fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 058 مشترک است و جایگاه 9 330 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 170 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 058 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 22 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 35 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 1 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.95% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.01% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 000 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 23 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 058
مشترکین
+124 ساعت
+57 روز
+3530 روز
آرشیو پست ها
إن شاء الله يارب يتحقق الشي الدا تسعيله

السلام عليكم مادامكم كلكم گاعدين ادعولي بالتوفيق وتسهيل الأمور والقبول بالمكان الاريده ادعولي يتحقق الشي الجاي اسعى اله بالدراسة كلش مقهورة لان كلشي انسد بوجهي بس باقي عندي امل برب العالمين واهل البيت عليهم السلام وصاحب الزمان 😭😔 و قرأت معلومة بأن العنده حاجة صعبة يصلي صلاة الليل ويهديها للسيدة زينب عليها السلام أو للسيدة ام البنين عليها السلام وتطلبون الحاجة وتتحقق باذن الله وبشفاعة اهل البيت عليهم السلام الله يقضي حوائجكم ويفرحكم 🤍

اكثر فقرة عجبتني بالرسالة اخر سطر ههههههه قاري هالكتاب لعلي الوردي وفعلًا كايل هيج، اني ماعرف صدق الموضوع لأنُ ما احلم ابد 🤣 اللهم قبل 3 ايام حلمت بشي لطيف صراحة بس من الماضي

علي الوردي يمكن بكتاب الاحلام بين العلم والعقيدة كايل فد شي مااتذكر نصاً بس بمعنى اذا حلمنا بشخص معين فهو نتيجة اتصال لان العقل يشتغل مثل اللاسلكي مدري شسمة المهم وعود يعني اكو موجات تطلع من عقلنا وتكدر تتواصل وية موجات الاشخاص الي راح نحلم بيهم عود صدك يعني لو شنو هسة من انت حجيت ع الذرات وهاي اجت هاي على بالي ف اي ماادري ليش دااكتب

رسالتج ذكرتني ببنيه قبل كم يوم دزتلي بالبوت كالتلي اني طلعت وي امي للسوك بس ماحب احط مكياج وكذا فطلعت طبيعية ، وثنين ولد مسمعيها حجاية مو حلوه وجايه منقهره دا تحجيلي الموقف، رديت عليها اني بڤويز 3 دقايق فقط حتى افهمها ، وافهم الي مثل صديقاتج انُ الحياة الطبيعية الواقعية مراح يلكوها بالنت، الفلاتر تختفي بالواقع، الاغاني والريلزات مال حب مالهن قيمة بالواقع، ذولة ناس عاشوا بوهم الانترنيت، عاشوا بوهم العلاقات والتصنّع، بعد ميكدرون يتقبلون الانسان الطبيعي البعيد عن مثاليتهم المتصنعة، عقلهم وعيونهم تبرمجت على الغلط، فاذا شافوا شخص يمشي صح، اكيد حيعترضون!

سوال استاذ احمد هو عادي شخص ما يدخل تجرب حب طول حياته لان اني هسه عمري 28 من اكول صديقاتي ما داخله علاقه حب ما يصدكن وما اعرف ليش هيج تفكير ناس صاير ان شخص لازم يدخل علاقه حب ان كان ولد او بنت

طاقتك كُلش حلوة وگدرت تأثر عليَّ حقيقةً چنت بغير طاقة بس من قريت كلامك وشكَد مبسط الأمور احس من يمي ارتاحيت

شكد كلامك مريح للقلب جداً

ضايج او مقهور بدون سبب ؟ شلون الانسان يضوج او ينقهر بدون بسبب، علميًا ومنطقيًا وطبيًا هالشي غير موجود انتَ يأما تجهل سبب الضوجة او القهرة، يأما تتهرب من السبب فتكول بدون سبب. بهذا الكون اليمشي على ذرات من النتيروجين والاوكسجين بدقة متناهية، ماكو شي بدون سبب، ابدًا

https://t.me/thinking_2/4721 الله يديم عليك هل شعور وهذهِ نعمة عظيمة فـ يارب يباركلك بيها ويديمها الك ، بس سؤال عندي اذا چان كُلشي من حولك طبيعي وعادي وماكو شي يستوجب أنُ تفكر بي اكثر من اللازم أو تضوج عليَّ بس شعورك يحچي غير هل شي يعني مثلًا تحس نفسك ضايج أو مقهور دون سبب هذهِ شنو حلها!؟

الشخص الما يجرب حيبقى يفكّر اذا شي حلو فاته، اني جربت فقط علمود هالنقطة خاف اذا اكو شي حلو فاتني 🤣 بالتالي كلشي ما فاتني

اكيد كلامي مو ميثاق ولا شي رسمي ونهائي بس سبحان الله بالعلاقات لحد الان ما خطأت حبيت فكرة التجارب فقط، لأن اني بحياتي العامة احب اجرب التجربة تنطيك حكمة وتنطيك يقين أنك فهمت اللعبة والحمدلله فاهمين اللعبة من زمان كلش

ماعرف تذكرني او لا بس قبل ٣ سنوات هيج شي وحسابي القديم راسلتك علمود موضوع ارتباطي وية شخص هو من غير محافظة جان وكتلك كلشي بس كتلي هل علاقة متنجح واني عندت وكملت وبعد سنة فعلاً صار شي خلاني انصدم وتركنا من دتحجي هسه تذكرت موقفي وياك ❤️

يابه طلعت الناس تسهر وتشرب جاي على ذني السوالف
يابه طلعت الناس تسهر وتشرب جاي على ذني السوالف

……

عفيه ! هذا من أصدق الأمثال الي تمر بحياة الانسان وبتجاربة صدكني رزقك اذا مكتوب الك فراح يجيك لو وين جنت وين جوه بالكهف لو فوك بالمريخ هم راح يجيك ومثل ما تريده لذلك اني كلت قبل يومين

قصة صديقك ذكرني بالمثل الي يكول لو تركض ركض الوحوش غير رزقك ما تحوش

عمي شنو سوالفك البسيطة بيها معنى واقرها بُكل شغف اساسا انتَ كلشي ملموس بيك من تحجي يارب تتكاثر هاي الاشخاص بحياتي ….

فحقيقة الجزء الجبير من سعادتي وقناعتي والرضى المو طبيعي العندي هو بتوقعي لهاي الأمور وإلا شنو اليخلي الانسان يحزن وينكسر والدنيا تظلّم بوجهه؟ هي سوء اختياراته والما بعد العلاقة وذني السوالف مال كتاكيت اني الف الحمدلله مسويلهن سكب من البداية

يابه مو كلتلكم بالحرف الواحد الراح يصير🤣 ها والله مادري يله نعيد من البداية🤣🤣