعنا للبيت..كبل اول ما نزلت اخذت العلاج من بابا وظل يعلمني عليه. هزيت براسي بتمام وخليت وصعدت، فتحت الباب وخليت العلاج على الميز ورحت اخذت الايباد ومشيت كعدت على الجرباية.. راسلت فدك ماكو. ستغربت ليش ماكو. خليت وعفت الايباد وكمت بدلت ونزلت ويا امي احضر بالمواعين.. مراً يومين صرت شوي احسن وكمت على حيلي بس ايدي حيل تأذيني من الاكانونة. تنهدت وسحبت الموبايل من الميز وصعدت.. خابرت على عمه شوية وردت عليه.. -ها عمه فدوكة يمج.. ليلى: اي هاي يمي بس عمه حبابة مو طولين وياها.. صفنت بإستغراب شبيها عمه ليش هجي دكول فزيت من صفنتي على صوتها كالت.. -ها هيلو.. -ها فدوكة شو ماكو لا تسألين لا دكولين.. فدك: الحمدلله على السلامة عمري -الله يسلمج تدرين بيه مريضة وما سألتي. فدك: والله مراد كال النا البارحة اني وامي بس كال لا دكولن لان انتِ عود ما تقبلين. -اي عادي مو مشكلة عمري.بس ما كلتي شبيج اخابر عليج ماكو؟..
710Loading...
25
باوعت عليّ ومعاني وجها ماعرف شلون افسرها، شلون الي ضاجت او الي نقهرت هجي شي.. اني صفنت عليها وعلى اسمها الاسم مار عليه وين سامعته. قمر منو قمر. ما جاي اتذكر بالضبط وين سامعته.. ابتسمت بوجها وخليت وطلعت واني افرك بمكان الابرة. هو باوعلي واشر على الكرسي.. مراد: تعالي كعدي هنا على ما يطلع التحليل... كعدت وهو كعد يمي بس يفصلنا كرسي واحد.رفعت راسي باوعت على الصور الي معلكة واردفت.. -شلونه؟ مراد: هههههه تسألين عليه بلعت ريگي واردفت بغصة: حظرني مراد: يريد يعلمج حتى المره الثانية ما تعيدين نفس الخطأ. حتى بعد من تسوين هيج ما تعيدين نفس الخطأ.. -ههههه طول عمري يعلم بيه، يعلمني الصح من الغلط، يعلمني شلبس شأسوي، وصح اني عندي هواي اخطاء وصح عندي تصرفات او نكول عندي چفصات هوايه، واني اعترف وكول عندي هواي چفصات وعندي هواي طفرات. ومرات متسرعة بس اتأكد اكو شغله وحدة.. مراد: والي هيه؟؟ -هيه لو يرجع بيه الزمن وصار نفس الموقف. ونفس الكلام هم راح اعيد وأسوي نفس الغلط.. دار وجها باوعلي بصفنه وكال: يعني ما تبتي؟. -لا ما تبت.. مراد: ههههه تچذبين. -لا عليش اچذب. كتلك ارجع اعيدة واسوي نفس الشي. واروح واجرئ واروحن واسوي أي شي على مودة، في سبيل ما يتأذة لو يصير شي بي من وراي مراد: بس هيلين جاي احجي واكلج تصرفجن مو صحيح. انتِ تعرفين تصرفجن خطر ومو صحيح.. انتن بنات شلون هيج تصرفن.. -كتلك اني لو يرجع بيه الزمن، ارجع اسوي نفس التصرف، ارجع اذب روحي بحلك الموت في سبيله.. مراد: اهااا هاي كلها على مودة؟.. -لجل عين الف عين تكرم..وهذا الموضوع كله على مودة صار، وهسه هو زعلان من عندي وحجه حجي يعني يسم البدن. وإذاني بكلامة وجرحني حيل. بس رغم كل هذا اني مسامحته وكلت على مودة. لان متفهمه ومقدرة ضروفه كلها.. وعرف من حجه هجي خوفًا عليه وحرصًا عليه.. بس اني يا مراد والله على مودة، سويت هذا الشي لا اكثر ولا اقل.. مراد: هسه بله هذا القنادر هددج تعالي اليه عوفي مهاب تعالي اليه اني، بس مو تروحين اله مره لخ. يعني انتِ ليش ذبين روحج بحلك الموت.ما خفتي على روحج. بله هسه عوفينا من هاي ما خفتي ياخذ شغلة غالية عليج، يعني لو ما مهاب عارف وقاري محادثتجن جان هسه حتى عذريتج ماخذها.... -ههههههههه مراد هسه راح اكلك نقطة وانتَ اريدك دكولها بصدق.. مراد: والي هي؟؟ -شصار بسيارة مهاب؟.. مراد: شلون يعني ما فهمت وضحي اكثر. -التاير مالت السيارة.. مراد: شبي. -انضرب طلقة لو اني غلطانة.. صفن بوجهي ثواني واردف: شمدريج؟.. -كول انضرب طلقة لو اني غلطانة..يوم الاثنين ساعة بالتسعة الصبح، صح لو غلط مراد: اي شمدريج -كلي صح لو غلط؟.. مراد: اي صحيح، بس مهاب ما قبل يكول كالي بينك وبيني لا دكول الحد. وحنا عرفنا مضروبة طلقة من رحنا الصناعية طلع البنجرجي طلقة من التاير. واني وكتها كتله شنهاي كال اجت تايهه وهو كال لا تحجي الحد وتصير سالفة... ابتسمت ودنكت راسي ثواني ورفعت راسي باوعت عليه واردفت.. -هاي مو تايهه هذا تهديد لا اكثر ولا اقل والتهديد اليه. لان غلست وسديت الموضوع وكلت اغلس عنه ما احجي. وثاني يوم اخته خابرتني وهو اخذ الموبايل منها وكلي اذا متجين الطلقة الثانية تجي براس مهاب... -فـ انتَ لو بمكاني شجنت تسوي؟ راح تروح المهاب دكله لو راح تسكت وتغلس لو راح تخاف على نفسك وتكعد وتسكت.. وانتَ تعرف معزت مهاب شنو بنسبه اليه. شايف هذا الهوى الشتمه.. رفعت ايد خليتها على خشمي وكملت.. : هذا الهوى الشتمه هو، شتحجي انتَ وشدكول وكل هذا وتريدني ما اروحن..هه يخابرلك واحد يكلك المره الجاية راح اخلي طلقة براس اخوك شنو راح تكعد وتسكت ما تسوي شي.. تنهد وسكت واني بللت شفتي وكملت.. : بس تدري اني من شغلة وحدة زعلانة شغلة صغيرة..والي هيه ما فهمني حسسني انُ اني خايتنا من صدك، حسسني اني وحدة رخيصة وما عدها شرف ورايحة بايعة شرفها الرايح والجاي.. بلعت ريگي وباوعت على الصور المعلكة وكملت.. : كل هاي الشغلات السويتها بس على مودة، تعرف مراد بيت عمي حلفت يمين ولو ينصب ذهب ما ادخله... عگد حاجبة وباوعلي: صدك ردت احجي وياج بهاي الشغلة بس ناسي. ليش ما دخلين الهم شنو صاير شي؟؟.. سحبت نفس وزفرته : صارت قصة قديمة وماريد اتذكرها... مراد: على راحتج.. -فلذلك هو يعرف كلش زين اني اكرهه ذاك البيت وما ادخله. ويعرف بيه اني عندي ذكرى يمكن الكافر اذا سولفتها اله يبجي عليها... ورغم هذا الشي كلت اي ميخالف ودخله وعيش بي بس على مود هو يكون بخير وخلي يزعل من عندي ما طول هو يشتم الهوى وما طول يمشي على رجله وكلشي ما بي هاي هيه اهم شي عندي هو عايش. كلشي ماريد بعد هو الي يهمني وفكر بي سالم وما بي أي شي...
810Loading...
26
رائد: هاي عوفها يمي. وعوف مروان عندي صديقي ذاك اليوم تعرفت عليه بشغلة مالت الحشد وما حشد.مو صارت معاملتي بيها ومشت السالفة تعرفت على واحد هناك من التحقت..وهو قبل يومين نازل الاهله... -على راحتك المهم دبر الي سلاح.. رائد: بس خويه هاي السالفة تكون افضل اذا تخلت بيها الشرطة مو بس كاظم.. -رائد اني اريد ادكه دكه ناشفة يله ادخل الشرطة بيها... رائد: اني عندي خطة.. -والي هي؟ رائد: ما عليك نوصل هناك وخليها الك بس انتَ لا تجيس كُميل ولا طخة خوش.. -احجي شني هيه.. رائد: تجيك جاهزة بس اصبر ولا تستعجل.. -خوش بس سلاحك جيبة.. رائد: شلي بالسلاح بابا كتلك خليها يمي وانتَ لا تسوي حركة منا منا.. باوعت عليه وسكتت وهو كمل.. رائد:واني اذا هيج احجي ويا كاظم ونشوفه.. هزيت براسي بتمام واردفت.. : هسه تجي ويانا لو تجي ورانا انتَ والولد؟. رائد: لا وراكم بس خابرني وكلي وين حتى اجي اني وكاظم.. -خوش،بس نطيني سيارتك وهاي سيارتي خليها يمك بس مو تجي بيها.. رائد:خوش اجي بسارة كاظم.. -تمام هسه روح جيب السويج وتعال.. هز براسة وراح دخل شوية وطلع شمر عليه السويج واني انطيته السويج وباوعت عليه ورفعت ايدي واردفت.. -يله اني اترخص.. رائد: الله وياك. خليت وصعدنا بالسيارة ومشينا. طلعت الموبايل ودكيت على رقمة ماكو دكيت مره ثانية ماكو. مسحت وجهي ودكيت على رقم اهله شوية وردو عليه.. -الو -كُميل وين؟ -بغرفته نايم -كعدي كليله مهاب متانيك بشارع الـ**** -تمام. خليت وسديته ورجعتا بجيب القمصلة ورحت للمكان الكلت عليه.. صفينا السيارة بمكان بعيد شوية وكفنا ظلينا بربع ساعة وشفت سيارته يفتر بيها ويدور منا ومنا خاف اكو احد.باوعت على مراد وضحكت برود.. خليت وطفيت السيارة وخذت السويج وطلعنا ثنينا قفلت السيارة بالبصمه ورحت كعدت على البنيد متربع ومراد واكف متجي نفسه يمي.. ظليت اباوع عليه وافر بالسويج بصبعي السبابة..هو اول ما صف السيارة وطلع لفلف نفسه بالقمصلة وظل يدور بعيونة اني خليت وطفرت عدلت ملابسي. ورحت مشيت من يمه وهو كام اجاني وعلى ثغرة بتسامة مستهزاء... تقرب مني وكال بإستهزاء.. : اجيت برجليك اليه، هه وسولفن الك مو.. باوعت عليه وابتسمت برود: اني مو ديوث مثلك اختل ورا النسوان وهدد، اني گول وفعل بس اعرف بالسالفة اجيها.. -هو انتَ اجيت برجلك بعد شيخلصك مني ومنا خوش مختار مكان هه.. كمل كلامة وباوعت عليه من مد ايدة يريد يفتح القمصلة مالته. رفعت راسي باوعت ورا خطف ورجعت باوعت عليه برود، هو لزم السويج القمصلة يريد يفتحة.. وجا رائد والولد وياه لابس زي عسكري هو خله وتقرب وطكا من ورا هو باوعلي وعيونة طفرت الكصته... دار وجها عليه ورد اله الضربة بوكس، هو ذاك ضربة لو تخبل كام واحد يضرب بالثاني وكُميل وخر منه وفتح القمصلة يريد يطلع مدري ايش. واني ركضت لزمته من ادينه ثنينهن وذاك الولد طلع السلاح ماله وضرب كُميل براس الشاجور مؤخره راسة واني عفته وهو خر وطاح.. باوعت على الولد وابتسمت بوجها ودرت وجهي عليهم رائد خله وسد الموبايل وضمه واجه وهو ومراد...والولد الي اسمه كاظم كال.. كاظم: خابرت الدورية قبل لا نجي بشوية.. هزيت براسي بتمام واجه مراد ورائد يشيلونه وسمعنا صوت الدورية.. باوعنا من صفت السيارة يمنا ونزلو باوعو علينا وخذو تحية للولد واشر الهم ياخذونه.. ورائد طلع الموبايل وشوف التصوير الضابط الي وياهم.. هو شاف الفيديو وهز براسة وكال الحرس.. -اخذو.. خلو واخذو وهو فاقد، احنا خلينا ورحنا وراهم مراد باوعلي وكال.. مراد: المن رايح وياهم.. -اريد افوخ گلبي.. مراد: انتبه مهاب.. -لا تخاف بهذا الفيديو راح يعفن بالسجون.. مراد: شلون يعني ما فهمت؟. -الولد كاظم مو نقيب.. مراد: اي -من خريان رد اله الضربة معنها ضرب الرتبة لان بالفيديو بس كُميل مبين من ضرب كاظم، وكاظم من رجع اله الضربة معنها دفاع على النفس.. مراد: سامع بهيج شي بس نسيت.. -اي هيه هاي خطة رائد كال انسوي هيج احسن حتى لا تصير اشكال.. هز براسة وسكت،شوية وصلنا وراهم.. صفيت السيارة ونزلت ونزل رائد وكاظم من السيارة مال كاظم والسيارة مال الشرطة نزلو خريان.. دخلو وحنا مشينا يم الولد باوعت عليهم وكلت.. -دبرولي شلون ادخل اله.. كاظم: يمي -بعد اخيك ما انساهه الك طول عمري.. كاظم: شمسوي خويه هيه كلها كم ضربة.. ابتسمت بوجها وخلينا ودخلنا.. وداني السجن الانفرادي، اشر للولد يفتح الباب.. فتح الباب وهو باوعلي واردف.. كاظم: الساحة ساحتك العب براحتك.. سحبت نفس وباوعت عليه شلون ممطول ساعة يفتح عين وساعة يغمض. هو طبطب على كتفي واني خليت ودخلت.. مشيت اله وكفت فوك راسة باوعت عليه واني لعبانة نفسي منه.. كشيت وجهي ورفسته بخاصرته هو كام مفزوع وصرخ مثل نسوان...
1150Loading...
