fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 052 مشترک است و جایگاه 9 318 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 126 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 052 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 25 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 28 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 10.24% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.02% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 1 029 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 26 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 052
مشترکین
-324 ساعت
-17 روز
+2830 روز
آرشیو پست ها
اصدقائي نصهم دا يخطبون بالصيف عود صايرين لواته حتى ماجيبلهم بطانية ام النمر

الحنيّه اصعب شي يمتلكه الإنسان، وبنفس الوقت هيّ اجمل شي يمتلكه. لكن للأسف بالوقت الحالي غالبية الناس مو حنينين، لذلك صار الإنسان الحنين نادر بل يعتبرونه الناس معجزة وشي مميز جدًا اني اقسم الحنيّه لنوعين، اولًا الحنيّة المرتبطة بمشاعر الحب: يعني تصير حنين ويه الإنسان التحبه في حال مازعاجك وما مكرهك بعيشتك، هو زين وياك؟ انتَ حنين وياه وتحبه، هو مو زين؟ انتَ تبطل تمارس وياه دور الحنين شيء مقابل شيء، وهذا غلط. أما النوع الثاني: الأصح بالنسبة الي لتوضيح معنى الحنيّة، هو الإنسان الحنون على اليحبهم والمايحبهم واليعرفهم والما يعرفهم، حنيته تكون سابقه مشاعره، مو شرط يحبك ولا شرط تبادله نفس المشاعر حتى يكون حنين عليك، وبالأخص والأهم أنهُ يكون حنين عليك حتى وهو ضايج ومتنرفز منك، كلت الحنيّة اصعب شي لأن اصحابها الحقيقيين يدوسون على نفسهم في سبيل يقدمون كل الحنيّه والحب للمقابل، حتى اذا مضوجهم. وديقدمون الحنيّة مو من باب العطف او الشفقة للمقابل، بل هاي فطرتهم الإنسانية، لأنهم فعلًا مصدر أمان مريح. هيج اشخاص ضامن وجودهم ومشاعرهم إتجاهك، لأن تعرف گلبهم حنين وما يتركوك وحدك تعيش قسوة الحياة بالباقي من عمرك. فالشخص الحنون رزق. مثلي يعني ^^ وكلكم عيوني.

Repost from رُوح
وَجهُكَ المَقهى الدافئ لقَلبي.

ب2016 بالليل قبل 8 سنين چنت ويه صديقي بالكرادة داخل، تعشينه من كباب زرزور ودا نمشي بين البسطيات مال هدوم، جان اباله يشتري قميص رصاصي طوخ لأن حبيبته دازتله صورته. اني ودامشي وياه وندور سمعت صوت بجي مال طفل، البچي جان بحركة گلب قوية، بالبداية ماركزت وياه لكن بعدين ركزت وكمت ادوّر على مصدر الصوت من بين البسطيات والشارع المتروس ناس تروح وتجي ومحد مهتم للصوت. بحثت دقيقة لحدما شفت طفل ميتجاوز 5 سنين هدومة مشككة اغلبها ونايم على بطنة بالكاع وإيديه على عيونه ويبجي سألت ابو البسطية البصفه گتله ليش يبجي؟ گلي هذا اسمه علي ابوه جان عنده كشك مال چاي هنا، وجان متعلق بأبوه ويحبه حيل، بيوم من الأيام مات ابوه بحادث، وامه تزوجت وتركته وصار مصيرة الشارع، يجمع فلوس من الناس التمشي، واصدقاء ابوه اهل المحلاتت ينطون فلوس من يشوفونه، وبنهاية اليوم يجون اطفال اكبر من عنده ياخذون فلوسه الي جمعها ويكتلوه ويروحون، كل يومية نفس الحال وتعبنه من الوضع الكلام الگلياه هذا الشخص مو بس أثر بيه، بل ذكرني بنفسي من جنت بعمره، عشت هالشعور واني بهذا العمر خاصة بعد استشهد والدي بعمر ال5سنين. رحت على الطفل وكتله كوم، رفض يكوم بالبداية، كتله كوم بصوت أعلى، گلي عوفني عمو كتله ابوك ديباوع عليك .. وكّف بجي ورفع راسه من الكاع، گلي ها؟ كتله ديباوع عليك هسه التفت يمنه ويسره ما شاف احد كلي ليش تجذب عليه ؟ كتله ديباوع عليك من فوك، ديباوع على أبنه اليحبه والما يريده يبچي ويصير ضعيف، كتلة تريد ابوك يفتخر بيك؟ گلي اي كتله ممنوع تبجي مرة اخرى، وممنوع تخلي أحد ياخذ حقك، ذولة اليجون ياخذون فلوسك المرة الجاية شيل عودة واضربهم على راسهم وكسرهم تكسّر "اذا ما صارت قوي هسه راح تعيش عمرك كله ضعيف" ابوك هنا (أشرت على گلبه) وهناك ( أشرت على السمه) ابوك بكل مكان موجود داير مدايرك، صحيح مايكدر يساعدك لكن يدزلك ملائكة توكف بظهرك بهل اثناء كلي اني رجال ما احتاج يدز شي بس يباوع عليّ كتله عفيه اني اريدك هيج، اريدك تعرف حجم المسؤولية العليك، وتعرف الصح من الخطأ من هذا العمر لأن محد راح يعلمك وينكسر گلبه عليك بس انتَ، ماريدك تعيش ظالم، بس ابد لتعيش مظلوم كتله وين تنام كلي يم جيرانه اصدقاء بابا، انطيته مبلغ جبير من الفلوس وكتله يلا روح للبيت باسني من خدي وكلي شكرًا عمو وراح. قبل فترة جنت ضايج حيل، من اضوج اطلع وحدي دا اتمشى بالكرادة بنفس ذاك الشارع، شفت اطفال هم مبينين مشردين عمرهم 10 سنين ديركضون فرحانين عبالك شايلين كاس العالم، واحد ضرب جتفي بالغلط كتله ليش مستعجل، كلي اعتذر عمو بس لازم ننطي فلوس اليوم لأخونه الجبير حتى يصرفهن علينه كتله شسمه اخوكم الجبير كال علي .. ابتسمت هواي. وكلكم عيوني

شلون خالة لطيفة هاي😍🥰

ولا ترا صفنة حرفيا امي ابد متحمد شكل احد بينا يعني كاضيتها تنمر علينا وعلي بس شافتك : صار صمت اني واخوية

كاعدة داسولف لامي عن قناتك جان تكول ما شاء الله خشمة مرسوم رسم من شافت صورة بوت.

فدوه ل الله

هنيال الي حتكعد وياهم والله

صحيح ! صار 3 سنوات أجر بي 😂 لكن هالشته الجاي قفل

احمد هذا اللقاء منتظرة و اني بالسادس و هسة الحمد لله مرحلة ثالثة 😃😂

يابه صدك جذب كلكم تنوروني وعلي مواعدكم اني بلقاء لكن من يبرد الجو

احمد صار اعلان لقائك برضا علوان كلها حتروح

تسويلي فضل لكن شنو لازم اعتمد عليج بالكلام ، يعني لازم تحجين احسن مني وما تلزمين مبايل وتشوفين الوقت شكد صار 😇😂

احمدنةة خلي لروح بمكانك 🫣🫶

اني مو من النوع اليتنحس بالصيف يعني اطلع وين ماريد ، ما اتأثر هواي بالشمس لكن الفكرة شويونه مزعجة

همزين الشخص ما متابع القناة 😅😂

نوب برضا علوان يعني گهوة بهل حر 😊

عندي موعد مهم بشارع الأميرات بس اريد اغلس عليّ

بنات خالتي