fa
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

رفتن به کانال در Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

نمایش بیشتر
1 919
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-87 روز
-2930 روز
آرشیو پست ها
لقَد أمطرت سَمانا أريد لقائك كثيرا فـي هذا الوقت ان نجلس تحت المطر لوقتٍ طويل وأخبرك بأنـي لا اريد سواك علـى الاطلاق وأشعر انـي بخير عندما تكون بجانبـي ..

أنا لا أعلم لِماذا أحُبه لهذهِ الدرجة لدرجة لا استَطيع أن أنام من كُثر شوقي لهُ لدرجة لا احُب وَقتي بدونهُ لدرجة لا يبدأ يومي الا بَرسالة منهُ أنني احبهُ بجنَون وَسأبقى أُحبهُ وَ أنتظرهُ دَائما وَأبدا.

حبني استاهل محبتك وصوغني كلادة برگبتك اضحك وتلگاني شاري وبايع الدنيا بضحكتك .

photo content

بعيونـه شِفت الحچـي مو مال ميخالف ..

هالمرة چـزة نِفس مو زعل ومراضـى .

. مَنين أجتك هالقساوه ؟ بالحَلم كُلش حـنين ؟

١١:١١

عَيش ولا تِظل ‏تَمشي وَره جروحَك ‏وأذا مَوجوع دَبّرها ‏تَره شما سولفت عَ البيك ‏ تُبقى التوجعَك روحَك .

لن يتحدثوا عنك بالخير الا في جنازتك هذا إن اعجبهم العشاء طبعاً .

پیام صوتی00:52

لم ابدأ بشي من اين اتت كل هذهِ النهايات؟

737118968.mp33.66 MB

‏لا تتردد بالقدوم إلي ‏في تعبك ‏وحينما يساورك الخوف ‏لا تتردد ‏في القدوم إلي ‏حين تشعر أنك عُرضة ‏للحديث ‏أو للبُكاء تعال ‏بكُل حالاتك المزاجية ‏بكل تناقضات مشاعرك ‏سأكون لك قلبًا وذراعين.

أخشى أن أتعثر مرة أخرى فأنا بالكاد أنجو من هذهِ الخُطى .

لكنني لا أُريدك أن تجرحني نلتُ من الجراح في حياتي ما يكفي وأكثر مّن الكفاية والأن أُريد أن أكون سعيدة .

ثم إنك الشيء الوحيد الذي لم تقتله العادة‏ ولا التكرار يأتي كل مرة فأبتهج كأول مرة.

لم أُشفى ‏ولم أتجاوز شيئاً على الإطلاق ‏أنا فقط أضع جرحاً فوق الأخر ‏وأجعل الأيام تعبر من فوقها .

لا يؤذيني الكره المفرط مثل ما تفعل المحبة الناقصة .

‏"الأشيـاء اللي ربك يكشفها لك، لا تدوِّر لها أعذار.