fa
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

رفتن به کانال در Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

نمایش بیشتر
1 927
مشترکین
-124 ساعت
-77 روز
-2330 روز
آرشیو پست ها
شاعِر الثلجَ والنار
رايح وين احنا شفنه منك خل نشوفك زين رايح وين يا بعَدين ترجَع يلگلت بعدَين يا كلها السهرّ لوما تشوفك يوم وأنتَ الهلوسن وتنامّ بيك العين .

ولك حَنيت للماضي اليوم تذَكرت كل حِلوه عشناها وعلى الشينات متغاضي لا تسئل عليه شلونّي بلياك بالحظ والبخت گاضي چَم مرة گُمت زَعلان مِن عندك وارجَع محد مراضيني بس راضي بس بعد منا وكلُمن يلتهي بروحه اني ليا وكت شايل قَلق رسام عين أعلى اليرسمة وعين عَ اللوحة دخلِ نفك شراكتنة وكُلمن ياخذ جروحة .

على كُلّ حال يوجد وقت طويل قبل وصولك لسن السبعين أو الثمانين هُنالك أمل لتحبني قبل موتُك .

قيمة الشخص تقاس بعدد المحاولات التي يحاولها من أجلك المحاوله غاليه من يحاول حقاً يرغب ..

مّأ نعَأتب بَسّ تِرأ ألخاطُر يَشيّل !

خسَـرتكك الأن بالغَت بـ محبتَك حيَـل الـ زرع مِـرات من كثُر السِگي يذبَل.

وتسولف ع المواقف وانتَ خواف شنو بصفحة حياتك شلك تذكار؟ حديد انتَ ورجفت بساعة الضيج وانا خشبه ووگفت بوجه منشار.

أنت بحاجة إلى نفسك ، ليس لأحد آخر ..

أنتَ هنا، لكنكَ هناكَ بعيدٌ عني، قريب منْ كلِ شيءِ إلا قلبي أراقبُ انعكاسُ الأضواءِ على الماء، وأتساءلُ هلْ يمكنُ أنْ ينعكسَ وجهي في عينيكَ يوماً كما ينعكسُ ضوءَ المدينةِ على الموج؟ أمْ أنني مجردُ مشهدٍ عابرٍ في ليلةٍ أخرى منْ لياليك؟

تنسى شلون انا بكُلشي موجود حتى بضحكتك صايرلك إلهام رتبتك بنيتك صِغتك وياي رسمتك من شَعر راسك للجدام.

10:00

وبحسرت جبار رشيد : التحبه مو قسمتك هيج كالولي وبچيت .

الجو بدأ يفكرني بذكريات ووعود مش عايز افتكرها .

عارف لما تحاول عشان متندمش بس ترجع تندم انك حاولت !

أنا مفيش حد عوضني ، أنا تأذيت من كُله .

كل ما تحن لشخص بعيد عنك افتكر انه كان فـ ايده يعمل اي حاجه عشان يحافظ عليك بس هوا اختار انه ميعملش حاجه .

كُلهم عابرين اما انا ؟ انا نُدبتُكَ التي لا تزولَ حتى ولو زال ألمها .

12:01

ولأ مَره كلتلِي شَبيك زعلان وأنه بَلا زعل مٕرتين ارأضِيك.

لن تفهم ما أنا ، أن لم تتعمق بي جيداً .