fa
Feedback
رَاحَتُـــــك - Rahatk •

رَاحَتُـــــك - Rahatk •

رفتن به کانال در Telegram

📈 تحلیل کانال تلگرام رَاحَتُـــــك - Rahatk •

کانال رَاحَتُـــــك - Rahatk • (@mixposts19) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 10 020 مشترک است و جایگاه 9 368 را در دسته دین و مذهبی و رتبه 12 236 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 10 020 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 20 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -151 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -8 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 7.05% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً N/A% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 707 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 0 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 23 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند قَلب, حَاجَة, غَايَة, بَغِير, إِنسَان تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
.

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 21 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته دین و مذهبی تبدیل کرده‌اند.

10 020
مشترکین
-824 ساعت
-267 روز
-15130 روز
آرشیو پست ها
يا ربِّ.. وسِّع لي في عقلي فلا يتمنى تعجيلَ ما كُتِب لي مُتأخرًا ولا يرغب في تأخيرِ ما رزقته عاجلًا. ووسِّع لي في قلبي فلا يري ما في يديه قليلًا ولا يرى ما صرفتَ عنه كثيرًا. ووسِّع لي في بصيرتي وبصري فلا أروي أرضًا لا تُزهرُ، ولا أحبُّ قلبًا لا يعرفُ الحبَّ، ولا أصادقُ من لا يصونُ الودَّ. يا ربِّ! يا واسع. - سمر إسماعيل

♡.
♡.

هل الإنسان يملك شخصيته فعلا ولا شخصيته مجرد نتيجة لجينات و تربية و ظروف معينة؟

💜🐑'
💜🐑'

من أجملِ وأعظمِ ما ورد من جوامع دعاء النبي ﷺ في يوم عرفة: > «خيرُ الدعاءِ دعاءُ يومِ عرفة، وخيرُ ما قلتُ أنا والنبيون من قبلي: لا إلهَ إلا اللهُ وحده لا شريكَ له، له المُلكُ وله الحمدُ وهو على كلِّ شيءٍ قدير.» ويمكنكِ كذلك أن تُكثري من الأدعية الجامعة التي كان النبي ﷺ يدعو بها، ومنها: «اللهم آتِ نفسي تقواها، وزكِّها أنت خيرُ من زكّاها، أنت وليُّها ومولاها.» «اللهم إني أسألُك الهدى، والتقى، والعفاف، والغِنى.» «ربَّنا آتنا في الدنيا حسنة، وفي الآخرة حسنة، وقِنا عذاب النار.» «اللهم إنك عفوٌّ تحب العفو فاعفُ عني.» «اللهم أصلِح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلِح لي دنياي التي فيها معاشي، وأصلِح لي آخرتي التي إليها معادي، واجعل الحياة زيادةً لي في كل خير، واجعل الموت راحةً لي من كل شر.» ومن أجمل ما يُقال في عرفة أيضًا: اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًّا إلا فرّجته، ولا دعاءً إلا أجبته، ولا مريضًا إلا شفيته، ولا ميتًا إلا رحمته، ولا حاجةً من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولنا فيها صلاح إلا قضيتها ويسّرتها يا أرحم الراحمين.

تخيل صيام يوم واحد من الـ 9 أيام بتوع ذي الحجة بيعادل صيام سنة كاملة تخيل كمان ان قيام الليلة الواحدة في التسع أيام دول بيعادل قيام ليلة القدر في حديث سيدنا أبي هريرة أن النبي ﷺ قال: "مَا مِنْ أَيَّامٍ أَحَبُّ إِلَى اللهِ أَنْ يُتَعَبَّدَ لَهُ فِيهَا مِنْ عَشْرِ ذِي الحِجَّةِ؛ يَعْدِلُ صِيَامُ كُلِّ يَوْمٍ مِنْهَا بِصِيَامِ سَنَةٍ، وَقِيَامُ كُلِّ لَيْلَةٍ مِنْهَا بِقِيَامِ لَيْلَةِ القَدْرِ " الحديث أخرجه الترمذي تخيل كمان ان الأيام الـ9 دي فيها يوم بيغفر فيه ذنوب الإنسان سنة فاتت وسنة جاية وهو يوم عرفة ذكر غيرك فالدال على الخير كفاعله

النهارده سنوية بابا حبيبي اتمني كل اللي يشوف المسدج يقراله الأدعيه دي
النهارده سنوية بابا حبيبي اتمني كل اللي يشوف المسدج يقراله الأدعيه دي

لعلّنا في مثلِ هذه الأيّام من العام القادم نكونُ نُعِدُّ حقائبَ السفر إلىٰ بيتك الحرام؛ بقُلُوبٍ يملؤها الشوق، وأرواحٍ أثقلتها الأمنيات، لعلّنا نبلغُ تلك البقاعَ الطاهرة، فتلهجُ ألسنتُنا بالتلبية، فنرددها بين الحشود وقد غمرتنا رهبةُ الوُصُول، واغرورقت أعينُنا بدموع الفرح والقبول. وهَب لنا شربةً من ماء زمزم تُطفئ ظمأ أرواحنا قبل ظمأ أجسادنا، واكتب لنا هناك دعواتٍ لا تُرد، وقلوبًا تُجبر، وأيامًا تبقىٰ في أرواحنا عُمرًا كاملًا. سُبحانك ربّي، لا يُعجزك شيء، اللهم ارزقنا حجًّا مبرورًا، واكتب لنا من الخير ما تفيضُ به أرواحُنا طمأنينةً ورضًا 🤍

