fa
Feedback
خربشات _🧸💛

خربشات _🧸💛

رفتن به کانال در Telegram

"قاعد بتعلم شوي شوي ، أنه الابتعاد عن جميع المعارف كنز ،وانه الراحة بإعتزال الناس ".🤍 تبادل نشر: @Suoadali

نمایش بیشتر
1 456
مشترکین
-124 ساعت
-67 روز
-2430 روز
آرشیو پست ها
يَا هنِيئًا لكِ.. الآن أنتِى تتَجهزين لبشَارَة خَير لَم تتَصوريِها ، وبِالبشَارة سَتكون استُجيبت كُل دَعواتِك. - أبًشُري♥️.

"الزموا سورة البقرة من أعظم الحلول لأي مشكلة نفسية أو جسدية، أخذها بركة وتركها حسرة♥️."

اللهم إني لا اعلم متى يحين موعّد رجوعي إليك اللهم احسن خاتمتي ولا تأخذني من هذه الدنيا إلا وأنت راضي عني يارب♥️.

اللهم ابعد عن طريقنا كل ماهو يغضبك و قرب منا كل ما هو يرضيك من قول و فعل♥️

اللهم إنا نستغفرك ونتوب إليك توبة عبد ظالم لنفسه لا يملك لنفسه ضراً ولا نفعاً.. ولاموتاً ولا حياة ولا نشوراً، اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيما عافيت، وتولنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما فضيت، نستغفرك ونتوب إليك♥️.

يارب اللهم امين ♥️.
يارب اللهم امين ♥️.

اللهم امين ♥️.
اللهم امين ♥️.

الحمدلله دائماً وأبدأ ♥️.
الحمدلله دائماً وأبدأ ♥️.

يارب اللهم امين ♥️.
يارب اللهم امين ♥️.

الحمد لله بلا سبب، الحمد لله بلا طلب، الحمدلله بلا عدد، الحمدلله حتى يرضى❤️

- الأيام لن تعود افعل ما يجعلك سعيد.

_ ‏نحن لا نخسر بل نتعلم، فڪل ما بدا لنا في الوهلَةِ الأولى خسارة هو إفاقة تعيد الأمور في أماڪنها الصحيحة."🔖💙

لك الحمد دائماً وابداً يا الله 💕.

‏الشمس معقودة بالحب والإمتنان لبداية جديدة، يوم آخر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من لديه مجلدات محافظه وقنوات كبير ومرتب فيه ، يتواصل معي على الخاص وله الأجر بإذن الله💜. @Amoosh5m

يا شيخنا صِف لي عِوَضَ الله؟ - هو أن ترى الأرزاقَ مِن حولك فتظن أن نصيبك منها محدودًا، أو أنك لن تنالَ مقامًا يُرضيك فيما تتمنى، فإذا بك بعد صبرك تنال رزقك المخبئ، الذي كان في غيبِ الله مُدّخّرًا خصيصًا لأجلِ قلبك، والذي هو أعظم بكثيرٍ مما فقدت♥️.

"وَلَسَوفَ يُعطِيكَ رَبُّكَ فَتَرضَىٰ."♥️ مش مجرد عطاء.. لأ، عطاء لحد ما ترضَى

‏"يحميني الله في كل مرة أكون فيها قريبٌ جدًا من السقوط، يحميني بطُرق لا أفهمها، وأرى لُطفة في كل خطوةٍ أخطوها.. إنَّ الله هو النجاة الوحيدة الذي يعرفها قلبي.. فالحمد لله دائمًا وأبدًا♥️."

"إذا رأيت اللَّه يؤنسك بذكرِه، فقد احبَّك." - استغفروا♥️

اللهم إني استودعتُك فلسطيين وأهلَها، كبارَها وصغارَها، رجالَها ونساءَها، شبابَها وبناتِها، أرضَها وسماءَها، فاحفظها يا ربنا من كل سوء🥺♥️.