fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 050 مشترک است و جایگاه 9 339 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 199 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 050 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 21 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 46 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -4 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.91% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.01% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 996 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 22 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 050
مشترکین
-424 ساعت
-57 روز
+4630 روز
آرشیو پست ها
اريد اشتري حساب نتفلكس ومستعد اشتري بمليون دينار هسه بهل لحظة

شباب منو يريد يقطني فاتح مجال للقط حاليًا

تفشلنه انوب كدام الوادم بسبب مواقع الكوكل التعبانه

يا حبايب اكو موقع مرتب اكدر اباوع افلام من عنده ؟ دزولي للأيفون اني مكنك ع شريحة @sen_3

نشوء البنت وتكوين شخصيتها من الصغر يبدي بتقليد سلوك امها . وبثقة وقرب ابوها، اول خمس سنين حسب رأي فرويد بحياة الطفل، غريزياً تتطبع شخصيتة من البيت العايش بي، ويبدي يتعامل ويه البشر حسب حاجتة مو تربيتة، لأن الحاجة الانسانية المقصود بيها الحب والحنان والامان من تتشبع ، السلوك من وحده يتوجه للأنسان . مرات تشوف هواي بنات امها دكتورة وابوها مهندس يومية تصادق وتطلع ويه واحد، متاحة بصورة مخيفة رغم هي مامحتاجة فلوس وعايزة لكمة حتى نكدر نحط سبب الهالرغبة . ومن تجي تتعامل وياها كأنسان طيب راح ترفضك وتفضل عليك اليريد منها شي ويعذبها بحياته . لأن عرفت الطيبة من ابوها حالة مزيفة . هلو بنتي شلونج تريدين فلوس وسيارة وسفرة، صار بس اني عندي شغل هسه من هالامور تتكرر يومية بحياة انسانة محتاجة احتواء اسري ومتشوف احد قريب عليها ، طبيعي الالتجاء للغير يصير مشبوه في سبيل إشباع رغبتها . صديقي يكول اتذكر بوفاة امي بسنة 1996 وراها بشهور ابوية التهى بشغلة والبيت تقريباً صار شبه مهجور بس اختي بي . كمت اللاحظ بيها تصرفات مال شخص بي توحد . تكعد الصبح تضحك وره شوية تعيط، لو تنظف البيت كله ثاني يوم خاشوكة متشيل، بقيت اتابعها كل يوم واهتم بيها وافرلها كل شي اكدرله، كلها شهور ورجعت مثل قبل حتى صرت اشوفها امي بنصيحتها ومسؤوليتها، اكثر شخص يقلدك هي بنتك مو ابنك ، الهالسبب خليك صاحي ومركّز بسلوكك ومتابعتك وياها كلها شكراً من تسوي شي، اَي ثمرة تزرعها هسه تطلع بعدين ليش تخلي النار يم البانزين وتبقى طول عمرك تصلح بشي بعد ميتصلح بس بدافع الحب الحقيقي، الحقيقي راح يوصلها كامل ومقطر ، واترس كلبها وعقلها بي. حتى تبقى خيارها الاول اذا توكع بمشكلة و تتورط بموقف اكبر منها. ابقى قريب عليها وثق بيها ، بگلبك مو بدافع الخوف. وكلكم عيوني

عيد أضحى مبارك عليكم حبايب، يارب هالعيد يدخل لگلوبكم براحة ما مرت عليكم من زمان، ويعوّض كل شخص تعب وتحمّل أكثر من طاقته، أتمنى الفرح يدخل لبيوتكم اليوم بدون استئذان، والدعوات الدعيتوها البارحة، تنكتب إلها استجابة قريبة بإذن الله وكلكم عيوني.

اللهم في يوم عرفة، علّق قلوبنا بك وحدك، واملأ أرواحنا يقينًا بأن كل دعوةٍ خبّأناها عندك ستعود إلينا بأجمل تحقيقٍ من لطفك. اللهم ارزقنا تفاؤلًا يشبه رحمتك الواسعة، وثقةً بك تجعلنا نبتسم للحياة مهما تأخرت الأمنيات

وإن شاء الله لقاءنا قريب

أحبك…
أحبك…

وچان حاير بأبنه حيدر ديدورله هسه ع شغله علمود يبدي يعتمد على نفسه ويطلّع مصروفه اني الموقف وكلامه كلش أثر بيه، لدرجة هو يحجي وياي واني مندار على الجامة والدمعه بطارف عيني، يكلي اعتذر اذا زعجتك بسوالفي هههه ولك حجي شنو زعجتني بالعكس والله فرحتني كلش انت الحمدلله تكفلّت بإبنه ولكيتله شغل خلال ساعتين وباجر حيبلش