Repost from N/a
صباح الخير من بعد مغرب النهاردة هتبدأ الليالي العشر من شهر ذي الحجة ، أعظم وأفضل أيام أقسم بيهم الله عز وجل "وَٱلۡفَجۡرِ وَلَیَالٍ عَشۡرࣲ" والعظيمُ سُبحانه لايُقسم إلا بعظيم نهار الايام دي أهم من الليل ، عكس العشر الأواخر من رمضان والنبي ﷺ قال: "مامن أيامٍ العملُ الصالحُ فيها أحبُّ إلى الله من هذهِ الأيام" والأعمال الصالحة دي كتيرة زي " الصيام - الصلاة - الصدقات - القرآن - قيام الليل - صلة الأرحام - ذكر الله - التسبيح - التحميد - التكبير - الخ .. لذلك واجب علينا تعظيم شعائر الله فى الأيام دي شغلوا التكبيرات فى بيوتكم واذكروا الله كثيرا طول الوقت ذَلِكَۖ وَمَن یُعَظِّمۡ شَعَـٰۤىِٕرَ ٱللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقۡوَى ٱلۡقُلُوبِ .

"‏أنتَ لا تعلم إلى أيّ درجة قد يُغيّر الدعاء أقدارك، فلا تملّ ولا تغفل في أوقات الإجابة.. ‏أقبل على ربك بقلبٍ يملؤه الرجاء، بقلبٍ يحسن الظن بمولاه، مهما ضاقت الحيل وانعدمت الأسباب ربّ الأرباب قادر على كُل شيء! ‏ألحّ عند باب الكريم يكفيك أنّه يحبّ الملحّين".

سورة الكهف - إسلام صبحي.mp372.40 MB

دونَكُم سباقٌ، يبدأُ من مغربِ شمسِ الخميسِ إلى مغربِ الجُمُعَةِ، يتسابق فيه الصالحون على كثرة الصلاة على النبي ﷺ. فلا تلتفت لشيء دونه.

Repost from N/a
كُل يومٍ أسأل الله أن تتجدد عافيتي وإقبالي على الأشياء، أن أعيشَ بشغفٍ وأن أفعل الأمور بِحُبٍ لا باعتياد وأن يهبني القدرة على التقلبِ بين الأشياء بحيوية الأطفال، أبحثُ عن نفسي كُل يوم ولا أَمَل أدعو الله يوميًا أن تتجدد محاولاتي إذا ضعُفتْ عزيمتي، لأنه ليس للإنسان مهربٌ من الحياة غيرَ محاولاته :)

من بركات صلاة الفجر: أنها تُنزل العبد في مقام الطاعة وقت البكُور، الذي هوَ ذاته وقت البركة في الرزق؛ فإن النَّبي ﷺ دعا لأُمته بقوله: "اللَّهُم بارك لأمَّتِي في بكورها".

هو ليه محدش بيتكلم عن انه كمان كام يوم هنبدأ في أفضل أيام الدنيا علي الإطلاق ! من مغرب يوم الأحد ١٧/٥ هنبدأ أيام العمل الصالح فيها أحب إلى الله من أي أيام تانية .. وهم "العشر الأول من ذي الحجة" يعني أفضل من العشر الأواخر من رمضان؟! العلماء جمعوا بينهم فقالوا العشر الأواخر من رمضان أفضل من جهة الليل ، لأن فيها ليلة القدر ، والعشر الأول من ذي الحجة أفضل من جهة النهار ، لأن فيها يوم عرفة ، وفيها يوم النحر وهما أفضل أيام الدنيا ♡︎! إستغلوهم من صيام، صلاة، صدقة، ذكر، استغفار، توبة، دُعاء .. تذكر دائماً يبقي الثواب ، ويذهب التعب والمشقة .

أحيانًا بنسكت من الاشمئزاز مش عشان اللي قدامنا هو اللي صح! وأحيانًا بنسكت عشان الكلام مش هيفيد. وأحيانًا بنسكت عشان بنكتشف إننا غلطنا في حق نفسنا لما دخلنا الشخص ده في حياتنا. وأحيانًا بنسكت لما بنتخض من الأفكار ومن الشخصية اللي بانت على حقيقتها وكنا مخدوعين فيها. وأحيانًا بنسكت احترامًا لنفسنا.. فمش كل السكوت معناه إن الطرف التاني أفحمنا وقلب علينا الترابيزة لا، أوقات كتير بنسكت عشان كفاية نقاش وتعامل لحد كده. - د/ سارة الذهبي