fa
Feedback
الحُب لايكَفي .

الحُب لايكَفي .

رفتن به کانال در Telegram

أنهَ المُكان المِا يأذّيك .

نمایش بیشتر
1 924
مشترکین
-224 ساعت
-97 روز
-2530 روز
آرشیو پست ها
شيصير لو نرجع مثل ما چنـه ؟ ماكو سبب مقنع شنو الزعلنـه؟ بيك الغلط بيـه اعتذرلك مجبور ! سويها وارجع واجبر بخاطرنـا ..

ويا كلبـي گلـي شلون بينـه لا شفنـه غيره ولا نسينـه لو عنده نيـه يرد علينـه چـا رده كل هذا بچينـه ..

مره گـتلك لو تفارگنـه ، تعيش وگتلـي من تروح ماريد اي بشر وانت بعد فراگـي يومين وهويت شويـه دصبر عاد خل يعبر شهر ..

لا سلاماً على من استهلكونا حتى اهلكونا فلا دمتم بخير ولا سامحكم الله .

Lady_Gaga,_Bruno_Mars_Die_With_A_Smile_Official_Music_Video.m4a4.73 MB

أكتب عن عَيناها ورموشِها وترتجف فراشه صغيرهَ بشده يسار قلبي .

هَو محدش خذ مكانك ومحدش حياخذوا حتىٰ أنتَ بنفسك مش هترجعلوا هيفضل فاضي كدة على طول.

_
_

وفجأة حسيته تغير ونمت خايف من كلامة وگلت يمكن يبتعد وأني اول ما غفيت تحلمت بيدي زرعته وغيري يشلع بالورد شورطني بهاي كُلها كون ارد الأول رسالة وما ارد !

ومَا تدري مِن أحترِك حَاضن صوَرك جنت بَس مَا گدرت أطفى ومِن أهلي حَيل استحي دَگوا الباب وكلِت مُو انهَ بِالغرفة وأعدام جَان الحكم شلت القَضية وكلِت وعَيونه مَا أعرفه.

photo content

‏لا أطمح لعودة أي شيء من الماضي، حتى نفسي في السابق لا ينتابني الفضول لرؤيتها ولو بالصدفة..

يالمخليّني احِب الدنيا حِبني اكثر انا بعُيونك التميت وجِنت مثل الهوىْ مطَشر حَلاتك ماجزتني منين ماصِدلك حِلم يُكبر .

كُلنا نغلط بس في غلط بينمحا مع الأيام الحلوة وفي غلط يمحي كُل الأيام الحلوة .

كانت لا تبكي . حتى لقد كانت تبدو هادئة . وصارت لينة دمثة عذبة طيعة . غير أن ما كان يزخر به قلبها في الماضي من حرارة كان كأنه دُفن في أعماق نفسها .

‏أنا زعلان علشان كُل حاجه بتحصل حواليا مُجبر أتقبلها حتى وأنا مش عايزها .

_
_

وانا اذا قررتُ الا اراك فـ صَدقني أنك لو جَلست على رمَشي فـ لِن اراك.

تعرف خساراته شكثر من تمطر گباله السما وتلگه المبلل خايف.

عَسى رَبُّكُمْ أَن يُبدِلَ قلقكم أمناً قَريباً.