fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 054 مشترک است و جایگاه 9 262 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 060 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 054 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 27 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 27 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر 1 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 12.07% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 15.07% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 213 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 515 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 28 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 054
مشترکین
+124 ساعت
-57 روز
+2730 روز
آرشیو پست ها
احمد دا أريد أسألك، انتَ هم تهتم لكلام الناس؟ لان دا أعاني وبشكل مو طبيعي اي كلمة منهم لازم ابني عليها بيت واكعد افكر بيها

شني غير يخبلون

شو متابعينك هم عقلياتهم تجنن والله ونقاشكم حلو الواحد يستمتع والله 😂♥️♥️

كلام اعرفه لكن يبقى جميل .. لذلك دائمًا اكول ، اللهم أعني على فهم نفسي.

برأيي موضوع الزواج معقد ايضا من ناحية الاختيار شريك الشخص المناسب الي يفهمك ويصونك ويحافظ عليك وعلى سمعتك ويتحمل المسؤولية بس ايضا ايجاد الصفات الي تناسبك مو صعبة بالقدر الي مخلي انتَ,الانسان مهماا يحاول يخفي تكون واضحة علي صفاته غالبا,ف نكدر نشوف انفسنا شنو تريد ونختار على هالاساس وترا الانسان شكد ما يرتقى بنفسة وبالبيئة مالته راح يلاكي شخص نفسه من البيئة الي وصل الها,اتمنى تفهم قصدي من مفهوم تحصل شخص من بيئتك ومحيطك,اما بالنسبة لايجاد شخص يفهمك اذا ما كنت واضح مع نفسك وتعرف شبيك وفاهم نفسك لا تطلب من شخص ثاني الفهم,لان الانسان معقد يادوب يفتهم نفسة ف لا تعقد فهم الناس الك وكون واضح وصريح وياهم احسن الك والهم وأريح للطرفين

عيوني انتو ❤️

مفكرة اجيب دفتر چبير بالعطلة واكتب كل رسائلك بالقناة هالگد ماحبها 🤍

ياخي تفكيرك عضيم وحيل مقنع

شكد حلو كاعده كبال المطر واقره كلامك ♥️✨.

شُكرا احمد لان دتسسحنه بلانتماء لجماعة الانستا لان اسم الله عليك اني طالب سادس حاذف الانستا ولازم اكعد اتوسل باختي علمود اشوف ستورياتك ع الانستا

دخلت للقناة عمري 15وهسه حيصير 18🤌🏻😂

الكلام دائمًا سهل ، وحتى هالكلام السهل مثل الرسالة الفوك، بي تعقيد چبير كلش ، ، واعتذر على هالكلام الراح احجي بس هذا واقع ، حتى تعرف الكلام البسيط شكد معقد اذا ركزت بي واذا فصلته تفصال. البنية تكول اذا الطرفين دينهم صح ويخافون الله ويعبدوا. اني كشيعي مثلًا واعتذر مرة ثانية على طرح هيج موضوع لكن للتوضيح. ماعتقد راح آخذ بنيه سنية، بفكري الخاص هذا، لأن اني اولادي وبناتي واضحين على نهج محمد وآل بيت محمد، يعني الائمة. الجانب الآخر اكيد حيكون عنده اعتراض وروحه وجيه وهالأمور. بعدين اني اذا اخذت وحده من أنفسنا السنة، اذا هي ماتعرف اي شي عن الائمة وعن أهل البيت ، شلون راح تزرع بداخلهم حب ومعرفة آل البيت. فهاي مشكلة جبيرة ، تجبرك حتى اذا حبيت بنية سنية فمستحيل تكدر تاخذها (واكرر هذا من جانبي الشخصي فقط) اكو ناس لا عادي ميهمهم الموضوع ، شيعي ماخذ سنية وعايشين حياة زوجية تخبل .. لكن دائمًا بموضوع الدين اكو وجهات نظر مختلفة. فعلويس دوخة الراس والقلق الدائم خاف اطفالي ميطلعون نفس تفكيري، واني اكيد مراح اكون موجود يمهم دائمًا نفس الأم.

