fa
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

رفتن به کانال در Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

نمایش بیشتر
1 920
مشترکین
-124 ساعت
-97 روز
-2930 روز
آرشیو پست ها
لو بتِحب حَد خليِك دايمًا حَنين عليه مهما حَصل الحنية في المعاملة أجمل حاجة ممكن تقدمها للى بتحبهم .

6808224558.mp31.88 MB

photo content

٣:٣٣

-لنا الله ، وبعد الله مالنا احد .

أنتَ اول راحـة أحسها من بَعد تعب السنين أنـي فعلاً جاي آشوفك عَوض رب العالمين ..

حَحـبيت انسان چــان اكبر غـــلط يدخل حَياتي .

ذَنبي بعشرتك ماخنَت حَبيتك وماحسبت بالتالي هيچ اتجازة .

ذَنبي بعشرتك ماخنَت حَبيتك وماحسبت بالتالي هيچ اتجازة ما ادري ماعندك گلب تتركني اعمى بنُص دَرب وتكسر العكازة.

وشبية هلگَد منصِدم هَسة اني؟ قابل جِديدة اتفاجئ بنسياني گضَيت كل العُمر أخسر وانعاف كُلشي الأريدة يريد واحد ثاني ،

رحت والبيت ضل هيمه ومكانك ماايسده انسان رحت والدنيا صارت سوده من فركاك بعدك عايش ويانه ونشوفك دوم ومن نكعد نعوف مكان تعال ارجع ترا متانيك موبس اني حتى البيت والحيطان ياوسفه انت عنه بعيد وياوسفه الوكت خوان خذاك وعافنه متيهين خذاك وفرح الدفان يريت بحلم هذا الصار وافز والكاك يمي وفاك الذرعان .

اني الفتشو گلبة ولكوك بخير  ولكوني بگلبك اصلاً ما مخليني .

للحين وانـه استاهلك ..! وعبونـي بغيابك تبـي وما تلكـه شـي يرضيها للحين وانـه اشتاكلك ..! شوك اليتيم الـي فكد امـه ويمر طاريها صوتك يرن بمسمعـي ..! رحت وبقيت بلا وعـي ..! واتمنـى تمهلنـي ولو لحضات اشمك بيها وياليت ساعتها اسئلك هم تدري من اعتازلك شتسوي بيـه العازه وهم تدري شيحس الكلب لمن يريد إعزازه ينجاب طاريك وفز واضحك وبوجـه اليستفز وتحمل استفزازه ما اكدر ازعل واختلف يا دوب عندي شكم جتف بيهن انشال اجنازه ..! عمـي انه كبلك فاركت شو بس عليك أتوازه ..

أربعون ألف سنة من لغة الإنسان، ولا يُمكنك أن تجد حرفاً واحداً يصف الشعور الذي بداخلك تماماً.

١٢:٠٠

i spend my time telling everyone not to give up, while sometimes i don't even know how to continue

أنا امرأة عَظيمةً بالحُب أزرعُ الحُب بكُل زاويةً مِن حَياتك وعِندما يكون مكاني غَير مُناسب انسحبُ بسهولة.

انا اعاني من نفسي لذلك اغيب عنك كي لا تعاني انت ايضا من هذه النفس الغريبة.

Al_Shami_Khodni_Official_Music_Video_2024_الشامي_خدني.m4a5.13 MB

هَواي بيّة عتِب عن كُلشي سويتَة داريّت وتحملِت وحِبيت حَدما مَتت بَس بالنهايّة شفَت داريّت واحد صِدگ للأسف داريتِة.