fa
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

رفتن به کانال در Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

نمایش بیشتر
1 928
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-77 روز
-2130 روز
آرشیو پست ها
واتعَلمت كِلشي فيّ سبيَل انساك بسّ فرأگ وجَهك ما اتعلمَته..

خأف مأشوَفك تعأل الليَله يمِي خليّ نجمَعهن سوَه همك وهمِي الليَله أنه وياك نگضيّها سويَه انه ابچَي عليّك وأنتَ أبچي عليَه..

أذِا ينجُبر چفي يصأفحَك يوُم بأقرب فرصه رأح أگطعهِا ألچَفوف بيَني وبيّن نفسَي أشتأقلك حيَل بيَني وبيَنك أتعداك مأشوَف..

- الرساله ؛ عِندما رآها أول مرةِ أخبرَ أمّه بأنّ النّجوم ليسَت كلها في السماء.

- الرساله ؛ عِندما رآها أول مرةِ أخبرَ أمّه بأنّ النّجوم ليسَت كلها في السماء

اصليلك صلاة الما درى بعمره شوكت ويموت.

أليوم وغداً وكُل يوم وحتى نهاية عُمري سأبقى أحبك وأهيم بك فأنت منبع حُبي وسعادتي .

وَهوا صوچي أنه احب اليَچوي گلبُي..

5758374062.mp32.87 KB

طِلعتهُم شمِس وأدري بطَبعهُم مأي وصعِدو غيَم مني أو وگِفو بعيَني..

رخِصّت روَحك ولك أغلىٰ لأ ينگَال عنِي چأن عأشگِله رخيَص..

بّعَد ليَش أتركُ مكأنِي ولِيّش أتأنِي مّألي وحشِه وأدرَي موُ فأرغ مَكأني..

أتُقاوِمني وأنت غارقٌ بي؟ أم أنك تُحاول الهروب من قيدِ الهوى؟ كيف لقلبٍ ذاب عشقًا ألا يُلبّي الندى؟ أما تشتاق إليّكما أشتاق أنا؟ أما تسري بذكراي حين يغفو الدُجى؟ قل لي، بأيّذنب تُعذب قلبًا ما ارتوى.

12:00

إلى أين يذهب المرء؟ حَين تُضيق به نفسه ولا يجّد الطمأنينة في أي شخص أو أي مكان، أين يَذهب بقلبه حتى يهدأ إلى أين يذهب الإنسان حينما يشعر أن جميع الأماكن لا تسعه ولا تناسبه ؟

أشتاق إليك ولكن أنا لـ وحدي مِن أفعل ذلك كُل يوم أسرح فِي التفكير بك ولكن أنتَ واقعًا بحُب غيري أسمك السَبب الذي ألتفت لأجلهُ وأنتَ تنسىٰ أسمي ولا تعرفهُ أعدك سوف أبقىٰ بعيدةً وأنظرُ مِن بعيد.

وخِأف أتعبَك مِن كثر تفكيَري بيّك لأ تجَي ببَالي بعِد باليّ اليَجيك..

راضِي بـعشرتِك لو تبقىٰ بس نظرات أحِس ذني إليَ وهـٰذا يكفيَني .

پیام صوتی00:46

الشمس التي تغرب عني مرةً لن يعنيني إشراقها عليَّ مُجددًا.