27
باوعلي وعيونة دم. كام وكف كدامي باوعت عليه ومديت ايدي ثنينهن لزمته من ياخة القمصلة وركعته كله وهو رجع ليورة يطوطح.. كمت اضرب بي وغلط وسب والعن منا ما نتهه بيدي كام النفس كوة يسحبة..وكفت فوك راسة وبسقت بوجها.. نكتت ايدي وخليت وطلعت ويا ما طلعت كام مراد ورائد.. سلمت على الولد الي ويا وتشكرت منه واردفت.. -يله رائد تعالي وياي اوصلك البيتك واخذ سيارتي ونطيك السيارة.. هز براسة وسلمنا وطلعنا... __ -كلتيله؟ -اي -هيلين شبيج ليش ترجفين؟.. لزمت راسي والايد الثانية لازمة الحايط اجت عمتي لزمتني من كتفي ومشتني على كيف ونزلتني وكالت. ليلى: كعدن هنا اكعدن، مدري منين هاي المصايب تجينا اكعدن اكعدن عسى الله ياخذني ان شاءلله ويخلصني... ظلت تدعي ساعة وساعة تسكت منا ما دك تليفون عمتي راحت فدك جابته ونطته العمه. اخذته عمه وباوعت عليه وكالت.. ليلى: هاي امج.. بلعت ريگي وهيه سحبت نفس وردت عليها.. ليلى: خليها هنا على العشة.. اسمعها تحجي لان صوت الموبايل واضح.. : لا والله ابوها ظل يحجي.. ليلى: يله هسه اني راح اجيبها واجي.. جميلة: اذا ماكو واحد من الولد ادز عليها حمزة... ليلى: والله ماهو واحد من الولد طالعين. جميلة: يله هسه راح ادز حمزة.. هزت براسها وسلمت عليها وسدت الخط وباوعت عليه وكامت شوية ورجعت بيدها كلاص عصير. قربته مني وكالت.. ليلى: اشربي عمه شوفي وجهج غدة اصفر هسه اذا شافوج شيكولون.. باوعت عليها وابتسمت برود: لا تخافين محد يباوعلي... عفتها وكمت واني كوة امشي رحت المغسلة وفدك تمشي وراي. غسلت وجهي وعدلت حجابي.. فدك: هيلين شفتج ترجف حاولي تسيطرين على نفسج.. رفعت كتافي وملت براسي. : فدك خايفة اني شراح يصير خايفة شأسوي هسه. لج انتِ ما شفتي شكالي قبل لا يطلع..فدك يكلي حسابج عسير.. والله يا فدك بكلشي راضيه بس كون ميتأذة بس كون هذاك الحيوان ما يسوي اله شي.. يعني شني ما يمر يوم ما ارتاح بي...لو اخوتي لو مهاب لو هذاكه الله غاضب عليه مدري منين طلعلي كليلي ما يمر يوم اليه ارتاح بي.. مسحت على وجهي وكالت.. : شتسوين هاي المصايب طيح علينا مثل المطر.. وهسه روحي هذا حمزة كاعد يدك بالباب.. هزيت براسي وعدلت عباتي ومشيت وهيه وراي فتحت الباب وطلعت وهو مشى كدامي. وصلنا للبيت دخل للبيت واني ورا وامي تلكتني دك رزايل.. جميلة: شلون طلعين بدون ما دكولين.. وكفت باب الصالة واردفت وكوة يطلع حرف مني.. : اجه مهاب بسرعة وما لحكت احجي فـ كلت الحمزة ومشيت.. -هاي اول مره واخر مره طلعين بدون ما دكولين خوش والله اذا سمعت مره ثانية طالعة يصير غير شي.. هزيت براسي بتمام وعفتهم وصعدت ما بيه حيل احجي كوة واكفة على رجلي دخلت الغرفة سديت الباب وكعدت ورا تچيت راسي على الباب وكمت ابجي وشهك بسكوت.. منا ما تعبت وخويت من البجي يله سكتت،رفعت ايدي مسحت عيوني وكمت.. غسلت وجهي وطلعت رحت الغرفة حمزة دكيت الباب ومديت راسي باوعت عليه وهو باوعلي وهز براسة معنى شكو.. هيلين: فدوة حمزة روح جيبلي الايباد من بيت عمتي نسيته يمهم.. -اي هسه. -جيبه الغرفتي حباب. -ان شاءلله خليت وطلعت رجعت الغرفتي وهو راح ما طول شوية وجه نطانيا.. كمت اخذته منه وسديت الباب وكعدت على الجرباية فتحت الايباد ورحت على الفايبر دخلت على رقمة ثنينهن ورفعت الحظر منهن.. وظليت هجي ادك عليه وما يرد ظليت اكل بروحي خايفة ذاك سواله شي، تعبت واني ادك عليه وماكو. خليت وخابرت على عمه وشوية وردت عليه فدك.. -ها هيلين.. -ها اجه؟ كون بي شي -لا ما بي شي لا تخافين.. -الحمدلله، وهم حجه وياج لا؟.. -لا والله زعلان من عندي.. -اني جاي ادك عليه وما يرد عليه.. -هه هاي منا ورايح دور ستلمي، زعله غثيث... -خلي يزعل ولا يصير بي شي اني اتحمل زعله يجي يوم ونتصالح بس اذا صار بي شي اني بذيج الحظة شسوي بروحي.. -المهم هسه هيه عدت على خير ولو صارت اضرار جانبية بس الحمدلله.. -روحي فدك خليني بضراري الجانبية... -يله تصبحين على حلام جميلة مثل وجهي.. -هو شلون وجها يخبل.. -بس لا اكو عتراض؟؟ -لا ماكو أي عتراض بس روحي عني.. -هههه يله باي. سلمت عليها وسديت الخط.. مرت يومين عليه مثل السم، اتصل عليه وما يرد اخر شي خله وحظرني واني تسودنت حتاريت شسوي. ومنا صحتي صارت بنازل لا اكل لا شرب صارلي يومين ما حاطه شي بطني وهو منا عليه صرت بالضيم.. ثاني يوم الصبح كعدت جسمي متكسر تكسر الي يكول شامريني من عمارة. كوة كمت امشي وطوطح ما متوازنة بمشيتي نزلت كعدت يم امي هيه باوعت عليه واردفت بلوم.. جميلة: تعالي اكلي لكه مو صارلج يومين الماي ما حاطته بحلكج.. -يمه ما اشتهي والله.. جميلة: شيسمونها هاي، اكلي لكمه بس افتحي ريگج.. -عود من اريد اكل اجي اكلج.. جميلة: اخخ منج ومن عنادج..
680Loading...
28
مهاب: يا كُميل؟؟ -كُميل ابن عمي.. فتح عيونة وصفن بوجهي ثواني كال. : كلتي سيارة كُميل؟. هزيت براسي بأي واردفت.. : اي هيه واحنا سألنا اسراء كالت لا هذا سالم.. مهاب: سالم من شوكت يعرف يسوق؟.. -هو سألتها وكالت هجي وحنا ما قبلنا نصعد بس هيه اصرت انُ نصعد بالسيارة لانُ دنيا ظهر وخاف يصير شي ودكول يوكع براسي كالت نوصلكم الدربونه ونروح.. مهاب: اي -اي وصعدنا بالسيارة مهاب: عاشت اديجن اي كملي.. -اذا ترجع الصدك هم بيت عمنا. مهاب: بيت عمج ها. انتِ متدرين عمج شسوا مو.. غمضت عيوني بألم وهو كال: كملي احجي يله.. -صعدنا بالسيارة وكلنا السلام عليكم وهو رد السلام وطلع كُميل.. فتح عيونة مال واحد مضروب على راسة : شكلتيييي؟؟؟ -كُميل طلع من السجن.. مهاب: عيدي شكلتي بله.. -كُميل طلع من السجن.. مهاب: هيلين انتِ يعني هذا الحجي الكاعد تحجينا اذا طلع چذب ما راح يصير خير.. -والله طلع من السجن.. قبض ايدة بقوة وعيونة من صدك صارن حمر دم واردف.. مهاب: شطلعةةة شوكت طلع -ماعرف كلشي ماعرف بس الي صعدنا بالسيارة ومن شفنا نريد ننزل هو قفل بيبان السيارة.. مهاب: اي.. -اني عتيت شعر اسراء وهو ضربني حيل بشاجور المسدس.. مهاب: كامش سلاح من صعتن؟ -اي كمنا انصيح وهو وجهه سلاح علينا على مود نسكت... كام وظل يفتر وهو حاط ايدة على خصرة وعيونة دم أصلاً وجها نصبغ احمر وهو منا ابيض.. مهاب: وشصاررر بعددد -هددني بيك مهاب: شلون يعني؟ -كال اذا ما تعوفينا افرغ الشاجور براسة وذا الج نية تروحين تكولين اله وهو يجي يهد عليه وكتله بدون تعب... واني لهذا السبب سويت هجي وياك... طك فخذة بيدة وعض ايدة بوعيد وباوعلي وكال.. مهاب:والبارحة منو شفتي دازة رساله الفدك كايلة شفتي هذا الحقير.. بله هذا يا حقير؟ -هو تغيرن معاني وجها من السيئ الى اسوء لو ما كايلة منو احسن الي.. مهاب: رحتي شفتي وحدج؟ هزيت براسي بأي.. مهاب: شسوالج؟ -هاا مهاب: شسوالججججججج.. كتله السوا بيه وعسى لا كايلة تسوودن كام يشل بغراض الغرفة ويشمر ويصرخ.. مهاب: كُمييييييل اموتتتتتك بيدددددي مااااارتاااااح لو الزممممك اموتكككك كُمممممممميل حجاها وهو يشمر التيبلام بصفي صرخت ورفعت ايدي الوجهي وشهكت.وهو ظل يغلط ويسب بكُميل.. واني اشهك ودموعي ما وكفت دقيقة.. هو يسمع صوتي وصوت البرا ويتخبل بالزايد،حتار شيسوي ما خله شي صاحي بالغرفة ما فلشة تفليش شمر بغراض الميز التواليت، وخلع ودفر ميز وصرخ صرخة رجت اركان الغرفة رج... مهاب: لججججججج شلووووون رحتييييييييي وحدجججججج.. ترديننننننننن تكتلييينيييييي تردينننننن تجلطينييي،كليلييييي تردين تموتييييين روححححججججج، لججج باباااا لووو مسوي الججج شي اني اشسوووي، ويننننن انطيييي وجهيي... ظل يصيح وهو يدك على راسة ويحجي بكل حركة.. سكت واجه عليه يهف، الزمني من متوني وهزني هز كال وهو فاقد ما يعرف شيحجي وشيكول.. مهاب:كليلي لووو مأذيج هااا.؟؟؟.. ولووو هو أذاااج اخخخ بس كليليي لو كاتلج لو مغتصبببج بوكتهاااا شتسويننننن.. لج هذاااااا حقيررررر والج هذا الله ما يخافةةةةة والجججج هذا ابوووو راددد يغتصبببج لج ابووووو راد يعتدي عليج تردينننن هذا ما يعتديييي عليجججج... غمضت عيوني بقوة وشفتي ترجف وعيوني احسها ضباب بيها، فتحت عيوني من زمخ بيه باوعت عليه واني اطوطح طوطح. هو صرخ بيه وخشمة طك دم اني بلعت ريگي ورمشت عدة مرات وبعد ما حسيت بشي بعد.. ما كعدت اله على اثر ماي ينذب على وجهي. فتحت عيوني مفزوعة.. سحبت نفس وباوعت على المكان اريد اركز اني وين غمضت عيوني ورجعت فتحتهن. باوعت عليه مخليني بحضنه ويدكدك بوجهي... باوعت عليه وجها تارسة القلق والخوف..وخشمة يجري دم والدم متسرسح بين شواربة ولحيته.... هو من شافني فتحت عيوني كال بصوت تعبان وجها اصفر كركم،راح يصير قوس قزح كل شوية اله الوان مهاب: شلون صرتي؟.. غمضت عيوني وهزيت راسي واردفت : زينه بس دخت.. هو هز راسة بوعيد واردف: اني اعلمه اني اله هذا.. وخرت راسي وهو كام اخذ كننس من الكاع ومسح وجها ومشى خطور يريد يطلع واني لزمت بقمصلته واردفت بتوسل.. - عليك الله مهاب ابوس ايدك ابوس ايدك لا تروح مهاب والله سويت كل هذا حتى لا تروح اله. مهاب ابوس ايدك لا تروح اله، ففففدوة مهااب لا تسوي هجي بيه..لك مهابببب انتَ تدري بي شسوا. واني ادري اني ادري راح يأذيني من اروح بس جان عندي حساس راح يسوي بيه بس والله رحت كله على مودك لا سوي هجي بيه حبااااب... باوعلي ثواني وعيونة تحجي الي بگلبه زفر نفس ودار وجها واردف بتعب ممزوج بتحذير... مهاب: هاي المره صارت المره الثانية لو يخلون طلقة براسي لا سوينها. انتِ تحبيني من صدك بس كتلتيني واني عايش فتهمتي هذا تصرفج كتلني واني عايش.. سكت ثواني وغمض عيونة واردف.. : كل حجي بعد ما عندي وياج، ما طول ما عندج ثقة بيه هاي هيه براحتج تردين اعوفج؟؟؟..
480Loading...
29
غمضت عيوني وسكتت مال طاقة احجي لو اجاكر خليت وسكتت. مددت نفسي ونطرحت بالصالة ما دريت بنفسي اله على ايد تنحط على راسي وصوت قريب.. -هاي مصخنه كلش.... -اي ما تشوف جسمها ينفض وبس تهلوس.. -اخذيها بدليها خلي اخذها المستشفى.. فتحت عيوني باوعت عليهم واني كوة فاتحة عيوني.. هو باوعلي واردف -كومي ويا امج خلي تبدلج اخذج.. سكتت ما حجيت شي خليت وكمت ويا امي. صعدتني فوك واني كوة اتحرك. راحت فتحت الباب ودخلتني للحمام وراحت جابت ملابس، غسلت وجهي ولبستني شال. ونزلنا لبستني العباية ومشينا اني وامي ورا ابوي صعدنا بالسيارة ومشينا المستشفى.. وصلنا ودخلنا ويا ما دخلنا صار بوجهنا مراد. باوع علينا وجه الابوي وكف كدام بابا وباوعلي ورجع باوع على بابا.. -ها خالي خير.. عمران: هيلين متخربطة ودرجة حرارتها صاعدة وجبتها.. - ها سلامات ان شاءلله.. تعالو وياي اوديك الصديق هنا.. خله ومشى ورا بوي وامي واني نمشي وراهم بس اني شنو امشي كوة ما بيه اخطي خطوة بس امشي من لا جاره.. خلينا وصلنا يم الغرفة مال الدكتور دك الباب ومد راسة واردف.. -حياهم ياب.. رد عليه الدكتور:هلا مراد هلا شلونك يابه. مراد ابتسم ورد عليه وفتح الباب واشر النا ندخل. دخلنا والدكتور ظل يسلم ويا بابا ومراد اشرلي اكعد والدكتور باوعلي ومراد كال.. مراد: ابو الهمه المحروسة مصخنه وعدها خمول، بله ما تشوفها شبيها.. هز براسة وخذ مالت الضغط وجه قاسلي الضغط شوية وخرهه وكال.. -سكرها هابط ومن وجها مبين عدها سو بالتغذية..بله بابا صارلج شكد ما ماكله؟؟ جميلة: صارلها ويا اليوم ثلث ايام ما ماكله باوعلي مراد فاتح عيونة وخزرني وغمض عيونة بأس. عرف عليش ما ماكله الدكتور: ليش بابا اهم شي صحتج وعافيتج والمشاكل تروح وترجع والنفسيه تنعدل بس اهم شي الصحه تتعدل، وذا راحت العافية بعد شيرجعها. جميلة: لا شوية متعبتها المدرسة،وجاي تفكر بيها زايد.. الدكتور: صح هاي الفترة الطلاب من تقترب المدرسة يخافون، بس ان شاءلله سنه دراسية جديدة وسهله عليج ان شاءلله وتشدين حيلج وتنجهين.... هزيت براسي بـ ان شاءلله وما حجيت شي وهو كام راح جاب مغذي وكانونة وشكلهن بيدي وكلي انتظري هنا على السديه.. ظليت كاعدة على السديه مغمضة عيوني وبابا يسولف ويا الدكتور وامي تحجي ويا مراد على التطبيق هنا مال شغله.. منا ما خلص المغذي واجه الدكتور وخر المغذي وكمت نريد نطلع ومراد باوعلي واردف وهو يباوع على بابا.. مراد:خلي ناخذها المختبر ناخذ الها تحليل. عمران: لا ما يحتاج شوية صارت احسن.. مراد: لا خالي عن الحلال والحرام ناخذها نحللها ونشوف ونتأكد من سلامتها احسن، وانتم ستريحو هنا اني اخذها واجيبها ورجعها... سكت بابا ما ناقشة بهال الموضوع : بس وين المختبر خلي اخذها اني... مراد: لا خالي اني جاي اطبق هناك وانتم ستريحو هنا انتَ وباجي واني اخذها ورجعها... باوعت عليه ودرت وجهي عرف شنو الي يريد يسوي..هو باوعلي أشرلي امشي. مشيت وطلعت وهو طلع وراي.. باوعلي واردف: تكدرين تمشين لو اجيبلج عربانة؟. -لا اكدر.. مراد: خوش.. مشى واني امشي على كيف ومتچيه نفسي على الحايط وهو يمشي بمستواي او أصلاً هو يمشي وياي على كيف لان ماكدر امشي بصورة طبيعة... مراد: خلي اجيبلج عربانة.. -والله اكدر امشي مو مكرمه.. مراد: هسه اني كتلج مكرمه. بس كوة كاعد تمشين. تطوطحين بمشيتج.. -اذا تعبت كلش اكلك.. هز براسة وسكت..وظل يمشي وشوية واردف.. مراد: ليش هيج متعقدين؟؟ وانتِ بهاي تصرفج جاي تعاقبين نفسج لو جاي تأذيها؟... -لا على شنو اعاقب نفسي. مراد: هيلين اكون وياج صريح. -اي مراد: ترا هاي سوايتجن مو صحيحه يعني هو من سوا هيج من خوفًا عليجن مو كرهًا بيجن، انما خوفًا عليجن فـ انتن السويتنا غلط. انتن بنات شلون هيج تصرفن من وحدجن. شلون ما دكولن هذا الموضوع مو سهل هذا موضوع خطر تعرفن شنو خطر.. ردت احجي بس وصلنا يم المختبر وهو سكت ما حجه شي، خله وتنهد ودخل وهو سلم واني دخلت ورا وباوعت على البنية الموجودة هيه باوعت عليه وضحكت وكالت.. -انتَ ستوك جنت هنا بعد ليش تسلم.. ضحك هو واني باوعتلها شنو من جمال أيه من الجمال حرفيا تجنن، باوعت عليه من اشر عليه وكال. مراد: قمورة فدوة بس اخذي تحليل البت خالي... صفنت بوجها وأشرت عليه وكالت. قمر: هاي بت خالك؟؟؟.. مراد: اي، اريدج تاخذين الها تحليل.. قمر: مال شنو؟.. مراد: اخذي الها تحليل مال فقر دم شوفي نسبته شكد.. هزت براسها واجت اشرت الي اكعد على الكرسي. خليت ورحت كعدت اجت سحبت دم مني وخرت وكالت.. قمر: ربع ساعة او نص ساعة ويطلع.. كملت كلامها وهيه تباوع على مراد... خليها تستريح هنا عادي.. مراد: لا نكعد برا عندي موضوع وياها..
