fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 053 مشترک است و جایگاه 9 320 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 149 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 053 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 24 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 29 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.38% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.02% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 943 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 25 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 053
مشترکین
-324 ساعت
+37 روز
+2930 روز
آرشیو پست ها
2:56

المتابعني يعرفني ماحب ماجد المهندس، لكن مرات نحب الأغنية مو بسبب المغني، بسبب الشخص الدزها النه.

NX9Dqju5LTc.m4a3.54 MB

ترند بس انته مو ذوقي .. !! راح تتصنع وتحاول وهم ماراح تعرف تاخذ قبول 1% من اللياخذه ابو كلب النظيف الشكل الحلو يقربك لحظات بس مايخلق قبول، اذا تصير واصل هم ماتخلق قبول ، احتمال ذني يقربن ناس الك وتصير زحمة عليك بس هالناس تريدك لأسباب معينة. القبول يجي من ماتتصنع وتبهر الكدامك ، من تبقى بحالك وتطوّر من شخصيتك، من تحترم غيرك وتتمناله الخير ، القبول يجي من تبقى بنسختك الاصلية وتعيش بيها طول عمرك، مبادئك الصحيحة التربيت عليها، اخلاقك. مسكين الليحاول يشتري قبول الناس بمظهرة الخارجي، راح يضيع كل حياته بطريق غلط ، عكس العايف گلبه وروحه على طبيعتهم هذا بداخله قبول الدنيا كلها. وكلكم عيوني.

تم خلصن كلهن، شكرًا جزيلا الكم وبميزان حسناتكم يارب وكذلك شكر للبنيه صاحبة المبادرة ❤️ الي كتبلي الجزء بالبوت خل يقراه.

بقن 4 اجزاء فقط 13 و 14 و15 و19

الجزء الاول ✅ الجزء الثاني ✅ الجزء الثالث ✅ الجزء الرابع ✅ الجزء الخامس الجزء السادس ✅ الجزء السابع✅ الجزء الثامن الجزء التاسع✅ الجزء العاشر الجزء الحادي عشر ✅ الجزء الثاني عشر ✅ الجزء الثالث عشر الجزء الرابع عشر الجزء الخامس عشر الجزء السادس عشر✅ الجزء السابع عشر الجزء الثامن عشر الجزء التاسع عشر الجزء العشرين ✅ الجزء الواحد والعشرين ✅ الجزء الثاني والعشرين ✅ الجزء الثالث والعشرين الجزء الرابع والعشرين ✅ الجزء الخامس والعشرين الجزء السادس والعشرين ✅ الجزء السابع والعشرين ✅ الجزء الثامن والعشرين ✅ الجزء التاسع والعشرين ✅ الجزء الثلاثون. ✅

حبايب ، باقيات بس ذني الاجزاء الما مأشر عليهن بالأخضر

اختاروا غير هاي الاجزاء حبايب لأن اختاروها
اختاروا غير هاي الاجزاء حبايب لأن اختاروها

الجزء الاول الجزء الثاني الجزء الثالث الجزء الرابع الجزء الخامس الجزء السادس الجزء السابع الجزء الثامن الجزء التاسع الجزء العاشر الجزء الحادي عشر الجزء الثاني عشر الجزء الثالث عشر الجزء الرابع عشر الجزء الخامس عشر الجزء السادس عشر الجزء السابع عشر الجزء الثامن عشر الجزء التاسع عشر الجزء العشرين ✅ الجزء الواحد والعشرين الجزء الثاني والعشرين الجزء الثالث والعشرين الجزء الرابع والعشرين الجزء الخامس والعشرين الجزء السادس والعشرين ✅ الجزء السابع والعشرين الجزء الثامن والعشرين الجزء التاسع والعشرين الجزء الثلاثون. اختار الجزء وبلغني @Sen_2_bot

اكو بنيه جدًا لطيفة وحبابه حبّت تسوي ختمة قرآنية لوالدي ، الي يحب يشارك بيها يختار الجزء ويخلي صح گدامه ويدزلي بالبوت.
اكو بنيه جدًا لطيفة وحبابه حبّت تسوي ختمة قرآنية لوالدي ، الي يحب يشارك بيها يختار الجزء ويخلي صح گدامه ويدزلي بالبوت.

