fa
Feedback
💕آمـــــ ♡الـ ـروح♡ ــــان💕

💕آمـــــ ♡الـ ـروح♡ ــــان💕

رفتن به کانال در Telegram

"آمان الروح، لمسة قوة تتجلى في كل محتوى، حيث تتحد الصخرة الصلبة مع الإلهام المتجدد، تصنع مزيجًا قويًا يلهم القلوب ويحرك العقول، قناة تلهمك لتكون أقوى وأفضل نسخة من نفسك." @FNE212_bot

نمایش بیشتر
891
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1430 روز
آرشیو پست ها
أشعر أن شيئا ما سيؤنس وحدتي يومًا ما ...

وأين أنت من بقايا العمر .. إنهيتها قبل أن نتشارك سويًا أغاني الذكريات وأماكن اللقاء .. #آمــــان_الــروح 💕

مساء الخير للألف والياء فقط وأنا بينهما أتوه .. مساء الخير للبداية التي تتبعها النهاية بلا متاهات .. مساء الخير لصاحب القرار عند أول تعثر إما الإستمرار أو التوقف .. مساء الخير لكل المحاولات التي يدفعها الإيمان .. #آمــــان_الــروح 💕

من مواطن اجابة الدعاء: ‏قالﷺ: "ما مِن عبد يتعارّ من الليل -يعني يستيقظ- فيقول: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، ثم يقول: اللهم اغفر لي، أو يدعو؛ فيستجاب له …"

أغادر وأنا مثقلة بالخيبات مملوءة بالأحزان .. لا أخطو خطوة إلا بمعاناة كأنني أجر خلفي صخرة كبيرة .. ماهذا الذي أنا فيه .. إنه المستقبل الذي لطالما حلمنا أن نصل إليه .. !! لا أستطيع التوقف في المنتصف ،، هي أقدار كُتبت فالحمدلله .. #آمــــان_الــروح 💕

الليالي المظلمة تزداد ظلمة عندما نعاني !

ما عاد يجدي تمسكنا بالذكريات .. نستميت كي لا نتركها ؛؛ ما الفائدة منها تشغل ذاكرتنا وتحزننا أكثر حتى وإن كانت سعيدة !! لحظاتها لا تتكرر وأشخاصها لا يعودون ثم إنها تجعلنا نبكي في أشد الليالي ظلمة .. ألا تملكون طريقة لمحوها !؟ #آمــــان_الــروح 💕

Repost from غُربة .
"أنضجتني الليالي التي قضيتها وحدي، الليالي التي كانت من مرارتها أيأس من فكرة أنها ستنقضي، و أني سأظل أعيش في متاهاتها كثيرًا، نجوتُ منها لكن الأثر الذي أحدثته بداخلي لا يُنسى لأنها جعلتني أكبُر عن عمري الحقيقي بمراحل."

بعد وقتٍ طويل من الركض خلف الأشياء التي لا تبقى، يبدأ الإنسان بفهم أن الحياة لا تمنح أحدًا كل ما يتمنى، وأن بعض الخيبات لم تأتِ لإيذائه، بل لتجعله أكثر وعيًا بنفسه. يتعلم بالتدريج كيف يخفف تعلقه بما يؤلمه، وكيف يعيد ترتيب قلبه بعد كل خذلان. ثم يكتشف أن انتظار الآخرين كي ينقذوه كان يتعبه أكثر من وحدته، فيبدأ بالاعتناء بنفسه كما لو أنه الشخص الوحيد الذي يجب ألّا يخذله. ومع كل مرحلة يمر بها، يصبح أكثر هدوءًا وأقل اندفاعًا، لا لأنه فقد شعوره، بل لأنه تعلم أن النجاة أحيانًا تكون في الصمت والتجاوز. وبعد كل وداع، لا يعود كما كان، بل يحمل داخله نسخة أكثر نضجًا تعرف جيدًا أن القوة الحقيقية ليست في ألّا نسقط، بل في أن ننهض كل مرة دون أن نفقد أنفسنا.

صباح الخير .. جمعتكم مباركة يارب ❤

اليوم أودع سنوات طويلة وأستقبل عامًا جديدًا آخر .. مضى من العمر الكثير عشت مراحل كثيرة وأهمها أنني أصبحت" معلمة وأم "هذه المراحل جعلت مني إنسانة لا تطمح إلا بترك الأثر الطيب عند أولادي وطلابي وكل من هم حولي .. أخطأت كثيراً وأصبت كثيرًا والمهم أنني تعلمت أن الإنسانية مواقف والأخلاق تربية والحب هبة من الله.. شكرًا لكل من أوصلني لما أنا عليه الآن ❤💙

‏رغم كلّ شيءٍ نقوله أو نكتبه ، يبقى في القلب أشياءٌ أكبر من أن تُقال. ‏

عِش وحيدًا لتصبح سعيدًا ..😊

يكفي أن تغلق هاتفك وشباك غرفتك في منتصف الليل دون ضوء لتحصل على السكينة ... #آمــــان_الــروح 💕

حالة الخذلان التي أشعر بها لا تحتاج لطبيب أو لصديق .. إنها حالة تجعلك تتمسك بالوحدة أكثر تجردك من الإزدحام من أي وسيلة تواصل بالآخرين .. #آمــــان_الــروح 💕

بيني وبين هذه الدنيا ثأر تقتل كل أمل يولد في حياتي .. أسمعت يومًا بالهزيمة ؟ ها أنا ذا أعيشها بكل تفاصيلها .. #آمــــان_الــروح 💕

اريد ان أعود شابة صغيرة تتلون كازهار الحقول وتفوح منها رائحة الفصول.. عد بي للخلف ألف عام.. #آمــــان_الــروح 💕

وسط عيناي دمع يأبى الخروج ..فضّل الصمود .. التظاهر بالقوة بالصلابة .. #آمــــان_الــروح 💕