670Loading...
30
-ماريدك تعوفني مهاب اني سويت هجي كله على مودك والله.. باوعلي وزمخ بحركة.. : انتتتتِ رحتي شفتييي لج رحتي شفتيييييي تعرفين شنو رحتي شفتي واحدددججج.. تعرفين انتِ رحتي شفتي واحد اخخ لج حتى حقير قليلة علييييه كلمةةة حقيرر قليلة عليه.... -مهاب والله اني سويت هجي على مودك والله اني على مودك سويت هجي.. باوعلي ونزل ايدي ثنينهن من من كتافة واردف.. : هيلين كلش كلش تماديتن واخص انتِ بذات المفروض تجيني وتحجين وياي ودكولين الي. واني وكتها اعرف اتصرف..هه واني كدامج مو جاهل حتى تصرفن من كيفجن ست هيلين... رجفن شفافي وكمت انفس بصعوبة ما سيطرة على روحي خليت وخريت وطحت بالكاع اشهك وبجي وكوة يطلع صوتي.. -ففـ فدوة لا تروح،فدوةةة لا تروح مهاب لا تروح.. بلع ريگة وبلل شفته واردف.. : هل مره ما راح اباوعلج ولا اجي مسح دموعج. هل مره انتِ راح تمسحيهن وحدج.. كمل كلامة ودار وجها يريد يفتح قفل الباب واني لزمت رجلي بثنين ادية واني على كعتي... -ابوس رجلك لا تروح، مهاب لا تسوي هجي بيه. والله ادري بي راح هجي يسوي واعرف هو واحد حقير واعرف هو ما يخاف الله. وكل هذا اني على مودك رحتله في سبيل ميأذيك.. مهاب: لجججج هناااا اكبر غلط سويتي.. هنااااا كتلتيني واني عايش تفتهمين لولااا كتلتيني واني عايش... -مهابب بروح الحسين لا تروحله ابوس ايدك لا تروحله... ظليت مجلبة بي وتوسل وهو نزل نفس المستواي ومد ايدة ثنينهن لزمني من متوني وكومني.. مهاب: كومي اوكفي ولا تسوين هاي الحركات مره ثانية.. -والله بعد لا اروحله ولا اسوي شي والله بعـ.. سكتت من باوعلي واردف برود: حسابج بعدين هيلين حسابج كلش هواي صار كلش هواي.. بلعت ريگي وعيوني نترست دموع هو باوعلي بكل برود... مهاب:حضري روحج عقابج راح يصير اقوى.. هيلين: راضيه بكلشي بس لا تروحله والله راضيه بكلشي بس كون انتَ بخير، وما تروحله. صدكني راضيه بكلشي بس لا تروحله... ما انطه أي رد فعل خل وعافني ودار وجها وفتح قفل الباب وفتحة ويا ما فتحة طاح مراد بالكاع. باوعنا عليه جان كاعد ومتگي ظهرة على الباب.. هو من شافنا كام باوع علينا وراد يحجي ومهاب تخطا واردف وهو ينزل.. مهاب: تعال وراي.. مراد: وين؟ مهاب: تعال وياي.. هيلين: لاااااا مرادد عليك الله لا تخلي يروح مرادددد والله هسسسه يكتتتله.. لككك مهاااب لا تروح ليش ما ترددد على كلامي مهاااااب.. درت وجهي باوعت على عمه وبجيت وأشرت عليه واردفت.. -عمممه حاجي لا يروححح.. ليلى: يمه اخذذذ عمامك وفهمهم السالفة يا يمه اخذ عمامك وخوالك وكلهم على السالفة كلها. لا تسوي هيج... باوع الها وهو داير شسمة واردف... : يمه ترا مو زعطوط وعرف الحجي شنوا، اني هسه رايح العمي وتفاهم وياهم خوش مو زعطوط وروح اهد عليه نفس ما كال.وهذني صدكن بي بس انتم شبيكمممم... _ -يله تعال.. هز براسة وجه وراي، خليت ونزل ركض طلعنا من البيت وركبنا السيارة ومشينا.هو باوع على الطريق واردف بتسأل.. -وين؟ -انروح الرائد. -شعندك برائد؟.. -اريد سلاحة. -خويه انعل الشيطان، وينك وين السلاح مالته. خلينا نروح العمامي ونفضها.. -مالك علاقة، خليها وراي ومالك علاقة.. هو باوعلي وهز راسة بأس وسكت طول الطريق سكوت سيد المكان بس اصوات انفاسنا مسموعة ظلينا هيج طول الطريق على ما وصلنا الرائد دكيت عليه شوية وطلع باوع علينا مستغرب من وجوهنا كال.. رائد: يا ستار شبيك وجوهكم تتلاطم؟.. -مو وكت سوالفك رائد.. رائد: اها السالفة داجة من وجهك.كول شكو شصاير؟ -محتاجك بهمه.. رائد: عد عيناك اطلب والطلب مرخوصلك.. -مشكور ما تقصر. اريد منك سلاحك وتخابرلي مروان يجي وياك.. رائد: بله مروان هسه اخابرة بس السلاح شتسوي بي؟.. -اريد اطيح واحد بالحفرة.. رائد: خويه احجي من الاخر اني مو مال الغاز، بله وياهو هذا داچ وياك وتريد طيحة بالحفرة؟؟. -كُميل رائد: بس لا كُميل ابن عماد؟؟؟ -اي رائد: وشطلعة هذا مو هو بالسجن؟. -مادري شلون طالع.. رائد: اي بس شتسوي بالسلاح بس لا ناوي تكتله؟.. -لا اني مو غبي حتى اضيع حقي بهيج رعونية.. رائد: جا؟؟ -اريد اراوي شلون يندك بعرض مهاب.. رائد: بس لا الي بالي؟.. -لا شحدة غير اطره طرتين. بس الخسيس مسوي روحة زلمة براس النسوان.. رائد: اي غير اعرف شنو شمسوي هل خسيس هذا.. سحبت نفس وعدلت وكفتي واردفت.. : متعرض للبنات وهنه جايات من المدرسة مهدد المحروسه اذا تقبل بيه عود يكتلني ولحيوان رافع سلاح عليها وضاربها بيدها السايب... رائد: لا عليك العباس؟؟.. -اي ويكلها اذا وصلتن الكلام المهاب هو راح يجيني وهلا بي اكتله بدون تعب وهنا المطاية مصدكات وماخذات بكلامة.. والمطية الثانية شيكول تروح تنفذ اخخخخ لو الزمة اله اطلع حليب امة الخايس من حلكة..
550Loading...
31
-يأذيني ميخالف بس هو رجال وينسه بغيري.. فدك: اففففف منج هيلين اف. عوفيني اروح انطمر وننتظر الايام شتسوي.. شفتها وما رديت عليها. خليت وشمرت الايباد على الجرباية وذبيت نفسي على الجرباية ودموعي تكت كمت اشهك ونحب ليل كله ما سكت لحظة.. دعيت الله من كل گلبي ان يسهل عليه هل البلاء الطاح فوك راسي. مسحت دموعي وكمت رحت توضيت وفرشت سجاتي وصليت صلاة الي علمني عليها مهاب.. صليتها الوجهه الله تعالى وتربعت بالكاع ورفعت ايدي ثنينهن وكمت ادعي وبجي.. -ربي لا تختبرني بي، ختبرني بأي شي بس لا تختبرني بي، فدوة ياربي طلعني من هاي الورطة ربي انتَ اقرب الي من حبل الوريد. وتدري شنو الي بگلبي. ماريد اعوفة ولا يروح مني... ظليت ادعي وحجي كلام ما معروف منا مرتاحيت وحس گلبي برد يله كمت نزعت الجادر ولفيت المصلاية ونمت.. كعدت الصبح على صوتها تصيح عليه خليت ونزلت باوعت عليها بتك عين وعين مغمضة ماكدر افتحة من البجي.. هيه باوعتلي ومدت ايدها كالت.. جميلة: هاي اسراء تريدج.. صفنت على الموبايل ورفعت نظري الها مستغربة.. -منو؟؟ جميلة: اسراء بت عمج.. -شتريد؟ جميلة: مادري تريدج شوفيها شتريد.. باوعت عليها وذكرت كلشي بلعت ريگي واخذت الموبايل وهيه وكفت فوك راسي واني بللت شفتي واردفت.. -الو اسراء:امج يمج -اي اسراء: جا كومي مكان وحدج.. غمضت عيوني وفتحتن باوعت عليها واردفت.. : يمه شوية واجيج.. جميلة: تعالي هنا احجي... -ماما موضوع خاص مال المدرسة شبيج. واني هسه اجي ما اتأخر هسه اجيج وهيه كلها اسراء قابل ويامن كاعد احجي. خليت وطلعت من الصالة رحت الحديقة وكفت واردفت واني اباوع على باب المطبخ.. - احجي شتردين.. اسراء: هذا يريد يحجي وياج.. -ااااالله ياخذج انتِ وياااا. اسراء: بلااااا لغوة كتلج يريد يحجي وياج وانجبي واسمعي خوش... سكت ما رديت عليها شوية واجاني صوته حجة بدون سلام ولا كلام كال. -باجر ساعة تسعة گبال المدرسة فاهمة لولا... هيلين: شكوول الهـ.. قطع كلامي وهو يسد الخط بوجهي عضيت شفتي بحدية وضربت رجلي بالكاع بعصبية. خليت ورجعت دكيت عليه وطلعت الي خريانة كالت.. اسراء: شكوووو.. -انييي شكول لاهلييي اذا اريد اروحن كليلي شكول الهممم.. اسراء: والله مادري دبريها وها ويكول اذا ما دبريها اعرف شلون اخليها دبرها..ولعلمج سيارة مال مهاب مضروب التاير مالتها، وذا ما مصدكة روحي راسلي فدك كليلها شنو صاير بسيارة مهاب الجديدة.. كالت هجي وسديت الخط منها ودخلت بسع انطيت الجهاز الامي وصعدت اركض اخذت الايباد ودكيت على فدك. شوية وردت عليه.. -شصاير بسيارة مهاب الجديدة؟ فدك: والج اسكتي، غير التاير مالتها نضرب وهو جاي يمشي، مدري بيمن انطك وفش التاير، زين ما نگلبت السيارة بي وكتلته... فتحت عيوني على وسعهن وايدي كامت ترجف كوة حجيت بعتعت.. -لج فـ فدك هذا الحيوان كُميل هجي سوا هم مساع خابرني من اسراء يكلي اذا باجر الصبح بالتسعة مو يم المدرسة شوف شسوي... فدك: اصحج هيلين اصحج ترحين.. -لج فدك انتِ شفتي الصار بمهاب زين ما نگلبت السيارة بي من ورا ذولي، لج ذولي صدك مسودنين وراح يدمروني بسوادينهم.. فدك: ميخالف هيلين كلشي ولا تسوين الي كاله الج ما تعرفين شنو الي يدور براسة خوش.. بلعت ريگي ورديت عليها اسايرها حتى تسكت لان ما عندي غير هل. اذا اغلس على تهديدة راح يسوي شي يخليني اتندم عليه طول عمري.. فركت وهجي بقوة زفرت نفس بحيرة. الله لا يخلي وحدة بهاي الحالة.عفت الايباد ونزلت يم امي هيه باوعتلي واردفت... جميلة: شتريد منج؟؟.. بلعت ريگي واردفت بهدوء: دكول باجر المدرسة مفتوحة على مود تسليم الكتب.. جميلة: مو رحتي قبل يوم وكلتن ماكو. -هيه الكالت جميلة: جا انتن ظلن رايحات رادات.. -يمه اذا ماكو بعد ما اسمع كلمة من عدها. وخليها منا ما يقرب الدوام اروحن.. واني هماتين اريد اخذ الكتب اريد اراجع. جميلة: خوش اني اوصلج.. -لا يمه اروحن اني وفدك شعندي.. جميلة: خوش مو تروحي وحدج مري على فدك وروحي مو ترحين وحدج خوش... -اي صار تدللين... مر اليوم عادي ماكو أي شي روتين عادي منا الثاني يوم كعدت وبدلت ورحت وكفت كبال المدرسة ساعة بالتسعة اله دقيقتين.. ظليت واكفة اباوع منا ومنا ماكو سيارته.. ظليت اطكطك بصابعي واني گلبي يدك بكل سرعته من الخوف.. فزيت من صفنتي على سيارة مرت من يمي بلعت ريگي وگلبي نعصر عصرة من هاي التمام.. هو دك هورن ثلث مرات. شجعت نفسي ومشيت. رحت فتحت الباب الورا ردت اصعد وجاني صوته كال.. -تعالي كدام اريد احجي وياج.. رمشت عدة مرات وبطني لويتني. ردت اتراجع عن كلشي بس اجه بعيني مهاب واني عسى ما يوذروني وذر بس كون ما يتأذه مهاب.. سحبت نفس وفتحت باب الصدر وصعدت بس شنو رجل طك برجل من الخوف.محد ويا بس هو، بلعت ريگي وباوعت عليه واردفت واني كازة على سنوني وكوة مسيطرة على عصابي.. -شتريددد احجي..
540Loading...
