fa
Feedback
14.januarry🕊

14.januarry🕊

رفتن به کانال در Telegram

‏هُنا .. مرحب بالجميع -والغُرباء.. ‏عِندما يكون بداخلك كثيراً من الكلام ،تستطيع كتابته هُنا ‏عِندما تعجبك عبارة ..تستطيع مشاركتها معِي ‏عِندما يتخلى عنك أصدقائك -تحدّث معي. ‏لا تكتم اي شيئاً بداخلك ‏"انا هُنا" مرحباً بِك . ——————

نمایش بیشتر
1 577
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-117 روز
-3030 روز
آرشیو پست ها
مُثقل وكأنه يحمل جُلَ الأيام في يسار صدره

ضيفو صفحتنا على الانستغرام بعد البند ☺️❤️❤️

ولكنك لم تصدق ‏أن مخمل قلبي ‏يستطيع أن يصير فولاذًا ‏و أن كلمة وداعًا ‏صارت تعني ببساطة: وداعًا “

https://t.me/+73lc8jYyqjszMGQ0 تعالو على البرايفت .

ضيفو صفحتي على الانستغرام بعد ما تبندت صفحتي القديمه ..

مساء الخير للجميع بدي ادمنين للقناه اذا في حدا بحب يكون يبعتلي مسج @Januarry14

‏"مرة طعنتنِي يدٌ كنت ، قد صببتُ بقلب صاحبها كُل الحبّ والثقة، وللآن أنا أرتعد خوفًا كلما مدّ لي أحد يده حتى وإن كانت بداعي المصافحة فقط، لقد فقدت الثقة في جميع من حولي."‏

إنَّ المرء يُفكر رغمًا عنهُ .

تظنه ضمادًا، هو الذي جاء كـ جرحٍ إضافي لا أكثر.

‏عَسَانَا في قَائمَة دَعوَات أحَدهِم!🩶

بتُتركي أثر حلو ما بزول أنتِ ما بتمُري عالبال .. أنتِ البال كله 🫂🩶

‏"قل لي دائمًا أنك تحبني، ربما أنا لستُ بخير وحديثك ينقذني وأنت لا تدري."🩶

عمرك ما هتخسر حاجة مكتوبالك، وعمرك ما هتكسب حاجة مش ليك

‏مُؤلم أن يستمر الاشتياق رغم إنتهاء كل شي 🖤.

لو يعلم الحب كم احبك ؟ لتمنى الحب ان يكون حبيبي🩶

‏"و مضيت ، وكأنما أعجبك الفراق."🩶🩶

🩶🩶
🩶🩶

ونروح ونسيب ونقول ماحصلش نصيب..