fa
Feedback
لتطمئِن قلُوبَكِم

لتطمئِن قلُوبَكِم

رفتن به کانال در Telegram

وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنْتُمْ

نمایش بیشتر
333
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
تِلكَ الأيامُ التي تكادُ تكون بدون مَخرج يُهوِّنها الله اطمئن.

قَد عَزّ عَلَيّ طَلَبّي وَهُوَ عَلَيكَ هٖين

عيَد أضَحى مُبارك كلّ عَامٍ وأنَتُم بألفِ خَير، كلّ عَامٍ وأنتُم الى اللهِ أقّرب ،كلّ عَامٍ وَأنتُم مُحاطِون بِرعايةِ وَألطافِ وبَركاتِ مُحمَدٍ وَألِ مُحمَد،كلّ عامٍ وأنتُم أقرَبُ للحُسين ركننا المَكين ومَلاذُنا الحَنين، كهفُ المُتعَبينَ المُنهَكين سَيّدُ الأوَلينَ و الآخِرين.. وَ أعَادهُ الله عليَكُم بِالخيَرِ وَ اليُمنِ والبَركة 🌻.

قبل آذان مغرب يوم عرفة .. اللّهُمّ دعوَات قلبِي و أنت أعلمُ بِها ، اللّهُمّ إجابتُك و أيّاماً كما نُحب و هماً لا يبقَى و فرحةً ليس لها أي إنتِهَاء ، اللّهُمّ أمنياتُنا التي ننتظِرُها 🌻.

‏يارب لا تغيب شمس يوم عرفة إلا ودعواتنا مُجابة وقلوبنا مجبورة وذنوبنا مغفورة

ادعولي اطلع المعدل وانجح ويرزقنا ويرزقكم السعادة وراحة البال

نسألكم الدعاء كثيرًا

هسه الصلاة بعد فريضة العصر قبل الدعوات تحت السماء تتكون من ركعتين الاولى الحمد والتوحيد والثانيه الحمد والكافرون بسم الله الرحمن الرحيم قُلۡ يَٰٓأَيُّهَا ٱلۡكَٰفِرُونَ (1) لَآ أَعۡبُدُ مَا تَعۡبُدُونَ (2) وَلَآ أَنتُمۡ عَٰبِدُونَ مَآ أَعۡبُدُ (3) وَلَآ أَنَا۠ عَابِدٞ مَّا عَبَدتُّمۡ (4) وَلَآ أَنتُمۡ عَٰبِدُونَ مَآ أَعۡبُدُ (5) لَكُمۡ دِينُكُمۡ وَلِيَ دِينِ (6)

صلوا الضهر اذن 🪷

لبيك إنا عائدون ، تائبون ، نادمون

لبَّيكَ قَلبي ضائعًا فَدلَّه لبيكَ وَلا يَضيَع قلبٌ توجَّه إليك

أعمال ليلة ويوم عرفة.pdf1.68 MB

أجمل ماقيل عن يوم عرفات هو يوم جبر لكل المنكسرين فاللهم أجبرني وقرّ عيني بنجاحي اللَّهُمَّ إِنَّكَ أَمَرْتَ بِالدُّعَاءِ وَقَضَيْتَ عَلَى نَفْسِكَ بِالاسْتِجَابَةِ وَأَنْتَ لَا تُخْلِفُ وَعْدَكَ وَلَا تَكْذِبُ عَهْدَكَ

اطلبوا من الله ما شئتُم واطلبوا من الله المُستحيل ادعوا بكُل صفاء نيةً وادعوا لي بضهر الغيب لعل دعوة احدكم تمطر على قلبي فرحًا ادعوا لي بالنجاح والمُعدل من السادس والكم بالمثل يارب يجبر خاطري وخواطركم ويقرّ عيوننا بكل ما نحب "بنين حَيدر"🪷

سهامُ يوم عرفة دائمًا صائبة جبر اللَّه خَاطري وخاطركُم بأَعز أمانِينا ياربّ

لبيك اللهم لبيك لبيك عُمرًا، وقلبًا، ودرباً لبيك لا نرجو سواك جِئناك من حَرّ أنفُسنا إلى برد هُداك من ضلال طرقنا لنور سُبلك من ثقل ذنوبنا لخفة عفوك أنت السلام ومنك السلام ورب السلام ورب كل قلب أرهقهُ الأرق تولَّ أمر الكسور التي أرّقت هِمتنا وأضعفت سعينـا جئنـا الكريمُ وحاشـا أن يُردنـا

الهَي بحَق تَلك المنَاجاتَ التيِّ كانت بينك وبين الحُسَيْنَ فِيَ يومَ عِرفهُ بَدموعَه وحجُته الأخيره إني ادعوك

أسألُكَ بِكَرَمِكَ أن تَمُنَّ عَلَيَّ مِن عَطائِكَ بِما تَقِرُّ بِهِ عَيني

أعتِق رقبتي واقبَل توبتي وامحُ خطِيئتي يا عفوًّا تُحِبُ العفوَ اعفُ عنِّي يا الله