32
-ربي المن اني عايشة اريد اموت ماريد اعيش بهاي الدنيا،هيه شنهاي الدنيا وعيش بيها، عليمن اعيش بيها شنو البيها يسوا اعيش على مودة. اذا روحي وگلبي يردون يبعدوني عنه عليمن اعيش بيها بعد.. نزلت دمعتي وختلطت ويا قطرات الدم. غمضت عيوني وسكتت ثواني وفتحت عيوني وكمت مثل المخبلة اركض الحمام.فتحت البوري وكمت اخذ بالمي وشمر على وجهي وفرك بحلكي.. اريدددد اوخر قذارة ايدةةة اريد اوخر اصابع ايدةة من حلكي اريد اوخرهنننن شلوننننن... نهد حيلي ايدي خدرت وشفتي ما كمت احس بيها. خليت وطلعت من الحمام، رحت اخذت الايباد وكمت اكتب واني ارجف وكوة الكلام ينفهم.كتبت الها كلشي..وهيه للعصر يله دزت رساله كاتبة. فدك: شلون تصرفين من كيفج هيلين كليلي شلون ما اخذتيني وياج، واني شحجيت مو كتلج لا ترحين اله اني وياج. واني ظليت متانيتج وانتِ ما اجيتي. وحتى خفت اخابر خالتي ولكاج رايحة.. تنهدت بتعب وكتبت:ميخالف هو وجودج ما راح يسوي شي لان هذا النذل راح يعوفج واكفة برا اعرفه يسويها... فدك: اخ اخ شحجي وشكول.. -المهم صار الي صار بس كليلي مهاب هم سأل عليه؟. فدك: اي سألني مرتين عليج..كال -احجي شبيها. كتله -مادري هيه صارلها فترة ما بيها شي بس اكثر من مره اسمعها تجيب سيرة والد واني اضوج من عدها وتعاركت وياها.. كالي مستغرب: سيرة والد شنو من والد؟ كتله: مادري هيه جيب سيرة والد واني اضوج من عدها وتعارك وياها فـ كامت متسولف وياية.. هيلين: هاي هيه عاشت ايدج.. كتبت هجي وخرجت. مر اليوم عادي بين وجع شفتي وبين شغل البيت.منا الثاني يوم كعدت الصبح وروحي طالعة من عيني..كمت نظفت وكملت وكعدت. رفعت راسي باوعت عليها من كالت.. :حضري نفس نروح نشتري ملابس مدرسة باوعت عليها بدون نفس وسكتت مالي خلك روحي مو نوب اطلع وشتري. هاي روحي مالي خلكها.. مو نوب اطلع.. حطيت ايدي على خدي وصفنت افكر بكلشي مر بيه هاي الفترة. منا ما فزيت على صوت شعارات. درت وجهي باوعت بصفي عليه برود مالي خلك اشيلة وشوف منو.. تنهدت وسحبته باوعت على الاشعارات رقم غريب. ستغربت خليت ودخلت على المحادثه.. بلعت ريگي وكمت اقرأ الكلام.. -سلام عليكم -بله بروح ابيج عندي سؤال وريدج تجاوبين عليه بصدق.. -ماشي وياج بطمع؟ -حاجي عليج؟ -شمتان بيج؟ -مسوي الزله وياج. -لو كاتلج عزيز عليج؟. -كولي انتِ هم حاجيني. -بشنو سوايتي السويتها الج اني؟.. -بس اني كلهن راضي بس كليلي من اموت شلون الج عين تجين بجنازتي.. -من اندفن جوه التراب شلون الج عين تجين الكبري. واخر رساله كاتب بيها(مهاب).. اقرأ ودموعي تجري ويا كل حرف كاتبة رفعت ايدي مسحت دموعي وخرجت من المحادثه خليت وخرجت من الفايبر ظليت الهي نفسي بي منا ما هم رجع دز رساله باوعت من البردة كاتب.. -الو.. خليت ورديت.. : هاي سوالف الجهال بطلها مو من شيمك هجي تسوي انتَ رجال خشن، عوف هاي سوالف دزيتها وحظرته، بس شنو گلبي احسه صار وذر وذر اكتب ونار تاكل بصدري شكد ما اكون قاسية ويا بس كلام والله بس كلام، اني اكتب وبداخلي احترك الف مره... ذبيت الايباد وكمت اساعد امي بالغدة كملنا وجو كلهم صبينا وكملو وغسلت المواعين. وصعدت فوك ظليت افتر منا ومنا معرف شريد.. مر الوقت منا ما خابرتني فدك. باوعت على الرقم وصفنت حساس يكول هو خليت وسويتا صامت ونزل ماريد يشك اني عندي تواصل ويا فدك خلي مصدك انُ اني وياها متعاركين... خليت ونزلت جوه كعدت بالصالة وامي طلعت مبدلة باوعتلها بإستغراب.. -وين رايحة يمه؟.. جميلة:رايحة هسه شوي وارجع.وهذا حمزة نايم فوك -خوش.. خلت وراحت واني صعدت فوك. دكيت الباب عليه ودخلت وكلت.. -راح اسوي كيكة تنزل جوه؟ حمزة: لا مانزل وعود من تكملين صعديلي بماعون. -تمام خليت وسديت الباب ورحت جبت الايباد ونزلت كمت اسوي بالكيك وبس اني جوه محد هنا كلهم طالعين بابا بالگهوة والولد مدري وين.. كملت الخليط وحطيته بالفرن ورحت اخذت الايباد ورحت بالاستقبال..ستوني كعدت ودكت فدك.. فتحت خط ظليت ساكته منا ما هيه كالت. فدك: سلام يا اصحاب.. -هلا وعليكم السلام. فدك: لا تخابرين لا تسألين لا دكولين شلونج ما شلونج.. صفنت ثواني واردفت: فدك مو ا... ردت اكمل وتذكرت وحجيت برود: مو فارغة.. فدك: ليش مو فارغة شعندج.. - مجودي ما جاي يعوفني فارغة. فدك: منوووووو؟؟. -مجودي. عصرت ايدي وبلعت ريگي من سمعت بسبسه يمها. هيه سكتت شوية واردفت. فدك: اي غير اعرف منو هذا مجودي؟؟ -شبيج فدك هذا الولد الي سولفتلج عليه بس لا دكولين نسيتي... فدك: بس هيلين ومهاب؟ اني مو كتلج مهاب ما يستاهل الي تسوي بي.. -چؤ يووو يووو مهاب مهاب مهاب ما عدنا غير مهاب، لج بابا شبيج اني احس بروحي ستعجلت.. فدك: شلون يعني؟.
870Loading...
33
Media files
1840Loading...
34
دار وجها عليه باوعلي بصفنة وكال: لا بطة.. -كُميل جبتني الهنااا شتريد مني احجي شرايددد كلي رايد شي؟.. كُميل: ردت اشوفج.. -ستغفر الله ياربي العظيم، هسه اني شحجي ويا.. كُميل: كلشي لا تحجين.. -لك بااااابا انتَ بشررر لو حيواااان كليييي شتريد من عندييي احجي شتريد من عنـ... قطع كلامي براشدي فر وجهي فر احس إذاني كامت تطلع صفارات انذار من اثر الراشدي وقوته... ظليت فاتحة حلكي ومنزلة راسي ما رفعته ما مستوعبة الضربة منين اجتني.. كُميل: هل مره غلطتي المره الثانية اطلع السانج وكصة فاهمة لولا.. كمل كلامة وهو يتقرب ويحجي قريب من إذني.. كُميل:اسمعي لج ما يحتاج تفكرين لان جوابج واضح. بلعت ريگي بعدت وجهي واني بعدني لازمة مكان الراشدي.. باوعت عليه واردفت -ميخالف راح اعوفة.. كُميل: هو غصبن عليج تعوفينا ان جان هو او انتِ تعوفينا. سوا قبلتي او ما قبلتي زين يا حلو كمل كلامة باوع بعيوني ومد ايدة لزم فچي. عصرت عيوني بألم بعدها شفتي الهسه توجعني وهذا لزمها احس روحي شاغت. بسع رفعت ايدي وغرزت اظافيري بيدة ولايد الثانية اوخر بيدة وهو كل ما انبتّ ظافيري هو يعصر فچي اكثر... اردفت واني كازة على سنوني وكوة احجي.. -عوفني.. كُميل: اعوفها؟ هه وذا ما اعوفها. باوعت عليه بكرهه وهو يحجي برود ونبرة خبيثة. كمل كلامة بحدة ممزوجة بهدوء. كُميل: ايدج اذا ما توخريها فچچ اكسرة بين ادية.. كمل كلامة وقوة العصر اني رأسن وخرت ايدي.. ابتسم ورخة العصرة واردف وهو عينة على شفتي... كُميل: عفية بالشطوره.. بلعت ريگي وباوعت صفح. هو كمل كلامة بحقارة حتى يحجيني.. كُميل: شنهاي الشفة المُرمة حلوووو... باوعت عليه وخزرته وهو ضحك بخبث اردف.. كُميل: والله مال مـ*.. -احترمممم نفسـ... قطع كلامي وهو يلزم شفتي السفلية وعصرها بكل قوته، احس روحي طلعت مني كمت ارافس جوا من الوجع. وهو مستمر عاصرها ويخزر بيه. منا ما طكت شفتي دم.. روحي طلعت من الوجع نار شتعلت بشفتي، كمت اطفر من الوجع هيه منا مُرمة ومنا هو عصرها بكل وحشية متت وجع والله متت كمت اوخر بيدة وشهك ودموعي تصب. وهو ضحك واردف.. كُميل: خطييية بجت خطيةةة... وخر ايدة من شفتي واردف.. : شوفي لج اني جبتج اريد اتسله بيج وضايج وروحي لعبانة وانتِ دكيتيها مناحة لعبتيها النفسي فوك ما هيه لعبانة.انزلي منا سديتيها النفسي. باوعت عليه اخر مره واردفت بگلبي.. : الله لا يوفقك ولا يوم بعمرك يا كُميل.. خليت ونزلت واني ايدي على حلكي ودموعي تصب باوعت على الشارع وزدت بالبجي. هذا وين جايبني اني ما اندل هذا يا شارع.. خليت ودنكت على الجامة ودكيتها هو فتحة واردفت.. -اني وين؟؟؟. اردف وهو يشغل السيارة: مادري. كمل كلامة وهو يشخطها وخرت سريع وهو خله وراح. وكفت بالشارع وشهك وبجي.. شسوي اني وين انطي وجهي رفعت ايدي الثانية مسحت دموعي. وكمت امشي وتلفت منا ما وصلت يم جامع.. خليت وتقربت من المدخل، جان رجال واكف باوعت عليه واردفت بصوت واهن.. -عمو جامع المنتظر وين صاير؟؟ باوعلي وهو عاگد حاجبة كال وهو يأشر.. : عمو ذنيج ثلث شوارع طلعين منهن وعلى ايدج اليسرى تلكينا.. هزيت براسي ودرت وجهي رحت على الوصف الكاله واني شوي يله ردت اروح ليه.. ظليت امشي وعبرت ذني الشوارع ومشيت على الي كاله وماكو. ظليت اطك بصابعي من الخوف.. خليت وسألت والد كال: بعد خويه ليكدام.. تشكرت منه وكمت امشي خلص الشارع وصلت للجامعة شفته يله رتاحيت وكمت اتفس بصورة طبيعية.. بس شنو حلكي يجري دم وعيوني تصب دموع طول ما اني امشي. حالتي حالة تبجي الكافر . خليت وصلت البيتنا. دخلت واني على فرد بجيه ولا سكتت دقيقة. ويا ما دخلت صار بوجهي علي صفن بوجهي واني بلعت ريگي وگلبي ظل يدك بكل سرعته.. علي: هاي شبيج؟؟.. نزلت راسي. واردفت وكوة مفهوم كلامي. : ما مابية شي.. علي: احجي شبيج، وشنو هذا وجهج وشنهذا الدم؟؟.. رفعت راسي وباوعت عليه واردفت.. : هاااي العورة الي عورتنياها. وخر عني يله.. علي: السانـ.. جاي يحجي وقطع كلامة صوت امي.. : عوفهااااااا علي كافي طياححح حظ عوفهاا كافي عوف البنيةةة.. باوعت عليه واني دموعي تكت هيه باوعت عليه وهزت براسها واردفت.. جميلة: شبيج؟؟ -وكعت.. جميلة: غير ديرين بالج على روحج يايمه. مو ذاك اليوم انسد الجرح، صدك چذب مدكليلي هسه شيسد الجرح.. -يمه فدوة مو فوك ضيمي عفويني حبابة.. عفتها وصعدت فوك، دخلت وكمت ادك على نفسي ورجع ليورة موتت نفسي اريد اكتلها الروحي وخلص ماررريد اعيشششش اريد اموت ورتاح من كلشييي اني المن عايشة المنننننن.. عصرت فخاذي بقوة وكتمت صراخي. كمت ادك على نفسي واني ارجف من القهر اريد اموت روحي وخلص ماررريد اعيش المن عايشة... رجعت راسي على الميز وكمت ابجي ودك بالكاع وحجي بصوت واهن محد يسمع..
1620Loading...