هذا اني اذا جنت سعيد وياك راح أحسسك شكد مهم عندي، واذا جنت ضايج ومكسور خاطري منك راح أحسسك شكد وجودك ماله داعي بحياتي، هذا اني اذا أفتهمتني زين راح تكسبني طول العمر، وإذا ما فتهمتني راح تعاني بكل دقيقة وياي هذا اني الكلمة مني صعبة تطلع، بس اذا طلعت تكون حقيقية مية بالمية وعهد على ذمتي دائمًا. اذا شفتني أحبك وأقدرك وما شفتك أحترمت هالشي، راح تشوف مني وجه ثاني ثنينه ننصدم بي وإذا قدرتني أردها الك بألف إبتسامة ممكن تحس يمي أنّك أهم بشر بحياتي، وبعد ثانيه اخرى تحس أنك لاشيء، افعالك تحدد مكانتك عندي هذا اني ما طلبت شي من أحد، وأحب الزوار خفيفي الظل مهما كانوا قريبين مني ولدت وحيد بهدوء وأغادر وحيد بهدوء وما أحتاج أحد. وكلكم عيوني.

قبل كم يوم داگلب بالفيس دخلت على صفحة واحد ميّت من 2018 لكيت اهله واصدقائه وجيرانه كاتبيله تعليقات تبچّي الصَخر ، هذا اليگله شكد مشتاقلك واتمنى لو لحظة اشوفك بيها هسه، وذاك اليگله علي اعتذر منك لأن بيوم ردت نطلع سويه وكتلك مشغول، شكد محتاج اشوفك واسمع صوتك ونطلع نتمشى سويه على ضفاف دجلة، وأمه تگله غرفتك لحد الآن أنام بيها، غرفتك وريحتك وصورك على الحايط هي الشي الوحيد الباقيلي بهاي الحياة. كل التعليقات جانت هينَه إلا من لاحظت حساب يعلقله يومية على مدار 7 سنين، يوميه يكتبله شنو سوه بحياته وبشنو ديحس، وره ماركزت بصاحب الحساب طلعت حبيبته، قريت الها واحد من التعليقات گايلتله، علاوي اني فرحانه وداحس بشعور كلش حلو، دا احلم بملك الموت يومية يگلي ما بقى شي وتلتقون. دائمًا اكول احجوا ويا الأشخاص التحبوهم كأنكم اخر مره تحجون وياهم، الزموا ايدهم كأنكم اخر مرة تلزموها، مغادرتنا من هاي الدنيا تستغرق ثواني فقط، وكلنا نصير ذكرى وأكثر ما يؤلم بهذهِ المغادرة .. وقتها المجهول فجأة وبدون ماتستوعب الصار .. يرحلون للأبد. خليك قريب عليهم. وكلكم عيوني.

واصبح من الممكن اغواء الإنسان وإيهامَه بأن ما يرغب فيه هو قرار حر نابع من داخله، ولكنهُ في الحقيقة شاهدَ مئات الاعلانات التي ولدت الرغبة الذاتية، وخلقت الرغبة التلقائية. الإنسان الآن ابن الترند، ابن الموضى الغربية وابن اللابوبو، فقدَ الإنسان قيمة حقيقته، قيمة ما يرغب بهِ حقًا وأصبحَ يبحث عن تقليده لسعادة وحياة الفاشنيستات والريلزات، الأعراس والفساتين والهدايا، ظنًا منهُ انها السعادة الحقيقية لتلك اللحظة لذلك وإلحاقًا بالستوري السابق، لا تبحث عن الشخص الذي وجد نَفسهُ بينَ ترند الحاجة ورغبة الظهور للمقابل بل أبحث عمّن يُحافظ على نفسهِ متخفيًا بوسط هذا الحفل التنكري الكبير.

حبي الدنيا حيل تغيرت وهذا التغيُر صار سريع جدًا لدرجة تحسه البارحة صار بدون مقدمات على مجتمعنا العراقي المسبة والكفر والخيانة وعدم الشعور بالخطأ والتبرير صاروا اسهل شي على اللسان، من الطفل للجبير، الميمز والريلزات والترندات وهواي سوالف غيّرت من فكر الناس وحولتهم الى حجر بعقول حيوانات. حبي الوضعية من الأخير شبه انلاصت، احتفظلك بواحد خيِّر وابن أوادم واكتفي بي، سد بابك والشباك وأمتنع عن هاي الدنيا السخيفة. وكلكم عيوني.

