fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 050 مشترک است و جایگاه 9 320 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 149 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 050 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 24 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 29 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.38% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.02% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 943 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 25 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 050
مشترکین
-324 ساعت
+37 روز
+2930 روز
آرشیو پست ها
ها نسيت أهم وحده - لا ترتبط ببنيه عدها أفكار نسويّة بشرفك

شغلات يومية ذكّر نفسك بيها - العلاقة التستنزف طاقتك والمتضايق منها اتركها لو روحك بيها - لا تكرر طلبك مرتين، ولا تكرر المسامحة مرتين - نام مظلوم ولا تنام ظالم - قدّر المواقف والأفعال اليسووها الك اليحبوك، وسجلها بورقة لأن راح تنساها بعدين - غادر من كل مكان تحس وجودك مو مهم بي - شكد ما تكدر لا تطلب شي من الناس -إتحكم بردات فعلك وسيّطر على عصبيتك، اليزعجك أتجاهله ولا كأن موجود. - دائما راح تسمع كلام مو حقيقي عليك حتى من أقرب الناس، اتجاهله تمامًا. - شكد مابيك لا تكتل ضميرك الداخلي، لأن هو اليحسسك بالإنسانية والأخلاق. - ساعد الناس لوجه الله شكد ماتكدر، ولا تنتظر رد او تقدير. - ابد لا تخلي أحد يقلل من كرامتك ويحسسك أنت لا شيء ، كرامتك هيّ سلاحك الوحيد بالحياة. - دير بالك تضعف وتنقهر بسبب علاقة عابرة، كل الشغلات الراحت مصيرها تروح، هذا قرار من السماء، راحت لأن حتمًا بيها أذية وبيها قهر مستقبلًا. -لا تدخل طب أسنان - ولا تشجع برشلونة وكلكم عيوني

مع ان القناة شيء تافة وميسوه بس محبة هيج ناس إلي صدك شي حلو يعني اني نادرًا ما احس بالشغلات الحلوة التصير، بنظري كلشي عادي بس
مع ان القناة شيء تافة وميسوه بس محبة هيج ناس إلي صدك شي حلو يعني اني نادرًا ما احس بالشغلات الحلوة التصير، بنظري كلشي عادي بس هيج امور صدك تحسسني أن اوكي اكو مشاعر حلوه بداخلي ههههه

حبايب أعيد التنويه مرة أخرى وأرجو المعذرة جدًا بسبب عدم قبول الإضافات. اذا اسمك وصورتك الشخصية ما واضحة كدامي مراح اكدر اوافق
حبايب أعيد التنويه مرة أخرى وأرجو المعذرة جدًا بسبب عدم قبول الإضافات. اذا اسمك وصورتك الشخصية ما واضحة كدامي مراح اكدر اوافق عليك مهما كان السبب .

من قبل مدّة طويلة عاجبني اسوي قناة خاصة، منشوراتها تكون غريبة على جريئة على ما منها فايدة بنفس الوقت، المهم اسكّت الطفل البداخلي سويتها هسه ولكن بيها شرط واحد للإنضمام لازم صورتك وإسمك يكونن موجودات حتى أوافق عليك فقط فإذا حساب مابي اسم او صورة شخصية الك لا تنطي إضافة ❤️ https://t.me/+s5AhyQDeoqA1MTdi

أللهم لك الحمدُ حتى ترضى ولكَ الحمدُ إذا رَضيتَ ولكَ الحمدُ بعد الرِضا، اللهم صلِّ على محمدٍ وآل محمد، واكفنا شرّ خلقِكَ، وأجمعنا بمن هم أحنُ منّا على أنفُسِنا، اللهم وفقنا على طاعتِكَ وتقواك، ولا تشغلنا في أمرٍ يضرنا ويبعدنا عنكَ يا رحيم يا كريم، اللهمَ أجعلها بدايةً تُرضيك وتُرضينا، ويسّر لنا أمرنا بما ترتضيهِ لنا، لا بما نرتضيهُ نحن، اللهم عاملنا برحمتكِ لا عدلكِ، وأعفو عنّا وأغفر لنا سوء جهالتنا بقدرنا، وثبتنا على نهجِ مُحمدٍ وآلهِ الطيبين الطاهرين ولا حولَ ولا قوة إلا بالله العليّ العظيم.