بأختصار، إذا كان الطرفين دينهم صح ويحبون الله ويعبدوا ويخافون يسون الحرام، راح تصير العلاقة هادئة والاثنين متفاهمين وعلاقة ناجحة لان الاثنين واعيين ويعرفون التصرفات الصحيحة، هيَ كل الأمور مرتبطة بحب العبد لربـة البعيد عن الله ماراح يعرف يتصرف صح.

عندي السوالف هاي وياكم أهم من القناة وأهم من باقي النشر.

هيج رسائل متطوّل اكثر من فترة حديثنا ، نص ساعة او اقل، لأن داسولف وياكم مدا انشرهن.

ممكن تخلي الرسائل و أجوبتك لفترة طويلة بالقناة علمود نكدر نقراهن بغير وقت ؟

تفكير سليم. ويمكن لأن اني شخص كتوم جدًا، بل جدًا جدًا بل حتى بيني وبين نفسي أكتم، نهائيًا ما ابوك لأحد بمشاكل او بهموم او من هالقبيل. انسان كتوم الى. ابعد حدود ولكن، اني ميهمني الموضوع النفسي بالتحديد هسه، اكو أولوويات مهمة أقيّم من خلالها المقابل اولها وأهمها بالنسبة الي ، والي اخلي جواها الف خط احمر هل المقابل وصل لمرحلة يعرفني ويفهمني كلش زين بحيّث يسلم نفسه وأمره الي لدرجة مستعد يسمع كلامي وينفذة (بالأمور الرئيسية) بدون ما يناقش ؟ هاي النقطة من احصلها بالمقابل، بدون ادنى وعي مني راح اخذه ونشغل فزت بيج فزت بيج، ألا بيتي اخليج

قلة المعطيات او قلة الحوار بين الطرفين ممكن تسبب عدم الفهم... اتذكر واحد جان يكول لبنية اريدج تفهميني بدون ما احجي ابد و هم علاقتهم الكترونية و حتى الاتصال بيها قليل و تواصل قليل و هي جانت تحاول جاهدة تفهم هالانسان و تحتويه و تكون سند اله و مدا تكدر الما انتهت علاقتهم... اشوف ضروري ان يكون اكو توازن بين رغبة ان شريكي يفهمني بدون ما احجي و بين ان اكون صادق " او بدرجة من الوضوح " اللي ما تخلى المقابل يعاني بفهمي اتمنى تلاكي انسانة صادقة بحبها و فهمها الك و تكون واضح الها بدون جهد على الثنين

السلامُ على من كتبَ الرسالة المجهولة. اولًا ، الحب هذا ابسط شي يصير للإنسان، بل هو أبسط حتى من شرب المَي. المسألة مو يم الحب، ولا حتى يم الحفرة اليسببها بعدين وتعال اطلع منها وهالأمور. بالنسبة الي السالفة اسهل من رمشة جفن، والما يناسبني أبتعد عنه لو روحي بي. المسألة كلها تتمحور بسؤال واحد ، هل هذا الحبيته يستاهل أكضي عمري كله وياه؟ عنده المسؤولية حتى يتحمل اطفال وضغوطات، فاهم اصلًا العلاقة الزوجية شلون تكون؟ هذا الانسان عنده دين؟ يخاف الله؟ يعرف ان الدنيا زائلة وانُ احنه انخلقنا لأجل العبادة ؟ ديجهز مثلي لآخرته ؟ اني ذني الاسئلة الأدورها.

مو بالسهولة رح تلكه رفيقة روحك، مسألة وقت.. و ايضًا رح تجي تخالف كل المواصفات الي تريدها بيها ! حتستغرب شلون رح تحب إنسانة ما ترهملك وهذا السؤال ما اله اجابة للأسف لذلك أطمئن يجي اليوم و رح تحب بكل جوارحك حب صادق، نقي و نظيف واحب اكُلك رح توكع وما رح تگدر تكوم توكع بحفرة تسعى حتى تطلع منها ومتگدر لان هذا الحب بعد انغرز بداخلك.