fa
Feedback
رسائـــلي

رسائـــلي

رفتن به کانال در Telegram

إلهي دل قلبي التائه إلى نورك فإني مبتلى

نمایش بیشتر
1 397
مشترکین
-124 ساعت
-47 روز
-1630 روز
آرشیو پست ها
Repost from N/a
‏بعد عشرين أو ثلاين عامًا من اليوم ستتوقف مليًّا لتتذكر أيامك هذه، ستذكر الأصدقاء والتجارب والمواقف والرحلات، ستقفُ عند أحزانك لتضحك على سُخفِها ، وقد تبكي شوقًا لأفراحك! تأكد أن تكون حياتك ثريّة بما يكفي حتى لا تعيش بذاكرة فارغة

‏سَيمضِي كُلّ ما كَان صَعبًا ومُحزناً بِلُطفِ الله لا تَقلق

ماكو داعي نكعد نوضح الامور الواضحة ومحد بينه غشيم كلنه نعرف الصح من الغلط واللي يصر ع انُ الغلط هو الصح ف ممجبور تتعامل ويا بأي شكل من الاشكال

يُقال أن من أوصاف الحُزن في فقه اللُّغة : ‏"الوُجُوم" وهُو حُزنٌ يُسكِتُ صَاحبَه

فتره مليانة ضغوطات وتراگمات ، لدرجة أنُ تحس ألدمعه بطرف عينك

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبري

اثاري السم قديم وبين اليـوم !

‏"ويشهد الله أننا نفيض بالطيبة وحب الخير للجميع ، فأبعدنا يارب عن كل من يريد بنا السُوء ولا يشبهنا

و رجائي الوحيد أن تكون نهاية هذا التخبّط وجهة صحيحة، وقلب مُطمئن

بكيفكم بعد 🫣

واخيراً خلصنه امتحانات الفاينل وراح ناخذ Rest اسبوعين 🫣🫣

ارخي قبضتك ما لايحفظه الحب لاتبقي القوة

تركوك متعباً ومنسياً على الرصيف اولئك الذين كان كل مشوارك لأجلهم!!

عديت مرحلة إني اعتزل العالم واقفل تليفوني أنا بعتزله وأنا Online وبنزل Story كمان

شكد مَ چانت علاقاتك فاشلة فـ اعرف أنُ بعدك ملاكي شخصك الصح و هاي كلها تجارب اكيد راح يجي اليوم و تلتقي بشخصك أللّي حَيكون نصفك و نفس طبيعتك و تفكيرك بحيث مراح تواجه وياه اي صعوبات ، او حَتى لو صارت صعوبات تنحل بكُل سهولة سوا ، فـ لحد يكول هاي اخر علاقة و لهنا و بس أنَي تعبت بالعكس لازم تتعلم من اخطائك و تصبر لأن شخصك راح يكون مضموم ألك اذا مو هسة بعد شهر مو شهر سنة مو سنة ٥٠ سنة غصباً ماعليك يعني موجود لأن قدركم مكتوب سوية

المقياس الوحيد للدخلول في علاقة هو سؤال واحد: هل وجود هذا الشخص في حياتك يجعلك إنسان أفضل، أكثر طاقة وقبولا لذاتك، أكثر سماحة وسلام؟ لأن العلاقات لم تخلق لغير ذلك! لا يهُم حسن أو قُبح الشخص ذاته"بمعايير المجتمع"، ما يهُم هو تأثيره عليك

دائماً اكو أمل بنهاية المطاف وماكو ألم بدون عوض!

سيقل الأصدقاء، سيقل الباقون، ويكثر العابرون ستترك الجدال حتى لو كنت متأكداً من رأيك، ستضحك كلما انتقدوك ستشفق عليهم بشدة إذا عادوك، ستهرب من العلاقات كما تهرب من العاصفة

انتهى حماس البدايات ، نريد عطلة