35
خرجت من المحادثه كلها جاي اسد الايباد ودك، بلعت ريگي ونزلت البردة وسويتا صامت. ظل يدك بالخمس مرات ويفصل.. واني گلبي نار هجي نار تلعب بڤادي تسعر بصدري سعر، والله ماكدر اعوف روحي والله ماكدر يا ناس هذا روحي وابوي.. خليت وشمرت الايباد على الجرباية وظليت اكل بروحي اكل افتر منا ومنا كمت ما اندل دربي ماعرف شسوي اروح منا وجي منا.. ظليت هجي ماعرف دربي شسوي افتر بلبيت بدون راح منا لليل من كملت شغل وصعدت وامي كل شوية وسأله شكو ليش عيونج حمر ليش وجهج هيج واني اظل اعتعت شحجي وشكول هاي العيون والخشم المُرمات مال وحدة متعاركة مو هجي.. كوة قنعتها انُ متعاركة ويا فدك وهيه سكتت بس ما مصدكة بكلامي.. خليت وصعدت فوك ويا ما فتحت الباب ودخلت شفت الايباد يلمض يطفة ويشتعل. رحت سحبته وباوعت عليه وبلعت ريگي.. شوية ونگطع الاتصال، خليت ورحت على رقم فدك دخلت عليها هم مراسلتني كاتبة... فدك: سألني عليج. وكتله مادري هيه صارلها شكم يوم مدري شبيها. وهو كال... مهاب: اني امس بليل حجيت وياها وكلشي ما بيها.. فدك: كتله مادري هيه صارلها شكم يوم مدري شبيها... تنهدت وكتبت: خوش وذا سألج مره ثانية كليله نفس الكلامة الي كتلج عليه.. خليت وخرجت منها..ستوني جاي ادخل على اليوتيوب اريد اشغل لطمية وهو ظل يدز رسائل.. رحت دخلت على المحادثه كاتب.. -شيسمونها لا تردين على تصالاتي ولا على رسائل؟. -هيلين تردين لا وحق الحسين اجي اكسر الجهاز على راسج.. شفتهن وردت اطلع وطلع جاري الكتابة. نتظرت شوية شوف شيكتب وشوية ودز.. -لج وحق العباس اذا ما تردين اجي انهيج تنهي.. -لجج ما تردين؟؟؟.. -هيلين ما تحجين شبيج.. -وليش ما تردين عليه هااا. - لا والله اجي كدام ابوج اجرج وسحلج سحل.. طاحن دموعي وحدة ورا الخ. وگلبي عصرني عصر. سحبت نفس وكتبت... -تفضل شرايد شافها ورأسن رد: شني زعلانة؟. -لا على شنو زعلانة. -زين شنهاي جاي ادزلج رسائل ودك عليج وما تردين؟. -ضروري ارد.. -هيلين راح ادك عليج وجاوبي والله اذا ما تجاوبين اموتج.. عصرت الحاف قوي ورديت عليه برود.. : مهاب كول رايد شي؟.. مهاب: جاي ادك عليج ليش متردين زعلانة مني... -لا مهاب: جا ليش ما تردين على تصالاتي احجي هيلو شبيج؟. -يووووو كافي مهاب كافي شنو هذا الازعاج. كافي كل ساع شبيج ما شبيج..كافي كلشيي ما بيه.. لا تخاف ما بيه مرض كافييي تلح.. شبيككك انتَ لزكةةة.لزكت كافي لطشت بيه كافييي مهاب: ههههههههههههههههه ها اليوم مفولة -اييي مفولةةةة عوفنييي مهاب: السانج طويل. -هذاا الموجود الساني طويل. وسليطة السان هماتين وما احترم كافي لو بعد.. مهاب: وووووو بس بس بس كافي اوكِ سكتت اليوم مزاجج مو زين.. -مو زين لااا تجيني، عوفنيييي بابا خوش عوفني مهاب: هههههههههههههه.. -علىىىىىى شنوووو تضحك.. مهاب: على كيفك ليش تحرك بدمك وتفرك بديك شهل تكبر يالحرير. على كيفك يابه على كيفك.. -لااا تخاطبني بلهجة والدددد اني بنيةةةة مهاب: اسف يابه اسفين. ويله هيلو حبيبتي باجر احجي وياج، لان اليوم مزاج كلش مو مال حجي.. -عوفني بعدددد لا دك عليه مهاااب.. مهاب: صوتج لاااااا اطيح حظج..كليلي شهل تصرفات الطايح حظها. صارلي ساعة ساكتلج اكول شوف شبيها.. -يله ساكتليييي روح الله وياك، وبعدد لا دك عليه ولا تحجي وياي ولاااا تتواصل وياي وبعد اذا سمعتك داك عليه والله احظرك سمعت لولااا.. مهاب: شبيج والج شكاعد تخرطين.. -ما كاعد اخرررط خوش، ماريد وجهك اشوفة مهاب ابوي مانطاني ياك بعد هاي هيه وسد الموضوع ولا تلح بعد.. كملت كلامي وسديت الايباد بوجها.. ظليت اتنفس سريع ودموعي كامن يكتن ما متعودة احجي ويا بهذا الاسلوب.. رفعت الايباد من اجاني شعار دخلت عليه باوعت على رساله كاتب.. مهاب: اني اعلمج بسيطة يصير خير والله اله اجرج من إذانج هاي وكص السانج هذا الطويل بس اصبريلي.خلي احصلج وشوفي شراح اسوي بيج.. قريتها وخليت وحظرته.ظليت هجي ثواني وخليت وراسلت فدك. كتبت الها كل الكلام الحجيته... هيه شافتها وكتبت.. فدك: بعد كم يوم يجيني يكلي خابريها لو راسليها.. -اها خوش خاف يجيج ويكلج خابريها لو حاجيها راح من دكين عليه راح ابدي افتح وياج موضوع الوالد وانتِ سوي روحج من زمان تعرفين، وسوي روحج كلش، وكولي انُ مهاب ما يستاهل هذا الحجي ومهاب ما يستاهل السويتي بي خوش... فدك: هيلين ترا مو هيج احنا اتفقنا.. -جااا شلون يعوفني بابا شلون يعوفني لج تدرين باخوج يكسر خشمهم وياخذني غصبن عني وعن اي واحد وانتِ تدرين بي كلش زين.. وقرب نقطة هو ابوي، شكم مره رفضة وظل يجي ويحجي ويا ابوي.. فدك: ميخالف بس مو هذا الحجي هيلين.. -ميعوفني اذا ما اسوي هجي ميعوفني وترا الخيانه نفسها طعن بالظهر تفتهمين شنو... وهو ما يعوفني اله هجي اسوي... فدك: والله مادري بيج يا هيلين هذا تصرفج راح يأذي ويأذيج..
580Loading...
36
part_36_ . . . باوعت عليه ورفعت ايدها مسحت دموعي واردفت. : هاي هيه لازم نسوي هذا الشي مو بيدنا هيلين احنا اليوم شفنا بيعونة شلون هذا القذر كام يهدد ويتوعدد.. هيلين: بس فدك ماكدر والله ماكدر تخيل مجرد تخيل ان اعوف مهاب.. غمضت عيونها ثواني وفتحتهن وسحبت نفس بعمق واردفت وهيه تباوعلي بضياع وحيرة.. فدك: راح احجي ويا وخلي شيصير يصير. -لا لاتحجين ويا.. فدك: هيلين انتِ اختي ماكدر أضحي بيج كليلي اذا صار بيج شي لو هذا الچلب يسويلج شي ويموتج اني شيصير بيه والله اموت وراج... تحجي وتبجي وعيونها بيه الحيرة بين اخوها وبيني.. عصرت راسي بقوة احس الوجع نهش عقلي. رفعت راسي باوعت عليها من لزمت ايدي واردفت.. فدك: هسه شراح نسوي؟؟.. بلعت ريگي واردفت بخنگة: راح اگطع علاقتي بمهاب فدك: تحجين صدك!!!! -اي فدك: هيلين -اي راح اگطع علاقتي بي.. مالت براسها واردفت وهي مبرطمة.. : ماعرف هيلين ماعرف شنو اسوي ويبرد گلبي وگلبج... -هاي هيه خلص، وشوفي فدك فدك: ها بلعت ريگي واردفت.. : مهاب لازم يعوفني فهمي لازم يعوفني بأي طريقة.. فدك: هههههه لج اني هسه مثل الثولة اكلج عوفي اخوي وقبلي بخريان..وخوي مجلب بيج من كل مكان. لججج شيعوف منج اذا هو مجلب بيج من ايدج ورجلج.. -ميخالف فدك ميخالف، اني ماريد مهاب يصير بي شي من وراي والله اموت ورا اذا صار بي شي... فدك: هههه چؤ لج بابا شيعوف منج لج هو ما عندة سالفة يحجي بيها غيرج شتحجين انتِ مدكليلي شلون يعوفج بعد كل هذا الصار بيناتكم وتردينا يعوفج.. -ميخالف فدك ميخالف اني اهم شي عندي هو، عسى ما يكولون ذبي روحج بالنار على مودة ميخالف. بس كون ما يصير بي شي. فدك: صعبة صدكي صعبة، متكدرين تكولين بوجها مهاب عوفني راح يدري اكو شي صاير.... لا ما راح يدري انتِ كوليله حتى وياي متغيرة احجي وياها وهيه مبتعدة عني مو مثل قبل وياي.. وذا سألج ليش وشصاير كوليله مبين عدها سالفة ضامتها. وذا كال شنو هاي السالفة كليله.اخر الفترة جانت تحجي على واحد.. فدك: هيلين تحجين صدك انتِ؟؟؟ -اي هجي كليله فدك.لان مهاب وكف ويانا بالحلوة والمره. وصار الوقت الي نرد الجميل اله.. على الاقل انسوي شغلة صغير اله ونفكر بي مو بس بنفسي لشوكت كلشي طايح براسة. بكلشي يا فدك صار ويا من ورا راسي. والحد اليوم تهدد بالسلاح من ورا راسي اني من وراا مشاكلي اني... فدك: چؤ هيلين هذا دور البطولة يمعودة يودي للهاوية شتحجين انتِ... -فدك سوي الي كتلج عليه وهاي هيه.. كملت كلامي ورفعت ايدي مسحت دموعي وكمت من الكاع، باوعت عليه وكالت بإستغراب.. فدك: وين رايحة؟؟.. -الحمام هزت براسها وكامت وياي، رحنا للحمام دخلت وغسلت وهيه وكفت بالباب باوعت عليه وكالت.. فدك: متأكدة؟؟ -اي متأكدة.. فدك: بس مهاب ما يصدك بكل حرف راح احجي لان يدري بيج ويعرفج وحافظج مثل اسمه..فـ هذا الحجي ما يمشي عليه.. -لا احنا راح نخليها تمشي عليه..وانتِ حاولي شكد ما تكدرين تسوين هذا الشي صحيح وما كاعد تچذبين عليه خوش... هزت براسها بمعنى اي. واني عدلت شالي عدل واردفت واني اطلع من الحمام.. -اني راح اروح تأخرت. ومثل ما وصيتج شكد ما تكدرين تسوين هذا الحجي كله صح.. فدك: فتهمت كافي ولو اني اعرف كلش زين مهاب ما راح يمر عليه هيج تسفيط حجي.. نحجي وحنا ننزل، رديت عليها واني افتح باب المطبخ.. -ميخالف فدك انتِ حاولي تخلينا يصدك.. كملت كلامي ونفتح باب الشارع ودخل علي، باوعت عليه وهو باوع علينا وهو عاگد حاجبة... علي: شكو شبيجن؟؟.. هزيت براسي واردفت:لا ماكو شي.. علي: احجن شبيجن شنو هاي عيونج؟. -ماكو شي بس تعاركنا اني وفدك وحلينا الخلاف بيناتنا.. علي: هاي هيج على العركة تكومن تبجن؟ ابتسمت بتصنع وترخصت وردت اطلع وهو اردف.. علي: اوصلج -ياريت خله وطلع قبلي واني ورا. وصلني للبيت وراح واني دخلت گبل فوك والحمدلله محد كاعد كلها نايمة بغرفها.. ظليت اكل بروحي اكل، ماعرف شنو اسوي ماعرف شتصرف حتى محد من يمنا يتأذه... رحت كعدت بالكاع يم الجرباية وتجيت راسي على الدوشك. باوعت على السكف وظليت ابجي بسكوت لا احد يحس عليه.. منا ما عرفت شوكت عيني غلبها النعاس وغفيت. ما كعدت اله على صوت الايباد. رفعت راسي وباوعت بالفراغ اريد اصحصح، اني وين وشصار منا ركزت شوية ورجعت ذاكرتي السوداوية العقلي.. كمت من الكاع واني ما متوازنة بمشيتي. رحت اخذت الايباد من الشحن رحت دخلت على المحادثه باوعت كاتب.. -شلونة كبدي.. شفتها وما رديت هو رجع كتب مره لخ -يا حلو.. دخلت شفتها وخرجت، تعمدت اشوفهن كلهن حتى يحس اكو شي ويسأل فدك. -شنهاي؟ -هيلو ليش ما تردين؟ -شكو صاير شي؟ -لج بابا ليش تشوفين وما تردين..
1860Loading...
37
فدك: لووو اعرف تگطعني هسه وتذبحني هم ما احجي حرف يا مهاب خوششش بس اسولفففف.. الك اعرف شراااح تسوي انتَ... لك بس اسولف الك انتَ تروح من ايدناااا تفتهم شنوووو.. باوعلها وعيونة تجتح نار سحب نفس سريع ويدة ترجف خله وسحب المزهرية الي يمه وشمرها على... يتبع
460Loading...
38
part_37 _ما قبل الاخير . . . باوعلها وعيونة تجتح نار سحب نفس سريع ويدة ترجف خله وسحب المزهرية الي يمه وشمرها على الكنتور الي احنا كاعدين ورا. صارت الضربة فوكنا تماماً وهو شمرها وحنا صرخنا صرخة قوية. واندكت الباب بقوة وصاح.. -مهااااااااب موووو هيج اطلعععع جاي اكلك اطلعع عوف البناتتتتت. خليني انيييي اتفاااهم وياهنننننن واني اخليهن يحجن اطلعععع.. مهاب: مراااااد اذا اسمع الك حس وحق الله ما يصير خير. وتخارب اني وياك... مراد: خرررررا بالخوة طلععععهننن لا تسويلنا كارررثة بهااااي عصبيتك طلععععهننننن.. كال اخر كلمة ودفر الباب برجلة حيل.. هو شاف مراد هجي سوا خله وكام دفرة حيل وباوع علينا وصاح هو يرعد من العصاب.. مهاب: اليووووم انعل والدينجن اذا ما تسولفننن وانتتتتتَ الثاني اذا ما توخر منا انعل والد والديني اذا سمعت صوتك.ويللللله اخذ امييي وانزل جووووه هو طول ما يحجي ويا مراد احنا نتراجف ونبجي. لو تذبحوني ما تلكون قطرة دم بعروگي من الخوف لزمت ايدها وباوعت عليها وملت براسي واردفت.. -فدك حبابة فدك فدوة حبابة.. فدك: كليلي شأسوي. والله اخاف عليه وخاف اكله هيلين انتِ شدكولين.. -ماعرف والله مادري.. قطع كلامي من اجه يمنا وكعد كدامي ركبة ونص صار وجها قريب عليه.اني خليت ورجعت ليورة لزكت روحي بالكنتور. وهو مد ايدة الزم حنچي وقربني عليه.. صار وجها قريب عليه ونفس ماله يلفح بوجهي مو نفس يكول نار وتلفح بوجهي من كد العصبية.. كمت ارجف فوك رجيفي من نظرات عيونة التخوف اكبر وحدة.. هو رص على فچي وكز على سنونة واردف... : تحجين انتِ لو اكطعج هسه بيدي،اني لليوم ما ماد ايدي على وحدة منجن، واليوم اذا ما تحجن،اطلعجن من هاي الغرفة دمايه فتهمتن لولااااا، يله احجننن منوووو هذا الخاااايسسسس التصعدنننننن وياااا،جااااي اكلجن احجنننن ليش ساكاااات.... طول ما يحجي اني عيوني مغمضتهن ماكدر اباوع بعيونة. كمل كلامة واني حجيت ودموعي تصب وكوة كلام ينفهم. هيلين: والله مهاب مو هجي الحجي والله سويت كل هذا على مود تعوفني والله كله چذب بچذب وهو ووووولله هددني.. مهاب: احجي منووو الهددج؟؟ هيلين صبري راح يخلص احجي منو الهددجن. ظلينا ساكتات ولا حجينا حرف هو زمخ بينا : انتننننن ما يفيد الحجي وياااجن... كمل كلامة وعاف فچي وكام فتح الكنتور وطلع مدري ايش منه وسد، رفعت نظري اله وبلعت ريگي.. اجه علينا وهو يطبك الحزام.. وكف من الجهه الي بيها فدك وضرب الكنتور ضربة قوية صارت الضربة ترج بالغرفة من مدا قوتها.. اني كل ضني راح يضرب فدك خفت عليها رأسن هزيت براسي وصحت.. -والله راح اسولف بس لا تضربها.. فدك: انجبيييي هيلينننن لا تسولفينننن اله.. -لج فدك راح يضربج.. فدك: خلييي يضربني عسى ما يذبحني هسه لا تحجين... اسمع صوت فدك منا وصوت مراد وصوت عمتي الي تصيح بعالي صوتها.. ليلى: مهاااااب والله ما ارضه عليك اليوم الدين اذا سويت الها شي والله دنيا واخرة ماسامحك سمعتتت لولاااا اذا سويت شي للبنية ماااا ارضه عليك مهااااب اطلععع عوففف البنيةةةة وطلععععع.. هو ما هتم أصلاً ولا سمع حرف من صوتها خله وسحب فدك من ضفيرتها ولفها على ايدة وجرها عليه وهيه توخر بيدة وتبجي كمت اوخر بيدة من شعرها وبجي وحجي وتوسل بي بس يعوفها.. هيلين: عوفهاا مهاب والله احجي الك كلشي بس عوفهاا.. دفعني وزمخ بيه: اكعدددي مالججج علاقة هو هسه جايييج لاا تستعجليننن جايج الدور اصبري... خله واخذها وهو لازمها من ضفيرتها. فتح باب الغرفة وشمر فدك على عمه وكال. مهاب: هاي خلوهاااا جوه. وخلص من هاي وجيها. مراد: اوكف لهنا وبس كافي طلع البنية من الغرفةةةة. طلعععع هيلين من الغرفةة مهاببببب. خلينييي اوديها الاهلها.. وشوف مهاب والله اذا ما طلعها هسه خلي وخابر اهله ويجون همه الي يتصرفون وياك.. مهاب: خابرهم شيطلع بيدك سوي طز بيك وبهلها.. كمل كلامة ودفع مراد وسد الباب حيل وقفلة.. دار وجها عليه واني ظليت ارجع ليورة دحست نفسي بالزوية وباوع عليه ودموعي تجري.. ومناك عمه دك بالباب وتحجي واني كعدت وسحبت رجلي الصدري وشهك ونحب... هو باوعلي وعيونة دم راح جاب ماي خلا كدامي وهو كعد كدامي واردف.. مهاب: شربي سولفي.. اخذت الكلاص ويدي ترعش يطيح منا ومنا الماي، بس حطيته بحلكي بس بللت شفتي بي ورجعته.. ونزلت راسي ساكته بس صوت شهكاتي مسموعة.. سحب نفس مال واحد خالص صبرة: كتلج سولفي.. بلعت ريگي وعصرت ايدي واردفت.. : بيوم ااالي رحنا ننـ نستلم الكتببب.. مهاب: اي؟ -طلع طلع مو موعد التسليم.. مهاب: اي -اي احنا ردنا نرجـ نررجع.. مهاب: هيلين احجي لا تعتينننن بالحجاية عت.. -اي اي بس لا تصيح.. غمض عيونة وسخب نفس وأشر اكمل.. : اي ردنا نرجع وشفنا سيارة كُميل..
