fa
Feedback
❤♾ عِٰـِۢذرآء ♾ ❤

❤♾ عِٰـِۢذرآء ♾ ❤

رفتن به کانال در Telegram

لا يمكن لأحد أن يحط من قدرك دون موافقتك لا تدع أي حد يستغلك ويتلاعب بك، ذكر نفسك دائما انك تستحق الحب والحياة اللذين ترغب فيهما 💙 https://www.sarhne.com/ath96oo

نمایش بیشتر
1 077
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+27 روز
+530 روز
آرشیو پست ها
الفاتحةُ لـ أم البنين (عليها السّلام) دواءٌ فوريٌّ للألم والأوجاع، مهما كانَ نوعُها "وَلَقَد أَعطَاكِ اللهُ مِن الكَرَامَات البَاهِرَات، حَتَّى أَصبَحتِ بِطَاعَتكِ لله وَلِوَصيِّ الأَوصِيَاء وَحُبّك لِسَيِّدَة النِّسَاء الزَّهرَاءِ، وَفِدَائكِ أَولادكِ الأَربَعَة لِسَيِّدِ الشُّهَدَاء بَابَاً لِلحَوَائِج، فاشفَعِي لِي عِندَ الله بِغُفرَانِ ذُنُوبِي وَكَشفِ ضُرِّي وَقَضَاءِ حَوَائِجِي، فَإنَّ لَكِ عِندَ اللهِ شَأنَاً وَجَاهَاً مَحمُودَاً.." سلّمنا لكِ أمورنا عليكِ بقمر العشيرة وكُفوفه وَالسَّلامُ عَلَى أَولَادكِ الشُّهَدَاء، العَبَّاس قَمَرُ بَنِي هَاشِم وبَاب الحَوَائِج وَعَبد الله وَعُثمَان وَجَعفَر الَّذِينَ استُشهِدُوا في نُصرَةِ الحُسَينِ بِكَربَلاء

السلام عليكم اني وياك ماجنه متشابهين ابد اني باوعت ع كوبك حتى اتأكد الي عندك يكفيك وانت باوعت ع كوبي حتى تتأكد العندي مو اكثر منك فهمت الفرق ؟

"‏هذهِ الحياةُ لا تُجدي معها أيَّةُ خطَّة ، "إرتجِل "

الحياة مو وردية بس احنا نسوان سباعيات ، راح نبقى نحاول نلونها 🩷

اعذرني بس أنتَ غبي وهوايّ هم الي ينلسع بَالنار المفروض ما يرجع يتقربلها شرجعك وشدتسوي بروحك !

‏يارب بارك خطاي ، و بارك طريقي ، وبارك حياتي ومكني في الأرض و باركني وارزقني وارزق مني و انزلني منزلاً مباركًا و أنت خير المنزلين.

يارب وانت تشهد على العمر الذي قضيته في ريبة وخوف وحيرة، وطواحين الأفكار التي لا تهدأ برأسي، وكل المرات التي خذلتني نفس الأشياء التي كانت أملي الوحيد. ‏فبحق كل ما تعلمه أن تكتب لي فقط نهاية سعيدة آمنة، لهذا العُمر الطويل من القلق ..

شكراً من گلب ولسان لكل واحد بعده يراجع نفسه ويفكر قبل مَيتصرف ، شكراً  لكل واحد من يغلط يعرف يعتذر ويعترف بغلطه ، وشكراً لكل واحد ديتعب على روحه وميبقىٰ مآخذ دور الضحية طول الوقت

‏في النهاية لن نتذكّر من كان على حق.. سنتذكّر من كان رحيمًا بينما كان بإمكانه أن يكون قاسيًا. ‏القسوة سهلة، الرحمة قرار ثقيل.

‏"لديك طبع رائع؛ حتى غضبك لا يصل إلى درجة الشر"

كل بيت تكول ( الله )من كل كلبك 👌

يستهلك الكائن البشري أضعاف طاقته ليُريك جانبه الجيد إما اسوء ما فيه فيظهر بلا أي مجهود شخصي منه

السلام عليكم منو يگدر يحطلك السم بالأكل غير واحد يكدر يوصل للطبق الرئيسي اللي تاكل بي ؟ وصلت؟

يگولون دائماً الضربة الي ما تگتلك تقويك بس أكو ضربة لا تگتلك ولا تقويك طفيك طفيَة محد يلگاك وراها بعد

لا يوجد رفاهية توازي رفاهية امتلاك جهاز عصبي آمن‏ .

روحو صعدولي الفيديو هذا الي بحسابي😁✨

صباح الخير يا دنيا🙋‍♀ والله راح ابقى معاندتج وأفوز عليج لو مو تحاولين تتعبيني لأن اني سباعيه مو بكيفج تطفيني ❤️‍🩹

مساء الخير يؤسفني ابلاغك يا عزيزي بأن كل اتكاء على جدار بشري ، هو سقوط مؤجل _ لذلك خفف استنادك