fa
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

رفتن به کانال در Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

نمایش بیشتر
1 928
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-77 روز
-2130 روز
آرشیو پست ها
_
+1
_

متروسة هَيل وعِشگ شتعودلگ نَجف.

فكاد صوتها أن يغلب قلبي فنظرت إلى عينيها فغلبت كلي .

يا أحن شيء حظيت به طوال عمري .

BigSam - بحارب فيها.mp39.43 MB

_
+1
_

مثلاً زياره وهوا .

لدى كلّ منّا جرح خفيّ، نقاتل من أجل إدراك ثأره!

لهسه وما اعرفك مدري وين تروح مثل هاي الطيور التعبر المغرب ،

_
+1
_

إبقي يَمي وخلّي هاي الدنيا كُلها تصير ضِدي هاچ چَفي وصَححيلي أغلاطي كُلها المُهم خَليني إعلى گدچ وانتِ هَم صيري إعلى گدي حِبّي خوفي وحِبّي حِزني وخلي كُل أيامي تضحَك لو غِبت خَليني أحسَّن آنا غالي ولا تعوديني إعلى فَگدي إبقي يَمي والصَعب والمو صَعب فورًا يعدّي .

خذني يمك بعد ماضل كل عذر لا تعتذر ليل عمري وعمرك مخلص بعد مابي صبر خل نلم احلامنه ونأخذ صورهن قبل لاياخذهن ابدربه الفجر وخل نلم الباقيات سنيني وسنينك نسويهن عُمر وهنه ميكفن عُمر ؟ ونبدي من جده وجديد بواهس سنين الصغر ولو وازانه الكُبر خلي تمشي أيامنه بخطوة العاقل من عثر مره ورجع يمشي حذر وخل نعيش الحب ستر خل نضم ارواحنه ابيناتنه وي أسرارنه وما نشتهر وافتخر بيه وي روحك واني وي روحي أضل بيك افتخر .

مدري شصاب گلبي ومادري شصابه فقد شوگة وحنينة ولذة عتابه بچيت بلا حزن بچية عيون الماي وضحكت بلا فرح ضحكة اللعابه ..

أصبحَ رجَائي الوَحيد أن تمضِى هذهِ الأَيَّامِ عَنِ قَرِيبٍ ، وَ يَزُولَ هَذَا الحزن عني ، و أن يزور الاطمئنان قَلبي ذات يومٍ ، و أن تعُود لِي نَفسي و أن أجد من لا أهون عليه و من يحنُو عليّ و أعيش بسلامٍ .

photo content

جَبار رشَيد سنـهَ١٩٩٤ گالَ: أدري بيَك تحبّني ما داعَي الكلاَم وادري بدمَوعك صـدگ تبچيَلي .

صَحوة موت راجع ندم ، شوگ ، عتاب!

لم يكن هناك أمل للرجوع كما كُنا لكن قلبي كان لديهِ رأي آخر إذا يومًا ما تباعدنا أو تقاطعنا فقط عودي لِي لأكتشفكِ من جديد كما لو أننا لم نكُن يومًا معًا.

وأنا مُمتنة للمكان وللأيام للحظات لكُل شيء كان سبباً لتكون حَبيبي ورفيق دربي الأعز.

"اريد اجرب هالشي وياك" جملة دافية مثل هاي، معناها احب أعيش هاللحظة الحلوة وياك ، الاغنية تصير احلى وياك ، المكان يصير احلى بوجودك ،الچاي يصير اطيب ، الدنيا تصير أبهج ،واني اتمنى اجرب كل هالشغلات وياك ، مو لأنها حلوة! لا لأن كلها تصير احلى بوجودك .