1150Loading...
39
-شوفي فدك بيني وبينج اكولج ياها واني حتى لو يدري عادي هو لازم اصارحة بالموضوع. بعد الشوكت اضحك عليه.. لان اني مجاي احس بشعور ناحية مهاب احس هجي فارق العمر جبير بناتنا ويعني لا يفهمني لا هاي... فدك: اي كملي. -يعني من احجي ويا هو يحجيلي بالفصحى عود يتغزل.. فدك: اي -وما يفهمني فدك مهاب ما يفهمني يعني احسه طكته طت عرب.. فدك: شنو؟ مهاب طكته طت عرب؟.. -فدك مهاب طكته طت عرب يعني قديمة كملت كلامي بصوت ناعم وهادئة..يعني شوفي ذاكة والله ماعرف يعني اني ما اچذب عليج بس نظرات امجد اخذتني العالم ثاني... فدك: جيبين عيون ذاك على عيون مهاب؟ -اني عن نفسي اي حبيته، بعد مادري فدك: جااا ومهاب؟ لج ذاك اليوم راد ينجلط من ابوج ما قبل.. -بابا جان يفهم وعرف انُ فارق العمر بيناتنا ما نتوالم. وهم فدك اني حبيته او نكول مو حبيته انما شلون اكلج حسيت بالنتمام من جان وياي... فدك: النتمام شنو هيلين ترا مجاي ندرس وطني.. -يووو فدك يوو شبيج اني ومهاب ما بيناتنا حجي خوش ما بيناتنا طريق وفدك كافي لا تسديها بعد بوجهي. واني هسه اذا هجي احجي ويا واكله شوف اني بيني وبينك طريقنا مسدود.. وفدك بابا همزين ما قبل بي همزين حمد الله وشكره ميت مره من بابا ما قبل بي... كملت كلامي وهي اردفت: هيليـ.. رادت تحجي وجاني صوته يحجي بنتر.. : أطلعيلي عندي حجايتين وياج.. جاي احجي ونسد الخط بوجهي. ذبيت الايباد وكمت اخذت شال من الباب ولبسته ورحت وكفت بالباب.. ظليت واكفة حوالي الخمس دقايق،وسمعت صوت خطوات رجلين. وثواني وندك الباب.. رأسن فتحت الباب هو وباوع على البيت واردف.. -خالتي وين؟؟.. -طالعة.كلي شتريد تفضل؟.. التفت وباوعلي ودخل وسد الباب برجلة وجه بلمح البصر لزمني من زندي ومشى بيه الاستقبال دخل ودخلني ويا. باوعت عليه ورفعت ايدي افك بيدة من زندي.. -اخخ ايدك.. سحب نفس وغمض عيونة واردف.. : هذا السلت شنو؟؟ -شبيك سلتيش؟.. عاف زندي ومد ايدة الجيب السترة وطلع الايباد مال فدك.. باوعت عليه برود وطمأنه ماكو اي شي.. هو تقرب عليه ورافع الايباد واني ارجع ليورة هو خطف صار قريب عليه وجرني من الشال واردف بحدية... -الج خمس دقايق الج اذا ما تنزلي لابسة عباتج وتجين، وعلي اطلعج الشارع سحل سمعتيييي لولااااا يييييله بسعععع روحي البسي.. -وينننن اروححح.. -البيتنااااااا فضيهااا -ايييي غير تفككك شعري.. عاف الشال واردف: ييييلههه امشي.. باوعت عليه وطلعت من الاستقبال رحت اخذت العبايه واني ارجف رجيف.. مسحت وجهي بثنين ادية ورحت دكيت الباب على حمزة واني ارجف.. -شبيج؟؟ -ما ما بيه بس بس فدك متخربطة وجه مهاب وراح اروح ويا. وانتَ اذا اجت امي وسألت عليه كلها هجي.. كام من الفراش وكال: اروح وياج؟.. -لا ظل هنا بالبيت.. كملت كلامي وعفته ومشيت بدون ما اسمع شكال. خليت ونزلت اهرول. ومهاب يصيح بسرعة ما بسرعة. نزلت ورفعت راسي باوعت عليه ينزل وراي.. راد يسأل واني اردفت.. -بعدين حمزة بعدين.. عفته ورحت طفيت الاوفن وطلعت اركض ورا سديت الباب.وكمت اركض ورا والناس تباوع علينا واني اردف بهمس بس هو يسمع.. -مهابب امشي على كيف ناس جاي تباوع علينا جني خفاش بعباتي واني اركض.. التفت عليه وهو فاتح عيونة على وسعهن وعيونة دم حمررر من العصبية لو يزلمني ينومي بالتبليط... سكتت ما حجيت شي وهو دار وجها وهو يفح عصبية اول مره اشوفة هجي عصبي صدك مرات يعصب بس مو هجي..فزيت من كلامي عليه وهو يرفس الباب بكل قوة.. بلعت ريگي وكمت افرك بيدي بخوف. اليوم فاتحتي تنصب بالباب لا محال.هو دخل وزمجر بعلو صوته. باوعلي وأشر بيدة ادخل... -امشييي ادخليييي جوووووه.. خليت ودخلت واني ارجف رجيف والله اليوم اموت على ايدة وخاف ما اموت على ايدة اموت مجلوطة.. بللت شفتي واردفت بصوت ناصي.. -اريد عمتي عمه وين.. -امشيييي طبي جوه اليوم اكطعج يا عمه يا عمتج، امشي طبي سايبةةةة حيوانة.. باوعت عليه وركضت طبيت اطك سن بسن. اباوع بالبيت ادور عمه وينها لج عمه ام الغيرة اين انتِ اليوم ابنج راح يذبحنيييي... وكفت بنص الصالة وصارت بوجهي فدك وجها اصفر ما يتبشر بالاخير.. رحت الها واني اطك رجل برجل من الخوف.. -لج فدك.. فدك: ها -كلتي المهاب مو؟ فدك: لا والله ما كتله.. -لج اني شفته لازم ايبادج فدددك... صفنت بوجهي واني اردفت مذكرة.. : لا فدك كولي المحادثه حاذفتهن مو؟ انتِ مو ذاك اليوم وصيتيني وكلت احذفي محادثتج. واني حذفتهن وانتِ هم حذفتي مو فدك؟؟. بلعت ريگها ونزلت دموها.. : فدددك احجي حاذفه المحادثه لولا كولي قبل لا يجييي... فدك: اي خاذفة كلشي بس محادثات امس بليل ما حذفتهن مال من رحتي شفتي ذاك الحقير.. فتحت عيوني على وسعهن الهوى شح عني اريد اتنفس ماكدر. الدم جمد بعروكي اريد ارمش وستوعب الكلام ماكدر. منا ما اجت عمتي وصاحت..
500Loading...
40
ليلى: والج شسويتن احجن شبيجن فهمني شسويتن كللييي شسويتن من مكسورةةة.يمه بس احجن اني اخلصجن.. باوعنا عليها نريد نحجي نربطت الساناتنا. رادت تحجي بهل اثناء دخل وجها يفح عصبية. بلعت ريگي وباوعت عليه وعلى ايدة. شايل بيدة الايباد مال فدك..باوع النا واردف وهو ياشر بحواجبة على الدرج.. مهاب: اصعدن فوك.. رفعت ايدي وملت براسي واردفت.. : عمه حبابة تعالي ويانا.. -اصعددددددن فوووووووك.. غمضت عيوني بخوف صوته رج البيت رج وعلى صوته اجه مراد يركض وكف يم الدرج واردف.. مراد: مهاب مو هيج الحجي، اذا فدك مسوية غلط احنا نربيها واحنا نأدبها، حتى المره الثانية ما تعيد الغلط..بس هيلين عدها اهل مسؤولين عليها فـ انتَ على أي ساس جايبها وهيج تصيح عليها... غلس على كلامة وباوع على فدك واردف بحدية.. : اصعدي كداميييي.. باوعت عليه فدك وجها يطلم اكثر مني هو هماتين باوعلي وزمخ.. -انتتتتتتِ الثانيييية وياهاااا.. هيلين: عمممممه حبابةةةة.. -هييييييلينننننننن اصعدييييي فوكككككك.. صاح صيحة احس طبلت إذني طشرت بمخي من قوة الصيحة. وعلي عمري ما شفت مثل عصبيت مهاب رغم اكول اخوتي اذا عصبو محد يلحكهم بس مهاب يكلهم بله وخرو بليز.. فزيت من وكفتي من رجع صاح بينا وشراين ايدة هل متنهن،كام يرجف من العصبية حرفياً -اممممشششننننن اصعددددن فووووك.. فدك خلت وطفرت ركض، اني ظليت مسطكة بمكاني ارجف رجيف ما صاير وعلي اله شوية جان بلت على روحي من الخوف.. هو رجع باوعلي وعيونة نار.. : انيييي احجي هنديييييي اكووووول اصعديييي فوكككك.. ليلى: مهاااااب كافيي مالك حق تسوييي هيج، يله كافي صياححح احترمني اني واكفة. وجاييي نحجي وياك نكلك شصاير خلي نفتهم... ما رد عليها خله واجه لزمني من زندي حيل وعتني وداني الدرج.. - اصعديييي كدامييييي.. وكفت كدام الدرج وشهك ودموعي تصب من الخوف والفشلة من يمهم..ظليت واكفة وابجي بواجي ما صاير. تقرب مراد على مهاب والزمة من كتفه واردف.. مراد: مهاااب مو هيج كافي لهنا وكافي..انتَ اخونا الجبير على عيني وعلى راسي بس مو هيججج تسوي بالبنية، حرااام عليك تسوي بيهاااا هيج. اعدهاااا اخوان ويحاسبونهااا. شمسوية من غلط بغض النظر عنه بس مو هيججج تسوي بيها ترا ما نقببببل احنا عليهااا. وموو بس انتَ ابن عمتها احنا هماتين... دار وجها عليه وخزرة واردف وهو كاز على سنونة... : ممررراددد واخرررر ايدك عنييي.. باوعله مراد وهو خزرة مره لخ واردف.. : روح طببب جوه وحفظ ماي وجهك وخر عن وجهي كمل كلامة وهو يدور وجها عليه. تمشين كدامي لو شلووون.. عفته وطفرت اركض. جاي اركض على السريع وانعثرت باية الدرج وكعت على وجهي. احس روحي راحت. ظليت ممطوله بالكاع ما بيه اكوم من الخوف ومن الوجع. هو اجه شالني بيد وحدة وكومني بقوة وعصر ايدي بكل قوته،احسي ايدي راحت وحدها ويا ايدة من كد ما جرني قوي وعصرها... -امممدشششييي كدامييي.. مشيت وهو لازم ايدي. دخلنا الغرفة اول ما دخلنا نكت ايدي بقوة.وخله ودار وجها راد يسد الباب وجه مراد يحجي.. مراد: مهاب مو هيج الحجي مهاااااب كافي عاد مو هيج الحجي كتلك اهلها هم الي يحاسبونها. ولا تسوي الشغلة وبعدين تندم عليهااا مهاااب... مهاب: مراد اطلع براااا.. كال كلامة ودفع مراد برا وقفل الباب ومراد ظل يدك بالباب ويحجي.. ومناك عمه وعلي يصيحون هم.. هذا اليوم مستحيل انساه بعمري يوم مرعب بحد ذاته.. مراد: مهااااااب ليش تسوي هيج مو احجي وياك.. ليلى: لك يمه افتح الباب لا تسوي شي بالبنييييية.. عصر وجها بقوة واخذ التيبلام وركعة بالباب وزمجر بصوت عالي احس اوتارة الصوتية نكطعن.. مهاب: نفس واحدددددد منكم انتمممم الثلاثة البراااا اذا اسمع والله العظيم اكطعهنننن هسسسسه وكووولو ما كلتتتت ونزلوووووو يله خلون اتفاهممم وياهنننننننن. هو ركع التيبلام واني طفرت تشلبكت بفدك وهيه هم تشلبكت بيه. كمنا نرجف رجيف وبس صوت بجينه مسموع... هو دار وجها علينا ويتنفس بصورة غير منتظمة كعد بالكاع كدامنا وهو حيله مهدود من الصياح. كال وهو يأشر نكعد مهاب: اكعدن وحجن السالفةةةة كلهاااا بلعت ريگي وكعدنا ثنينا بسع بدون صوت. شنو الي يكوله نسوي لان اذا سكتنا نشوف روسنا لازكة بالحايط... باوع علينا ثواني وصدرة ينزل ويصعد بسرعة. كام وكف وحنا طفرنا وكفنا هو باوع علينا وهز راسة بستهزاء.. مهاب:كلش تخافن وهوااي مبين عليجن والجننننن بعيونننن صلفة تحيرررن شتسوووون من ورااااا ظهري هه وكدامي تسوننن رواحجننن تخافن هسه مووووو، سوده عليه خوفتجن ها خوفتجن... فدك: مهاب مو هيج والله العظيم على مودك.والله المصلحتك سوينا هيج.. مهاب: حلووووو اختي الصغيرة كبرت وكامت تعرف مصلحتي هيه...والجن شوفننن اني ما راح اتعب روحي وكوللي من الاخير شنو السالفة لان صبريييي خلص.. كمل اخر كلمة وسحب نفس كوة وكمل. : صبري خلص احجن السالفة شني..
510Loading...
منو كاعد @Swiak
نمایش همه...
مساء الخير @Swiak
نمایش همه...
مساء الخير @Swiak
نمایش همه...
شلون لقصه. @Swiak
نمایش همه...
