fa
Feedback
Made on earth

Made on earth

رفتن به کانال در Telegram
2 260
مشترکین
-224 ساعت
-67 روز
-1830 روز
آرشیو پست ها
photo content

أحيانا الحب الذي تعطيه هو عبء، تقريبا هو مثل المسؤولية على الشخص الذي يتلقاه منك. - كلاريس ليسبيكتور

"ليس لك خيارًا فيما أنت عليه، لم يكن لك خيارًا في مَن ستكون عائلتك، كيف ستكون ملامحك وتدويرة وجهك! ليس لك خيارًا في الصوت الذي سيسمعهُ الناس منك، ولا اللغة التي تتحدث بها من صغرك.. يرتديك النهار كشمسٍ ويتخلَّص منك الليل بإرغامك على النوم تعبًا، وبعد كومة الفروض هذه أصبح لك وجهان وجهٌ بائسٌ، الصقيع يرسم له عينان، ووجهٌ أنيق تُقابل بهِ المارَّة الأتعس منك والأوفر حظًا، ولكن لا شيء يظهر للعلن غير"صورة إنسان مُكتمل" لم تختر بداية الحكاية ولن تختار نهايتها، ستتوقف عند مُنعطف لم تكن تتوقعه، لكن كُن مؤمنًا أنَّك: لن تتكرَّر."

" لا أعرف كيف تمرّ الأيام بلا عد هكذا ، لكنني واثقة من أنها ليست أيامي ، أصافحها مصافحة الغريب ، بابتسامة عن غير قناعة "

photo content

"قلبك أنكرنا، نحن الذين أمضينا الأيام نتباهى كم كنّا نعرفه"

"ولكنك لن تستطيع..قراءة البكاء في رسائلي".

‏"الحب الحقيقي لا يجعلك تتألم" .

‏أنت لست رأي شخص لا يعرفك. - تايلور سويفت

‏ما زلت أسألُ.. ثم أسأل.. ‏كيف لو أن الجميع تأفّفوا من قهرهم؟ ‏هل تصنعُ الزفراتُ يومًا زوبعة؟

مالفائده من الصديق؟ — محطة تستريح فيها من متاعبك .. يوهبك الطمأنينة والأمان.

‏كانت كلماتك دافئة كأنها تُخيط جرحًا.

‏تُصلي عليه صلاة واحدة فيُصلي عليك الله بها عشرًا ، اللهم صِل وسلم على نبينا مُحمد .

حبيبي الله .. إنني أحمل الأرض كلها على صدري ولا أرض تكفّلت بأن تحملني، فهب لي قلبًا مطمئنًا أسيرُ به كل هذه المسافة، ولا يتعبُ الركض .

إنكِ تبلغين من الجمال أن لا يجرؤ المرء أنّ ينظر إليك. — دوستويفسكي

‏"ماذا كنّـا سنفعل لولا الأمل الذي يخبرنا أنّنا في النهاية سنصل؟"

photo content

"إنني أريد أن آخذ حقي من الحياة عنوة. أريد أن أعطي بسخاء، أريد أن يفيض الحب من قلبي فينبع ويثمر. ثمة آفاق كثيرة لابد أن تزار، ثمة ثمار يجب أن تقطف، كتب كثيرة تقرأ، وصفحات بيضاء في سجل العمر، سأكتب فيها جملًا واضحة بخط جريء"

‏في نهاية المطاف،يرتمي المرء داخل نفسه.

تسوء الأمور حين يفرط المرء في الإهتمام.