fa
Feedback
زهـراء

زهـراء

رفتن به کانال در Telegram

‏﴿وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي﴾

نمایش بیشتر
6 146
مشترکین
-324 ساعت
-147 روز
-6330 روز
آرشیو پست ها
كأن قلبي يركض لشيء لم يصل إليه أحدٌ قبلي، ولا أعرف إن كان ينتظرني أم يهرب مني!

بعدني معلعل بدونَك شما كثرت عليَه عيون فدوه تروح لعيونك واذا ويايَه صاروا ناس كل عَقلك يعوضوَنك لا تتوقع تخطيت آنه بكلبي ماخونك .

أعرفكِ ملوّنَة تبدو الطبيعة حولكِ مثلُ إطار .

ما أعرف شگول بس أبجي لأن بكُل مرة أنجرح بيها اقرر أبتعد واتغير بس فجأة ! ارجع مثل ما اني بحنيتي وسوالفي بكل لهفه ولا كأنما أنجرحت ما أعرف هاي حنيتي وين رح توصلني

هواي أذكرچ من أحس الدنيا ملتمه عليه أنا ما معتبرچ إنسانة بحياتي أنا معتبرچ هدية .

‏أن يأتي يوم أقول فيه أني وأخيرًا نسيت كيف يشعر المرء بالخوف من شدة ما سكنني من أمان..

والتقينا بموعد آخر من جديد كراسينا من حديد , كلماتنا من جليد …

أحسه يبوس گلبي مِن يحاچيني .

مُطرَت والحَنِين يردّنِي لأيامَه مُطرَت والضَباب يعِيل ماخَليتها بگلبيّ "كتَبت أسمَك عَلى الجَامة"

خسرنه ثنينه محد طلع ربحان وبيني وبين روحي هواي حاچيته أنتَ خسرت أكثر بشر حبك وأنا خسرت أكثر بشر حبيته چنت اتمنى لو نتلاگه لو أنساك وابد ما صار شي من التمنيته ؟

وانتَ أخر نفس وشكد عزيز تصيَر وبلحظَه موت تريدنا نمَلك خيط أعله الجَرح بـ اللحم صرت وياي لو كل الجَروح اتطيب ما فلك.

photo content

photo content

نشف ريج الحزن والـوَادم تغني وانيّ من بعيد .. احب المارضه يحبني ..شبدر مني !

انهجم كلبي وعساها ببيتكم كون والي يكتلك قهر مو شمتت الناس اجتي الغشمه كلها وكعدت تلوم جبتها وياي تحلف والله اداريك بكلامك وصلتني بصف النجوم عفتني بحال يصعب على اليكرهون ضايع منخذل مكسور مصدوم لا مــن شافك الله ولا تهنيت عساك مــن الصبح لليل مهموم

photo content

لو چانت هواجيّس الليّل صَوت :

11:11

﴿حَسْبِيَ اللَّهُ﴾