جميلة: والله مادري.وانتِ ليلى شلقصة مستعجلين.. عفتهن يحجن واني صعدت فوك خابرت مهاب واردفت.. هيلين: اكلك مهاب حباب ما الحك على الحلقات شلون اجهز نفسي شلون اعدل روحي.. مهاب: عمي لو تلبسين دشداشة امج اني قابل والله قابل كلشي ماريد بس خلي البسج الحلقة وكلشي ماريد، البسي دشداشة امج تخبل عليج.. -مهاب لا حباب والله ما الحك.. مهاب: هيليني والله من نطلع نشتري حلقات اشتريلج فستان وياي... طنكرت وبرطمت وهو اردف... : على مودي هيلين الخاطري ما عندج خاطر اليه. هزيت براسي بتمام وهو كمل. : ويله العصر انمر عليكم ناخذكم.. -يله تمام. فزيت من ذاكرتي من صاحت عليه امي خليت ولفيت الحجاب وخذت العبايه ونزلت.لبستها وطلعت سلمت على عمه وسلمت عليه من بعيد لانُ ست جميلة واكفة ماكدرت اباوعله.. المهم صعدنا بسيارة وصلنا السوك نزلنا ورحنا للصايغ نشتري حلقات شترينا وهو باوعلي وكال.. مهاب: عاجبج اجيب تخم؟ ردن عليه عمه وامي بنفس الوقت.. : لا مو هسه، من يصير موعد النيشان نجيب الها.. ليلى: فلوس الذهب مو يمكم، احنا نجيب الها... ظلو يحجون واني اباوع على الذهب، اجت عيني على كلادة كلش حلوة شكلها شلون جكليته.. وخرت عيني منها وباوعت عليهم شلون يتناقشون على السعر..كملنا وطلعنا نشتري فستان وهاي سوالف شترينا وكالت عمه.. ليلى: بقى بس الملابس داخليّة خلي نروح.. باوعت على مهاب يباوعلي اني متت اريد انصهر، يععععع ادخل اني ويا لا لا.. وصلنا يم محل بي رجال جبير بالعمر وكفت بالباب معادنه مادخل شني ادخل اختار هاي سوالف وهو وياي والله فشلة.. هو باوعلهن وكال. : اني وياها نختار انتن ابقن برا تاننا.. باوعت عليه فاتحة عيوني، خزرته وهو ضحك وعمه كالت.. ليلى: ادخلو اختارو وحنا هنا يم ابو العصير نشتري.. هز براسة وكال موجهه الكلام الي.. مهاب: يله ما طبين. -ماطب مهاب: تعالي لا ادكج هسه بشارع.. امي خزرتني عود مطبين وعمتي دفع بيه وتحجي.. ليلى: طبي عمه طبي.. طبينا وهنا راحت اني لو دوروني ما تلكوني غاطة بهدومي من الخجل، اني منوع استحي حيل امي مرات من اوصي تجيب الي هاي شغلات استحي اكلها بالكوة اوصيها.. هو سلم على ابو المحل وظل يگلب ويباوع، دار وجهه عليه وأشر على سيت مالت سـ* والبـ.. باوعت عليه فاتحة حلكي وعيوني خليت ودرت وجهي وكلت.. -اريد اطلع.. هو غلس ودنك نفسه بمستواي كال.. مهاب: شكد تلبسين؟ رفعت نظري اله وخزرته: شوو دولي عني وطلعني.. ضحك ولزم ايدي وراد نرح واني فلتته منه وطلعت اهفي على روحي. طلعت شفت امي وعمتي طالعات باوعت عليهن وهو طلع وراي ويضحك راح يم عمه مدري شكال وجت حاجتني.. ليلى: عمه شكد مقاسج حتى يجيب عليهن.. -مادري ما اكول. جميلة: 36 خيه راحت حجتله واني اغلي من الخجل، متوازين تشترون هسه. ظل شوية وطلع شايل بيدة علاكتين. باوع على امي وكال.. مهاب: باجي امون عليج اني لا ضوجين. جميلة: ههههههه.. خلينا ومشينا هو مشى بصفي كال بهمس.. : جبتلج 40.. صفنت عليه وكلت؛ ليش؟ مهاب: ملاتج مو مال 36،البسي هذن وذا ما صارت عليج تعالي عاتبيني.. نزلت راسي وجهي كام ينطي الوان من الخجل شصار بيه -منحرف والله مهاب: شحلات النحراف يمج.. ابتسمت لا رادين وسكتت منه اذا اظل احجي ويا راح يذبله قوية. وصلنا السيارة ورجعنا للبيت، لليل كمت قستهن وصدك صارن عليه توب ومريحات. رحت طلعت من مالاتي القديمات باوعت عليهن رقمهن 38مو36.. ابتسمت وهزيت راسي ورجعت سفطتهن وكل شوية اذكر كلامة، جاي اكمل ودك الايباد كمت اخذته وضحكت ابن الحلال بذكرى. فتحت خط واردفت بضحكة. -توني جنت افكر بيك. مهاب: هههههه بيمن بالسـ*** -شلون عرفت.. كلتها وصفنت على چفصتي اخخخخ ام الچفصات ولا اتوب، عضيت شفتي ودنكت راسي هو كال.. مهاب: لا تعضين شفتج اني من اجي اعضـ***.. -شمدريك عضيتها؟ مهاب: هههههه اعرفج حافظج بكل تفاصيل تچفصين تعضين شفتج وتغمضين عيونج الجفجير.. ضحكت وسكتت وهو كمل.. : صارن عليج مو كتلج هذا قياسج المظبوط ها.. -اسكتتت والله هسه اسد الخط مهاب: مو كتلج حافظج.. -والله منحررررف، شكول عليك هسه خدودي صارن نار.. مهاب: يابه سكتنه بس كافي هههههه.. خليت السماعات بذني وظليت اعزل بالغراض وحجي ويا.. مرت هاي اليومين بين التجهيزات وبين روحة للصالون وبابا واخوتي العزاء يقلون لا هنالك مكياج ولا فُستان لماذا وكيف لا علم ههههههههه بس عمتي الحبيبه درت من كلت الفدك واجت تهلهل عليهم لعبت بيهم لعب وخذتني اني وامي وظلت غدير بالبيت ورحنا حجزنا... منا ما اجه اليوم الي راح اكون بأسم مهاب فراس. وخيراً بعد تعب ومعانات راح اكون مرته وبأسمه. هاي الايام اسعد انسانه بالكون..
نمایش همه...
غمضت عيوني وفتحتهن من سمعت صوت الهلاهل وصوت الگولات. باوعت على عمتي سليل من شمرت الشال على راسي شلون ما كان لان اني شعري طويل وظل الشعر طالع من ورا ومن كدام بس اسمه حطيت شال على راسي.. باوعت عليهم من دخلو بس عائلتهم محد جاي بس عماته ونسوان عمامة وبنات عمامة هم. باوعت عليهم كلهم مستغربة من ما شفت سلوى سعلوة ما جايه.. اجت فدك باوعت وغمزت كالت... فدك: بووووياااااي اخوي اليوم وين يروح.. -وين يروح؟ فدك: ثول حتين ثول وين يروح.. -هو انتِ دكولين وين يروح.. جاي تحجي وحجت عمه بعد ما هلهلت.. : كلووووووش،عمه وين اليوم يروح من هل جمال تقصد هل غبرة.. فدك: يممممه.. ليلى: وصما اسكتي. ضحكت وباوعت عليها واردفت مستغربة.. : اكلج شو سلوى ماكو؟. فدك: خيه مو ما صارلها فترة من تزوجت وحامل وما كدرت تجي من الطريق فـ مهاب عذرها كالها اكعدي وسكتي.. هزيت براسي بتمام وسكتت ظلو بنات خلاتي يركصن هن وعمه سليل، وفدك ذبت لحم هههههه وعماته بهلهلن ويصفكن منا ما كالو راح يدخل.. احس گلبي كام يرعش على فرح على توتر باوعت على نفسي ما طالع شي مني مستورة فستاني شيفون طويل وردان والشال ضال على راسي بس بالسم.. دخل وهو الضحكة من الغرب للشرق. باوع عليه وعيونة تشع بريق منها، عمه سليل وعمه ليلى يمشن ورا ويهلهلن ههههههه، وكف يمي وهو عيونة تحجي الفرحة وتحجي الحب.. منا ما امي جابت العلبة مالت الخلقات ونطت حلقتي اله ورفعت ايدي الترعش لبسنياها وتعالت الهلاهل رجعت امي قدمت الحلقة مالته اخذتها منها ردت البسها اله وهو كال بصوت بس اني اسمعة.. مهاب: هيلو.. باوعت عليه.اردفت: ها مهاب: انتبهي على الحلقة شبيها.. رفعت الحلقة باوعت عليها وضحكت باوعتلها حافر عليها احرفي وحرفة وبنص وقلب وبصفها كاتب وتين بالانكليزي..حرفيااا الحلقة تخبببل كاتب الحرف والقلب والاسم داير مداير الحلقة.. ابتسمت ولبست حلقته وعيني على حلقتي الي خطفت گلبي من جمالها.. كملنا المراسيم وكال لازم اطلع.. راد يطلع وعمه أشرت الي ورا. باوعت على امي معنى اروح هيه خزرتني معنى اكعدي... ليلى: اطلعي ورا اطلعي وصلي الباب المطبخ.. هزيت براسي ورحت ورا هو دار وجهه عليه من دخل المطبخ وكال وهو يضحك.. مهاب: شنهذا المشبج ههههههههه.. رفعت ايدي وغطيت وجهي خجلانة هو ضحك وكال.. مهاب: ستحت ستحت الخدود صارن حمر الخشم صار كرزة.. -ههههههه والله ما تكعد راحة.. مهاب:اي عود يابه عرسي وما تلبسين مشبج وشوفي شسوي بيج. -ههههههه اضحك على ضحكتي وكال: قبل لا اطلع اكوة هدية اريد انطيه الج. كال كلامة وهو يمد ايدة بجيب الجاكيته وطلع علبة باوعت عليها من طلع الكلادة الي نفسها عجبتني ابتسمت واردفت بحب.. -هاي شلون عرفت هاي عجبتني.. مهاب: عيونج فاضحاتج.. كمل كلامة وخله العلبة على الميز وفتح القفل الكلادة ومد ايدة لبسنياه وكال. مهاب: هاي هدية خطوبتنا.. تلمستها واردفت بحب: كلشش حلوة.. مهاب: انتِ محليتها كرز حياتي.. باوعت عليه ببتسامة وهو اردف.. مهاب: من وراج كمت احب الكرز.. -شمعنى؟ مهاب: حتى عطرج بي ريحت كرز باوعت عليه واني حلكي مفتوح من الغرب للشرق..هو باوع يمنى يسرى ودنك بساني بخدي ورفع راسة باسني بجبيني وكال.. مهاب: ما بقى الراح هواي وبقى قليل.. -شنو؟ مهاب: مجرد اشهر معدودة وتصيرين يمي الله كون هاي الشهر تصير اسابيع... باوعت عليه واني گلبي يدك وحد وعيوني تلمع وحد وبطني فراشات تفتر بيها.. فرحة بگلبي ما تنوصف بالكلام لو اوصفها منا البعد قرن ما راح تكفي.. مادري شلون اجتني الجرئ وتقدمت حضنته وهو ما صدك خله وحضني ودنك راسة باسني بخدي حيل وشتم ريحتي كال.. مهاب: افيش يا ريحت اهلي.. رفعت راسي باوعت عليه ودموعي تكت من الفرح هو صفن بعيوني وكال.. مهاب: عكب عينك بعد ماعين تحله يا اخر نفس وشكد عزيزة تصير... كمل ومد ايدة رفع ايدي وباسها كلت.. -هلكد تحبني.. مهاب: بكد اهلي وكثر. -تخيل اني ما موجودة بحياتك.. سحب نفس وظل يمرر بصبعة البهام على ايدي وشعرلي شعر النزار القباني.. مهاب: لو لم تكوني أنتِ في حياتي كنتُ إخترعتُ امرأةً مثلك يا حبيبتي قامتها جميلةٌ طويلةٌ كالسيف وعينها صافيةٌ مثل سماء الصيف كنت رسمت وجهها على الورق كنت جعلت شعرها مزرعة من الحبق وخصرها قصيدةً وثغرها كأس عبق وكفها حمامةً تداعب الماء تداعب الماء ولا تخشى الغرق.... النهاية . _ مشاعري مختلطة، معارف شلون اكول او شلون راح اوقف قلمي عن كتابة اجمل قصة وصلتني وعشت لحظات جميلة وحزينة مع ابطالها وراح نودع ابطالنا الي شكد ما اوصف جمالهم وحبهم النقي قليل بحقم.. عجزت اكتب حب هيلين المهاب من جد شكد ما كتبت وصفن حبهم البعض قليل بحقم. لان من جد قليل الحب بهذا الوقت ومهابنا مو مثل كل رجال يحب ويحارب على مود الي يحبها.. لازم انسد كتاب ابطالنا ونعوفهم يعيشون حياتهم بهدوء وسلام...
نمایش همه...
sticker.webp0.12 KB
-والله اخليها مشية تسد شارع من طولة الطولة.. ____ حمزة: ما قبل.. بلعت ريگي ونخطف لوني كوة كلت: شلون يعني؟ حمزة: ابوي ما قبل -شلون ما قبل... حمزة: حجه الشيخ ويا وكله بنتي ما انطيها بعدها صغيرة.. وكله اذا متقبل تنطي بنتك اني انطي بنتي المهاب.. فتحت عيوني على وسعهن وجسمي كزبر بللت شفتي الترجف واردفت.. -احلف؟ حمزة: هو الشيخ كله اذا ما تنطي بنتك اني عندي بنية أيه من الجمال انطيها اله، وابوي كله اني بتي ما انطيها ومهاب كال لشيخ عوفة اني راح اخذ بتك.. -چذااب مهاب ما يكول هجي والله. حمزة: والله -والله حمزة؟ حمزة: والله -يعني قبل الشيخ بمهاب؟ حمزة: اي -وابوي يعني كلش ما قبل حمزة: لا ما قبل. عصرت دشداشتي بقوة وعيوني دمعت رحت كعدت على الميز ابجي بسكوت خاف يسمعوني وهو خله وطلع يضحك ويهز بيدة. رفعت ايدي الحلكي امنع صوت شهكاتي.. منا دخلت فدك باوعت عليه وهيه عاگدة حاجبة كالت.. فدك: ها شكو؟ -ما قبل فدك: صدددك؟؟ -والله، هذا حمزة يكول ما قبل ابويه صفنت عليه وكالت: لا يالكعبة، يعني هاي هوست الزلم وما يقبل... -غير حظي هذا. كلتها وسمعنا صوت هوسة كمت اني وياها باوعنا من الشباك. الزلم جاي تطلع هيه باوعت عليه بقهر واني دموعي تجري ظليت ابجي وهيه تهدئة بيه منا اجه علي وكف بالباب وكال.. علي: يله والج البسي عباتج وتعالي نريد نرجع، اكو جماعة راح يرجعون البيتنا.. اني منطيتا ظهري وفدك كدامة هيه وخرت ايدها من كتفي وراحت جابت عبايتها لبستها وكالت.. فدك: بعدين اخابرج بعدين هيلو يله باي عمري.. باوعت عليها وما علقت هيه خلت وطلعت ورا علي. اني خليت وصعدت عفت الهوسة كلها وصعدت، اريد ابجي الوحدي ماريدهم يحسون عليه حتى تصير سالفة هل كبرها.. دخلت وسديت الباب رحت شمرت نفسي على الجرباية وسمحت الدموعي تجري، كمت ابجي ورجع ليورة.. منا ما ندك الباب سويت روحي نايمة وهي دخلت كالت. -خايبه الطيمة اجيتي نطمرتي والهوسة الجوه يا الي يعزلها..اني بيه حيل عزل والج.. ظليت ساكته ما رديت وهيه ظلت دردم منا ما خلت ونزلت. فتحت عيوني وباوعت على السكف. حتى ما كلف نفسه وخابر ويفهمني.. كل هاي المدة الما خابر بيها عرفت كلام حمزة كله صحيح ومو يچذب عليه ومنا فدك ما خابرت وهم تشوف شنو وتجي تحجيلي، أيست هاي هيه صدك خطبولة وفدك ما تريد تخابرني حتى لا تجلطني من صدك.. مر اليل عليه مثل السم اريد اسكت ماكدر كل ما اسكت اتذكر وظل ابجي ومنا راسي كام عليه من ورا البجي، خويت كلش لا بيه انام ولا بيه بعد ابجي.. ظليت صافحة نفسي ونايمة وبس عيوني مفتوحة. رمشت كم مره من شفت الايباد يلمض، مديت ايدي سحبته وباوعت على الرساله، رأسن دخلت عليها مكتوب.. -هيلو.. كتبت بسع اريد يحجي ويا: ها -نايمين لو كاعدين؟.. هيلين: نايمين. -جا شلون تحجين وياي.. هيلين: لا اهلي نايمين اني كاعدة.. -اريد اشوفج من الباب.. هيلين: خاف يكعدون اهلي.. -ما اتخر والله بس اشوفج من الباب.. هيلين: تمام تعال. -اني واكف يم بابكم ترا. شفتها وشمرت الايباد ونزلت على اطراف اصابيعي حتى لحد يحس عليه. طلعت من المطبخ وقفلت الباب من برا حتى لا احد يفتحة وباب الاستقبال احنا انقفلة... قفلته ورحت واني اعدل بحجابي رحت فتحت باب الحوش ودخل واني اردفت بهدوء وصوتي كوة يطلع.. -ها مهاب باوعلي وعيونة تلمع لمع والضحكة تارسة وجها، ابتسم وتلاشت بتسامته من باوعلي عگد حاجبة واردف.. مهاب:هاي ليش تبجين؟ بلعت ريگي ونزلت راسي واردفت. : من ضيمي ابجي غير.. كملت كلامي واني ارفع راسي باوعت عليه وكلت بعبرة. -صدك راح تزوج؟ مهاب:اي -والله؟ مهاب: اي والله -يعني راح تعوفني؟ صفن عليه وضحك كال.. : ليش اعوفج؟ جا اني ازوج منو.. -اي مو غير ابوي ما قبل مهاب: منو كلج ابوج ما قبل، لج بابا شبيج قبل قببببل ابوج قببببل تفتهمين شنو قبل. باوعت عليه بصفنة اريد استوعب الصدمة : مهاب ادري بيك تضحك عليه، شفتني ابجي حتى تهدئة بيه.. مهاب: لا والله ابوج قبل هيلي -چذااب مهاب: والله ابوج قبل.. -احلف والله مهاب: والله شبيج وداعت امي ابوج قبل وداعت هذن عيون الجفجير قبل.. يحجي وهو قريب عليه يريد يحضني واني مصدومة اريد استوعب ماكدر وهو يحجي بفرح والكاع ما ساعيته.. مهاب: لج هيلو فرحاااان فرحااااااان فرحااان -هههههههه والله حمزة كلي ابوي ما قبل وكال الشيخ اذا ما تقبل بي انطي بتي التخبل المهاب... مهاب: سطل الثول، بساع تصدكين انتِ بهذا الغبر -والله حلف كال والله ابوي ما قبل بمهاب مهاب: اني اعلمه باجر ادكه دكه من هاي الزينه... كمل كلامة وهو ما يعرف شلون يعبر عن فرحته.. مهاب: لج راح تصيرين حلالي..