ورجع يحجيلي على ولده وشكد مهتم بيهم وفرحان بتخرّج حيدر وبشهادته ، يكلي يوم التخرج مالته عبالك يوم ولادتي بالحياة حسسني اني فعلا داقدم شي لحياتي

ويكول أحلى منهم ذوله ال3 هي مرتي، الوكفت وياي بأصعب الأيام وتقبلتني بكل حالاتي ووضعي وساعدتني بالبداية، وهسه اني داردلها دينها يوم بعد يوم يكول هاي السيارة ماكدر اصلحها لأن كل الفلوس الأجمعهن تروح على ولدي وعلى مرتي، كل اسبوع اشتريلها شي تحبه ويفرحها

طلع مواليده 84 يعني بعده صغيّر تقريبًا بس ما مبين عليّ عبالك عمره بالخمسينات.. يسولفلي على بنته اسمها روان ثاني ابتدائي، يكلي هاي قطعة من روحي ماكدر بدونها ابد، احبها اموت عليها ومدللها فدنوب وشكد احب من ارجع من الشغل بالتكسي وتجي عليّ تفرك رجليه وتكلي بابا احجيلي شلونه يومك

أكثر شي تأثرت بي، من گالي دكتور داجمع حاليا حتى اسوي حفل غداء بمناسبة تخرّج ابني واعزم بي كل الأشخاص الجانوا يذموني لأن ما اطلع وياهم حتى اكللهم هذا ابني رفعة راسي الي بسببه جنت مشغول عنكم، هاي شهادته نتيجة اختفائي عنكم

يكول منعت نفسي طول هالسنين عن السفر وحتى عن العزومات مال اصدقاء والاقارب علمود ابقى اشتغل وادفع لولدي فلوس اقساطهم، ذاك الكلية وهذا المعهد مال سادس يكول اصدقائي يعاتبوني يكلولي ابو حيدر لا تطلع ويانه ولا تجي لعزايمنا فيكلي اني جنت ادزلهم ابويه واخويه يرحون بمكاني واني ابقى اشتغل علمود ولدي ومرتي

هو مدللهم هواي لأن يخاف عليهم من المجتمع مع ذلك ما حارمهم من شي، يعني زلم عليهم الإعتماد بس بفترك دراستهم هو ميخليهم يشتغلون، وحريص على الناس اليمشون وياهم وعلى تصرفاتهم، گلي ابني الجبير حيدر شفته يدخن بالختلة، جيت عليّ كتله انطيني جكاره ورثلي، لأن اني صديقه وهو يحجيلي كلشي، ما عتبت عليّ لأن يدخن، عتبت لأن ضم عليّ هالشي وكعدنه سولفنه وفهمته ان الجكاره مضره بصحته واني ماريدك تنضر ويصير شي بيك لأن أخاف عليك يكول حضني وكلي صار بابا مادخن بعد، يكول تعبت عليهم وخاصةً هذا الجبير، چنت اقصر على نفسي وما اقصر عليهم بدينار واحد يكول عندي قالون عصبي جنت أكل لفة فلافل واتحمل القالون وارجع اجيبلهم لفات كص ودجاج شوي حتى يكفيهم، واضم رگيه لأبني نظوري حتى ياكل بالليل من يسهر على دراسته لأن ادري بي يحب الرگي

وبده يسولف عن ولده، عنده ثنين ولد واحد اسمه حيدر هسه اتخرج من كلية دجلة قسم تحليلات وعنده نظوري هسه حيمتحن سادس علمي وعنده بنوته بالإبتدائية

جنت بعيادتي بزيونة وأجرت بلي داروح للجادرية عندي موعد بخصوص أحد أعمالي ومستعجل إجاني رجال مظهره جبير بالعمر، الحياة متعبته وماخذه من عنده طاقته ونفسيته، وخطيه جان متعوّر بإيده يعني شادها، ركبت وسلّمت واني من النوع المايحجي بالسيارة، هو بده يسألني عن عملي وعن أمور الحياة بصورة عامة، يعني سوالف تكضيه وقت.

رغم كثرة المواقف التصيرلي دائمًا بحكم اني خارج البيت 14 ساعة باليوم بس موقف اليوم جان مختلف ، مادري

حبيت اكتبه الكم لأن هسه رجعت لشقتي