fa
Feedback
فَكِّرْ

فَكِّرْ

رفتن به کانال در Telegram

"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام فَكِّرْ

کانال فَكِّرْ (@thinking_2) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 050 مشترک است و جایگاه 9 339 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 199 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 050 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 21 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر 46 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -4 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 9.91% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 16.01% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 996 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 1 610 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 0 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند هُوَايَة, إِنسَان, بُحيَاتِيّ, دَنِيَّة, شَخص تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
"وَمَنْ يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا" البَقرة 269. 95% للذي يُنشر هُنا هو لـ أحمَد قاسم. @sen_333 القناة الشخصية

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 22 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 050
مشترکین
-424 ساعت
-57 روز
+4630 روز
آرشیو پست ها
اما باقي الناس المروا بحياتي فأتمنالهم أضعاف النجاح والفرح والسعادة، وروح ابويه حيل افرح من اشوفهم وكفوا على حيلهم واتخطوا الفترة الصعبة المروا بيها، وبدوا يجربون شغلات جديدة وبدوا يحسون بالحياة وما اخذهم ليأس لنقاط بعيدة وما دمروا حياتهم.. الحمدلله الناس المروا بحياتي مؤخرًا جانوا حبابين وورده مال الله وكلش ممتن لكل الذكريات والمواقف الحلوه الجمعتني وياهم اكيد

احلى شي عندي بالعلاقة من تنتهي باحترام وود متبادل، وهي ليش ما تنتهي هيج؟ اذا انتو ما توالمتوا وافكاركم وتوجهاتكم مختلفة، وكل واحد اعتذر من الثاني وراح بالطريق اليرتاحله، بعد عليش تصير عركه ومشاكل والنهايات اللا اخلاقية؟ هي تجربة إن نجحت كان بها، إن فشلت فالود هو سيد الحوار!!!

لذلك اني حيل افرح لكل سعادة ونجاح يمرون بي اقسم بالله اني شخص واضح وصريح ومار بكذا تجربة فاشلة قبل سنين البنيه ام اول تجربة والبنيه الثانية سمعت بيهن مخطوبات ووحده متزوجة يمكن وعلي ابو الحسن فرحت الهم كأنوا خواتي، مع انُ اني ماعندي خوات بس مادري حيل فرحني الموضوع

لا ليش هذا الإعتقاد بالعكس بعض الصادفتهم جانو كلش صح وكلش حبابين ومحترمين ولحد الآن أقدرهم وأعزهم، رغم كل شيء صار همه صح طبعً
لا ليش هذا الإعتقاد بالعكس بعض الصادفتهم جانو كلش صح وكلش حبابين ومحترمين ولحد الآن أقدرهم وأعزهم، رغم كل شيء صار همه صح طبعًا !! لكن مو الي صح للشخص اليناسبهم والي بينهم تفاهم

لذلك موضوعي مع بنت الحلال وإن طال فهو راح يجي عاجلًا أم اجلًا كل ما في المسألة ان اني ما مستعجل عليّ حاليًا، عايش حياتي ودابني مستقبلي بالطريقة التعجبني، عندي cv مرتب مال اخطاء سابقة، تأهلني حتى ما اخطأ بعد (من البداية) وهاي النقطة بحد ذاتها، اكثر نقطة تبعث للإطمئنان والراحة ولله الحمد

فآني موضوعي خاص شويه استثنائي يعني لأن اني انسان صعب، وهذا اكثر شي احبه بيّه استلذ بهل شي اموت عليّ، صعب بمبادئه الي تعتبر بمعايير هذا الجيل التعبان، مبادئ معقدة ورجعيّة

اما اني
+1
اما اني

photo content

هاي ال معوود نداء استغاثة غالبًا

على طاري الزواج هاي البارحة دزيت ريل طفل صغير ديلعب امي :
على طاري الزواج هاي البارحة دزيت ريل طفل صغير ديلعب امي :

بس الأهم لا تتورط وتطلع نفسك من مشكلة وترجع تدخلها بمشكلة اكبر ما الها حل سوو تدمير حياتك رسميًا.. اسأل مجرب ولا تسأل حكيم ولك

ولتنسى الشخص الاخر هم شخص تلكيه مار بعلاقة حب فاشلة وهم عنده سوابق بهالشعور ،، انت دتفتهمني لو لا ؟ لا ترتبط او تزوج او تفكّر تحب وانت توّك طالع من علاقة حتدمر نفسك بنفسك، أنطي مجال وانطي وقت ولا تستعجل ابد عيش حزنك بأحسن حالة، واستمتع واستلذ بي! واتخطى شعور الحزن شوي شوي واخذ كل وقتك عادي محد ديركض وراك

الله سبحانه يقول ( ولا تلقوا بأيديكم الى التهلكة) يعني لا تشمرون نفسكم بالمشاكل بالكوه، انت تعرف بنفسك بعدك ما تخطيت ولا حبيت الشخص الدخل حياتك هسه، على شنو بعد هاي الهوسة احترم مشاعرك وقدرّها ! لأن اذا متقدرها ، الشخص الجديد الدخلته بحياتك مراح يقدر مشاعرك ولا حيكون المنقذ الك ابدًا

بعض الناس تستخدم هالأسلوب ظنًا منهم أنهم حيكسرون كلب الطرف المقابل ، ذوله بالحقيقة ديستجدون العطف ! ديكلوله بصورة غير مباشرة اتدخّل واتلاحك للموضوع لأن داودي نفسي بمشكلة! شلون توك طالع من علاقة تروح ترتبط وتتزوج نوب، هاي مستحيلة الا اذا ما جنت صادق بالعلاقة وما جانت عندك مشاعر اساسًا، فهذا بحث اخر

اني ما أقلل من شأن الزواج التقليدي ابدًا واغلب اهالينا تزوجوا تقليدي وجان زواجهم ناجح اني ضد مبدأ ( فشلت بعلاقة فلازم بساع ادور شخص واتزوج وكذا)

هاي البنيه مثلًا جانت تحب شخص سنين وراها صاير مشكلة بينهم او عدّة مشاكل المهم ما متفاهمين وانفصلوا فحاطه ابالها مبدأ انُ حتزو
هاي البنيه مثلًا جانت تحب شخص سنين وراها صاير مشكلة بينهم او عدّة مشاكل المهم ما متفاهمين وانفصلوا فحاطه ابالها مبدأ انُ حتزوج بأول واحد يتقدملي تقليدي ،، تحت مقولة تقليدي والحك ربعك

اكو نوع واحد اريد احجي عنه لأن خطيّه حسب ما داشوف بالمجتمع وبدائرة علاقاتي، هواي ديتكرر

قريت كل الرسائل الوصلت والدتوصل بعضهم حزين بسبب انُ ما حصلوا الشخص اليردوه وبعضهم طايرين من الفرح ولكن…

وانتو شنو راح يكون شعوركم بليلة الخطبة من تاخذون الشخص التحبوه ؟ @sen_3

كلام جانبي * اكو شعور ما يبقى غصه بس ميخالف، هاي حكمة الله وإرادته وهذا القدر المفروض تتقبله من البداية الحمدلله على كل حال ماكو شي اقدمه غير السعادة والفرحة لكل الناس بلا إستثناء وأن ينالون كل اليتمنوه ويعيشون فرحة صديقي اليوم من يختار اليحبه .