نمایش همه...
-هسه اطلعي مراد راح يجي من الباب وخمس دقايق ودك عليج اطلعي اله من الباب.. هيلين: هسه غير افتهم شنو.. -مالج علاقة.. اخليت ولبست حجابي وخذت الايباد ورحت وكفت بالباب مالت المطبخ منتظرة صدك مرت خمس دقايق وندك الباب ومهاب دك عليه، ما رديت عليه عفت الايباد على الكاونتر ورحت فتحت الباب.. ودخل مراد ويا كراتين بسله والايد الثانية قواري كبار باوعت عليهن ورفعت حواجبي مستغربة هو باوعلي واردف.. مراد: هاج هذن القواري هدريهن وذا عدكم هم خدري.وهسه شوية وراح تجيج فدك.. هيلين: شكو شصاير؟غير افتهم شكو مو خبصتوني خبص.. مراد:بعدين بعدين كالها وهو يطلع، باوعت عليه وهزيت براسي وخذتهن ودخلت للمطبخ اول ما دخلت باوعت عليه امي بصفنه وكالت. جميلة: شني ذن؟؟ -والله مادري، مجاي يفهموني شكو. احجي واني احطهن على الكاونتر.. جميلة: دضميهن لا يجي ابوج ويسألج وهماتين ظلين تعتعتين.. هزيت براسي وخذتهن وضميتهن والقواري خليتهن بالكاونتر حتى بس يطلع ابوي الجامع وطلعهن اخليهن النار.. شوية وإذن وبابا خله وراح واني رأسن طلعتهن وخليت ماي حار وخليهن على النار هدرتهن وخرت ويا ما وخرت ندك الباب. رحت فتحته ودخلت فدك بيدها صواني. سلمت عليه وعلى امي وكالت وهيه تحطهن على الميز.. فدك: صليتي؟ -لا بعدني فدك: امشي خلي نصلي حتى بس نكمل نحضر.. راحت توضت واني هم ورحنا صلينا وكملنا وامي حجت موجها كلامها الفدك. جميلة: شكو شصاير خالة؟ ابتسمت وحجت: خالة مفاجأة شوية وتجي.. واليوم لو خالي لو مهاب اليوم الحاسمه.. صفنت على كلامها واردفت: شكو فدك؟ فدك: بعدين تعرفين بعدين سكتت ما الحليت خلينا وكمنا نحضر وامي تسوي بالعشة. منا ما اجه ابويه امي ما خلته يدخل للمطبخ، كملت العشة ودزته اله كعد ياكل بعدة على النص وندك الباب. فدك بس سمعت دكة الباب دغتني وكالت : طلعي الستكاين والخواشيك خلي نشكرهن بساع... هزيت براسي وطلعناهن كلهن كمت اسفط بيهن وكالت بستعجال.. فدك: ماي ماي .. -اطلع؟ فدك: لا ما يحتاج مهاب كال راح اودي بيد مراد كلاصات سفرية.. -والله خوفتوني هسه غير افتهم السالفة شنو.. فدك: بس اصبري ولا تحوسين.. -لج شحوسس هو غير حوستوني بهذا تصرفاتكم.. فدك: چؤؤؤ كتلج اني مساع اليوم لو خالي لو مهاب.. -اي غيررر افتهم.. فدك: بعدين بعدين.. -فدك والله راح اطيح حظج اذا ما تحجين هسه.. فدك: مو اخرب الج المفاجأة.. -كليلي وعود اني بعدين من مهاب يسولف الي اسوي روحي مصدومة.. فدك: دنجبي ما اسولف الج والي مني. جاي احجي وقطع كلامي صوت رياجيل هواي. باوعت عليها من كالت.. فدك: اجو اجو اجو -منو همه؟ فدك: مالج علاقة -راح اطيح حظج والله.. كلتها وهيه ضحكت واني رحت باوعت من شباك المطبخ. دخلو رياجيل ترسو الطارمة ترس حرفيا نترست ترس.. دخلو مجموعة وبقت مجموعة برا وهم تارسيها ترس.. وخرت من الشباك من اجه حمزة فتح باب المطبخ يلطم على راسة وعلي ورا يحجي على سريع.. علي: جاي ومي على السريع.. هزينا روسنا بأي وكمنا نرتب بالستكاين اني وفدك ويا ما جاي انحضر دخل مراد وعلي اخو مهاب. شايلين كراتين الماي كال مراد وهو يخلي الكارتون بالكاع.. مراد: على السريع صواني صواني.. طلعت الصواني الي جابتهن فدك وياها طلعنا الكاسات وامي شغلت القاوري وهم اخذو الماي اربعتهم ورجع علي كال.. علي: الجاي خمس دقايق كون جاهز. طفينا القاوري وكمنا نصب بالجاي ركض ركض ما نشوف دربنا.خلصنا وظليت اني وفدك وحدة صافنة بوجهه الثانية هيه ابتسمت وحكت طرف حاجبها واردفت.. فدك: احممم حبيبتي هذولي الشيوخ والناس الاجاويد جاين يقنعون ابوج على مود يقبل بمهاب.. فتحت عيوني مصطكة بمكاني شلون الواحد الذابين عليه ماي ثلج بعز الشته حرفيا مصدومة على فرحة على سوادين صابتني ماعرف شلون افسر حالتي بهاي الحظة... -احلفي فدك؟؟ فدك: والحسين -يارب يقبل ياربببببب.. فدك: اثكلي شوية الغسل، الثكل مريود صيري مره ثكيله.. -انجبي واكلي خرا اصير مره ثكيله.. فدك: اي والله الغسل. -فدك انجبي لا تخربين فرحتي من هسه.. خليني هجي على عصابي كاعدة.. فدك: ههههههه اني راح اكعد يم باجي احجي وياه اسلم عليها لان خطية ظلت تلوب تريد تعرف شسالفة... -روحي اني راح اظل هنا خاف يردون ماي جاي.. خلت وراحت واني ظليت كاعدة حوص اريد اسمع بس للاسف ماكدر صوتهم بعيد.. منا ورا شوية سمعنا صوتهم العالي بصوت واحد صاحو.. - اللهم صلي على محمد وآل محمد.. عضيت شفتي وحطيت ايدي على گلبي دعيت من كل گلبي كون قبل ابوي هاي صلاة على النبي من موافقته.. ظليت اروح على الشباك اباوع ورجع منا ما صار صوت مال زلم عالي، رحت باوعت من شباك شفت حمزة اجه بلعت ريگي وهو فتح الباب واني اردفت.. -ها حمزة شني شصار؟.. عفس وجها وهز ايدة كال: الغسل اي والله -شكو؟ حمزة: جايبله جيش مال زلم على مود منو امداني اي والله..
نمایش همه...
باوعت عليه واني گلبي يدك من الفرح بعد معانت شهر وعشرين يوم من التوسل والناس التجي الابوي.. هو حتى التحاقة اجله وكال ما التحق اله ابوج يقبل.بعد هاي المعانا من صدك فرحنا فرحة تسوا العمر كله، كلهم فرحانين مو بس احنا لان تعب مهاب بشكل وهو يقنع ابوي والحمدلله تعبه ما راح خالي بلاش... ابتسمت واني اباوع عليه مثل الطفل الي اخذ العبة الي يحبه. مهاب لو افسر حبه بعد قرن لي كدام ما راح يخلص، حبني من كل گلبه مرات احسد نفسي على هذا الشخص. لان جوهره نازلة من السماء اليه.. مهاب: فرحان هيلين متتوقعين شكد فرحان لو اوصفلج فرحي البعد سنين ما راح يخلص.. -ههههههه هماتين اني.. كملت كلامي وشالني ظل يفتر بيه كلت بصوت ناصي لا احد يسمع.. -نزلني مهاب لا احد يشوفنا لك نزلنييي راح يشوفنا مهاب: اسكتي لج ميت من الفرحة.. -مهاب نزلني بعدني ما صرت مرتك.. مهاب: اكلي خرا ونجبي، انتِ صرتي حلالي انتِ مرتي.. -اي بس نزلني لا احد يشوفنا.. باوعت عليه بحب واردفت.. : مهاب نزلني وروح لا احد يكعد يشوفك. مهاب: هههههههه اي هم صدك.. نزلني وباسني من خشمي وكال.. : اموووت على هاي الكرزةة، يمه شوكت تجي يمي واكلها اكل.. رفعت ايدي على خشمي وضحكت هو باوعلي وكال.. مهاب: اتصبحين على خير مريتي.. -هههههههه وانتَ من اهل الخير يروحي.. ابتسم ودنك باس خدي وخر واني رأسن رفعت ايدي الخدودي احسن نار هو ضحك وكال. مهاب: اروح فدوة للي يستحون.. غطيت وجهي ميته خجل لا والله معت تسرسحت.. هو ضحك وخله وطلع،سديت الباب ورا ورحت ركض فتحت الباب المطبخ وقفلته وراي وصعدت اطفر من الفرح. يموووه وخيراً بعد تعب راح اصير بسمه. وخليت ودخلت نمت واني الفرحة ما ساعيتني.. ثاني يوم اجت مشية مال نسوان اجت عمتي ومرت حماها وعمت مهاب وسلمن ذاك السلام عليه وكعدن. خليت وكمت جبت الضيافة وحطيتهن كدامهن وعمه كالت.. ليلى: اليوم بليل تجيكم المشية. جميلة: خيه اجلوها اليوم وين الحك..وهم شكم شخص يجي؟ ليلى: والله يا خيه خابر خواله وخابر عمامة، شايفة الما شاف وشاف. جميلة:ههههه فرحان خطية بس ما كلتي الچوادر جابوهن بعدهن؟ ليلى: لا اتفقو خيه جابو چوادر وكاعد ينصبون بمالتهم ويجون المالاتكم... باوعت عليه امي وعلى غدير وجها كام ينطي الوان. كالت وهيه تباوع على عمه. جميلة: وشغلة التوزيعات مالكح منا البعد شوية وهسه كلها ساعة اربعة.. ليلى: مالج علاقة هاي السوالف كلها مدبرها هو. انتِ مالج علاقة بس حضري قواريكم مالت الجاي والباقي علينا... صافنة عليهن شلون يحجن، يعني وين الحك بهذا الوقت كله العرفة المشية مالت الزلم لازم انحضر من قبل يوم لازم كيك والعصير وهاي السوالف... كملن كلامهن وخلت وترخصن احنا كمنا نطك راس براس وحدة تسوي هجي وحدة تحضر هجي وكل هاي الصوت مال الزلم برا تارس الشارع... منا للمغرب دك عليه مهاب من رقم امي رأسن فتحت الخط وهو اردف.... مهاب: الو عمه. -هلا عمه مهاب: وجعه وسم. -بگلبك مهاب: انجبي ههههههه وعيني حبيبتي مريتي -كول ختيبي.. مهاب: شايفة الما شاف وشاف هاي انتِ مثله.. -هههههههههههه شلون غير طالعة عليك مهاب: ها فاضحتني السالفة -اي والله ههههههه مهاب: هيلو كولي الامج جبنه الكم توزيعات كلشي كامل بس تتوزع، كلشي لا تسوين هيلين بس خليهن بمكان على صفحة على ما تجي الزلم ويجون اخوتج يشيلونها يوزعون.. -ليش هجي سويت، ليش ما كلت قبل بيوم وحنا نجيب، هيه غير المشية علينا.. مهاب: لا تخافين بالعقد نقطكم. -هههههههه هجي صار الحجي. مهاب: لج ما اسولفلج وجهه ابوج هسه شلونه لج ما يتفسر أصلاً.. -ههههههههه والله عوزه بس يحطك ويكطعك... مهاب: يابه اهم شي انتِ حلالي، يكطعني ما يكطعني.. جاي احجي ودخلت امي وكالت. : تعالي بسرعة وصيحي الحمزة وتعالي.. رديت: يله اروحن. مهاب: روحي روحي على السريع.. سديت الخط ورحت صحت حمزة ورحت ورا امي باوعت عليها واكفة بالباب ومراد ينطيها الصناديك هو باوعلي وكال.. مراد: ؏ الخير والبركه، ويوم الألي ان شاءلله. -ههههههه اليوم الألك ان شاءلله لازم اني اكولها ههههههه. مراد: ادري بيج ما دكوليها نحسه بس اني احجيها الروحي قبل لا تحجينها.. -لا والله ان شاءلله يوم الالك ونفرح بيك ويوم الي نشوف قمورةةة هههههه خزرني وامي باوعت عليه وكلت: شنو قمورة؟.. -لا يمه اقصد القمر ينور اليل هجي يضوي ليلينه ونفرح من نشوفة. مراد: اكلي خرا وطببي الصندوگ انتن ما ظل سالفة بحلكجن ابد... ضحكت وخذت الصندوگ طببته وامي وحمزة ظلو ينقلون.منا ما اجو هم مصطفى وعلي ظلو ينقلون ويحجون على مراد.. مصطفى: ليش ما حجيتو يا خويه غير تحجون حتى نكوم بالواجب، هذا واجبنا مو انتم تزحمون نفسكم وتسون هيج. مراد: هسه احنا شمسوين كله كيك والعصير.. مصطفى: ميخالف خويه.
نمایش همه...