fa
Feedback
Made on earth

Made on earth

رفتن به کانال در Telegram
2 259
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1630 روز
آرشیو پست ها
ولأن الله يعلم مرارة صبرك سيكون العوض مُدهش .

"الكلمات اللطيفة لا تكلّف شيئًا."

‏أعرف كم هو حقيقي، ودافئ، أن تنام على أمل صغير.

photo content

‏نحن الذين يتحوّل كل ما نودّ أن نقوله إلى رسالة لله، لا تبحثوا فينا عن قوة، إننا مكسورون، القوة التي ترونها قوة الذي ندعوه كلّما أستوحشنا .

طالما أنك على قيد الحياة فأنت في حرب مستمرة.

photo content
+1

‏لا أرضى بأن أكون عبئًا على قلب أحد أو زائدًا في حياة أحد أو طرف ثالثًا في علاقة أحد أو هامشًا لا يُنظر لي ، كنت دومًا أهرب من الأماكن التي أشعر بأنها لا تسعني والأماكن التي لم تعد تسعني حتى وإن خسرت بعد ذلك الكثير.

‏طريقتي في الغضب من الأشخاص ان أتوقف تماماً عن النظر في أعينهم.

" ‏لا شيء أكثر عناء من كونك شخص يهتم لأصغر التفاصيل، أشياء عابرة قد تترك في داخلك الكثير، تقضي بقية حياتك في محاولة تجاوزها وفي كل مرة تتعثر بها من جديد. "

‏"في الحقيقة نحن لا نقف على أقدامنا نحن نقف على قلوبنا، لذلك الكلمة الطيبة ترفعنا إلى السماء، والكلمة السيئه تدفننا في الأرض، لم تكن الكلمة الطيبة صدقه من عبث، بعض الكلمات تُعيد روحك من حافة السقوط".

اطلقو اماني قلوبكم للسماء.. يارب سنه مليانه حب وسلام على الجميع💛💛💛🌟.

سنعثر على الطريقه الصحيحه فيما بعد، الآن سنجرب كل الخيارات الخاطئه

photo content

‏آمل أن أستيقظ بشكل جديد بفؤاد خالٍ من كل هذه البعثرة و التساؤلات التي تُثقلني، أن أتخلص من مخاوفي واحدة تلو الأخرى، و أن يمنحني الله الأجوبة.

خالطوا الناس مخالطة إن مِتم عليها بكوا عليكم، وإن عشتم حنّوا إليكم. | علي بن أبي طالب

‏كل حدث سيء في حياتك فيه لُطف خفي ‏لا تدركه غالبًا إلا إن تمعّنت، قد لا يعجبك أو لا تتفق معه لكنه يبقى خيرًا لك لأنه قُدّر لحكمه.

‏"يوجد من الكلمات أقل مما يوجد من أفكار، نحن نفكر ونشعر أكثر مما تتحمله طاقة اللغة ولا يمكن أن تصف اللغة كل مشاعرنا وأفكارنا."

‏لدي الكثير لأشاركك إياه.. ‏موسيقى، لقبًا يجمعنا كِلانا، نجمًا في السماء، ملفًا تعريفيًا يحمل سبب وقوعي بك، و ورقة بها أربعة أسطُر هجاء للأيام التي لم أكن أعرفك فيها.. لدي الكثير لأقوله لك لكنك كالنقطة تمامًا، تأتي لتُقاطعني في كل مرة.

‏مساء الخير .. حتى وإن كانت مسائاتك حزينة قل عسى الله أن يجلي حزنها فرحا وإمضي.