قبل شوي اني وداگلب برسائل البوت مال تلكرام استوقفتني رسالة من شخص كاتب: احمد شلون انتقم منه ؟ حب 4 سنين وبعدين انفصلنا بدون سبب واضح. موضوع الإنتقام هذا مرض نفسي خبيث يمشي بعقلية مجتمعنا، وهو دليل واضح على الإبتعاد عن الله سبحانهُ وتعالى، ليش حتى انتقم ؟ جنتو بحرب ؟ لا ليش لعد تدور النصر على حساب شخص جنت تتشارك وياه ذكريات حلوه وسعيدة، ليش تفكر تنتقم من إنسان حبيته من كل كلبك بيوم من الأيام ؟ عجيبة الناس الماعدها رحمة ولا أخلاق بعد إنتهاء العلاقة، ما اتوفقتوا سويه مو نهاية العالم، قدركم تفترقون، اقتنعوا بي بدون مشاكل تنهي لحظات الود الجانت بينكم. اختاروا دائمًا الشخص الي متأكدين اذا لا سامح الله وافترقتوا ، حيكون ابن اصل وما ينطي بيكم. وكلكم عيوني.

قبل جنت انطي للحياة قيمة اكثر من اللازم، جنت شايفها مسرح جبير، وكل واحد بحياتي اله دور عظيم بمرور الوكت اكتشفت المسرح بدون جمهور ومعظم الادوار جانت ارتجال، وبالأخير محد يصفكلك جنت انطي للناس مساحات بداخلي، وانتظر يحافظون عليها، جنت اتصور المعاناة معناها انت انسان، والتضحية دائمًا الها مقابل، والي قدمته للإنسان اليوم باجر لابُد يقدره على الأقل بس الحقيقة الحياة ما اهتمت بكل ذني التفاصيل، ولا سألت بيوم انت شدفعت حتى تظل واكف فهمت القيمة مو بالحياة، قيمتك بنظرتك الها قيمتك تبقى انتَ، بمبادئك وسط عالم يمشي بالعكس . وكلكم عيوني

صارلي هواي ما سائلكم شدسوون ؟ @sen_3 الديقره خل يكمل لا يسخت.

نزلت اسك البارحة وجان من ضمن المواضيع هو طاعة الرجل سواء الزوج او الأب، انصدمت من كمية الردود الجميلة الي وصلتني، فعلًا الدني
+2
نزلت اسك البارحة وجان من ضمن المواضيع هو طاعة الرجل سواء الزوج او الأب، انصدمت من كمية الردود الجميلة الي وصلتني، فعلًا الدنيا بعدها بخير بوجود هيج وعي لدى النساء. بوسط هذا التلوث الفكري الي موجود عند المراهقات، لوهلة تحس أن ماكو أمل بيهن ولا اكو أمل بالزواج بعد، بس كلام البارحة هواي رجعلي الثقة. اكتشفت بهذا الموضوع بالذات أن تربية العائلة الها دور جبير كلش، وأن العائلة المتماسكة الي عدها مبادئ واخلاق حتطلع بنتهم سليمة فكريًا. وما عدها سوالف النسويات والعياذ بالله. جدًا فخور بهيج متابعين وكلكم عيوني.

فرحان بالحملة مال مقاطعة المشاهير التافهين والسخيفين الي لوثوا المجتمع العربي بدياثتهم وانفتاحهم اللا اخلاقي، اليوم انتَ كشاب عربي صار صعب جدًا تلكى بنيه فعلًا بيها أنوثة ومقدرة نفسها وكاعدة، لو تلكيها تموّع بنفسها بالستوريات على اغاني لو تلكي افكارها مليانه تخلّف وتريد علاقة حب بيها مفاجئات وتفاصيل نفس الينشروها ذولة المشاهير، كل ظنها وعقلها انُ الدتشوفه شي حقيقي وواقعي، لذلك صار نادر تدور على بنيّه مثقفة وعدها عقل منطقي وتعرف تفكّر وتريحك بأفكارها، وهذا كله بسبب تأثرهن بذني المشاهير الهدفهم فقط تخريب المجتمع العربي. وارجع اكولها دائمًا، يارب ينقرض المبايل والأنترنيت ونرجع نفس قبل. وكلكم عيوني.