تكدر تحارب الكل حتى تخلي علاقتك العاطفية تنجح وتحافظ عليها، إلا شخص واحد ماتكدر تحاربه علمود تحافظ على علاقتك وهو الشخص التحبه والرايده بهل علاقة، ابد متكدر تجبره يكون وياك، ولا تجبره يصير زين وياك حتى ما يخسرك، ومستحيل تجبره حتى يسمع كلامك، لأن لو رايد هالعلاقة تنجح جان سمعه وحافظ عليك، او على الأقل جان حس بيك وقدّر القدمته اله. لذلك اذا حسيت بنفسك ما قصرت ووضحت الأسباب وحاولت مرارًا وتكرارًا، لا تلوم نفسك ابد إذا إنتهت العلاقة، بل أشكر نفسك على حقيقتك ووضوحك أمام الله، ولأن ضميرك لسّه موجود. عيد مبارك أصدقائي وكلكم عيوني.

وأنّ الفشل احيانًا هو نجاح آخر

مو لازم كل شي حلو تسوي بحياتك راح يرجعلك المقابل الحقيقي لأفعالك الطيبة هو راحتك النفسية وضميرك الحيّ وهاي أكبر مكافأة.

خمسةُ سنوات إنقضَت هُنّا بألمها، بضياعها، بخيبَتِها، وبفرحها القليل هذا هو الوداع يا بغداد قد يكون هذا أقسى ما يكتبهُ قلَمي لم أكُن اتوقَع أنني أكتب نصَ المغادرة نص الذهاب بِلا عودة من مدينةٍ أرهَقتُها مثلما أرهَقتني وأبكيتُها مثلما أبكتني إذن، هذهِ الليلة الأخيرة يا بغداد سأزور هذهِ الليلة كلّ الشوارع التي مشيتُ بها عندما كنتُ أتمنى قدرًا آخر سأزورُ كل الأرصفة التي جلستُ فوقها عندما تشبعتُ باليأسِ من المحاولة سأزور الذكريات ، لا لأودعها بل لأنساها فأنا لا أُريدُ أن اتذكرَ من هذهِ المدينةِ سوى هذهِ الليلة وأنا أُشاهدُ قلبي، يتأوى بنبضٍ ضعيف وبحسرةٍ تجوبُ دجلةَ وتنهمرُ بالدموعُ هُنالَك "عندَ مقهى الباشا" كانَ بإمكاني أن أودعكِ بشكلٍ أقلُ ألمًا لكنّها الحياة، فعلت بي ما تفعلهُ دومًا تخلصتِ اليوم من شخصٍ كان يُقدسكِ كانَ يضيعُ بإبتسامتكِ يا بغداد كانَ يرى في اخطاءكِ أملًا للتغيير وبقدرِ حماقتهِ، كان يخشى عليكِ من أنظار المارّةِ مَن سيخشى عليكِ بعدي ؟ من سيخافُ عليكِ بَعدي ؟ مَن سينتظركِ بشكلٍ بائسٍ مثلي ؟ مَن سيكونُ سخيفًا كي يَنال ضحكتكِ؟ مَن سيحبكِ بقدري يا بغداد ؟ مَن؟ رُبما سيأتي، لابُدَ لهُ أن يأتي، قَد يأتي بعد شهرٍ او سنةٍ او بعد سنتين قَد يكتبُ عن شواطئِك يا بغداد، قَد يتغزلُ بجمالِ أماكنكِ الأثرية، قَد يذهبُ الى متاحفكِ ويتركُ على حائطها الذكرى قَد يتمشى على جسوركِ، ويطعمُ النوارس قد يتناولُ"الدولمة" في شارع المتنبي أو قد يأكلُ "اللبلبي" شتاءً. لكنهُ لن يحبكِ بقدري، لَن يقفز قلبهُ كلما شاهدَ غيومكِ من بعيد، لَن يحبكِ مثلي وأنتِ تمطرين وتتمنينَ لو أن شخصًا ما هُنا يحملُ قدحًا من الشاي لكنني لَن أكون ذلك الشخص أبدًا يا بغداد لَن أكونَ من يخافُ عليكِ سأغادركِ مثلمًا كسرتِ هذا القلب سأغادركِ هذهِ الليلة يا بغداد وإلى الأبد. أحمد قاسم

