fa
Feedback
_الرِّيـم.

_الرِّيـم.

رفتن به کانال در Telegram

فراشةُ الرُّوحِ، بهرَزيةُ المَظهرِ؛ إنَّها ريمٌ. -السادس عشر من آذار🌱.

نمایش بیشتر
436
مشترکین
-124 ساعت
-47 روز
-630 روز
آرشیو پست ها
Repost from Repost
‏عمرك بكيت ‏لأنك تحس نفسك ضايع ومو قادر تلملم نفسك ‏اييييه والله ايييه

Repost from المُصْحَف
﴿‏رَبَّنا وَلا تُحَمِّلنا ما لا طاقَةَ لَنا بِهِ﴾

Repost from _الرِّيـم.
أصبحنا وأصبح الملك لله..
اللهم أرزقنا خير هذا اليوم وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما بعده

Repost from _الرِّيـم.
ساعات استجابة ادعُ لنفسك: " اللهم عليكَ توكلت وبك أظن الظن الجميل، اللهم قدرًا جميلاً وخيرًا يتبعهُ الرضا أينما حللت؛ اللهم فَتحًا وتيسيرًا واطمئنان" آمين لي ولك.

Repost from _الرِّيـم.
ساعات استجابة ادعُ لنفسك: " اللهم عليكَ توكلت وبك أظن الظن الجميل، اللهم قدرًا جميلاً وخيرًا يتبعهُ الرضا أينما حللت؛ اللهم فَتحًا وتيسيرًا واطمئنان" آمين لي ولك.

photo content

Repost from Fact
‏الواحد تقريباً بيذاكر و بينسى يعمل save.

ماذا حل؟ لقد حل الكثير، والكثير… لا تسعني السطور للوصفِ، ولا ذاكرتي تُلائم كلّ الأحداث الّتي مرت عليها.. قبل عامين كان كلّ شي
ماذا حل؟ لقد حل الكثير، والكثير… لا تسعني السطور للوصفِ، ولا ذاكرتي تُلائم كلّ الأحداث الّتي مرت عليها.. قبل عامين كان كلّ شيءٍ مختلفًا، كنت أرى من زاوية -النافذة المكسورة- غالبًا، لذا لمْ اُدرك قيمتي الحقيقية حينها.. لقد ضغطتُ على هذهِ الفتاة مرارًا وتكرارًا، فقط لأنني كُنت أريدُ العودة لنسخةٍ قديمةٍ؛ لم يدرك عقلي حينها أن النُسخ من ذاتنا تمنتج وتُعدل -بواسطة الأيام والمواقف- رأيي بها بكل صراحةٍ؛ لقد كانت فتاة مثاليةً -بنسبة المعايير- كافحت وثابرت حتى وصلت لمَا هي عليه اليوم.. نعم، لقد كانت رقيقة القلب، دموعها تسبقها في كل مرة تفشل، وتحاول في كل مرةٍ حتى تصل! أتمنى أن تكون الأيام السيئة قد مرت على أي حال، وأن تُرزق بأيامٍ حنونةٍ، مُبهجةٍ.. أتمنى أن تجد عوضًا يُنسيها كلّ شيءٍ، عوضًا حنونًا يُسر الفؤاد من جبرهِ؛ آمين!

Repost from _الرِّيـم.
يالله إن كلّ ما يحيطُ بي غيرُ مرتبٍ وقلق؛ تالله إنّ النفسَ خائفةٌ من العجز والتراكم، والتقصير! اللهم جدد شعورَ الهدوء بداخلي،
يالله إن كلّ ما يحيطُ بي غيرُ مرتبٍ وقلق؛ تالله إنّ النفسَ خائفةٌ من العجز والتراكم، والتقصير! اللهم جدد شعورَ الهدوء بداخلي، وأزل كل العثراتِ التي تجاورني من كل الجوانبِ.. اللهم بدعاءِ عرفة أجبرني، ووفقني، ورتب لي أيامي القادمة خيرًا بما شئت..

Repost from Repost
‏عايز قصه شخص كان عنده 18 محاضره يلمهم في يومين ونجح

Repost from N/a
‏أيام بعنوان : ‏مش قادر بس لازم

Repost from Repost
انا بقى في اوقات الامتحانات اللي زي دي احب اكتئب جدا

sticker.webp0.16 KB

Repost from N/a
اهلا ريم .. ما مضى لم يمر سهلاً ولكن مر والقادم دائماً اجمل لأنه بيد الله . نحن اتفقنا ولكن ليست أن نقف في المنتصف بل سنصل إلى مبتغانا وأحلامنا . لاتنسي ان كل هذه الإختبارات في الدنيا وأن المُستقر الجنه بإذن الله . واما السكينه فملامحك وطريقة كلامك تملؤها وأيضاً الحنيه بين الأحرف . فلا تبحثي عليها ف وجوه الناس فكلها عابِسة . ونعم رضينا وقبلنا ماكتب الله لنا . والحمد لله آنها دُنيا . رزقنا الله لقاءنا ف جناته 🫂🤍.

Repost from _الرِّيـم.
مرحبًا أعلم أن ما مضى لم يمر مرورًا سهلاً عليك، ولعلّ القادم يكون معقدًا أكثر وأكثر، ولكن دعنا نتفق أنه في كل مرة نقف وقوفًا فالمنتصف "سواءً أكانت الوقفة عثرةً، أم قفزةً" في حياتنا وأيامنا، سيكون العامل المشترك فيها حمد الله -جل جلاله- على جميعِ نعمهِ، ما أعطى منها وما منع.. ففي المنعِ خيرٌ نجهل حكمتهُ، وفي العطاء راحةٌ وطمأنينةٌ نشعرُ بها.. لكننا في هذهِ الدنيا نختلف، يوجد من يسكنهُ الهدوء وآخر تشعر أن وجهه عابسٌ منذ ولادته (تعبير مجازي).. الفرق بين الحالتين يكمنُ فقط في ترويضُ ذاتنا على قبول الشيئينِ، فإن قبلت هذا ستتخطى كل هذا بنفسٍ راضيةٍ حامدةً لخالقها. تذكر أنها دُنيا فانية؛ ولا يوجد حالٌ يدوم على حالهِ. الرابع عشر من أبريل| 2025

Repost from _الرِّيـم.
ساعات استجابة ادعُ لنفسك: " اللهم عليكَ توكلت وبك أظن الظن الجميل، اللهم قدرًا جميلاً وخيرًا يتبعهُ الرضا أينما حللت؛ اللهم فَتحًا وتيسيرًا واطمئنان" آمين لي ولك.

Repost from _الرِّيـم.
ساعات استجابة ادعُ لنفسك: " اللهم عليكَ توكلت وبك أظن الظن الجميل، اللهم قدرًا جميلاً وخيرًا يتبعهُ الرضا أينما حللت؛ اللهم فَتحًا وتيسيرًا واطمئنان" آمين لي ولك.

Repost from Fact
‏الحمد لله تخطيت مرحلة إني بتعب من أقل مجهود لمرحلة اني بتعب وأنا مبعملش حاجه

Repost from _الرِّيـم.
ساعات استجابة ادعُ لنفسك: " اللهم عليكَ توكلت وبك أظن الظن الجميل، اللهم قدرًا جميلاً وخيرًا يتبعهُ الرضا أينما حللت؛ اللهم فَتحًا وتيسيرًا واطمئنان" آمين لي ولك.

آمين!
آمين!