fa
Feedback
واقع كئيب

واقع كئيب

رفتن به کانال در Telegram

_ قِيلَ لِـ أعْرَابِي مَا الجُّرْحُ الَّذِي لَايَنْدَمِل.؟ قَالَ : حَاجَة الگرِيم إلى الّلئِيم ثُمَّ يَرُدّه. قِيلَ لَهُ : فَمَا الذّلّ.. ؟ قَالَ : وُقُوفُ الشّرِيف بِبابَ الدّنِيءَ ، ثُمَّ لَا يُؤذَنَ لَه....!

نمایش بیشتر
3 155
مشترکین
+124 ساعت
-87 روز
-6030 روز
آرشیو پست ها
ثم ستخلو بعدها بنفسك مستغربا هذه القوه التي حلت بك . فلا تستغرب هذه قوهكرامتك.

ستنظر في عين الذي استخف بك وتقول له: لقد سئمت منك .

ستعطي كل شخص مايستحق لا اقل ولا اكثر. ستغادر المكان الذي لم يتسع لك.

ستبدو ثابتا وان كان في القلب عاصفه تدعو للارتجاف.

ستقف على قدميك وان كان كل شي حولك يدعو للارتماء.

ثم تقرار اخيرا ان تختار نفسك. لن تتعلق اكثر لانك عرفت ان القشه لاتنقذ غريق! وان السفينه المثقوبه لاتصلح للابحار.

تَعَالي لم يَعد لَيلي سلامُ ‏تَفكّكَ بين جَنْبيّ الكلامُ ‏وَقلبي صار تُطْفئُهُ اللئامُ ‏:: ‏تَعَالي خَيْمتي تُؤوي الرِّياحَا ‏وشَمْسي كَفْكفت عنّي الصَّباحَا ‏وَصمتِي بَات مَهزومًا مُبَاحَا ‏:: ‏حسين العفنان 🌹

فإنْ تَسألوني بالنِّساء فإنَّني بصيرٌ بأدواءِ النِّـسـاء طبيبُ إذا شاب رأسُ المَرْءِ أو قَلَّ مالهُ فليـس لـه مـن وُدِّهِـــنَّ نـصيـبُ يُرِدْنَ ثَـراءَ المـالِ حيثُ عَلِمْنَهُ وشرْخُ الشَّباب عنْدَهُنَّ عجيبُ فَدعها وسلِّ الهمَّ عنك بِجِسرةٍ كَهَمِّـكَ فيـها بالــرِّادفِ خـبيـبُ لـ علقمة الفحل

‏لم نكن سيئين ابدًا، لماذا الأيام تُسيئ لنا؟

ْ   تــدري مــتــى ننــــدم عـــلى أألدنيــأ وونتــحسف ؟" يـــوم #گـــلأب  تنبـــح عـلــينــأ ؤأأحنـــأ ربيــناها َ•َ >>

اذا اردت ان تــكـون بـخــيـر تـوقـف عـن مـنـح الــفـرص لـمـن لا يـسـتـحـق ...!.

‏دايم يجي قبل المفارق علامات أما ثقل ،  ولا جفا ، أو تمادي

👌 لو استجاب الله كل دعواتنا لندمنا على الكثير منها ..

لاتبصم لأحد بأصابعك العشرة على ثقتك به اترك اصبعاً واحداً على الأقل فقد تحتاج أن تعضه ندماً يوماً ما على ثقة لم تكن في محلها"

يموت الشعور... لاقبر له ولا جنازة..

حافظ على غرابتك, لا شيء أسخف من أن تكون مألوفًا.” 🍃

هارب حتى من نفسي ، أتظنني آتٍ إليك !؟"

أبو العتاهية إختصر الدنيا في ٦ أبيات شعرية جميلة جدا ، فتأملوها : نأتي إلى الدنيا ونحن سواسية                     طفل الملوك كطفل الحاشية ونغادر الدنيا  ونحن  كما  ترى                     متشابهون على قبور حافية أعمالنا  تعلي  وتخفض  شأننا                      وحسابنا بالحق يوم الغاشية حور ، وأنهار ،  قصور  عالية                     وجهنم  تصلى ، ونار  حامية فأختر لنفسك ما تحب وتبتغي                     ما دام يومك والليالي  باقية وغدا مصيرك  لا تراجع بعده                      إما جنان الخلد  وإما الهاوية

‏: في هالزمن حتي الغلا صار مقلوب ‏قلوبنا مدري وش ( الي بلاها ) ❗ ‏ناس تقول ان الغلا يذبح قلوب ‏( وانا لقيت ) قلوب تذبح غلاها💔

❣ البارحه طـال السهـر ياضنينـي غمضت عيني لكن القلب صاحـي النفس تشكي من تزايـد حنينـي والقلب من زود الهواجيس ناحي