أحسن مكسب ممكن الإنسان يكسبه بهاي الحياة هيّ امرأة شريفة وبنت أصول، تعرف شلون تحبك وتصون مكانتك بغيابك وبوجودك وياها، تعرف تقدّر وتحترم وماعدها بگلبها بس الضحكة والخير للكل تسمع الكلام وتتجنب الشغلات الممنوعة عليها، وتتخلص من المشاكل بأقل الخسائر وأبسطها، تهتم لصحتك ولنومتك وكعدتك، تحس يمها بأنك طفل صغير توّه إجه للدنيا. امرأة حنونه 'وتفهمّك' وتعرف الله ونبيّه وأهل بيته هذا ما أتمناه ألكم أصدقائي الشباب. وكلكم عيوني.

حنتظرك لمدة 24 ساعة ول عار على الخَلفك اذا ما تدزلي وتكلي هذا اني.

وصلتني رسالة قبل ساعة من واحد دازها وحاذف حسابه هنا بالتلكرام للأسف الشديد شفت المسج متأخر، ما لحكت اعرف منو صاحب الرسالة بس والله ، والله وتراب أبويه إذا عرفت انتَ منو ، سواء بنيه او ولد وحق علي بن ابي طالب أسوي دمك بطولك وبنص اهلك وأتمنى من الله تصير عندك ذرة شرف وتكلي منو انتَ ولو متأكد صاحب الرسالة ماعنده أي شرف ولا ذمة وضمير بعمري وحياتي ما مخلي عقلي وي أي بشر بالانترنيت، بس اتمنى من الله تكلي منو انتَ لك وروح ابويه ماخليك عايش 😂 بس دزلي رسالة @sen_3

حبايب أهل حي الجامعة هاي البزونة ضاعت اليوم الفجر قريب على جامع الخير بالفرع مال بيت بُنيّة ملاحظة : البزونة اهلها مزينيها كل
حبايب أهل حي الجامعة هاي البزونة ضاعت اليوم الفجر قريب على جامع الخير بالفرع مال بيت بُنيّة ملاحظة : البزونة اهلها مزينيها كلها وهاي صورتها قبل الزيان إلي عنده معلومة تفيدنا ياريت ما يبخل وأتمنى مشاركة المنشور هذا! 07740461115 @sen_3

يارب إعادة لشعور هذا المنشور قريبًا 🙏🏼

تجي مرة الفرص ،، ما تستغلها تضيع بس الواعي يعرف قيمة الواعي الماعنده نفس بالهدة الأولى يطيح روح اسأل شسوه بغيرك وداعي .

مبدئيًا لكثرة الاسئلة نعم معطل حساب الأنستا صار اكثر من اسبوعين شوية فترة نقاهة بعدني بيها

اعلنها رسميًا ضايج ومشتاقلكم الثانيه اكثر من الأولى بشوية شدسوون ؟ @sen_3

ليش اكثر العلاقات الحالية تنتهي بالفشل؟ النجاح بالعلاقات يكتمل من تفهم شخصية المقابل، شلون يحجي، وشلون يعبّر عن فرحه وحزنه، درجات حدود زعله، مقدار العطاء بالحب والتقدير الينطي الك ولغيرك، وكذلك إستعداده حتى يتغيّر علمودك لأن فهمك للشخص يخلي حدود لتصوراتك الوهمية، وأول ماتعرف حقيقة وسلوك المقابل راح تريّح نفسك، أما تساعده وتتقبله أو ترفضه وتبحث عن شخص ثاني. احنه اغلبنا نختلف بطريقة العطاء وطريقة التعبير عن المشاعر، ممكن انت اذا حبيت شخص تعزمه بمطعم وغيرك من يحب يجيبه ورده، ف إلمامك بحدود الشخصية المرتبط بيها وجوانبها يريحك بالتصرف وياها بعدين. دائمًا انطي لنفسك وللمقابل فرصة يفهمك وتفهمه وكلكم عيوني.

شتكولون
Anonymous voting